أخر الاخبار

تحميل برنامج سكاي بي برابط مباشر 2023: download skype for pc free للكمبيوتر

تحميل برنامج سكاي بي للكمبيوتر عربي 2022 .download skype messenger for pc free


دخول سكاي بي, سكاى بى, تحميل سكايب 2023, تحميل سكايب القديم, تحميل سكايب موبايل, skype تحميل, تحميل سكايب للاندرويد, تنزيل سكايب

تحميل وتنزيل أخر إصدار وأحدث نسخة البرنامج الشهير سكايب لعام 2018 باللغة العربية للكمبيوتر برابط مباشر وبدون إنتظار من الموقع الرسمي - Download Skype 2018 Arabic full free.


برنامج الشات و الماسنجر العملاق سكايب أو برنامج سكاي بي كما يسميه بعض مستخدمي البرنامج حول العالم
يُعتبر برنامج سكاي بي مجاني Skype 2020 من أفضل اصدارات البرنامج حيث تمت اضافة المزيد من التحديثات له  كما تم تطوير البرنامج بشكل متكامل عن الاصدارات السابقة للبرنامج  و هو متوفر بأخر إصدار.
تحميل برنامج سكاي بي برابط مباشر 2020 .download skype for pc free للكمبيوتر
تحميل برنامج سكاي بي برابط مباشر 2020 


تحميل برنامج سكاي بي 2020 عربي مجاناً للكمبيوتر Download Skype
نبذة مختصرة عن "برنامج سكايب" عربي الجديد :-
برنامج سكايب
"برنامج سكايب" هو التطبيق الأكثر شعبية في العالم لإجراء مكالمات الفيديو ، مكالمات المحمول، وإرسال الرسائل الفورية والرسائل النصية القصيرة. وعلى رأس كل ذلك، انه يعتبر مثال لأكبر برامج المسنجر نجاحاً.

 نبذه تعريفيّة عن البرنامج

برنامج الشات والماسنجر العملاق سكايب أو برنامج سكاي بي كما يسميه بعض مستخدمي البرنامج حول العالم
يُعتبر برنامج سكاي بي عربي 2018 من أهم البرامج التي يقوم بالبحث عنها المستخدمين العرب وأهمها على الإطلاق ، فبرنامج سكاي بي عربي هو عبارة عن برنامج إتصال عبر شبكة الإنترنت إلى الكمبيوتر بشكل مجاني أو حتى إلى الهواتف النقالة أو الهاتف الثابت بأسعار رخيصة ومنافسة حول العالم ، وقد قدم برنامج سكاي بي تقنية تُعد الأولى في نقل الصوت بجودة عالية وسرعة كبيرة يُمكّنك البرنامج من الإتصال الصوتي أو المكالمات المرئية ، وكذلك الرسائل الفورية .
وظائف برنامج سكايب
يمكنك التواصل مع أصدقائك أينما كانوا ومهما كان الجهاز الذي تستخدمه، سواء كان ذلك من الجيل الحديث من الهواتف، التلفزيونات الذكية، وأجهزة الكمبيوتر أو ماك.
الميزة الرئيسية لسكاي بي تكمن في مكالمات الفيديو، حيث انها أصبحت علامة مميزة لسكايب. إنها مجانية، ولكن إذا كنت تريد إجراء مكالمات فيديو جماعية تزيد عن 10 أشخاص، إذا فأنت بحاجة للدفع.
وبالإضافة إلى ذلك، "تحميل برنامج سكايب" يتيح لك الاتصال بأرقام الهاتف العادية في جميع أنحاء العالم بسعر مخفض، والتي يتم بعدها الخصم من رصيدك.
وأخيراً، "سكايب" يعد من أفضل برامج المحادثة والمسنجر، يتيح لك الدردشة مع أصدقائك بغض النظر عن الخدمة التي يستخدمونها، سواء كان سكايب، المسنجر أو الفيسبوك.

ما هو برنامج سكايب؟

برنامج "سكايب" هو أحد البرامج المجانية التي تسمح للمستخدمين بالتواصل مع بعضهم البعض بعدة طرق حيث حصل برنامج سكايبي على شهرة كبيرة جداً في الفترة الاخيرة وذلك لما يقدمه من جودة صوت عالية في الإتصال بالإضافة إلي إمكانية تحميل "برنامج سكاي بي" أو تنزيل اسكايب مجاناً بدون الحاجة إلي تفعيل أو دفع أي مصاريف إضافية كما أن البرنامج لا يعرض الإعلانات بداخله، يتوفرالبرنامج للكمبيوتر بنظامي التشغيل ويندوز وماك وذلك يشمل ويندوز اكس بي، ويندوز 7، ويندوز 8.1، ويندوز 10 هذا ويتوفر التطبيق مجاناً لجميع الهواتف مثل نوكيا وبلاك بيري وال جي بالإضافة إلي الهواتف الذكية والتابلت فيمكنك تحميل سكايب ويب للأندرويد وللأيفون وللسامسونج وغيره من الهواتف، يوجد خاصية في برنامج سكايب تمكنك من شحن رصيد علي البرنامج والذي يمكنك من الإتصال بأي برقم في العالم حتي في عدم وجود برنامج "سكايب" أو وجود إنترنت وذلك بسعر رخيص جداً كما يدعم البرنامج اللغة العربية والعديد من اللغات الأخرى ويمكنك الحصول علي سكايب بأي لغة تريدها عند التحميل أو من خلال الإعدادت داخل البرنامج.
تحميل برنامج سكايب
من داخل سكايبي

شرح إستخدام برنامج سكايبي

عملية إستخدام سكايب ليست صعبة، طالما كنا نتحدث عن الأساسيات.
  • الاتصال بمستخدم سكايبي أخر هو أمر غاية في البساطة، والأمر نفسه ينطبق على إجراء المكالمات الهاتفية ولكن يوجد بعض الصعوبات التي تظهر في حالة كنت تريد إستخدام بعض المميزات الأكثر تقدماً.
  • بعض الوظائف مخفية في القوائم والأزرار الجانبية وللأسف غير ظاهرة بوضوح (مثل خاصية تقاسم الشاشة)، الأمر الذي يتطلب قليلا من التعلم والممارسة المسبقة لتحقيق الاستفادة الكاملة .
  • في الحقيقة أن سكايب أصبح نقطة مرجعية عندما يتعلق الأمر المكالمات العادية والاتصال المرئي هو ليس من قبيل المصادفة: انها حقيقية كل ما في الأمر إنها يتمتع بشهرة عالية.
  • برنامج سكاي بي  قابل للتكيف مع أي نظام تقريبا. التكوين، وكاميرا ويب، وسرعة الشبكة دون الحاجة إلى أي شيء أكثر من الحد الأدنى من الأساسيات. وهو يعمل من دون متطلبات كثيرة، ويفعل ذلك بشكل جيد جداً.
  • هناك العديد من المتغيرات عندما يتعلق الأمر جيدة جودة الصورة والصوت، وسكايب يعرف كيف ضغط على الإمكانات الكاملة من النظام الخاص بك، والتكيف مع نوعية للوضع للحفاظ على المحادثة التي تتدفق ومستقرة
  • الخلاصة: سكايبي برنامج أساسي
  • الوظائف ، والجودة، ومدى مستخدمي شبكتها جعل البرنامج الذي لا غنى عنه، وليس فقط على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، ولكن أيضا على الهاتف والكمبيوتر اللوحي.
  • أما بالنسبة لمستقبله، فليس عليك سوى أن نتذكر أن مايكروسوفت قد راهن كل شيء على سكايب، والتي تضمن أن يستمر البرنامج لتحسين وزيادة حصتها في السوق في السنوات المقبلة.

موجز تاريخ سكايب

المبدعين من كازا، أصحاب برنامج P2P للتحميل الشهير، جلبوا سكايب في العالم في عام 2003. وهذا هو نفس التكنولوجيا التي تمكن البرنامج للسماح المكالمات الصوتية بين مستخدمي الهواتف.
مكالمات الفيديو، وظيفة أساسية للبرنامج، لم تظهر حتى بعد عامين، جنبا إلى جنب مع مجموعة من الوظائف التي اختفت في نهاية المطاف مع مرور الوقت، بما في ذلك Skypecast، البرنامج SkypeFind، وحتى إرسال المال.
منذ نشأته قد تغيرت ملكيتة عدة مرات، ويمر عبر موقع اي باي قبل مجيئها إلى Microsoft، والتي حصلت عليها في عام 2011. في غضون سنة، تحولت إلى أكبر برنامج محادثة في العالم.

معلومات عن ملف التحميل الخاص ببرنامج سكاي بي 2023 :-

رقم الإصدار :Skype 7.4.0.102
لغة الإصدار :لغات متعددة تشمل العربية
التوافق :  Windows 2000 / XP / Vista / Windows7 / XP64 / Vista64 / Windows7 64 / Windows8
تاريخ التحديث : 8 ديسمبر 2020

تحميل برنامج سكاى بى Skype 2023 مكالمات صوتية و فيديو على الكمبيوتر

برنامج Skype واحد من اهم برامج التواصل الاجتماعى مع الاخرين والاتصال المجانى وارسال وتبادل الرسائل الصوتية حيث تم إدخال خدمة Skype Translator لسهولة التواصل مع الاخرين فى جميع انحاء العالم وهو من أفضل برامج المحادثة حيث يمكنك عمل محادثات صوتية أو كتابية مع أصدقائك وأقاربك فى جميع أنحاء العالم وللبرنامج شهرة واسعة حيث يستخدمه الملايين حول العالم ويتفوق البرنامج عن الكثير من برامج المحادثة والدردشة في سرعة نقل الصوت أثناء عملية المحادثة كما يمكنك مشاركة أصدقائك في العديد من الملفات والصور والفيديوهات والأشياء التي تريد إرسالها لهم .

إذا كنت فى بلد وأقاربك وأصدقائك فى بلد آخر يمكنك من خلال برنامج سكاى بى التحدث معهم وجهاً لوجه من خلال الفيديو عبر الأنترنت فلا تقف حواجز الزمان أو المكان ضدك أمام رؤية الأهل والأصدقاء , يمكنك كسب العديد من الأصدقاء حول العالم من خلال استخدامك لبرنامج سكاى بى للمكالمات الصوتية حيث يمتلك البرنامج محرك بحث ضخم الملايين من الأشخاص في جميع أنحاء العالم , بالإضافة إلى إمكانية إجراء الدردشة ومكالمات الفيديو يمكنك عمل مكالمات لجميع الهواتف سواء كانت هواتف أرضية أو محمولة ولكن يتطلب وجود رصيد لك فى البرنامج لإجراء مكالمات الهاتف , تستطيع عمل دردشة مع مجموعة من الأصدقاء أمع فرد واحد فقط , يعتبر البرنامج هو الأول فى العالم فى مجال المحادثة والدردشة الصوتية أو الكتابية مع كل من تعرفه وهو متوافق مع إصدارات الويندوز المختلفة ويتطلب البرنامج الاتصال بالانترنت وسماعه وميكروفون لإجراء المكالمات الفيديو عالية الجودة مع الاهل والاصدقاء.

مميزات برنامج سكاى بى 

  • 1- ترجمة الرسائل والمكالمات الواردة مع الاخرين لسهولة التواصل مع الاهل والاقارب.
  • 2- عمل مكالمات فيديو جماعية بجودة عالية
  • 3- ارسال واستقبال الرسائل والمكالمات الصوتية والفيديو مجانا
  • 4- اجراء المكالمات للهواتف المحمولة والتليفون الارضى بسعر مخفض جدا.
  • 5- دعم الترجمة الفورية وتم اضافة اللغة الالمانية والفرنسية بالاضافة 50 لغة اخرى.
  • 6- ترجمة المكالمات الصوتية للتواصل مع الاصدقاء بإستخدام خدمة Skype Translator
  • 7- دعم العديد من اللغات تصل الى 28 لغة منها العربية والانجليزية.
  • 8- يتطلب البرنامج الاتصال بالانترنت للاستمتاع بالدردشة والمكالمات المجانية.
  • 9- عمل مكالمات صوتية عبر الايميل Voicemail عندما تتصل بشخص غير متاح.
  • 10 - مجانى ومتوافق مع إصدارات الويندوز المتنوعه.
  • 11- مكالمات فيديو مجانية عالية لمجموعه تصل الى 25 شخص.
  • 12- يتطلب الجهاز الاتصال بالانترنت

معلومات عن أصدار برنامج Skype 2021 للكمبيوتر

  • أصدار البرنامج : Skype  8.55.0.123
  • تاريخ الاصدار : ديسمبر 2019
  • المطور : Skype Technologies S.A.
  • الموقع الرسمى للبرنامج
  • حجم البرنامج : 65.8 ميجا بايت
  • لغة البرنامج  : يدعم الكثير من اللغات
  • متطلبات التشغيل : جميع أصدارات ويندوز
  • Windows 10  -Windows Vista- Windows7- Windows8
  • ترخيص البرنامج : مجانى
  • التصنيف :  برامج الشات والماسنجر ، برامج كمبيوتر 2020
تحميل برنامج المكالمات الصوتية سكاى بى مجانا للكمبيوتر
تحميل برنامج المكالمات الصوتية سكاى بى مجانا للكمبيوتر
الشركة المطورة :www.skype.com
الترخيص :مجاني
حجم الملف :56 MB
تحميل برنامج سكاي بي عربي 2020 للكمبيوتر والموبايل 

تنزيل برنامج سكاي بي للكمبيوتر الجديد عربي من هنــا
download skype messenger for windows free 
إضغط هنا لتحميل برنامج سكايبي للاندرويد برابط مباشر
تحميل برنامج, تنزيل برنامج, مجاناً, مجانى, العربى, الشكل, الجديد, مباشر, مباشرة, رابط, روابط, اللغة, العربية, الرسمى, الموقع, تحميل سكاى بى عربى, تنزيل سكايبى عربى, ميديا فاير, ماى ايجى, مزيكا توادى, اقلاع سوفت, تحميل سكايبى 2020, للكمبيوتر, للجوال, للأندرويد, للسامسونج, للجالاكسى, للأيفون, Download Skype 2019,
2018-2019-2020-2021-2022-2023-2024

محمد علي.
كاتب المقال : محمد علي.
تنزيل برامج APK هذا هو اكبر موقع لتحميل البرامج والتطبيقات المجانية الأكثر تحميلا 2022. و متجدد كم سيوفر عليك تحميل وتحديث يوميًا لأفضل نسخ جديدة 2021
تعليقات
تعليقان (2)
إرسال تعليق
  • غير معرف 29 ديسمبر 2016 في 1:16 ص

    تنزيل Skype لسطح المكتب لديك. يتوفر على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows أو Linux أو Mac. يسهّل Skype التواصل بواسطة مكالمات الفيديو

    إرسال ردحذف
    • Unknown
      Unknown 21 مارس 2019 في 9:29 م

      شكرا لكم جميعا ولجميع أعضاء الجروب

      إرسال ردحذف
        💿 اسم البرنامجNoon
        🏢 الشركة المنتجةNoon
        🖥️ متوافق معAndroid, IOS
        📊 حجم البرنامجيتباين حسب النخسة
        نسخة البرنامجاخر اصدار وتحديث
        🗓️ إصدار البرنامج28 - أكتوبر - 2024.
        🌐 لغة البرنامجمتعدد اللغات

      هذا التطبيق يعمل بشكل مجاني بالكامل للآيفون ولا يتطلب أي رسوم لتنزيله أو استخدامه




      وضع القراءة :
      حجم الخط
      +
      16
      -
      تباعد السطور
      +
      2
      -