أخر الاخبار

تحميل برنامج جيلبريك للايفون 2020 Jailbreak iOS 7.0.4 بدون كمبيوتر

تحميل برنامج جيلبريك للايفون مجانا 2020 " Download Jailbreak iOS 7.0.4 for iphone free



تحميل برنامج جيلبريك للايفون مجانا 2020 " Download Jailbreak iOS 7.0.4 for iphone free
تحميل برنامج جيلبريك للايفون مجانا " تحميل برنامج جيلبريك للايفون 4s مجانا " تحميل برنامج جيلبريك للايفون 5 " تحميل برنامج جلبريك مجانا " تحميل برنامج جيلبريك للايفون 5 6.1.4 " تحميل برنامج جيلبريك للايفون 4 مجانا " الجيلبريك اخر اصدار iOS 7.0.4 , جيلبريك الجديد . اخر نسخه  . الاصدار الاخير 7.1.4 . برابط مباشر . رابط مباشر , رابط تحميل برنامج . مجانا . بلعربي . عربي . العربي  . تنزيل برنامج  . ايفون s5 . ايفون 5c . ايفون 6 . ايفون 4 اس . ايفون 5 اس . ايفون 6 اس . ايفون 7 اس ايبود . الايبود , ايباد , الايباد .  بصيغه ios . بصيغه 7 ios . بصيغه 8 ios .
تحميل برنامج جيلبريك للايفون مجانا 2020 " Download Jailbreak iOS 7.0.4 for iphone free

الجيلبريك؛

 هو برنامج يحرر الآيفون من القيود التي تفرضها الشركة المصنعة، فبعد تنزيل الجيلبريك يصبح بمقدور جهازك القيام بأشياءٍ لم يكن يستطيع القيام بها من قبل مثل تنزيل تطبيقات الطرف الثالث وتعديل بعض الإعدادات التي تم تقيّدها مسبقًا. فكيف يتم تحميل الجيلبريك مجانا على الآيفون؟ سنشرح ذلك في هذا المقال.1

تحميل الجيلبريك مجانا للآيفون

أولاً وقبل كل شيء، يجب أن نذكر أن هذا الدليل لا يضمن النجاح الأكيد لتحميل الجيلبريك، فعند التعامل مع عملية مثل الجيلبريك، هناك دائمًا فرصة ضئيلة لحدوث خطأ ما، ولكن تحميل الجيلبريك من موقع Pangu الذي نتناوله في هذا المقال سهل للغاية ويجب أن يتم بشكلٍ جيد.


النسخ الاحتياطي للبيانات

من الأفضل إجراء نسخ احتياطيّ لبياناتك قبل تحميل الجيلبريك لتفادي خسارتها، يمكن القيام بذلك لاسلكيًا باستخدام iCloud أو iTunes اللذان يُخزّنان نسخة احتياطية من البيانات بشكل أتوماتيكيّ في كل مرة تُسجل دخول إليهما من جهازك، أو يمكنك نسخ بياناتك يدويًا على كمبيوترك.

تحديث النظام

للبدء بتنزيل الجيلبريك يجب تحميل أحدث نسخة من نظام التشغيل iOS، يمكنك استخدام iTunes لتحديث النظام أو يمكنك تحديثه من الإعدادات مباشرةً (الإعدادات، عام، تحديث البرامج).
بمجرد توصيل جهازك بـ iTunes، سيطالبك بتحديث نظام iOS وتشغيله على جهازك، إذا لم تكن قد حمّلت جيلبريك مسبقًا على جهازك، فستتم عملية التحديث دون أي مشاكل.
ولكن إن كنت قد حملت الجيلبريك مسبقًا، فسيفشل النظام في استكمال عملية التحديث وينتقل إلى وضع الاسترداد، لا تقلق! ليس عليك سوى السماح لـ iTunes بتشغيل الاسترداد وبمجرد الانتهاء، سيتم إعادة ضبط الجهاز على إعدادات المصنع.
في كلتا الحالتين، يجب أن توصّل جهازك بالـ Wi-Fi وإدخال معرّف Apple الخاص بك وكل ما يُطلب منك، ولا تقم بمزامنته أبدًا. يمكنك تخطي هذه الأمور في الوقت الحالي والعودة إليها لاحقًا، والآن تأكد من العودة إلى الشاشة الرئيسية قبل المتابعة.


البدء بتنزيل الجيلبريك

أولًا ولمزيد من الأمان قم بإعادة تشغيل الجهاز قبل أن تبدأ، ثم قم بزيارة صفحة Pangu8’s Jailbreak التي توصي بمستخرج Ziyu Jailbreak repo للجيلبريك الذي يمكنك تنزيله وفق الطريقة التالية:
1. قم بتنزيل zJailbreak، ولكن انتبه! يجب أن تفتح هذا الرابط باستخدام جهاز الآيفون وليس الكمبيوتر لأنه لن يعمل على الكمبيوتر.
2. توجه إلى صفحة Ziyu وقم بتنزيل حزمة التثبيت.
3. افتح تطبيق Ziyu واستعرض قائمة Jailbreak Repo.
4. اضغط على زر نسخ على أحد repos المتوافقة، يمكنك اختيار Cydia فهو الأكثر شيوعًا.
5. عد إلى تطبيق Ziyu وانقر استخراج repo، ألصق الرابط الذي قمت بنسخه في مربع النص ثم اضغط على زر استخراج.
عند الانتهاء سيكون قد تم تثبيت التطبيق، ويمكنك استخدامه الآن لتثبيت تطبيقات جيلبريك أُخرى.


استعادة بياناتك

بمجرد الانتهاء من تحميل الجيلبريك، يجب استعادة بياناتك مرة أخرى. إذا كانت هذه أول مرة تحمل فيها جيلبريك على جهازك لن تحتاج أن تقوم باستعادة البيانات لأن جهازك سوف يحفظ جميع بياناتك أثناء عملية الجيلبريك.
ولكن إن كنت قد قمت بتحميل الجيلبريك مسبقًا، فسيكون من الضروري استعادة البيانات لأنك تكون قد سبق وقمت بإجراء استرداد لاستكمال تحديث الجهاز، ما عليك سوى توصيل جهازك مرة أُخرى بـ iTunes وسوف يتولى هو الباقي. عندما تنتهي عملية الاستعادة يجب أن يكون iTunes قد أعاد التطبيقات والموسيقى والصور والبيانات إلى مكانها الصحيح. 2

هل الجيلبريك آمن

رغم أن تحميل الجيلبريك يُمكّننا من تنزيل العديد من برمجيات الطرف الثالث المساعدة إلا أنه قد يكون له بعض المساوئ ومنها:

الأجهزة التي تحوي جيلبريك تعاني عادةً من مشاكل عدم الاستقرار 

نظرًا لأن مطوريّ تطبيقات الجيلبريك ليسوا ملزمين باتباع إرشادات استخدام الذاكرة ووحدة المعالجة المركزية التي وضعتها شركة آبل، فقد تؤدي بعض تطبيقات الجيلبريك لتقصير عمر البطارية، وإبطاء الأداء والكثير من عمليات إعادة التشغيل العشوائية.


يبطل الجيلبريك ضمان جهاز الآيفون 

لا تقدم شركة آبل الدعم لآجهزة آيفون التي تحتوي على جيلبريك، وبالتالي سيتم إبطال الضمان الخاص بك إذا اكتشفت آبل أنك قمت بتحميل جيلبريك لهاتفك، وهذا يعتبر مشكلة حقيقية وخاصّةً إذا واجهتك مشكلة تتطلب خدمة آبل.

قد تُحجز خارج متجر App Store والخدمات الأخرى
على الرغم من أن آبل لم تتخذ أي إجراء ضد مستخدميّ الجيلبريك حتى هذه اللحظة، إلا أنّها من الممكن أن تفعل ذلك كما فعلت سوني مع الأشخاص اللذين قاموا باختراق أجهزة PS3  فحجزت مستخدمي الجيلبريك لـ PS3 خارج شبكة PlayStation وخدماتها.

يصبح هاتفك عرضة للفيروسات والبرمجيات الضارة 

لا يراجع مسؤولو الأمان في آبل التعليمات البرمجيّة سوى لتطبيقات iTunes، لذلك يجب البحث عن التطبيقات التي يراقب مطوّروها التعليمات البرمجيّة الخاصّة بهم بحثًا عن الثغرات الأمنية المحتملة. وكما يمكن أن يطوّر بعض المبرمجين برامج ضارّة وبرامج تجسس متخفيّة في صورة تطبيقات مشروعة.3

هل تحميل الجيلبريك قانويّ

سواء تم تحميل الجيلبريك مجانا أو كان ذلك مدفوعًا، فحتمًا لا؛ وقد حذرت آبل المستخدمين في آخر تحديث لها من تنزيل الجيلبريك على هواتفهم، وقالت الشركة أن أي شكل من أشكال الاختراق أو التعديل على الهواتف من دون ترخيص يعتبر انتهاك لاتفاقيّة ترخيص المستخدم النهائية لنظام iOS.4


الحصول على الاصدار الجديد  جيلبريك للايفون عن الجهاز iOS   الخاصة بك. تحميل الجيلبريك اي فون الخاص بك تشغيل iOS 
 " iOS 7.0.4  6.1.3، 6.1.2 والإصدارات القديمة من iOS الثابتة على الأجهزة المعتمدة. وشملت خطوات سهلة لالهروب من شراء البرامج وتحميل تطبيقات سديا.
تحميل برنامج  جيلبريك النسخه الجديده و منظور استخدام القرص سديا لدائرة اiOS الجديدة 7 يهيمن طويلة عقول فون 5S، 5C، 5، 4S وتطلب الشركة. وعاجلا أم آجلا، سوف حلمهم إلى حقيقة. صرح بذلك واحدة من المطورين من دائرة الرقابة الداخلية 7.0.4 القادمة الجلبريك القراصنة Evad3rs iOS الفريق 7. جيلبريك 7.0.4 دائرة الرقابة الداخلية لديه مستقبل كبير. وفي سقسقة أكد Pimskeks أنه على الرغم من عدم وجود أنباء عن iOS جيلبريك 7 في الآونة الأخيرة، والمطورين يعملون بنشاط في هذا الاتجاه. واضاف "اننا ما زلنا نعمل على iOS جيلبريك 7" - كما كتب. ووفقا له، لجميع الذين يخططون لاختراق اي فون أو آي باد تعمل على نظام التشغيل الجديد أبل، «تحتاج إلى الانتظار".

كما ذكرنا سابقا، تحديث برنامج جيلبريك لا يمكن الخروج قبل أن تبدأ أبل بيع جميع أجهزة دائرة الرقابة الداخلية الجديدة 7. يجب أن المتسللين دراسة مجموعة كاملة قبل الإفراج عن الجيلبريك. قبل الإفراج لا معنى له. قرص باد الهواء وباد عرض الشبكية صغيرة، كما تعلمون، وذهب بالفعل للبيع، ولكن الجيلبريك غير متوفرة للبحث بعد.

الحصول على آخر تحميل  برنامج جيلبريك للايفون عن الجهاز iOS 7.0.4  الخاصة بك. تحميل الجيلبريك اي فون الخاص بك تشغيل iOS 7.0.4 
 " iOS 6.1.3، 6.1.2 والإصدارات القديمة من iOS الثابتة على الأجهزة المعتمدة. وشملت خطوات سهلة لالهروب من شراء البرامج وتحميل تطبيقات سديا.
تاريخ اخر تحديث : 2020/01/31.

تنزيل برنامج الجيلبريك للايفون مجانا من هنــا




تحميل برنامج جيلبريك للايفون 7

تحميل جلبريك 12.4 بدون كمبيوتر

الدخول على الجلبريك

تنزيل جلبريك مجانا للاندرويد

تحميل جيلبريك ios 12

تحميل انكفر 11.3 1

جلبريك 12.4 بدون كمبيوتر

جيلبريك ios 13

جلبريك chimera

جلبريك انكفر

جلبريك 12.4 ايفون xs max

جلبريك للاندرويد

تحميل جلبريك 12

تحميل جلبريك 11

تحميل جلبريك 11.3.1 بدون كمبيوتر

تحميل جيلبريك ios 10

تحميل جلبريك للاندرويد

جلبريك 11.4 بالكمبيوتر

تحميل جلبريك 12.4 chimera

th0r jailbreak

رابط جلبريك اصدار 12.4 1

doubleh3lix without computer

جلبريك ايفون 7

jailbreak 12.4 computer

jailbreak 12.4 cydia impactor

iphone 5s 12.4 3 jailbreak

13.2 2 jailbreak

cydia 13.2 2

filza 12.4 1

unc0ver تحميل 12

برنامج تشغيل الجلبريك

جلبريك 10.2 3

تحميل جلبريك 10.2 بالكمبيوتر

تحميل جلبريك للايباد

برنامج cydia للايفون

cydia تحميل مباشر

cydiapro

cydia apk

cydia ios 13

download jailbreak ios 11

cydia 13.2 1




download jailbreak ios 11





Download Jailbreak iOS 7.0.4 for iphone free


Download Jailbreak iOS 7.0.4 for iphone free


Download the jailbreak program for the iPhone for free "Download the jailbreak program for the iPhone 4s for free" Download the jailbreak program for the iPhone 5 "Download the jailbreak program for free" Download the jailbreak program for the iPhone 5 6.1.4 "Download the jailbreak program for the iPhone 4 for free" The jailbreak version of the latest iOS 7.0.4, the new jailbreak . The last version. The latest version 7.1.4. With a direct link. Direct link, link to download the program. Free . Belarbi. Arabic . Arabi . Download a program. IPhone s5. IPhone 5c. IPhone 6. IPhone 4S. IPhone 5s. IPhone 6s. IPhone 7S iPod. IPod, iPad, iPad. As ios. 7 ios format. As 8 iOS.


Download Jailbreak iOS 7.0.4 for iphone free


Jailbreak;

It is a program that frees the iPhone from the restrictions imposed by the manufacturer, so after downloading the jailbreak, your device can do things that it could not do before, such as downloading third-party applications and modifying some of the settings that were previously restricted. So how to download the jailbreak for free on iPhone? We will explain this in this article. 1


Download jailbreak free for iPhone

First of all, we should mention that this guide does not guarantee the successful success of downloading the jailbreak. When dealing with a process like jailbreak, there is always a slight chance of an error, but downloading the jailbreak from the Pangu site that we deal with in this article is very easy and should be done in a way good.


Backing up data

It is best to back up your data before downloading the jailbreak to avoid losing it, this can be done wirelessly using iCloud or iTunes, which automatically backs up data every time you log in to your device, or you can manually copy your data onto your computer.

system update

To start downloading the jailbreak you must download the latest version of iOS, you can use iTunes to update the system or you can update it directly from the settings (Settings, General, Software Update).


Once your device is connected to iTunes, it will prompt you to update and run iOS system on your device, if you have not previously installed jailbreak on your device, the update process will proceed without any problems.


But if you have already installed the jailbreak, the system will fail to complete the update process and go to recovery mode, do not worry! Simply allow iTunes to run recovery and once finished, the device will be reset to factory settings.


Either way, you should connect your device to Wi-Fi and enter your Apple ID and everything you are prompted to, and never sync it. You can skip these things right now and return to them later, now be sure to return to the home screen before continuing.



Start downloading the jailbreak

First, for extra security, restart your device before you begin, then visit the Pangu8's Jailbreak page that recommends the Ziyu Jailbreak repo jailbreak extract that you can download in the following way:


1. Download zJailbreak, but watch out! You should open this link using the iPhone, not the computer, because it will not work on the computer.


2. Go to the Ziyu page and download the installation package.


3. Open the Ziyu app and browse the Jailbreak Repo menu.


4. Press the Copy button on one of the compatible repos, you can choose Cydia as it is the most popular.


5. Return to the Ziyu app and click Extract repo, paste the link you copied into the text box and press the Extract button.


When finished, the app will have been installed, and you can now use it to install other jailbreak applications.



Recover your data

Once the jailbreak has finished downloading, your data should be restored again. If this is the first time that you download a jailbreak to your device, you will not need to recover data because your device will store all of your data during the jailbreak process.


However, if you have previously downloaded the jailbreak, it will be necessary to restore the data because you have previously performed a recovery to complete the device update. You only need to connect your device again to iTunes and it will take care of the rest. When the restore process is complete, iTunes must have returned apps, music, pictures and data to their rightful place. 2




Is jailbreak safe?

Although downloading the jailbreak enables us to download many third-party assistive software, it may have some disadvantages, including:




Devices containing a jailbreak typically suffer from instability problems

Since jailbreak app developers are not obligated to follow the memory and CPU usage guidelines set by Apple, some jailbreak apps may shorten battery life, slow performance and lots of random reboots.


Jailbreak void the iPhone device warranty

Apple does not provide support for iPhones that contain a jailbreak, so your warranty will be voided if Apple finds that you have downloaded a jailbreak to your phone, and this is a real problem, especially if you encounter a problem that requires Apple service.

May be booked outside the App Store and other services


Although Apple has not taken any action against jailbreak users up to this point, it is possible that it does as Sony did with people who hacked the PS3 devices and booked the jailbreak users of the PS3 outside the PlayStation Network and services.

Your phone becomes vulnerable to viruses and malware

Apple security officials only review the code for iTunes applications, so search for applications whose developers monitor their code for possible vulnerabilities. Also, some programmers can develop malware and programs
محمد علي.
كاتب المقال : محمد علي.
تنزيل برامج APK هذا هو اكبر موقع لتحميل البرامج والتطبيقات المجانية الأكثر تحميلا 2022. و متجدد كم سيوفر عليك تحميل وتحديث يوميًا لأفضل نسخ جديدة 2021
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
      💿 اسم البرنامجNoon
      🏢 الشركة المنتجةNoon
      🖥️ متوافق معAndroid, IOS
      📊 حجم البرنامجيتباين حسب النخسة
      نسخة البرنامجاخر اصدار وتحديث
      🗓️ إصدار البرنامج28 - أكتوبر - 2024.
      🌐 لغة البرنامجمتعدد اللغات

    هذا التطبيق يعمل بشكل مجاني بالكامل للآيفون ولا يتطلب أي رسوم لتنزيله أو استخدامه




    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -