أخر الاخبار

تنزيل فايبر 2023 download Viber للكمبيوتر ويندوز 7,8

تنزيل فايبر 2022 download Viber للكمبيوتر ويندوز 7,8


حصريا تحميل برنامج فايبر للكمبيوتر مجانا تحميل برنامج فايبر الجديد للكمبيوتر . برنامج فايبر للكمبيوتر برابط مباشر .فايبر للكمبيوتر اخر اصدار .الفايبر للكمبيوتر النسخه الجديده . تحميل برنامج الفايبر للاب توب برابط مباشر. فايبر عربي .الفايبر مجانا .فايبر الاصدار الاخير .
تحميل برنامج فايبر للكمبيوتر برابط مباشر عربي 2023. download Viber messenger for pc Free
تنزيل فايبر 2020 download Viber للكمبيوتر ويندوز 7,8
تنزيل فايبر 2020 download Viber للكمبيوتر ويندوز 7,8




برنامج فايبر برابط مباشر عربي | Viber| هو برنامج مجاني. للدردشة عبر الانترنت و من خلال جوالك’  حيث في و جو د انترنت واي في  ستستغنى سريحة الهاتف او انك  لن تحتاج الى تعبئة ر صيدك" و ذلك  لانك ستستخد م برنامج فايبر  Viber في اتصالاتك مع اصد قا ك و الدردشة معهم. فايبر ماسنجر للدردشه’ والمحادثات المجانيه.فايبر للمكالمات المجانيه عربي . فايبر برابط مباشر
مميزات الفايبر ماسنجر النص والصورة  والفيديو رسائل مجانية  مع تقاسم الموقع،# مجموعة  الرسائل مع  ما يصل الى 40 أصدقاء# تم تصميم واجهة  المستخدم لإ عطاء  نظرة أحدث الروبوت ويشعر# أي تسجيل . وكلمات السر أو دعوات ا لمطلوبة
تحميل برنامج فايبر Viber 2021 للكمبيوتر مجاناً مع شرح طريقة إستخدامه بالفيديو

تحميل برنامج فايبر للكمبيوتر 2023 : نبذة عن البرنامج

برنامج فايبر 2018 Viber واحد من أشهر برامج الدردشة والمحادثة للكمبيوتر حيث يتيح لك التواصل مع الأخرين عن طريق المكالمات الصوتية والمصورة كما يتيح لك أيضاً إمكانية إرسال الرسائل النصية القصيرة SMS مجاناً. برنامج فايبر (Viber) للكمبيوتر يسمح لك بإرسال رسائل مجانية وإجراء مكالمات مجانية مع مستخدمي فايبر الآخرين وذلك بإستخدام أي جهاز على أي شبكة وإلى أي بلد!  مجاناً , فايبر, تحميل برنامج viber, 2018, شرح برنامج فايبر, أخر إصدار, أحدث نسخة, تطبيق فايبر, ترايد سوفت, جوجل بلاى, تشغيل فايبر, مشكلة.
برنامج فايبر للكمبيوتر في سطور
يعد برنامج "فايبر" أحد أقوي برامج الشات والماسنجر والتي حققت نجاحاً كبيراً في الفترة الأخيرة خصوصاً على الهواتف الذكية بنظامي أندرويد و IOS بحيث يتيح لك برنامج "فايبر للكمبيوتر" أجراء محادثات الفيديو والصوت بكل سهولة فكل ما يلزمك هو توفر الإنترنت لديك بالإضافة إلى تحميل برنامج فايبر مجاناص وتثبيته على هاتفك حتي تتمكن من الإستمتاع بخدماته الرائعة كذلك يوفر برنامج فايبر إمكانية إجراء المحاداثات النصية مع إمكانية ارفاق ملفات أخري في المحادثات مثل إرسال الصور والفيديوهات وغيرها، الجديد في برنامج فايبر أنه أصبح متوفراً لنظام التشغيل ويندوز حيث قامت الشركة المطورة لبرنامج فايبر الأصلي بعمل نسخة جديدة من البرنامج تتوافق مع الويندوز وذلك يشمل الكمبيوتر واللابتوب ويمكنك تحميل برنامج فايبر للكمبيوتر مجاناً برابط مباشر من الأسفل كما يمكنك التوجه إلي الموقع الرسمي لبرنامج فايبر 2020 للكمبيوتر وإختيار النسخة التي تناسبك، حتي تتمكن من تشغيل برنامج فايبر على الكمبيوتر يجب عليك في البداية أن تكون قد قمت بتحميل وتثبيت وإنشاء حساب على فايبر للموبايل حتي تتمكن من تسجيل الدخول بنفس تلك البيانات من على جهاز الكمبيوتر أما بالنسبة للإستخدام فلا يوجد إختلاف بين برنامج فايبر للكمبيوتر والموبايل بحيث سوف تلاحظ انه تم إستخدام نفس الواجهة وطريقة الإستخدام.

تشغيل برنامج فايبر Viber علي الكمبيوتر : المميزات

  • صوت نقى وعالي الجودة.
  • مكالمات فيديو عالية الجوّدة بالإضافة إلى مكالمات الهاتف و الرسائل القصيرة
  • رسائل نصية متعددة الوسائط التي يمكن أن تشمل الصور والفيديو.
  • مكالمات جماعية عن طريق عمل مجموعة للدردشة.
  • تزامن كامل بين هاتفك النقال وجهاز الحاسوب الخاص بك فى نفس الوقت.
  • نقل المكالمات بشكل مستمر لحظياً بين الأجهزة المختلفة (الكمبيوتر والموبايل).
  • ليس هناك حاجة للتسجيل كلمات السر أو أيً من الإجراءات الأخرى والكثير من المميزات الأخرى التى ستتكتشفها بنفسك.

برنامج Viber 2018 لعمل مكالمات صوتية و مكالمات فيديو مجانية على الكمبيوتر
برنامج فايبر للتواصل الاجتماعى والمكالمات الصوتية من اهم برامج استقبال و اجراء المكالمات بين اصدقائك و افراد عائلتك ، حيث يقدم البرنامج خدمة اجراء المكالمات الصوتية لاى مكان فى العالم بجودة ممتازة سواء كان اتصالك من الهاتف المحمول او الكمبيوتر الشخصى ، البرنامج يشبة الى حد ما خدمة سكاى بى التى تمكنك من اجراء المكالمات الصوتية و الفيديو و يمكنك ايضا من خلال برنامج فايبر ارسال و استقبال الرسائل النصية مجانا و ارسال مقاطع الفيديو الى اصدقائك ، كل ما تحتاجة فقط هو تسجيل فى برنامج فايبرعن طريق رقم الهاتف الخاص بك او تسجيل حساب خاص يك .
برنامج فايبر للكمبيوتر
 برنامج فايبر يتنافس مع برنامج  WhatsApp على لقب الأكثر شعبية فى خدمة الرسائل النصية و الفيديو والفرق الرئيسي بين فايبر و البرامج الاخرى هو امكانية التواصل بشكل سريع مع جميع جهات الاتصال الخاصة بك الموجودة على الهاتف المحمول التي تستخدم خدمة الفايبر ، البرنامج  ليس فقط لاجراء الاتصالات و لكن يشمل المكالمات الصوتية، واجراء الدردشة، وإرسال و استقبال مقاطع الفيديو و الرسائل القصيرة، والصور و الوثائق و يمكنك انشاء اجتماع مباشر من خلال برنامج فايبر و ضم اكثر من 100 شخص فى مكالمة فيديو واحدة ، بفضل سهولة استخدام برنامج فايبر يمكنك  ارسال رسائل SMS فى أي وقت و يمكن استخدام برنامج فايبر للاتصال بالهواتف الأرضية والهواتف المحمولة مباشرة، و لكن ففى هذة الحالة يتواجب عليك شراء رصيد لاجراء تلك المكالمات بجودة عالية مع امكانية حذف الرسائل من كل الاعضاء فى مجموعات الدردشة وارسال واستقبال الملفات بسرعه عالية وامكانية عمل تزامن بين أجهزة المحمول والكمبيوتر واللاب توب وتبادل الرسائل والمكالمات المجانية.

من ابرز مميزات برنامج Viber

  • 1- إجراء مكالمات فيديو عالية الدقة والجودة مع الاصدقاء
  • 2- مشاركة الصور والرسائل الصوتية ومقاطع الفيديو بسرعه عالية
  • 3- إنشاء مجموعات اتصال تصل الى 200 شخص
  • 4- إجراء دردشة ومكالمات صوتية عالية الوضوح.
  • 5- حفظ الرسائل وامكانية ارسالها عبر البريد الالكترونى.
  • 6- مزامنة بين الهاتف المحمول والويندوز واللينكس.

يدعم البرنامج العديد من اللغات و منها العربية و الانجليزية ، كما ان يعمل فايبر على جميع أصدارات الويندوز مثل ويندوز Windows 10 -Vista- 7- 8 و كذلك يتوفر من البرنامج اصدار خاص بهواتف الاندرويد .

فايبر التطبيق الشهير على الهواتف الذكية بأكثر من 200 مليون مستخدم والذي يعد من منافسي واتس اب وسكايب الأول .. لم يعد مقتصرا بعد الآن فقط على الهواتف الذكية فقد أعلنت يوم أمس شركة فايبر عن إطلاقها لنسخة جديدة على الكمبيوتر ولاب توب يدعم كلا من الويندوز والماك. يمكنك من خلال النسخة الرسمية على الكمبيوتر الدردشة مع أصدقائك, إرسال رسائل مجانية, صور وفيديوهات وأيضا إجراء مكالمات مجانية غير محدودة من الكمبيوتر.
ليس هذا فقط فالنسخة الرسمية للفايبر Viber على الكمبيوتر لها العديد من مميزات، فبالإمكان لمستخدمي التطبيق من الهواتف الذكية تحميل قائمة الإتصال لديهم من الهاتف للكمبيوتر لذا فجميع المحادثات ستتم التقاطها على فايبر للكمبيوتر كما أن إجراء المكالمات من الكمبيوتر يمتاز بالسرعة وجودة الصوت. وبفضل هذه النسخة الأصلية فقد تم حل معظم المشاكل التي تواجهكم عند تحميل فايبر بالطريقة البديلة أي باستخدام برنامج bluestacks لتشغيل فايبر للأندرويد على الكمبيوتر.

لذا استمتعوا بإرسال رسائلكم النصية وإجراء مكالمات لا محدودة لأي دولة بالعالم من الكمبيوتر مجانا، يبقى لنا أن نترككم مع روابط التحميل على الويندوز Windows والمالك Mac + شرح التثبيت :

شرح تثبيت فايبر على الكمبيوتر / لاب توب :


تحميل وتنصيب برنامج فايبر للكمبيوتر أو الابتوب جد سهل وبسيط، فقط تابع الخطوات أسفله:
  • 1. بعد إكتمال تحميل البرنامج من الروابط أعلاه، ابدأ تشغيل التنصيب .. ستظهر لك نافذة اتفاقية الإستخدام اضغط على Accept & Install كما بالصورة أسفله.
  • 2. انتظر قليلا حتى ينتهي التنصيب، بعدها ستظهر لك رسالة الترحيب وأيضا سؤال (هل تتوفر على فايبر في هاتفك ؟) للأسف فعيب النسخة الوحيد وهو أنه يجب أن تتوفر على فايبر في هاتفك (ايفون,أندرويد, ويندوز فون, بلاك بيري ونوكيا) إذا لم تتوفر على هاتف ذكي فلن يشتغل معك البرنامج. اضغط Yes.
  • 3. بعد الضغط على نعم ستظهر نافذة بها خانة خاصة بإدخال رقم الهاتف (بالرمز الدولية)، ثم اضغط Continue.
  • 4. بعد إدخال رقم الهاتف ستظهر رسالة تفيد على أنه يجب عليك أن فتح تطبيق فايبر في هاتفك لتصلك رسالة هناك بها كود التفعيل لفايبر الكمبيوتر (إذا طلب منك) قبل اضغط على Next تأكد من فتحك التطبيق على هاتفك.
  • 5. والخطوة الأخيرة ! س
تصلك رسالة على تطبيق فايبر في هاتفك أدخل الكود في الخانة الظاهرة واضغط على Enter Viber.
إذا واجهتك أي مشاكل في تحميل وتثبيت البرنامج على جهازك فقط قم بكتابة مشكلتك في التعليق وسنكون سعداء بمساعدتك .. ولا تنسى ان تتابعنا على صفحتنا الفيس بوك و أن تقوم بالإشتراك في القائمة البريدية ليصلك جديد المدونة.
تحميل فايبر للكمبيوتر / لاب توب
تحميل فايبر للكمبيوتر / لاب توب :
ويندوز Windows Xp,Vista,7,8 : اضغط هنا.
ماك  Mac OS 10.7 & Up : اضغط هنا.

معلومات عن أصدار برنامج Viber للكمبيوتر و الاندرويد

  • أصدار البرنامج : Viber 8.3.0.3
  • المطور : Viber Media S.à r.l.
  • الموقع الرسمى للبرنامج
  • حجم البرنامج : 80.5 ميجا بايت
  • ترخيص البرنامج : مجانى

تنزيل برنامج الفايبر للكمبيوتر الجديد عربي من هنــا
محمد علي.
كاتب المقال : محمد علي.
تنزيل برامج APK هذا هو اكبر موقع لتحميل البرامج والتطبيقات المجانية الأكثر تحميلا 2022. و متجدد كم سيوفر عليك تحميل وتحديث يوميًا لأفضل نسخ جديدة 2021
تعليقات
تعليق واحد
إرسال تعليق
  • غير معرف 2 يناير 2017 في 4:39 م

    شكر الله لك وغفر لك واسعدك

    إرسال ردحذف
      💿 اسم البرنامجNoon
      🏢 الشركة المنتجةNoon
      🖥️ متوافق معAndroid, IOS
      📊 حجم البرنامجيتباين حسب النخسة
      نسخة البرنامجاخر اصدار وتحديث
      🗓️ إصدار البرنامج28 - أكتوبر - 2024.
      🌐 لغة البرنامجمتعدد اللغات

    هذا التطبيق يعمل بشكل مجاني بالكامل للآيفون ولا يتطلب أي رسوم لتنزيله أو استخدامه




    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -