أخر الاخبار

تحميل برنامج فيس بوك شات للكمبيوتر 2023: Facebook messenger for pc

حميل برنامج فيس بوك شات للكمبيوتر برابط مباشر عربي 2022 . download Facebook messenger for pc free

تحميل برنامج فيس بوك شات للكمبيوتر عربي 2023. download Facebook messenger for pc free .حصريا تحميل برنامج فيس بوك شات للكمبيوتر مجانا .برنامج فيس بوك شات الجديد للكمبيوتر عربي .فيس بوك شات للكمبيوتر برابط مباشر .فيس بوك شات للكمبيوتر اخر اصدار . فيس بوك شات للكمبيوتر النسخه الجديده . برنامج فيس بوك شات للاب توب برابط مباشر.الفيس بوك ماسنجر عربي .الفيس بوك ماسنجر مجانا .الفيس بوك ماسنجر الاصدار الاخير .
تحميل برنامج فيس بوك شات للكمبيوتر 2018" download Facebook messenger for pc free
تحميل برنامج فيس بوك شات للكمبيوتر " Facebook messenger for pc




حصريا الفيس بوك ماسنجر للدردشه والمحادثات المجانيه .الفيس بوك ماسنجر عربي .الفيس بوك ماسنجر برابط مباشر فيس بوك عباره . عن شبكه اجتماعيه يمكن الدخول اليها مجانا . وتديره شركه فيس بوك الخاصه بامكان المسنخدمين . الانضمام الى الشبكات التى تنظمها المدينه او جهه العمل او المدررسه اوالاقليم وذلك من خلال الاتصال بالاخرين واضافه اصدقاء. الى قائمه اصدقائهم  وارسال الرسائل لهمو يمكنك عمل ذلك بعد تنزيل فيسبوك ماسنجر و قد عمل الفيس بوك على اصدار و تحميل برامج الشات لمستخدميه

تحميل الفيس بوك التحميل برنامج فيس بوك سطح المكتب للكمبيوتر, برنامج Facebook Desktop على الكمبيوتر لتشغيل تطبيق الفيس بوك على سطح المكتب هو بالفعل أحد أهم برامج كمبيوتر المميزة والأكثر طلباً خلال الفترة الأخيرة الماضية، وذلك لما يوفره البرنامج للمستخدم من العديد من المميزات الهامة التي لا يمكن الاستغناء عنها، كما أنه يقدم العديد من الامتيازات لمستخدمي الفيس بوك ويسهل عليهم الكثير والكثير.

فمن منا لا يعلم موقع فيس بوك الذى بات يعد أبرز شبكات التواصل الاجتماعى العالمية الموجودة على الانترنت، بل بالفعل يعد ضمن أهم المواقع العالمية التي لا يمكن إنكارها بحيث أصبح يعد بمثابة ثورة هائلة فى عالم التكنولوجيا تمكنت من إكتساح العالم بأكمله، حتي أنه أصبح يسيطر على عقول الملايين من المستخدمين، وقد حقق الموقع ألاف النجاحات فى كثير من المجالات وأصبح يملك العديد من التطبيقات ويسيطر عليها مثل الواتساب والانستقرام والعديد من التطبيقات الاخري، وبات كذلك يقدم المزيد والمزيد من الخدمات التي يتم تطويرها بشكل يومي بواسطة أكفأ الخبراء والمطورين العاملين على تقديم خدمة مميزة تليق بشركة كبيرة بحجم الفيس بوك تمكنت من صنع العديد من الانجازات والتقدمات خاصة خلال الفترة من عام 2007 م حتي عام 2019 الجاري مقدمة بذلك نموذج متكامل لأقوي شبكة تواصل إجتماعي فريدة من نوعها.قديم للكمبيوتر

أهم مميزات برنامج فيس بوك للكمبيوتر 2023

  • بدون متصفح : وهو اهم ما يميز برنامج فيس بوك سطح المكتب للكمبيوتر بحيث يعمل من دون الحاجة إلى أن تتوفر على أي متصفح للانترنت على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، فقط كل ما تحتاجه هو تحميل البرنامج وتثبيته.
  • الضبط مع الاقلاع : يمكنك القيام بضبط اعدادات البرنامج من أجل أن يعمل معك مباشرة بعد الاقلاع وفتح الكمبيوتر حتي يقوم بإظهار جديد الاشعارات والرسائل وطلبات الصداقة بمجرد فتح الجهاز بشكل تلقائي.
  • اللغات والتوافق : يتوفر البرنامج باللغة العربية وكافة لغات العالم المتاحة فى الفيس بوك أيضا كما يتوافق مع كافة أنظمة ونسخة الويندوز باختلاف توزيعاتها بحيث يتوفر على ويندوز اكس بي، 7، 8، 8.1، 10، فيستا كذلك.
  • المحادثات : يمكنك اجراء كافة المحادثات التي تحلم بإجرائها مع أصدقائك عبر الفيس بوك وإرسال مختلف الرسائل المكتوبة والصور والفيديوهات والاغاني واجراء المكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو المصورة ايضا.
  • الخفه والسرعه : يتميز البرنامج بأنه خفيف جداً ويتوافق مع جميع أجهزة الكمبيوتر ويعمل معها بكفاءة كبيرة دون أن يشكل أي عبء أو خلل بالنسبة للجهاز أو موارده حيث أنه سريع للغاية ولا يستهلك من تلك الموارد أي شيء.
  • واجهة الاستخدام : يتمتع برنامج فيس بوك سطح المكتب للكمبيوتر بواجهة إستخدام مميزة وسهلة وبسيطة من ناحية التعامل حيث يمكن لأي مستخدم التفاعل مع كافة ما يقدمه البرنامج بسهولة ويسر دون الحاجة إلى شرح.
  • التحديثات : لن تحتاج إلى تحديث برنامج FaceBook Desktop فهو يقوم بتحديث نفسه تلقائيا دون أن يستهلك أي شيء يذكر من بيانات التصفح الخاصة بك أو حتي دون أن يؤثر على سرعة الانترنت فهو يعمل بكل سلاسة ممكنة.

بالطبع هذا ليس كل شيء يقدمه لك برنامج فيس بوك للكمبيوتر 2020، بل أن هناك الكثير من المزايا الاخري الاضافية التي يوفرها البرنامج للمستخدمين والتي لا يكفي الوقت من أجل الحديث حول جميعها ولأجل هذا الامر تركنا أمامكم الفرصة سامحة من أجل تحميل برنامج فيس بوك سطح المكتب للكمبيوتر FaceBook Desktop For Computer عبر رابط التحميل الموجود أمامك بالأسفل واكتشاف جميع تلك المزايا بنفسك والاستمتاع بها من أحل تجربة أفضل مع الفيس بوك، وهكذا كما كانت عادتنا دائما على أن نقدم لكم كل جديد من البرامج المهمة التي يحتاجها المستخدمين دائما وأبداً وذلك من خلال موقعنا برامج بوك الذي يقدم لكم كل جديد فى عالم التقنية.

طريقة تشغيل برنامج فيس بوك سطح المكتب علي الكمبيوتر 2021

  • أولاً : يتعين عليك تحميل البرنامج من خلال الرابط الذى ستجده موجوداً في الأسفل.
  • ثانياً : قم بالنقر على الملف الذى قمت بتحميله بالماوس مرتين كليك شمال وإبدأ فى تثبيته.
  • ثالثاً : بعد الانتهاء توجه إلى سطح المكتب مباشرة لتجد أيقونة البرنامج موجودة عليه كما بالشكل، قم بالنقر عليها مرتين بزر الفأرة الأيسر ليفتح لك البرنامج، بعدها تمتع مباشرة بإستخدامه وبكل ما يقدمه لك من مزايا.

معلومات حول ملف تحميل برنامج FaceBook Desktop For Computer

  • اسم البرنامج : FaceBook Desktop
  • سنة الاصدار : 2019
  • لغات البرنامج : اللغة العربية.
  • ترخيص البرنامج : مجاني بالكامل.
  • توافق البرنامج : Windows
  • حجم البرنامج : يختلف حسب الاصدار
  • مطور البرنامج : FaceBook Inc
  • الموقع الرسمي : Facebook.com
تنزيل تطبيق فيس بوك علي سطح المكتب للكمبيوتر

برنامج شيت شات لفيس بوك Chit Chat for Facebook هو برنامج للدردشة الفورية خاص بالفيس بوك يساعد المستخدمين على اجراء المحادثات والمراسلات بين بعضهم دون الحاجة الي الذهاب لحساب الفيس بوك على المتصفح.

برنامج شيت شات اداة مسلية لدردشة الفيس بوك

يدعم برنامج شيت شات دردشة الفيس بوك والمحادثات الفورية باستخدام الحساب الخاص دون الحاجة الى تسجيل الدخول للموقع الرسمي على احد المتصفحات، ويشبه البرنامج برامج المحادثة المتنوعة الاخرى، وبعد الدخول الى البرنامج فانه يعرض قائمة بالأصدقاء الموجودين والغير الموجودين.
لا يشمل برنامج شيت شات لفيس بوك على خيار المحادثات الجماعية مثل البرامج الاخرى، ولكي يبدأ المستخدم أي دردشة فإن عليه الضغط على حساب احد الاصدقاء مرتين وتبدأ عملية المراسلة بالكتابة، ويمكن ارسال ايميل بالضغط على الزر الايمن للفأرة او الكتابة على الحائط الخاص بمستخدم اخر.

تم اجراء بعض التحسينات على برنامج شيت شات لفيس بوك ابرزها اصلاح عرض المستخدم ليصبح صحيح، واصلاح تسجيل الدخول، و هذا التطوير في البرنامج يجعل منه اداة عملية تستخدم على سطح مكتب الكمبيوتر بدون الحاجة لتسجيل الدخول في الموقع الرسمي للفيس بوك على المتصفح.

ما يتميز به برنامج شيت شات لفيس بوك


  • برنامج دردشة للفيس بوك منفصل عن الموقع الرسمي.
  • امكانية ارسال رسائل نصية والكتابة على الحائط الخاص بالأصدقاء.
  • يدعم المحادثة والدردشة الفورية عبر الفيس بوك.
  • متوفر بعدة لغات ومنها اللغة العربية.

تنزيل برنامج الفيس بوك ماسنجر للكمبيوتر الجديد عربي من هنــا
download Facebook messenger computer free
تنزيل برنامج الفيس بوك ماسنجر للاب توب الجديد عربيمن هنــا
download Facebook messenger for Lap Top free
تنزيل برنامج الفيس بوك ماسنجر للويندوز7 .8 الجديد عربي من هنــا
download Facebook messenger for windows free


محمد علي.
كاتب المقال : محمد علي.
تنزيل برامج APK هذا هو اكبر موقع لتحميل البرامج والتطبيقات المجانية الأكثر تحميلا 2022. و متجدد كم سيوفر عليك تحميل وتحديث يوميًا لأفضل نسخ جديدة 2021
تعليقات
10 تعليقات
إرسال تعليق
  • غير معرف 29 ديسمبر 2016 في 1:21 ص

    أصبح التواصل مع الأصدقاء أسرع من قبل. • اطّلع على نشاطات أصدقائك • شارك التحديثات والصور ومقاطع الفيديو • تلقى إشعارات عند تسجيل أصدقائك إعجابهم

    إرسال ردحذف
    • غير معرف 29 ديسمبر 2016 في 1:24 ص

      تحميل برنامج فيس بوك للكمبيوتر : الآن نوفر لك برنامج الفيس بوك للكمبيوتر برابط مباشر ، تستطيع تصفح الفيس من خلال برنامج دون الحاجه

      إرسال ردحذف
      • غير معرف 29 ديسمبر 2016 في 1:25 ص

        تحميل برنامج فيس بوك عربي للكمبيوتر 2017 مجانا رابط مباشر، تنزيل ماسنجر الفيس بوك القديم للويندوز، تسجيل الدخول الى الفيس بوك من سطح المكتب

        إرسال ردحذف
        • غير معرف 29 ديسمبر 2016 في 1:25 ص

          تحميل فيس بوك عربي للكمبيوتر والاندرويد مجانا Facebook Download, الفيس بوك هو موقع التواصل الاجتماعي, من منا لا يعلم و يعرف به هذا الموقع

          إرسال ردحذف
          • غير معرف 29 ديسمبر 2016 في 1:26 ص

            تحميل فيس بوك ماسنجر للكمبيوتر 2016 برابط مباشر مجانا و تمتع بكل مميزات شات الفيسبوك Download Facebook Messenger for computer فيس بوك

            إرسال ردحذف
            • غير معرف 29 ديسمبر 2016 في 1:26 ص

              تحميل برنامج فيس بوك Facebook للكمبيوتر لتصفح الفيس بوك وإجراء المحادثات ومتابعة الأصدقاء بشكل رائع؛ فبرنامج فيس بوك Facebook

              إرسال ردحذف
              • غير معرف 29 ديسمبر 2016 في 1:27 ص

                السلام عليكم ورحمة الله اخوتي الاعزاء اشكركم على تقديمك هذا البرنامج الجيل والذي يحمل جميع المواصفات القيمة والقيمة جدا . انني استعمل البرنمج من على الموبايل لكن حاولت جاهدا ان احمله على الجهاز الكميوتر المنزلي للاسف لم اقدر ماهو السبب لا اعلم ارجو منكم اعطائي وشرح لي المعلومات وانا لكم من الشاكرين .

                إرسال ردحذف
                • غير معرف 29 ديسمبر 2016 في 1:27 ص

                  هذا البرنامج له فوائد من يصح استخدامه في الدردشه الطيبه وتكوين حوارات وتعرف على تراث وثقافه الاخرين وكذالك تكوين صداقات من مختلف الاماكن حيث يكون لكل مشترك ايميل خاص به داخل النيمبز وصوره ومقدمه أماضرر ياتي من يسيء استخدامه عدم احترام اراء الاخرين في غرف الدردشه اووضع لقب مسئ او صوره غير محترمه اومقدمه غير تأديبيه فأرجو يا أخ

                  إرسال ردحذف
                  • غير معرف 29 ديسمبر 2016 في 1:28 ص

                    برنامج فيس بوك عربي للكمبيوتر 2017 مجانا: هو أحد البرامج المشهورة و المعروفة الغنية عن التعريف فمن خلاله يتم التحدث مع أي شخص تريده

                    إرسال ردحذف
                    • غير معرف 29 ديسمبر 2016 في 1:29 ص

                      تحميل فيس بوك للكمبيوتر على سطح المكتب" تحميل فيس بوك للكمبيوتر ويندوز 7" تحميل الفيس بوك للكمبيوتر برابط مباشر" تحميل برنامج فيس بوك facebook desktop للكمبيوتر" تحميل فيس بوك للكمبيوتر ويندوز xp" تسجيل دخول فيس بوك كمبيوتر" تحميل متصفح فيس بوك" تحميل برنامج فيس بوك عربي للكمبيوتر 2013"

                      إرسال ردحذف
                        💿 اسم البرنامجNoon
                        🏢 الشركة المنتجةNoon
                        🖥️ متوافق معAndroid, IOS
                        📊 حجم البرنامجيتباين حسب النخسة
                        نسخة البرنامجاخر اصدار وتحديث
                        🗓️ إصدار البرنامج28 - أكتوبر - 2024.
                        🌐 لغة البرنامجمتعدد اللغات

                      هذا التطبيق يعمل بشكل مجاني بالكامل للآيفون ولا يتطلب أي رسوم لتنزيله أو استخدامه




                      وضع القراءة :
                      حجم الخط
                      +
                      16
                      -
                      تباعد السطور
                      +
                      2
                      -