أخر الاخبار

تحميل برنامج كيك للاندرويد مجانا عربي 2023: kik messenger for android free apk

تحميل برنامج كيك للاندرويد مجانا عربي  2022: kik messenger for android free apk

تحميل برنامج كيك للاندرويد برابط مباشر . برنامج كيك للاندرويد مجان عربي 2023. برنامج كيك ماسنجر للاندرويد الجديد . برنامج كيك للاندرويد اخر اصدار. رابط تحميل برنامج الكيك للاندرويد . كيك للجالكسي مجانا . برنامج كيك للسامسونج . برنامج كيك لجوال سامسونج النسخه الجديده ربط مباشر .برنامج بديل واتس اب برنامج بديل تويتر . شبيه الواتس اب , وسكاي بي . النسخه الجديده . الاصدار الجديد . اخر نسخه 2021 . الاصدار الاخير 2022 .روابط مباشره , رابط ,بلعربي , عربي ,العربي .العربيه, تحديث برنامج . القديم , المطور , المحدث 

تحميل . برنامج .كيك . للاندرويد . الجديد . عربي . برابط . مباشر . WhatsApp . apk .
تحميل برنامج كيك للاندرويد مجانا عربي 2020 . download kik messenger for android free
تحميل برنامج كيك للاندرويد مجانا عربي  2020 

لجميع الاجهزه , للبلاك بيري , للايفون , اندرويد , للجالكسي , للجلاكسي ,  للسامسونج . للآيبود , للآيباد ,  لسمبيان . للويندوز فون
Galaxy S4 , S5 , S6 , S7
  تحميل برنامج كيك للاندرويد عربي . تحميل برنامج كيك للاندرويد مجانا . تحميل برنامج كيك الجديد اندرويد .كيك ماسنجر
الجديده للاندرويد . كيك النسخه الاخيره . كيك لجوال السامسونج . برنامج كيك للجلاكسي الجديد . كيك الاصدار الجديد . برنامج كيك لجوال سامسونج برابط مباشر
هو من البرامج المعروفة جدا ويستخدمها عدد كبير كبير فى العالم بالملايين وهو برنامج مشهور جدا فى دول الخليج وخاصة السعودية وتحميل برنامج كيك يمنح لك الكثير من المميزات لانه به مميزات كبيرة وكثيرة  فهو به ميزة ارسال رسائل قصيرة ويعمل بنظام اندرويد وايضا يعمل مع كل هواتف سامسونج جالكسى مثل الاس 3 والاس 2 وايضا نوت 2 .وهذا يشبه موقع تويتر بشكل كبير وتحميل برنامج كيك للاندرويد


وصف تنزيل كيك ماسنجر Download Kik Messenger

برنامج كيك للاندرويد Kik Messenger Android عبارة عن وسيلة للتواصل المباشر عبر استخدام شبكة الانترت ولكن بطريقة احترافية واكثر قدرة على التطور وامكانيات عالية اكثر بساطة واعلى جودة وحصل على العديد من التقييمات الافضل فى عالم الرسائل النصية ومقاطع الصوت وكذلك الرموز التعبيرية ، الصور ، الملصقات الثابتة والمتحركة التى تعجب الكثير من مستخدمى برامج المراسلة.

يعتبر برنامج كيك ماسنجر عربي من أشهر برامج التواصل الإجتماعية في الوطن العربي والعالم يتخصص في تدوين المقالات والموضوعات الصغيرة المرئية. وتم بدأ عمل تحميل ماسنجر كيك للاندرويد Kik Messenger اخر اصدار عربي في عام 2011م ومن يوم إطلاقه بدأ في تحقيق شعبية كبيرة حازت معظم مستخدمي برامج وتطبيقات التواصل الإجتماعية علي إعجاب كبير جعل تحميل برنامج كيك ماسنجر للايفون وللاندرويد KIK Messenger اخر اصدار عربي مجانا، رابط مباشر يتربع علي عرش هذه المواقع برنامج كيك للشات اخر اصدار.

Kik Messenger

المساعدات التى يقدمها برنامج كيك ماسنجر

Kik Messenger يتميز عن باقي البرامج المنافسة له بأن يمكن أن تنشأ مقاطع فيديو قصيرة لكن بجودة عالية وإرسالها لأصدقائك وهذه الفيديوهات تكون هادفة ومعبرة وتحتوي علي مضمون الحديث والدردشة.
يمكنك تحميل برنامج كيك ماسنجر Kik 2016 مجاناً لجميع أنواع الهواتف برابط مباشر من إرسال وإستقبال الرسائل الكتابية والصور وجميع الوسائط المتعددة التي تجعلك أكثر قرب بينك وبين زملائك وأفراد عائلتك لهذا فقد أصبح “برنامج كيك” ماسنجر للمحادثات من أشهر التطبيقات تحميل برنامج كيك ماسنجر للشات والدردشة اخر تحديث من البرنامج إجتهد المبرمجين والمطورين علي التطبيق بعمل مزيج مختلط له.
لكي يحتوي علي تركيبة فريدة من جميع مواقع التواصل الإجتماعية الأخري علي شكل موقع ويب مصغر ومن أمثلة هذه المواقع اليوتيوب, تمبلر, تويتر, انستقرام أو انستجرام و الفيس بوك ورغم هذة الميزة الكبيرة ولكن ليس هي الأساسية التي جعلت “برنامج كيك ماسنجر” ذات شهرة كبيرة بل الميزة التي جعلته الأشهر هي التخصص والتميز في مقاطع الفيديو الصغيرة التي لا تتعدي 35 ثانية من الوقت.
بالإضافة إنه يتوافر ويعمل علي جميع أجهزة الموبايل والكمبيوتر بمختلف الأنظمة وتتمثل أجهزة الموبايل في السامسونغ أو السامسونج, والايفون, والسوني, والنوكيا, الايباد, الايبود, والجلاكسي وأخري ولكن تتقلص أنظمة الموبايل والكمبيوتر في الاندرويد android, والماك mac, ولينكس, ويندوز فون win, والويندوز windows, والفيستا vista, xp وأخري.
Download Kik Messenger for Android يشبه الى حد كبير برنامج المراسلة الخاص بالبلاك بيرى bbm كل ما عليك تحميل برنامج كيك للاندرويد والبدء بتسجيل العضوية لتتكمك من الوصول لاصحابك على شبكة الانترنت بواسطة برنامج متطور اكثر قدرة على تلبية رغبة المستخدم .
بالاضافة الى الكثير من الخصائص المختلفة عن باقى تطبيقات التراسل السريع عبر بيانات الهاتف النقال كيك ماسنجر (Kik Messenger) تطبيق مجاني يمكنك من خلاله التواصل بسهولة مع كل أصدقائك ومخالطيك، من خلال إرسالهم رسائل وصور في الوقت الحقيقي أو القيام بدردشات.
هذا التطبيق يحتوي على بعض الميزات المثيرة جدا، مثل نظام الإعلامات الذي يؤكد وصول رسائلك، وبشكل أهم أكثر.
عندما تتم قراءته من قبل المستقبل كالمعتاد مع هذا النوع من التطبيقات، يمكنك الحصول على محادثات في مجموعات مع أصدقائك، وهو ما سيكون رائعا عند تنظيم الأحداث، الإجتماعات، أو أي حدث اجتماعي آخر يمكنك.
أيضا إرسال الصور الفوتوغرافية عبر نظام إرسال الرسائل، وكل هذا بدون دفع أي أورو ومن دون الحاجة إلى تحمل أي إشهارات داخل التطبيقكيك (Kik) يعتبر بديلا مثيرا للإهتمام لواتساب (WhatsApp)، يحتوي على مميزات مشابهة جدا وواجهة نظيفة وبسيطة مثله.

مميزات برنامج كيك مسنجر بالعربي Kick Messenger :

  • خفيف علي المعالج:
كيك ماسنجر (Kik Messenger) برنامج تم برمجته بعناية ودقة عالية لكي يتناسب مع جميع الجولات الذكية ولا يتعارض مع أي جوال في الإمكانيات أو المواصفات لأنه يكون خفيف علي قوة المعالج.
  • إنشاء الشكل الخاص بالدردشة:
كيك ماسنجر (Kik Messenger) يوفر ميزة إنشاء الشكل الخاص بالدردشة وهي ميزة أتاحت للجميع تصمم الشكل الخاص للمحادثة حتي تتناسب مع حالتك وذوقك الرفيع.
  • التحميل برابط مباشر:
يتوافر “تحميل كيك ماسنجر” للمحادثات لجميع المستخدمين برابط مباشر وكامل ويمكن تحميل كيك ماسنجر مجانآ وتنصيبة أو تسطيبة علي جهازك الكمبيوتر أو الموبايل.
  • الحجم الصغير:
كيك ماسنجر (Kik Messenger) لا يستهلك مساحة كبيرة علي الكمبيوتر او الموبايل لأن مساحتة لا تتجاوز القليل من الميجات وهذا يجعل الجهاز سريع أثناء العمل عليه.
  • تبادل الرسائل:
يساعدك كيك ماسنجر (Kik Messenger) في تبادل الرسائل الكتابية والصور الفوتوغرافية وجميع ملفات الوسائط المتعددة ومشاركتها بينك وبين جميع أصدقائك وزملائك لكي يتم التواصل بينكم والتشاور في جميع الأمور الحياتية والعملية.

خصائص تطبيق كيك ماسنجر (Kik Messenger)

  • برنامج كيك ماسنجر (Kik Messenger) يعمل بطريقة حديثة اقرب ما تكون الى الرسائل العادية فى الهاتف المحمول دون الحاجة الى رقم SIM فقط تقوم بانشاء ID وتبدا فى تسجيل الدخول واليك هذه الخصائص :
  • يوفر كيك ماسنجر (Kik Messenger) التواصل باحدث اسلوب عبر الرسائل النصية والمصورة والمحادثات الكتابية والصوت والنقل المباشر للصورة الحية الفيديو بالاضافة الى الرموز التعبيرية الاكثر من مميزة.
  • يتيح لك كيك ماسنجر (Kik Messenger) التحكم فى شكل ثيم البرنامج كم ترغب لان البرنامج اكثر مرونة وديناميكية عن غيرة من التطبيقات المماثلة للدردشة.
  • يتيح كيك ماسنجر (Kik Messenger) لك الربط الكامل مع العديد من التطبيقات الاخري كالتواصل الاجتماعى مثل فايدى وغيرها المتخصصة فى التواصل الفورى.
  • كيك ماسنجر (Kik Messenger) يوفر لك صفحة خاصة بك ليتعرف عليك الكثير من الناس حول العالم بعد ان يقوموا بزيارة صفحتك الخاصة والبدء فى التواصل معك ، وسيلة جديدة غير موجودة فى غيره من البرامج.
  • يقوم كيك ماسنجر (Kik Messenger) باخفاء معلوماتك بسهولة عن طريق منع وصول المستخدمين لصفحتك او اسمك الخاص فى موقع البرنامج ويوفر لك  التحكم فى الخصوصية بسهولة.

شرح تثبيت وتحميل برنامج كيك ماسنجر بالصور Download Kik Messenger

تنزيل برنامج كيك شات للاندرويد مجانا عربي من هنـا
 download kik messenger for android free
تنزيل برنامج كيك شات للسامسونج مجانا عربي من هنـا
 download kik messenger for Samsung free
تنزيل برنامج كيك شات للجلاكسي مجانا عربي من هنـا
 download kik messenger for Galaxy free

محمد علي.
كاتب المقال : محمد علي.
تنزيل برامج APK هذا هو اكبر موقع لتحميل البرامج والتطبيقات المجانية الأكثر تحميلا 2022. و متجدد كم سيوفر عليك تحميل وتحديث يوميًا لأفضل نسخ جديدة 2021
تعليقات
تعليقان (2)
إرسال تعليق
  • غير معرف 2 يناير 2017 في 4:43 م

    تسلم الايادي ع البرنامج

    إرسال ردحذف
    • غير معرف 2 يناير 2017 في 4:44 م

      السلام عليكم ورحمة الله اخوتي الاعزاء اشكركم على تقديمك هذا البرنامج الجيد والذي يحمل جميع المواصفات القيمة والقيمة جدا . انني استعمل البرنمج من على الموبايل لكن حاولت جاهدا ان احمله على الجهاز الكميوتر المنزلي للاسف لم اقدر ماهو السبب لا اعلم ارجو منكم اعطائي وشرح لي المعلومات وانا لكم من الشاكرين

      إرسال ردحذف
        💿 اسم البرنامجNoon
        🏢 الشركة المنتجةNoon
        🖥️ متوافق معAndroid, IOS
        📊 حجم البرنامجيتباين حسب النخسة
        نسخة البرنامجاخر اصدار وتحديث
        🗓️ إصدار البرنامج28 - أكتوبر - 2024.
        🌐 لغة البرنامجمتعدد اللغات

      هذا التطبيق يعمل بشكل مجاني بالكامل للآيفون ولا يتطلب أي رسوم لتنزيله أو استخدامه




      وضع القراءة :
      حجم الخط
      +
      16
      -
      تباعد السطور
      +
      2
      -