أخر الاخبار

تحميل برنامج تانجو برابط مباشر 2023: download tango for pc free للكمبيوتر

تحميل برنامج التانجو للكمبيوتر مجانا برابط مباشر 2022 . download tango messenger for pc free
تحميل برنامج tango للكمبيوتر, تانجو الاصلي, تانجو قديم, تنزيل تانجو الاصلي, تنزيل تانجو 2022, تحميل برنامج tango video calls, تحميل تانجو سامسونج,

تحميل برنامج التانجو للكمبيوتر عربي برابط مباشر الجديد 2020 . download tango messenger for pc free .حصريا تحميل برنامج التانجو للكمبيوتر مجانا  تحميل برنامج التانجو الجديد للكمبيوتر . تحميل برنامج التانجو للكمبيوتر برابط مباشر .التانجو للكمبيوتر اخر اصدار . التانجو للكمبيوتر النسخه الجديده . تحميل برنامج التانجو للاب توب برابط مباشر .التانجو عربي . التانجو مجانا . التانجو الاصدار الاخير . التانجو ماسنجر للمكالمات المجانيه تانغو.تانجو عربي . تانقو برابط مباشرالنسخه الجديده . الاصدار الجديد . اخر نسخه 2020 . الاصدار الاخير 2019 .روابط مباشره , رابط ,بلعربي , عربي ,العربي .العربيه, تحديث برنامج . القديم , المطور , المحدث 2018 , المجاني, شرح ,اختراق كلمة سر ,باسورد ,كاميرا,تجسس ,التجسس ,تهكير ,هكر,جاسوس , pc ' computer , Lap Top ,exe ,  للكمبيوتر , للاب توب , للويندوز 7 - 8
تحميل برنامج تانجو برابط مباشر 2020" download tango for pc free للكمبيوتر
تحميل برنامج تانجو برابط مباشر 2020"

تحميل برنامج التانجو للكمبيوتر برابط مباشر عربي 2020 . download tango messenger for pc free
تانجو للكمبيوتر هو نسخة PC و Lap Top للتطبيق الشهير تانجو Tango للهواتف الذكية و هو تقر يبا مثل سكايب Skype التانجو للمكالمات الصوتيه وصوره وفيديو حيث يسمح لك بعمل مكالمات . بالفيديو مع أصدقائك وأقاربك في أي مكان بالعالم لكن بمميزات أخرى رائعة. مع هذه النسخة على الكمبيوتر يمكنك التواصل وإجراء مكالمات مجانية . إلى أي شخص يتو فر على تطبيق تانجو  وفي هذا الموضوع سنقدم لكم شرح لكيفية تنزيل وتنصيب Tango للكمبيوتر؟؟
بعد نشر موضوعنا السابق حول هذا التطبيق في الهواتف الذكية تنزيل برنامج Tango |مكالمات مجانية إلى جميع أنحاء العالم العديد من الأشخاص يراسلوننا عبر صفحة الفيس بوك يستفسرون حول طريقة تثبيت |Tango| على الكمبيوتر والاب توب ؟؟

تحميل وتنزيل أحدث نسخة واحدث إصدار من برنامج المحادثة الشهير تانجو Tango للكمبيوتر والموبايل 2018 عربي مجاناً برابط مباشر وبدون إنتظار.

تانجو - تحميل برنامج Tango للكمبيوتر عربي 2020 مجاناً

نبذة مختصرة من المعلومات عن برنامج تانجو للكمبيوتر 

برنامج تانجو
برنامج تانجو للكمبيوتر
برنامج تانجو للكمبيوتر 2020 الجديد Tango for computer هو برنامج يقوم بإجراء المكالمات الصوتية والمرئية بجودة عالية وبدون أي تقطيع وتشويش ويعتبر الأشهر والأفضل في مختلف البلدان حول العالم لأنه يتميز ويحتوي علي الكثير من المزايا والإضافات المتميزة بخلاف إنه بإمكانك تبادل الرسائل النصية والكتابية بينك وبين الأصدقاء المتاحين لديك بسرعه عالية ودون الحاجة إلي إنترنت قوي.

"برنامج التانجو" 2020 علي الكمبيوتر يتنافس بين منافسين أقوياء متخصصة في برامج الشات والدردشة والماسنجر في هذا المجال مثل الواتس اب والاسكاي بي والفايبر ولكن التانجو أثبت جدارته بين المنافسين وجعل له قاعدة شعبية كبيرة في العالم لأنه يتميز بالسهوله والواجهة البسيطة التي يتاح لأي مستخدم في مختلف الأعمار إستخدام البرنامج بسهولة وببساطة شديدة وله العديد من الأسماء التي تطلق عليه من قبل المستخدمين حول العالم مثل تطبيق التانغو, تطبيق  التانقو.

وبرنامج التانجو tango  ويقوم بإستخدام وإستعمال تطبيق "التانجو" 2020 الملايين من الأشخاص وتحديدآ في قارتي أسيا وأمريكا, تنزيل وتحميل برنامج التانجو الشهير والجديد اخر اصدار برابط مباشر كامل يتيح لك مزايا كثيرة قد تجعلك أكثر تواصل بينك وبين أصدقائك في العالم وهذة التحديثات تمت في بداية عام 2009م بعد الإعلان عنها من قبل الشركة المطورة التانجو علي إضافة بعض المزايا التي أدت إلي زيادة شعبية التطبيق وجودته في إجراء المكالمات الصوتية والفيديو وعمل مجموعات سرية بينك وبين زملائك في العمل وأصدقائك في مختلف البلدان حول العالم وأفراد عائلتك وهذة المجموعات تكون مغلقة علي الأشخاص الموجودين بالمجموعة فقط وحتي يوفر للمستخدمين جميع سبل الراحه فقط صمم لجميع أنظمة الويندوز للكمبيوتر بجميع الاصدارت المختلفة بمعظم اللغات المختلفة التي تتناسب مع الجميع, تطبيق التانجو احدث اصدار يعمل علي جميع أنواع شبكات الإنترنت المختلفة مثل الواي فاي WI FI  وعلي جميع أنواع شبكات الهواتف الذكية.
ما هو برنامج تانجو وفيما يستخدم؟
"تحميل برنامج تانجو" وتثبيته على جهازك يمكنك من إجراء المكالمات مع أى عدد من الأشخاص حول العالم من أقاربك أو معارفك بشرط أن يكون لديهم نفس البرنامج ويكون لديهم إتصال بالإنترنت، يعتبر برنامج التانكو أو كما يسمي "تانجو" من أشهر برامج التواصل في العالم حيث يمكن المستخدمين من التواصل بالعديد من الطرق مجاناً وبدون الحاجة إلى تحمل أعباء نفقات المكالمات الدولية والتي تكون باهظة الثمن ويتوفر من برنامج تانجو إصدارين أساسيين الأول وهي النسخة المصغرة وهي مخصصة لهواتف الذكية مثل هواتف الأندرويد والسامسونج جلاكسي والسوني ولينوفو وال جي هذا مع التابلت والأيفون والأيباد والنوكيا والبلاك بيري كل هذه الهواتف يدعمها برنامج تانجو للموبايل مجاناً  برابط مباشر APK أما الإصدار الثاني وهو مخصص للأجهزة التي تعمل بنظام ويندوز مثل الكمبيوتر واللابتوب بجميع أنواعه وجائت هذه النسخة بعدما حقق تطبيق "تانجو" للهواتف الذكية نجاحاً كبيراً فبدأت الشركة المطورة للبرنامج بتوفير لنظام ويندوز بحيث يدعم شريحة أكبر من المستخدمين ويمكنك تحميل برنامج تانجو 2017 للكمبيوتر عربي كامل مجاناً برابط مباشر من الأسفل كما يمكنك تحميل تانجو للأندرويد من جول بلاى أيضاً أو من خلال التوجه إلى الموقع الرسمي للبرنامج وتحميل النسخة التي تناسبك.

بعض مميزات "برنامج تانجو" للكمبيوتر


  • إمكانية المكالمات الصوتية والمرئية: يمكنك من خلال البرنامج عمل مكالمات صوتية ومكالمات فيديو بجودة عالية HD  وبدون تشويش وبدون تقطيع أثناء المكالمات وأثناء الإستخدام.
  • تبادل الرسائل الكتابية: يتيح لك تبادل الرسائل الكتابية في حالة عدم إتاحة المكالمات الصوتية والفيديو لديك فهذه الميزة قد تجعلك أكثر تواصل بين وبين معارفك في مختلف البلاد.
  • إرفاق ملفات وسائط متعددة: حيث أنه يساعدك ويمكنك إرفاق وإرسال ملفات صور وفيديو وملفات أخري من الوسائط المتعددة إلي جميع معارفك وزملائك بكل سرعة وبساطة في الإرسال.
  • إنشاء صفحة شخصية: هذة الميزة تساعد معظم المستخدمين علي التعرف علي بعضهم البعض من خلال الصفحة الشخصية لهم التي يتم إنشائها أثناء التسجيل وإضافة جميع التفاصيل الخاصة بك وصورة شخصية.
  • العمل علي جميع الشبكات: يعمل التانغو علي جميع شبكات الإنترنت مثل الواي فاي وغيرها بسرعة وبجوة عالية HD  بدون تقطيع وتشويش .
  • معالجة الأخطاء بإستمرار: يتميز النسخة الجديدة من برنامج تانقو الجديد 2020 علي الكشف عن الأخطاء ومعالجتها بأقصي سرعة ممكنة.
  • يدعم جميع الأنظمة: يدعم برنامج التانغو جميع أنظمة واصدارات الويندوز Windows  المختلفة للكمبيوتر حيث يتيح لجميع مستخدمي الإنترنت تنصيب وتسطيب البرنامج علي الكمبيوتر والإستمتاع بجميع مزايا.

معلومات عن ملف التحميل الخاص ببرنامج تانجو 

  • الترخيص : مجاني.
  • الشركة المطورة : Tango
  • التوافق : 7,8,vista,xp.
  • حجم الملف : 11 MB

تطبيق تانجو تطبيق تانجو (بالإنجليزية: Tango) هو برنامج يوفر للمستخدمين إرسال الرسائل النصية، وإجراء المكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو في أيّ مكان وبشكلٍ مجاني، مع المستخدمين الآخرين الذين يستخدمون البرنامج،[١] كما يمكن للمستخدم الانضمام إلى الدردشات الجماعية، وإرسال الملصقات والرسوم المتحركة، وإرسال مقاطع موسيقية، ولعب ألعاب تفاعلية، وهو تطبيق يتطلب الاتصال بشبكة الإنترنت للتمكن من استخدامه.[٢] تاريخ تطبيق تانجو تأسس برنامج التانجو في شهر أيلول عام 2009، وذلك من قبل أوري راز (Uri Raz)، وإيريك سيتون (Eric Setton) بسبب رغبتهم في العثور على طريقة سهلة للبقاء على اتصال مع أسرهم وأصدقائهم في الخارج، فقد كانت عائلة أوري يعيشون في أجزاء مختلفة من العالم، وأدركوا بأن الدردشة، والمحادثات الصوتية، والمرئية هي أفضل طريقة، وقام أوري راز بتطوير التقنيات التي تسمح لتانجو بتوسع نطاقه، ليصل إلى مئات الملايين من المستخدمين، مع انخفاض تكاليف البنية التحتية الخاصة به، وتوفير فيديو عالي الجودة يعمل عبر المنصات عبر شبكات الواي فاي (WiFi)، و 3G، و 4G، وفي أيلول عام 2010 تم إطلاق تطبيق تانجو، والذي قام بتنزيله واستخدامه أكثر من مليون شخص خلال أول عشرة أيام من إطلاقه، ويُستخدم تطبيق التانجو حالياً من قبل الملايين من الناس.[٣] استخدام التانجو يعمل تطبيق التانجو على أجهزة الحاسوب والهواتف التي تعمل بنظام ويندوز (Windows)، وأجهزة الآيفون، والآيباد، والأندرويد، بحيث يتم تنزيله وتثبيته على الجهاز الذي يتم استخدمه، والبدء باستخدام التطبيق على الفور من خلال إنشاء حساب بطريقة سهلة، فهو لا يتطلب من المستخدم إنشاء اسم مستخدم، وكلمة مرور، وإنّما يتم التعرف على المستخدم من خلال رقم الهاتف المحمول، ويعمل التطبيق على البحث في قائمة جهات الاتصال الخاصة بالمستخدم، لإيجاد الأشخاص الذين يستخدمون التانجو أيضاً، كما يمكن إرسال الرسائل النصية لدعوة الأشخاص الآخرين للاشتراك فيه.[٤] Volume 0%

والان التحميل
تحميل برنامج تانجو للكمبيوتر برابط مباشر
تحميل برنامج tango video calls
تحميل برنامج tango لسامسونج
تنزيل تانجو
تنزيل تانجو 2020
تنزيل تانجو قديم
تحميل برنامج تانجو للكمبيوتر - برنامج tango لمكالمات الفيديو بجوده عاليه

تانجو الاصلي
خفايا برنامج التانجو
استرجاع حساب تانجو قديم
انشاء حساب تانجو بدون رقم
تانغو مسلسل
كيفية تشغيل برنامج تانجو على الكمبيوتر
كيفية استخدام التانجو على الموبايل
كيف استعيد حسابي في التانجو
رصيد تانجو
عيوب التانجو الجديد
تنزيل تانجو 2010
تنزيل لاين
البحث في التانجو
تحميل tango القديم2014
تحميل برنامج تانجو للكمبيوتر من ماى ايجى
تانجو 2020
tango pro apk
tango free download
تحميل برنامج tango للكمبيوتر 2019
بحث تانجو
تحميل line للكمبيوتر
برنامج مراسله للكمبيوتر
كيفية تنزيل برنامج تانجو على الموبايل
رمز التانجو
استرجاع حساب تانجو
كيف اعرف اخر ظهور في التانجو
كيف احذف شخص من التانجو
تشغيل التانجو
هل التانجو محجوب في السعودية
برنامج التانجو القديم
محمد علي.
كاتب المقال : محمد علي.
تنزيل برامج APK هذا هو اكبر موقع لتحميل البرامج والتطبيقات المجانية الأكثر تحميلا 2022. و متجدد كم سيوفر عليك تحميل وتحديث يوميًا لأفضل نسخ جديدة 2021
تعليقات
8 تعليقات
إرسال تعليق
  • غير معرف 30 ديسمبر 2013 في 7:04 م

    شكرا

    إرسال ردحذف
    • Unknown
      Unknown 27 يناير 2014 في 12:07 ص

      اش الاسباب

      إرسال ردحذف
      • غير معرف 1 فبراير 2014 في 9:47 ص

        كيف انزله

        إرسال ردحذف
        • غير معرف 23 مارس 2014 في 9:10 ص

          ليس عربي وكيف انزله

          إرسال ردحذف
          • ابو باسل
            ابو باسل 21 مايو 2014 في 4:49 م

            عسى ينزل عندي

            إرسال ردحذف
            • Unknown
              Unknown 8 يونيو 2014 في 4:10 م

              السلام عليكم .. رجاءا لماذا لا يبعث رسائل من الكومبيوتر ؟ من فضلكم الرد

              إرسال ردحذف
              • غير معرف 14 يونيو 2014 في 4:43 م

                ولا مادخل عندي

                إرسال ردحذف
                • غير معرف 2 يناير 2017 في 4:38 م

                  شكر الله لك وغفر لك واسعدك

                  إرسال ردحذف
                    💿 اسم البرنامجNoon
                    🏢 الشركة المنتجةNoon
                    🖥️ متوافق معAndroid, IOS
                    📊 حجم البرنامجيتباين حسب النخسة
                    نسخة البرنامجاخر اصدار وتحديث
                    🗓️ إصدار البرنامج28 - أكتوبر - 2024.
                    🌐 لغة البرنامجمتعدد اللغات

                  هذا التطبيق يعمل بشكل مجاني بالكامل للآيفون ولا يتطلب أي رسوم لتنزيله أو استخدامه




                  وضع القراءة :
                  حجم الخط
                  +
                  16
                  -
                  تباعد السطور
                  +
                  2
                  -