أخر الاخبار

تحميل برنامج سكايبي للاندرويد برابط مباشر الجديد 2023 . download skype arabic apk file

تحميل برنامج سكايبي للاندرويد برابط مباشر الجديد 2022 . download skype arabic apk file free

تحميل . برنا . برنامج . س . سك . سكا . سكاي . سكاى ب . سكاى بي . للاندرويد . تحميل . برنامج . سكاى بي . عربي . للاندرويد .الجديد . 2023. download . skype . Arabic . apk . file . Free . تحميل برنامج سكاى بى للاندرويد برابط مباشر . تحميل برنامج سكاي بي على الاندرويد مجانا . برنامج سكاى بي اخر اصدار . برنامج سكاي بي الجديد . برنامج سكاي بي النسخه الجديده . برنامج سكاي بي للسامسونج . برنامج سكاي بي للجالكسي عربي . تحميل, تنزيل, سكاى بى, سكيبى, سكايب, المحادثات , بروابط, برابط, مباشر, مباشرة,  تحميل برنامج سكايبي  للسامسونج مجانا . تحميل برنامج سكاي بي للاندرويد النسخه  الجديده . تحميل برنامج سكاي بي للاندرويد الجديد النسخه الجديده . الاصدار الجديد . اخر نسخه 2020 . الاصدار الاخير 2020 .روابط مباشره , رابط ,بلعربي , عربي ,العربي .العربيه, تحديث برنامج . القديم , المطور , المحدث 2020 , سامسونج لكن يفضل استخدامه م اناندرويد , للجالكسي , للجلاكسي ,  للسامسونج  للجوال . جوال . للموبايل . موبايل شرح ,اختراق كلمة سر ,باسورد ,كاميرا, تجسس ,التجسس ,تهكير , هكر ,جاسوس ,النسخه الجديده . Galaxy S4 , S5 , S6 , S7 وكذلك ايضا Note 3 , 4 , 5 , اندرويد myegy android , Samsung , Galaxy , apk
تحميل برنامج سكايبي للاندرويد الجديد 2020 . download skype arabic apk file free 


تحميل برنامج سكايبي للاندرويد برابط مباشر الجديد 2020 .

تنزيل سكاي بي للاندرويد عربي احدث نسخة من افضل برامج الشات . ويعمل برنامج سكاي بي للسامسونج Skype - جالكسي - سوني - اريكسون - نوكياء - htc باللغة, العربية, مجاناً, كامل , من برامج الدردشة المشهورة جدا فقد تفوق سكاي بي للاندرويد على  جميع برامج الشات  حيث يوفر برنامج سكاي بي للانرويد العديد  من  المميزات مثل  استخدام  الدردشة الكتابية و الشات الصوتي و الفيديو باستعمال الكاميرا الامامية  او الخلفية هذا  يرجع الى الجهاز  المستعمل . و تقترح شركة  مايكروسوفت  ان سكاي بي للاندرويد يعمل على android 2.3 و اكثر  بجودة  ممتازة . حيث يكون  2013 skype for android بدقة  صوت و صورة عالية جدا . كما  يحتوي التطبيق على  الكثير من السمايلات  و الادوات المسلية و المفيدة  لعملية التواصل مع  اصدقائك في الهاتف طبعا يتم ا لاتصال بالنت  قبل كل شئ .

download skype for android apk file  Arabic Free برنامج المحادثات سكاي بي ماسنجر عربي Skype أو برنامج سكايب كما يسميه البعض من   اقوي برامج الشات والماسنجر. برنامج سكاي بي Skype يعتبر من أفضل اصدارات البرنامج حيث تمت اضافة المزيد من التحديثات له كما تم تطوير البرنامج  بشكل متكامل عن  الاصدارات السابقة للبرنامج  و هو متوفر باخر اصدار,  برنامج سكايب Skype يستخدمه  الملايين حول العالم. يحتل الوقع  الرسمي لشركة  سكايب Skype مرتبة  عالية جدا في موقع  ألكسا و هذ ا يدل علي لشهرة  الواسعة له. يمكنك من  خلال البرنامج  عمل المحادثات الصوتية  بين و بين  أصدقائك حول العالم . برنامج سكاي بي متميز و يستحق التجربة و الاستخدام. برنامج سكاي بي يستخدم في هواتف المحمول الذكية مثل هواتف البلاك بيري و الاندرويد و ايباد و الايفون و النوكيا و الكثير من الجوالات. البرنامج من انتاج الشركة العملاقة مايكرو سوفت  والتي قامت  بشراءه مؤخر ا. وستقوم الشركة  بالاستغناء  عن برنامج Windows Live Messenger والاكتفاء  ببرنامج سكاي بي كبديل له مع مراعاه ان  يقوم مستخدمي  الهوتميل نقل بياناتهم  واصدقائهم الي البرنامج الجديد.
برنامج الشات و الماسنجر العملاق سكايب أو برنامج سكاي بي كما يسميه بعض مستخد مي البرنامج  حول العالم
يعتبر برنامج سكاي بي Skype 2014 من  أفضل اصدارات  البرنامج الدردسه  حيث تمت اضافة  المزيد من التحديثات  له كما تم تطوير البرنامج بشكل متكامل عن الاصدارات السابقة للبرنامج و هو متوفر بأخر إصدار.

الصفحة الرئيسيةبرامج الشات و الماسنجر
تحميل برنامج سكاى بى Download Skype 2020 على الكمبيوتر اخر اصدار

تحميل برنامج سكاى بى Skype 2023 مكالمات صوتية و فيديو على الكمبيوتر

برنامج Skype واحد من اهم برامج التواصل الاجتماعى مع الاخرين والاتصال المجانى وارسال وتبادل الرسائل الصوتية حيث تم إدخال خدمة Skype Translator لسهولة التواصل مع الاخرين فى جميع انحاء العالم وهو من أفضل برامج المحادثة حيث يمكنك عمل محادثات صوتية أو كتابية مع أصدقائك وأقاربك فى جميع أنحاء العالم وللبرنامج شهرة واسعة حيث يستخدمه الملايين حول العالم ويتفوق البرنامج عن الكثير من برامج المحادثة والدردشة في سرعة نقل الصوت أثناء عملية المحادثة كما يمكنك مشاركة أصدقائك في العديد من الملفات والصور والفيديوهات والأشياء التي تريد إرسالها لهم .
الصفحة الرئيسيةبرامج الشات و الماسنجر
تحميل برنامج سكاى بى Download Skype 2019 على الكمبيوتر اخر اصدار
ahmed9:00 ص8


تحميل برنامج سكاى بى Skype 2021 مكالمات صوتية و فيديو على الكمبيوتر
برنامج Skype واحد من اهم برامج التواصل الاجتماعى مع الاخرين والاتصال المجانى وارسال وتبادل الرسائل الصوتية حيث تم إدخال خدمة Skype Translator لسهولة التواصل مع الاخرين فى جميع انحاء العالم وهو من أفضل برامج المحادثة حيث يمكنك عمل محادثات صوتية أو كتابية مع أصدقائك وأقاربك فى جميع أنحاء العالم وللبرنامج شهرة واسعة حيث يستخدمه الملايين حول العالم ويتفوق البرنامج عن الكثير من برامج المحادثة والدردشة في سرعة نقل الصوت أثناء عملية المحادثة كما يمكنك مشاركة أصدقائك في العديد من الملفات والصور والفيديوهات والأشياء التي تريد إرسالها لهم .

Skype

إذا كنت فى بلد وأقاربك وأصدقائك فى بلد آخر يمكنك من خلال برنامج سكاى بى التحدث معهم وجهاً لوجه من خلال الفيديو عبر الأنترنت فلا تقف حواجز الزمان أو المكان ضدك أمام رؤية الأهل والأصدقاء , يمكنك كسب العديد من الأصدقاء حول العالم من خلال استخدامك لبرنامج سكاى بى للمكالمات الصوتية حيث يمتلك البرنامج محرك بحث ضخم الملايين من الأشخاص في جميع أنحاء العالم , بالإضافة إلى إمكانية إجراء الدردشة ومكالمات الفيديو يمكنك عمل مكالمات لجميع الهواتف سواء كانت هواتف أرضية أو محمولة ولكن يتطلب وجود رصيد لك فى البرنامج لإجراء مكالمات الهاتف , تستطيع عمل دردشة مع مجموعة من الأصدقاء أمع فرد واحد فقط , يعتبر البرنامج هو الأول فى العالم فى مجال المحادثة والدردشة الصوتية أو الكتابية مع كل من تعرفه وهو متوافق مع إصدارات الويندوز المختلفة ويتطلب البرنامج الاتصال بالانترنت وسماعه وميكروفون لإجراء المكالمات الفيديو عالية الجودة مع الاهل والاصدقاء.

مميزات برنامج سكاى بى 

  • 1- ترجمة الرسائل والمكالمات الواردة مع الاخرين لسهولة التواصل مع الاهل والاقارب.
  • 2- عمل مكالمات فيديو جماعية بجودة عالية
  • 3- ارسال واستقبال الرسائل والمكالمات الصوتية والفيديو مجانا
  • 4- اجراء المكالمات للهواتف المحمولة والتليفون الارضى بسعر مخفض جدا.
  • 5- دعم الترجمة الفورية وتم اضافة اللغة الالمانية والفرنسية بالاضافة 50 لغة اخرى.
  • 6- ترجمة المكالمات الصوتية للتواصل مع الاصدقاء بإستخدام خدمة Skype Translator
  • 7- دعم العديد من اللغات تصل الى 28 لغة منها العربية والانجليزية.
  • 8- يتطلب البرنامج الاتصال بالانترنت للاستمتاع بالدردشة والمكالمات المجانية.
  • 9- عمل مكالمات صوتية عبر الايميل Voicemail عندما تتصل بشخص غير متاح.
  • 10 - مجانى ومتوافق مع إصدارات الويندوز المتنوعه.
  • 11- مكالمات فيديو مجانية عالية لمجموعه تصل الى 25 شخص.
  • 12- يتطلب الجهاز الاتصال بالانترنت

معلومات عن أصدار برنامج Skype 2021 للكمبيوتر

  • أصدار البرنامج : Skype  8.55.0.123
  • المطور : Skype Technologies S.A.
  • الموقع الرسمى للبرنامج
  • حجم البرنامج : 65.8 ميجا بايت
  • لغة البرنامج  : يدعم الكثير من اللغات
  • متطلبات التشغيل : جميع أصدارات ويندوز
  • Windows 10  -Windows Vista- Windows7- Windows8
  • ترخيص البرنامج : مجانى
  • التصنيف :  برامج الشات والماسنجر ، برامج كمبيوتر 2021


تحميل برنامج المكالمات الصوتية سكاى بى مجانا للكمبيوتر -


لتحميل البرنامج  اضغط على داون لود من الاسفل
او من قوقل من هناااااااااا

تحميل برنامج سكاى بى القديم, تنزيل برنامج سكاي بي للموبايل, skype download, skype تسجيل, skype web, تحميل سكايب للاندرويد, تحميل سكايب 2017, تحميل سكاى بى 2012, skype download, skype تسجيل, skype web, تحميل سكايب للاندرويد, تحميل سكاى بى القديم 2009, skype for business, انشاء حساب سكاى بى, تحميل سكاى بى 2012, تحميل skype 2014 كامل, تحميل برنامج سكاى بى القديم, تحميل سكايب 2017, تحميل سكايب 3.6 القديم, تحميل اسكاي بي, سكاى بى لا يعمل, تحميل سكاى بى 2011, تحميل سكايب 2015 برابط مباشر, سكاى بى ويب, سكاي بي مكالمات, تحميل برنامج سكايب ترايد سوفت, ترايد سوفت سكايب, شرح برنامج سكايب للكمبيوتر, تنزيل برنامج سكاي بي للموبايل, سكايب لا يعمل على ويندوز 7, سيتم تنزيل الملف من مصدرٍ خارجي, download skype for windows, تحميل سكايب 2015, skype uptodown windows, skype download softonic,

محمد علي.
كاتب المقال : محمد علي.
تنزيل برامج APK هذا هو اكبر موقع لتحميل البرامج والتطبيقات المجانية الأكثر تحميلا 2022. و متجدد كم سيوفر عليك تحميل وتحديث يوميًا لأفضل نسخ جديدة 2021
تعليقات
3 تعليقات
إرسال تعليق
  • Unknown
    Unknown 29 مايو 2014 في 9:21 م

    رائع جداً

    إرسال ردحذف
    • غير معرف 29 ديسمبر 2016 في 1:14 ص

      برنامج SKYPE من أفضل برامج المحادثة وهو ممتاز و شامل فيه الكثير من الخصائص الحديثة والجديدة فهو يوفر لك امكانية الاتصال بالهواتف الارضية و النقالة حيث أنه يمكنك الاتصال عبر الخط الأرضي للتليفون و كما يمكن الاتصال بين برنامجي skype بالمجان.
      هذا الإصدار هوالاصدار الاحدث رقم 4 . يحول جهازك الى منصة عمل و اتصالات كاملة .
      يسهل هذا البرنامج التواصل مع الأصدقاء والعائلة بالإضافة إلى أصدقاء جدد.

      يتداخل البرنامج skype مع المتصفح انترنت اكسبلورر ليسهل لك عملية الدردشة و الاتصال . يعتبر افضل منصة اتصال لرجال الاعمال . SKYPE نصبه بالمجان و قم بتجريبه الآن.


      الان يتمتع سكايب بامكانية تسجيل الدخول مباشرة من حسابك في مسنجر هوتميل , لا داعي للتسجيل !

      إرسال ردحذف
      • غير معرف 29 ديسمبر 2016 في 1:18 ص

        سكايب Skype برنامج شائع وسهل الاستعمال وموثوق فيه VOIP(بروتوكول نقل الصوت عبر إنترنت)، الذي يساعدك على طلب مستعملي سكايب الآخرين و التحدث معهم

        إرسال ردحذف
          💿 اسم البرنامجNoon
          🏢 الشركة المنتجةNoon
          🖥️ متوافق معAndroid, IOS
          📊 حجم البرنامجيتباين حسب النخسة
          نسخة البرنامجاخر اصدار وتحديث
          🗓️ إصدار البرنامج28 - أكتوبر - 2024.
          🌐 لغة البرنامجمتعدد اللغات

        هذا التطبيق يعمل بشكل مجاني بالكامل للآيفون ولا يتطلب أي رسوم لتنزيله أو استخدامه




        وضع القراءة :
        حجم الخط
        +
        16
        -
        تباعد السطور
        +
        2
        -