أخر الاخبار

افضل 14 برامج للاندرويد 2023 مجاني apk: نادرة جداً خارقة, مفيدة, خيالية APK

افضل 14 برامج للاندرويد 2022 مجاني apk: نادرة جداً خارقة, مفيدة, خيالية APK

أفضل برامج الاندرويد المجانية 2021: نادرة جداً خارقة, أفضل تطبيقات الاندرويد 2021, مفيدة, خيالية, للاندرويد جديدة, تحميل برامج اندرويد, للجوال, عربية, apk , 2022.
تحميل برامج اندرويد apk, للكمبيوتر, للجوال, تطبيقات اندرويد مجانا برابط مباشر, عربية, بصيغة, تحميل برنامج اندرويد لجوال سامسونج, برامج اندرويد خطيرة, برامج اندرويد كاملة, في ملف واحد, مجانية تحميل مباشر, برامج اندرويد اسلامية.

تنزيل التطبيقات مجانا2021, سامسونج2022, اندرويد مجانا برابط مباشر2021, uptodown للكمبيوتر2022, برامج تحميل سريع2021, تنزيلات برامج والعاب, للكمبيوتر. مهكرة, المدفوعة مجانا2022, برنامج ويندروي, تحميل برنامج a. برامج تحميل اغاني وفيديوهات2023. برنامج betternet vpn, فوت مات, fvkhl t hgp f, فتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر 2022. بروكسي للكمبيوتر مجانا, برامج بلس للاندرويد 2024, واتساب بلس مكرر للاندرويد2025, فور يو. apk, واتس اب للايفون من ميديا فاير2021, aptoide tv, الابتويد القديم. أيه بي كيه بيور, سوق تحميل تطبيقات, تطبيقات والعاب, العاب بدون فلوس2022.


تحميل برامج للاندرويد,apk,تنزيل برامج اندرويد سامسونج 2020




برامج اندرويد مجانية وبرامج التعديل على الصور والفيديوهات بالإضافة إلي مجموعة من برامج تحسين أداء النظام وغيرها من البرامج التي تتوافر للهواتف المحمولة التي تعمل بنظام التشغيل اندرويد.


في هذا المقال نتحدث عن أفضل برامج Android: 40 من أفضل برامج Android. إذا قمت بجولة في متجر Google Play ، فسوف تشعر بالحيرة من كثرة التطبيقات التي ستراها في هذا المتجر ، وربما يكمن هذا الالتباس في اختيار أفضل تطبيق لنظام Android من بينها ، وبالطبع سيختلف اختيارك وفقًا لميولك ورغباتك ، قد تحتاج إلى تطبيقات أو تطبيقات شبكات اجتماعية لعمل مقاطع فيديو وتسجيل لحظات جميلة ، وفي هذا التقرير نقدم لك عزيزي القارئ أفضل برامج أندرويد ، وقد اخترنا لك 40 تطبيقًا من أفضل برامج أندرويد.


يسعى موقع Mobile Academy دائمًا إلى تقديم كل ما هو جديد وفريد ​​لك ، وخاصة عزيزي القارئ. كما ستجد على موقعنا تنزيل أفضل تطبيقات الأندرويد لهذا الأسبوع ، بالإضافة إلى أفضل تطبيق لمشاهدة مباريات كرة القدم “موبي كورا” لعشاق كرة القدم. في هذا المقال سنزودك بأفضل برامج أندرويد وهي قائمة 40 برنامج أندرويد على متجر جوجل بلاي ، وذلك لطمأنة القارئ بأن روابط التنزيل التي نقدمها لك مع كل تطبيق موثوقة ومباشرة روابط للتنزيل من متجر جوجل بلاي لهواتف أندرويد مباشرة دون الحاجة للبحث ، ولكي لا يطيل عليك أكثر من ذلك. دعنا نراجع ونتعرف على أفضل برامج Android: 40 من أفضل برامج Android لهاتفك الذكي.


Snapspeed لديه واجهة سهلة الاستخدام. إنه أفضل برنامج لتحرير الصور ومعالجتها ، نظرًا لكمية الفلاتر الهائلة لتحرير الصور. إن وجود هذه التأثيرات جعله أحد أفضل التطبيقات في هذا المجال. وهكذا احتل برنامج Snapspeed مكانة عالية بين برامج الأندرويد عام 2015. تمتع بمجموعة ضخمة من المؤثرات والفلاتر على البرنامج من خلال الرابط التالي.


الفكرة التي يقوم عليها برنامج Prisma هي تحويل الصور إلى عمل فني احترافي ، بالإضافة إلى حقيقة أنه يمكنك إكمال أي صورة وتحويلها إلى صورة فنية دون أدنى جهد. تقوم بتحميل الصورة على البرنامج ، ثم تختار إما رسمها أو تزويدها بالرسومات والنتائج التي تنتج عن الصور مذهلة حقًا ، فقد بدت مرعبة في بعض الأحيان. هذا ، بالطبع ، سوف يسعدك إذا كنت تريد أن تظهر شيطانيًا. تنزيل Prisma


هناك الكثير من البرامج للكاميرا. هناك برامج كاميرا تعمل كشبكات اجتماعية. وهذا ما تفعله retrica ، ولكن بواجهة سهلة للغاية وخالية من الفوضى. يحتوي على الكثير من المرشحات والتأثيرات الحية التي تمكنك من رؤية نتيجة عملك في نفس الوقت الذي تقوم فيه بإعداد صورتك. يمكنك أيضًا إنشاء مجموعة فريدة من الصور كألبوم لك


هل أنت مغرم بأفلام الرسوم المتحركة أو الرسوم المتحركة؟ وليس لديك ما يكفي من المال لشراء أي تطبيق يلبي رغبتك؟ إذا كانت إجابتك على كلا السؤالين بنعم ، فلا داعي للقلق. تم تصميم برنامج Stop Motion Studio خصيصًا لك. يتمتع هذا البرنامج بالعديد من المزايا التي تجدها في البرامج المدفوعة ، حيث يمنحك تعديلات احترافية على الصور ، وكذلك ترتيبها وإدخال التأثيرات عليها ، وبعد القيام بكل ما تريده على صورتك ستجد أن النتيجة هي مذهل حيث تجد أمامك صورة لأفلام الأنمي التي تحبها. قم بتنزيل تطبيق Stop Motion Studio


إذا كنت تشعر بالسعادة عندما ترى صورك المفضلة تتحول إلى الشكل القديم الذي اعتدت رؤيته على الكاميرات القديمة أو الكمبيوتر القديم. اعلم يا صديقي أننا نقدم لك التطبيق المناسب لك في قائمة أفضل برامج الأندرويد وهو برنامج 8BIT PHOTO LAB. كل ما عليك فعله هو وضع الصورة على البرنامج ، والنقر على النرد (زهرة الطاولة) ، وسيبدأ البرنامج في عمل اختيار عشوائي لرسم وتعديل الصورة التي تريدها. تمت ترقيته إلى الشكل المعتاد في ألعاب الكمبيوتر القديمة.



1- برنامج GOOGLE EARTH

يشبه برنامج جوجل ارث برنامج جوجل مابس، ولكن برنامج GOOGLE EARTH مرسوم على شكل كرة أرضية، وهو برنامج أساسي ومفيد جدا لمن هم شغوفين بالسفر حول العالم حيث يمكنك البحث عن المكان الذي تريده عبر خريطة تشبه الطبيعة بشكل كبير وثلاثية الأبعاد. فإن كنت من هؤلاء الرحالة الذين يذهبون إلى الكثير من الأماكن في أوقات قصيرة،

2- برنامج GOOGLE TRANSLATE

يوجد عدد قليل من البرامج التي تترجم اللغات التي تعمل بكفاءة عالية، ولكن أتى برنامج GOOGLE TRANSLATE ليفرض سيطرته على كل هؤلاء. فهو يقدم لك العديد من المزايا، منها ترجمة الكلة إلى أكثر من 100 لغة، ويوفر لك مربعاً نصيا تترجم من خلاله قطعة كاملة. كما يوفر لك الكتابة اليدوية للحروف والرموز كما يمكنك الترجمة عن طريق كاميرا الموبايل، وذلك بتسليطها من خلال البرنامج على الصورة التي تريد ترجمة كلماتها، كما يمكنك وضع الكلمة التي تريد ترجمتها بصوتك فيترجمها لك باللغة التي تريدها، ويمكنك تحميل ترجمة جوجل من خلال الرابط التالي.

3- برنامج CARROT WEATHER

يعطيك برنامج كاروت ويثر توقعات دقيقة للطقس. فهو يعتبر بنفس قوة برنامج Dark Sky البريطاني الذي يعطي توقعات غاية في الدقة النسبة إلى هطول الأمطار أو الثلوج. ويعطيك برنامج CARROT Weather كل هذه الاختيارات وأكثر على هيئة أيقونات وخطوط تم تصميمها في منتهى البراعة، ولكي تسهل عليك الاستخدام والاستفادة بكل المميزات التي يقدمها البرنامج ويمكنك تحميله من خلال الرابط التالي.

4- برنامج Weather Underground: Forecasts

إذا كنت من هؤلاء الأشخاص الذين يهتمون كثيرا ببرامج الطقس ومعرفة الأحوال الجوية، فإنك برنامج من البرامج الرائعة في هذا المجال. وهنا نتحدث تحديدا عن برنامج Weather Underground: Forecasts المتوفر حاليا على منصة الاندرويد فهو يعطيك الكثير من الإحصاءات التي تعلمك بتطورات أحوال الجو أولا بأول، ويمكنك تحميل البرنامج من خلال الرابط التالي.
رابعا: افضل برامج الصحة والدايت

5- برنامج RUNKEEPER

إذا كنت تضع نفسك في نظام صحي ورياضي وتحاول الحفاظ على نفسك دون اللجوء إلى أي مساعدة من أي شخص، فهذا البرنامج سوف يساعدك كثيرا. حيث يقوم برنامج RUNKEEPER بتسجيل كل خطوات الركض والمشي وقيادة السيارة الخاصة بك، ويدخل كل هذه الأرقام في حسابات خاصة ليعلمك بعدد الكالوريز التي يجب عليك حرقها فهو حقا براج رائع ويمكنك تحميله من خلال الرابط التالي.

6- برنامج ZOMBIES, RUN!

إن أردت أن تكون في زمرة هؤلاء الذين يجرون في الشوارع والطرقات لجعل حياتهم أفضل وأكثر صحة، فإليك برنامج زومبيز رن فهو برنامج فريد من نوعه، ويعطيك الحماس لكي تواصل الري دون أن تشعر بالكسل في يوم ما، ويحدث هذا عن طريق وضعك في مهمات افتراضية داخل البرنامج تجبرك على مواصلة الجري وعدم التوقف فهو ملي بالسيناريوهات التي تجبرك على الجري بطريقة مثيرة، ويمكنك تحميله عبر الرابط بالأاسفل.

7- برنامج TASTY

وصلنا هنا عزيزي القارئ إلى منتصف قائمة افضل البرامج للاندرويد: 40 من افضل برامج الاندرويد وهو نتحدث عن برنامج تيستي المنبثق من الموقع الشهير “Tasty” فهو يزودك بعدد هائل من وصفات الطعام اللذيذة على هيئة فيديوهات سريعة جدا، وهو برنامج يختص بالمرآة أكثر، حيث أنها هي سيدة المطبخ وتحب أن تظهر كامل ابداعاتها في مملكتها. لذلك، نقدم لكي رابط تحميل برنامج تيستي في الأسفل.

8- برنامج SMILING MIND

يمتليء متجر جوجل بلاي بالكثير من التطبيقات التي تجعلك تشعر بمزيد من الراحة. فمعطمهم يعتمد على رسوميات خاصة بالقلب توضح حالته. ولكن يعتمد برنامج Smiling Mind على الإرتقاء بالذهن وتغذيته. ويأتي ذلك عن طريق كم هائل من الدورات المعروضة على البرنامج للبالغين وحتى الأطفال في سن سبع سنوات. وستجد به الكثير من التمارين التي تزيل أي ضغط عليك. ويمكنك تحميل البرنامج عبر الرابط التالي.

9- برنامج 321FIT

تمتليء الكثير من برامج الصحة على الاندرويد بالكثير من الإفتراضات المعقدة، وذلك لأنه تتنوع شخصية كل واحد في طريقة المحافظة على صحته أو ممارسة الرياضة أواستخدام المعدات الرياضية. لذلك، جاء برنامج 321FIT ليكسر كل هذه الحواجز. فهو عبارة عن قائمة تشغيل لمجموعة من التدريبات، ولكل تدريب موسيقته الخاصة التي تسمعها عند مزاولة التدريب. ويمكنك خلق التدريبات التي تريدها دون التقيد بالمجموعة الموجودة على البرنامج، ويمكنك تحميله من الرابط التالي.
خامسا: افضل برامج المقاطع الصوتية والفيديوهات

10- برنامج REMIXLIVE

نسعى جميعا إلى صنع الموسيقى التي تحلو لنا وللآخرين، ولكن في بعض الأحيان تنحصر رغبتنا في صنع بعض الضجيج بأقل جهد ممكن. ومن هنا جاءت فكرة برنامج Remixlive، حيث يمكنك اختيار نوع الموسيقى التي تريدها. وتصنع منها تحفة فنية خاصة بك وإن أردت أن تتحكم أكثر في الموسيقى الناتجة، فيمكنك استخدام العديد من الخيارات في برنامج ريميكس لايف لتصنع الموسيقى التي تحلم بها، ويمكنك تحميل البرنامج عبر الرابط التالي.

11- برنامج MUSIC MAKER JAM

إذا كنت من الشغوفين بعمل الميكسات الموسيقية وخلق نوع مختلف المن الموسيقى، فقد تم تصميم برنامج MUSIC MAKER JAM خصيصا لك. فهذا البرنامج يتيح لك الستايلات المشوقة التي يمكنك تسجيل صوتك عليها. كما تجد عشرات من هذه الاستاسلات كجانية مدمجة مع البرنامج، ويوجد الكثير غيرها يمكنك إضافته عن طريق شراءها بالأموال من داخل البرنامج. ويمكنك تحميله عبر الرابط التالي.

12- برنامج YOUSICIAN

حينما تتمشى في احدى المتنزهات أو الأندية أو حتى في الجامعة، ربما تقابل هذا الشاب الذي يمسك بالجيتار الخشبي ليعزف بعض الحن الأغاني الحديثة المعروفة لبعض المطربين المشهورين. ويغنيها بصوته وربما يعنيها مع أصدقاؤه الذين يحاوطوه ولكن، مع برنامج YOUSICIAN سيكون لديك جيتارك الخاص لتفعل كل هذا وأكثر إن كنت لا تملك جيتارا خشبيا. فيمكنك أن تملك جيتارا مجانيا عبر الرابط التالي.

13- برنامج QUIK

مشكلة الهواتف الذكير التي يدمج بها كاميرات عالية الجودة، هي أنه ينتهي بك المطاف إلى تصوير كم هائل من الفيديوهات ولكن لا تفعل بها شيئا، وربما تنسى من الأساس أنها موجودة على هاتفك. ولكن مع برنامج كويك، يمكنك إعادة إحياء هذه الفيديوهات عن طريق إضافة بعض التعديلات والتأثيرات السريعة عليها دون بذل الكثير من المجهود، ويوفر هذا عليك الكثير من الوقت أيضا، ولكي ترجع تستمتع لفيديوهاتك مرة ثانية. ويمكنك تحميل البرنامج عبر الرابط التالي.

14- برنامج FXGURU: MOVIE FX DIRECTOR

يحتوى برنامج FXGURU: MOVIE FX DIRECTOR على الكثير من التأثيرات الاحترافية والرائعة أيضا. فهو يحتوى على الكثير من التأثيرات التي تأتي مع البرنامج بمجرد تحميله، وهذه الإضافات تشبه كثيرا التي تجدها في أفلامك ومسلسلاتك التي تفضلها دائما، كما يمكن إضافة مجموعة كبيرة من الإضافات المذهلة عن طريق شرائها من خلال البرنامج، ويمكنك تحميل البرنامج من خلال الرابط بالأسفل.
سادسا: أفضل برامج العمل والدراسة


غ. انتظر حتى يتم تحميل التطبيق على الهاتف الخاص بك قبل بدء استخدامه.
How to Download and Install Apps on a Samsung Smartphone
ملاحظة: إذا كان التطبيق غير مجاني، سوف تشاهد الزر مع سعر التطبيق في الزاوية العلوية اليمنى. عندما كنت اضغط على زر السعر، سيتم عرض لك مع الزر شراء التطبيق . يمكنك النقر فوق الزر وثم المتابعة مع عملية الدفع ككل على الشاشة الإرشادات.

How to Download and Install Apps on a Samsung Smartphone How to Download and Install Apps on a Samsung Smartphone

2
محمد علي.
كاتب المقال : محمد علي.
تنزيل برامج APK هذا هو اكبر موقع لتحميل البرامج والتطبيقات المجانية الأكثر تحميلا 2022. و متجدد كم سيوفر عليك تحميل وتحديث يوميًا لأفضل نسخ جديدة 2021
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
      💿 اسم البرنامجNoon
      🏢 الشركة المنتجةNoon
      🖥️ متوافق معAndroid, IOS
      📊 حجم البرنامجيتباين حسب النخسة
      نسخة البرنامجاخر اصدار وتحديث
      🗓️ إصدار البرنامج28 - أكتوبر - 2024.
      🌐 لغة البرنامجمتعدد اللغات

    هذا التطبيق يعمل بشكل مجاني بالكامل للآيفون ولا يتطلب أي رسوم لتنزيله أو استخدامه




    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -