أخر الاخبار

تحميل برنامج ترو كولر برابط مباشر 2023 download Truecaller pc للكمبيوتر

تحميل برنامج لمعرفة رقم المتصل ترو كولر مجانا 2022 download Truecaller pc


معرفة, رقم, المتصل,كشف, هوية,  اسم, صاحب,تحميل, برنامج, ترو كولر, على, جهاز, الكمبيوتر, تنزيل, لنوكيا, للايفون, بحث, بالرقم, بالاسم, القديم, لسامسونج, download, truecaller ,online, pc, اون لاين, ويندوز, للموبايل, شرح, عيوب, تحديث,كاشف, 2021.

تحميل . برنامج . لمعرفة . رقم . المتصل . ترو . كولر. للكمبيوتر . مجانا . 2014 . download . Truecaller . for . تحميل برنامج لمعرفة اسم المتصل للكمبيوتر مجانا . برنامج لمعرفة اسم صاحب الرقم للكمبيوتر . برنامج لمعرفة من المتصل للكمبيوتر . برنامج بديل النمبر بوك للكمبيوتر.

تحميل برنامج ترو كلر للكمبيوتر مجانا . download Truecaller pc
معرفة, رقم, المتصل,كشف, هوية,  اسم, صاحب,تحميل, برنامج, ترو كولر, على, جهاز, الكمبيوتر, تنزيل, لنوكيا, للايفون, بحث, بالرقم, بالاسم, القديم, لسامسونج, download, truecaller ,online, pc, اون لاين, ويندوز, للموبايل, شرح, عيوب, تحديث,كاشف,
Truecaller

تحميل برنامج ترو كولر للكمبيوتر برابط مباشر مجانا
ننشر لكم كل التطبيقات المجانية التى فى العالم حيث نهتم بثلاثة انواع رئيسية وهى هواتف اندرويد وهواتف بلاك بيرى واخيرا هواتف الايفون التى ننشر فيها اليوم. ننشر لكم الان  موضوع  جديد  برنامج ترو كلر عن  خدمة معرفة  رقم المتصل حيث الخدمة التى اصبح لها اهتمام فى كل انحاء العالم ويستخدمها الكثير من المستخدمين حول العالم. واليوم ننشر لكم برنامج اخر مميز فى خدمة معرفة رقم المتصل وهو برنامج ترو كولر  حيث البرنامج الافضل عالميا فى هذا  المجال  وننشر لكم اليوم رابط تحميل البرنامج.

مميزات برنامج ترو كولر

   
  •   برنامج كشف رقم المتصل Truedialer شبيه بالنمبر بوك     
  •  تحميل برنامج لمعرفة من المتصل حتي لو كان غير مسجل علي الهاتف
  •    برنامج ترو كولر يعتبر من بين افضل البرامج للبلاك بيري  حول العالم حيث يستخدمة العديد من الدول .  
  •   برنامج ترو كولر يمكنك من خلاله البحث عن  الاسماء والارقام للاندرويد .
  •     برنامج ترو كولر يمكنك عن طريقه الدخول البحث عن اكبر

برنامج ترو كولر 2018 Truecaller هو برنامج لإظهار ومعرف الأرقام الهاتفية ويعتبر برنامج سحري لأنه يمكنك من خلاله معرفة الأرقام الهاتفية للمتصلين والغير متصلين كل ما عليك هو إدخال الرقم المراد معرفة بياناته وضغط بحث وبعد ذلك سيتم عمل برنامج ترو كولر علي إبجاد جميع البيانات المسجلة للرقم.
تطبيق ترو كولر العربي 2018 True Caller هو الأول والأشهر في العالم من هذا النوع وهو التطبيق الأول الذي صمم لمعرفة ارقام المتصلين من علي الموبايل أو إيجاد بيانات الأرقام التي تحتاجها وقد إستحوذ علي أكبر نسبة بين مستخدمي الإنترنت من الموبايل أو الكمبيوتر وأسس قاعدة شعبية كبيرة في العالم قد تجاوزت 10 مليون مستخدم في اليوم لأنه  يحتوي علي قاعدة لهذه الأرقام الهاتفية أو الخلوية أكثر من المليار ونصف رقم وهذا رقم لن يكن بصغير بل إنه يعتبر ثوره لهذا التطبيق الكبير والشهير والجديد.
برنامج تروكولر 2018 أخر إصدار يتميز بالسهولة والسرعة التي قد فقدها الكثير من التطبيقات والبرامج الأخري في معرفة هوية الارقام بكل بساطة وأيضآ في هذا الاصدار الجديد يتيح لك دمج حسابك الخاص مثل الفيس بوك وتويتر وإضافة صورة شخصية لك وعمل صفحة شخصية مميزة بين أصدقائك وبالإضافة إلي ذلك فهو يتوفر بمعظم لغات العالم ويعمل علي جميع أجهزة وأنظمة الكمبيوتر بالفعل وبشاهدة جميع مستخدمي البرنامج ان البرنامج الأول في العالم وأكثر من رائع وذات أهمية كبيرة.
لماذا يجب عليك تحميل برنامج تروكولر على هاتفك؟
قد تتسائل لماذا يجب علي أن أقوم بتحميل مثل هذا البرنامج على هاتفي وما الفائدة منه، تطبيق "تروكولر" 2018 لهواتف الأندرويد وللأيفون من أهم التطبيقات التي يجب عليك تثبيتها لعدة أسباب منها القدرة على معرفة رقم المتصل وبعض المعلومات عنه وهذا سوف يمنحك فرصة لتقرر ما إذا كنت سوف تجيب عن هذه المكالمة أم لا كما يوفر برنامج TrueCaller الأن ميزة رائعة تمكنك من الإبلاغ عن الأرقام التي تتصل بشكل مزعج مثل أرقام الدعايا وغيرها وإذا أتصل بك أي رقم من هذه الأرقام سوف يظهر لك بانه رقم سبام أو مزعج، كما يمكنك إستخدام تطبيق تروكولر كسجل هاتفي أو لطلب الأرقام الجديدة فهو منظم جداً ومميز مع تصميم بسيط وفي حالة عدم رضاك عن شكل تطبيق المكالمات الرسمي في هاتفك فيمكنك إستخدام هذا التطبيق بدلاً منه ونفس الأمر للرسائل أيضاً حيث يمكنك إستخدام تطبيق تروكولر للرسائل لمعرفة صاحب الرسالة وبعض المزايا الأخرى، بشكل عام إذا كنت لا تحب أن تجيب على أشخاص لا تعرفهم وتنزعج من هذا الأمر فأنصحك بتحميل برنامج تروكولر للموبايل فسوف يكون مناسب جداً لك.

مميزات تطبيق ترو كولر لمعرفة هوية المتصل عربي


  • معرفة هوية الأرقام الهاتفية: يسهل عليك تطبيق ترو كولار true caller علي إيجاد ومعرفة اسم المتصل و البيانات الشخصية لأي رقم موبايل أو أي رقم تليفون في حالة وجودها علي جهازك الكمبيوتر أو الموبايل أو في حالة عدم وجودها فهذا التطبيق يعمل علي إيجاد بيانات هذا الرقم وتقديمها إليك حتي يوفر عليك الوقت والمجهود في البحث.
  • حجب الأرقام المزعجة : يمكنك من خلال إعدادات البرنامج بحجب الارقام الغير مرغوب فيها وهذا لتوفير الراحة والإرهاق كل ما عليك هو وضع الرقم الغير مرغوب فيه في القائمة السوداء وفي حالة إتصال الرقم مرة أخري سوف يعطي الرقم رسالة بأن الرقم الخاص بك مغلق أو غير متاح.
  • إنشاء صفحة شخصية : حيث يمكنك إنشاء وعمل صفحة شخصية علي الترو كولر truecaller  تحتوي علي صورة شخصية لك ومعلومات عن العمل والدراسة وتاريخ الميلاد وغيرها من البيانات وحتي يتم ظهور هذه البيانات والضوره الشخصية لجميع الأرقام التي تتصل بها.
  • يعمل علي جميع أنواع الهواتف والموبيلات : بإمكانك "تحميل برنامج ترو كولر" مجاني او تنزيل تطبيق ترو كولر مجانا وبرابط مباشر وتسطيبه او تنصيبه علي جهازك المحمول بكل سهولة وبدون أي مشاكل له لأنه يعمل ويتوافق مع جميع أجهزة وأنظمة الهواتف مثل ( سوني اكسبريا، أندرويد، سامسونج، جالاكسي، جالكسي، ايفون، ايباد، بلاك بيري، نوكيا، ويندوز فون ) وغيرها.
  • توفير اللغة الخاصة بك : الغالبية العظمي من مستخدمي هذة البرامج تعاني من صعوبة فهم وكيفية إستخدام البرنامج وذلك لعدم توافر اللغه التي تناسب ثقافتهم ولهذا فقد تم برمجة هذا البرنامج علي التناسب وتوفير جميع أو معظم لغات العالم حتي يسهل علي المستخدمين إستخدامة بشكل مثالي وصحيح ومن أمثلة هذا اللغات ( اللغة العربية, اللغة الانجليزية, اللغة الفرنسية, اللغة الالمانية) وغيرها من اللغات.
  • الإصدار الجديد : يتميز اخر اصدار بإنه مجاني وبرابط مباشر وسهولة الإستخدام لأنه يتميز ببساطه في الوجهه وعدم الإحتياج لإنترنت قوي والسرعة العالية أثناء البحث عن الأرقام وهذا الذي ميّزه عن باقي التطبيقات والبرامج الأخري.

ما هو برنامج ترو كولر وفيما يستخدم؟ 

يعاني العديد من المستخدمين من مشكلة الأرقام المجهولة التي تسبب لهم الإزعاج في أوقات عديدة ولا يجدون سبيل لمعرفة من هو صاحب الرقم الذي يتصل به ويبقي في حيرة من أمره لكن لحسن الحظ هذا الأمر أصبح من الماضي فبعد تحميل برنامج "ترو كولر" أو تنزيل برنامج تروكولار للأندرويد أو للكمبيوتر يمكنك معرفة من المتصل بكل سهولة فبمجر تثبيت البرنامج على هاتفك يقوم بمراقبة المكالمات الواردة والصادرة بشكل كامل وعندما يصادف رقم غير مسجل في ترو كولر سامسونج يقوم بالبحث عنه تلقائياً في قاعدة بيانات ضخدمة جداً تتزايد بشكل يومي حتي يجد إسم هذا الرقم.
قد تتسائل الأن من أين يأتي هذا الإسم والإجابة بسيطة جداً وهي أن التطبيق مرتبط كما ذكرت بقاعدة بيانات تقوم بتجميع الأرقام التي توجد لدي المستخدمين الذي قاموا من قبل بتحميل ترو كولر للأيفون أو للنوكيا أو للبلاك بيري أو للموبايل والكمبيوتر عموماً ومن هنا إستطاع ترو كولر لمعرفة إسم المتصل تجميع هذه الكميات الهائلة من البيانات فكل من يقوم بتحميل برنامج من المتصل ترو كولر برابط مباشر يساهم بشكل أو بأخر في تطوير خدمة معرفة رقم المتصل المجهول.
تدعم خدمة ترو كولر أو معرفة رقم المتصل العديد من البلدان ومن المتوقع أن يغطي التطبيق العالم بالكامل في الخطوات القادمة وتشمل الدول التي يعمل فيها ترو كولر مصر والسعودية والكويت والإمارات والعراق والبحرين وفلسطين، Truecaller يعتبر الحل الأمثل لمن يعناني من مشكلة الأرقام المجهولة هذا بالإضافة إلى أن "تطبيق ترو كولر" مجاني ولا يطلب أي إشتراك مقابل كشف إسم صاحب الرقم أو كشف إسم المتصل أو إظهار رقم المتصل.

Truecaller معلومات عن ملف التحميل :-

  • الترخيص : مجاني.
  • التوافق : معظم أنواع الهواتف.
  • الشركة المطورة : Truecaller
  • حجم الملف : يختلف علي حسب الهاتفمن 600 بليون رقم حول العالم بمناطقه المختلفه .


تنزيل برنامج ترو كولر للاندرويد برابط مباشر من هنــــــا
تنزيل برنامج ترو كولر سامسونج مجانا  من هنــــــا
تنزيل برنامج ترو كولر للجلاكسي مجانا   من هنــــــا
تنزيل برنامج ترو كولر بلاك بيري  مجانا  من هنــــــا
تنزيل برنامج ترو كولر للايفون مجانا  من هنــــــا
تنزيل برنامج ترو كولر لنوكيا برابط مباشر من هنــــــا
تنزيل برنامج ترو كولر للسمبيان مجانا  من هنــــــا
 تنزيل برنامج ترو كولر للكمبيوتر و للابتوب وللويندوز برابط مباشر من هنــــــا

تروكولر بحث مباشر, معرفة مكان المتصل من ترو كولر, اسهل تروكولر, تروكولر القديم, truecaller للايفون, مشكلة في تفعيل truecaller, truecaller موقع, truecaller unlist, truecaller for android free download, truecaller premium, truecaller company, number book, تنزيل تروكولر 2019, تروكولر بحث بالرقم اون لاين, تطبيق تروكولر لا يعمل, truecaller old version, تروكولر ايفون, ترو كولر للكمبيوتر, عيوب برنامج ترو كولر, تروكولر بحث بالاسم, رسائل تروكولر, بلوك التروكولر, تنزيل تروكولر 2019 مجانا, تحميل برنامج تروكولر للكمبيوتر, truecaller2019, حل مشكلة truecaller على الايفون, truecaller المتصل والحظر, تروكولر بريميوم 2019, ترقية تروكولر مجانا, تهكير التروكولر, truecaller gold apk download, تروكولر مهكر للايفون, truecaller myegy, معرفة مكان المتصل من ترو كولر, تروكولر القديم, ترو كولر معرفة اسم المتصل, تنزيل تروكولر 2019, تروكولر بحث بالاسم, اسهل تروكولر, تنزيل برنامج ترو كولر 2018, تحميل تروكولر 2018, معرفة اسم المتصل ومكانه, معرفة اسم المتصل ومكانه بدون برنامج, معرفة اسم المتصل عن طريق الرقم, معرفة اسم المتصل عن طريق النت, معرفة اسم المتصل عن طريق رقم الهاتف, تنزيل برنامج معرفة اسم المتصل ومكانه, برنامج لمعرفة اسم المتصل بدون نت, معرفة اسم المتصل عن طريق النت 2018, برنامج كشف اسم صاحب الرقم للكمبيوتر, معرفة رقم المتصل اون لاين السعودية, افضل برنامج لمعرفة المتصل 2018 للايفون, برنامج لمعرفة اسم المتصل بدون نت, كاشف الارقام المغرب, الرقم ده بتاع مين, اسم المتصل السعودية, معرفة المتصل للايفون, معرفة المتصل اون لاين, number book, دليل الهاتف, معرفة اسم المتصل ومكانه اون لاين, تنزيل برنامج معرفة اسم المتصل ومكانه, معرفة اسم المتصل عن طريق الكمبيوتر, بوت من المتصل, معرفه اسم صاحب رقم التليفون, ضع الرقم يظهر لك الاسم, معرفة مكان رقم الهاتف اون لاين عايز اعرف الرقم ده بتاع مين 01146512198, كيفية معرفة اسم ومكان المتصل, تحديد مكان المتصل واسمه, موقع دليلي معرفة اسم المتصل, .معرفة مكان المتصل من رقم جواله, معرفة رقم المتصل موقع, الترو السعودي, معرفه اصحاب الارقام المعاكسه, تحميل كاشف الارقام للايفون,

محمد علي.
كاتب المقال : محمد علي.
تنزيل برامج APK هذا هو اكبر موقع لتحميل البرامج والتطبيقات المجانية الأكثر تحميلا 2022. و متجدد كم سيوفر عليك تحميل وتحديث يوميًا لأفضل نسخ جديدة 2021
تعليقات
10 تعليقات
إرسال تعليق
  • Unknown
    Unknown 6 ديسمبر 2013 في 11:06 ص

    رابط التحميل ما لقيتة ○ الرجاء ارسال رابط التحميل

    إرسال ردحذف
    • Unknown
      Unknown 6 ديسمبر 2013 في 11:15 ص

      افضل البرامج

      إرسال ردحذف
      • غير معرف 23 ديسمبر 2013 في 7:35 م

        كذب رابط التحميل مكتوب نمبر بوك والصحيح فورشير للمكتب

        إرسال ردحذف
        • غير معرف 29 ديسمبر 2013 في 4:39 م

          أحلى مدونة

          إرسال ردحذف
          • غير معرف 3 يناير 2014 في 9:41 م

            http://www.best2015.eb2a.com/vb/index.php

            ارجو التسجيل

            وشكر على الموضوع

            إرسال ردحذف
            • مصطفى ابو السبح 22 يناير 2014 في 4:11 م

              موفقون بامر الله

              إرسال ردحذف
              • Unknown
                Unknown 27 يناير 2014 في 1:39 م

                شباااااااااااااااااااااااب احذرو الرابط ملغم بباتش برنامج النجرات لاختراق الاجهزه

                هاكر الانبار مر من هنااااااااااااا

                إرسال ردحذف
                • غير معرف 7 مايو 2014 في 5:25 م

                  انا عن نفسى شايف ان دا ضحك علينا ازاى مكتوب تروكولر والاقى فى صفحة تالية نامبر بوك ولما اجى احمل الاقى برنامج 4 شيرد انا اسف لو لقيت الجو دا فى الموقع تانى مش هادخل عليه اطلاقا

                  إرسال ردحذف
                  • محمد الصلوي
                    محمد الصلوي 12 يونيو 2014 في 5:52 م

                    هذه هباله يديلك على انه رابط التحميل وهو يروح لصفحه ثاني

                    إرسال ردحذف
                    • غير معرف 2 يناير 2017 في 4:26 م

                      السلام عليكم ورحمة الله اخوتي الاعزاء اشكركم على تقديمك هذا البرنامج الجيد والذي يحمل جميع المواصفات القيمة والقيمة جدا . انني استعمل البرنمج من على الموبايل لكن حاولت جاهدا ان احمله على الجهاز الكميوتر المنزلي للاسف لم اقدر ماهو السبب لا اعلم ارجو منكم اعطائي وشرح لي المعلومات وانا لكم من الشاكرين

                      إرسال ردحذف
                        💿 اسم البرنامجNoon
                        🏢 الشركة المنتجةNoon
                        🖥️ متوافق معAndroid, IOS
                        📊 حجم البرنامجيتباين حسب النخسة
                        نسخة البرنامجاخر اصدار وتحديث
                        🗓️ إصدار البرنامج28 - أكتوبر - 2024.
                        🌐 لغة البرنامجمتعدد اللغات

                      هذا التطبيق يعمل بشكل مجاني بالكامل للآيفون ولا يتطلب أي رسوم لتنزيله أو استخدامه




                      وضع القراءة :
                      حجم الخط
                      +
                      16
                      -
                      تباعد السطور
                      +
                      2
                      -