أخر الاخبار

تحميل برنامج هوز كولينج للاندرويد برابط مباشر 2023: download whozcalling for android

تحميل برنامج هوز كولينج للاندرويد برابط مباشر 2022: download whozcalling for android free

تحميل برنامج هوز كولينج للاندرويد برابط مباشر . تحميل برنامج هوز كولينج للاندرويد مجانا . تحميل برنامج هوز كولينج اندرويد عربي . تحميل برنامج هوز كولينج للاندرويد برابط مباشر .تحميل برنامج هوز كولينج رابط مباشر .تحميل برنامج هوز كولينج على جوال اندرويد
تحميل برنامج هوز كولينج للاندرويد برابط مباشر 2020 . download whozcalling for android free
حميل برنامج هوز كولينج للاندرويد برابط مباشر  برنامج هوز كولينج




whozcalling مجانا .هو برنامج مجانى يقدم لك خدمة رائعة جدا. وهى معرفة رقم الذى يتصل بك حتى لو لم يكن هذا اسم ورقم هذ ا الشخص مسجلين. فى ذاكرة الهاتف لد يك جميع اجهزة اندرويد سواء كانت حديثة او قديمة سامسونج - جالكسي . سوني. اريكسون. نوكياء . htc حيث انه متوافق مع اندرويد 2.1 وبالتالى فانه يعمل مع جالكسى اس 3 وايضا الاس 2 وجميع هواتف اتش تى سى وايضا جالكسى نوت. ويمكن تحميل برنامج هوز كولنق عربي برابط مباشر. وهذا يجعلك تتواصل مع الارقام التى لا تعرفها بسهولة شديدة. وهذا البرنامج يشابه كثيرا برنامج نمبر بوك 2019 لمعرفة رقم المتصل لكننا. سنوضح لكم اليوم الفرق بين البرنامجين??
تحميل برنامج هوز كولينج للاندرويد فقد. كنا با لامس لا نعرف ما هو الهاتف ا لنقال او كا ن بمثابة ا لاختراع .الا فضل فى الا تصال با لا خرين وا ليو م ا صبح هذا ا شكال. و انوا ع وعا لم كامل باسم ا لهاتف النقا ل حيث تقريبا معظم الذ ين يعيشو على هذ ا الكوكب لد يهم هاتف خاص بهم واليوم نقد م لكم برنامج جديد و هو يقد م خد مة را ئعة و هى معرفة رقم المتصل حتى لو كان هذا الرقم غير مسجل فى الهاتف لديك,,,

1- نبذة تعريفية: عن تنزيل تطبيق whozcalling برابط مباشر مجانا 2023:-

تحميل برنامج هوز كولينج للايفون مجانا whozcalling برابط مباشر, يعتبر هذا البرنامج من أفضل و أقوى البرامج التي تسمح لك بالتعرف على أسماء جهات الإتصال الذي يقوموا بالإتصال بك من أرقام غريبة, إذ يقدم لكم هذا التطبيق قاعدة بيانات كبيرة جداَ تحتوي على معظم أرقام و أسماء المستخدمين الذين يمتلكون جوال و بطاقة sim , فقد صمم برنامج هوز جولينج بقاعدة بيانات تتوافق و تتزامن مع كافة شركات الإتصالات الرسمية حول العالم و تقوم بمعرفة أسماء المستخدمين الذين قاموا بشراء بطاقة اتصال SIM و بعد ذلك تقوم بحفظ هذا الإسم لديها و عندما تقوم أنت بتحميل و تثبيت برنامج whozcalling و يقوم أحد المتصلين بالإتصال بك و أنت لا تعرف رقمه فيقوم هذا البرنامج بشكل مباشر بالبحث عن إسم هذا المتصل و عرضه لك على شاشة هاتف الايفون بسرعة كبيرة.
تطبيق هوز كولينج 2016 للايفون التحديث الأخير , هو برنامج مجاني و حصل على الكثير من الجوائز و الاوسمة القيمة المتعددة , و هذا يدل على مدى النجاح الباهر الذي حققه هذا البرنامج في معرفة أي رقم يتصل بك و يكون غريب , فالكثير منا يواجه مثل هذه المشكلة أن هناك اتصالات غريبة تأتي لهاتفه المحمول و لا يعرف من هو صاحب هذا الرقم , فمع برنامج whozcalling سوف تتمكن من معرفة الرقم بشكل سريع جدا و بدون أي انتظار , بحيث سيعرض عليك اسم المتصل و البلد المتواجد بها و الصورة الشخصية الخاصة به أن وجدت , كما ان هذا البرنامج يتيح لك أن تعمل على حظر أي رقم لا ترغب به أن يتصل عليك , هذا البرنامج عمل على تحميله الملايين من الجمهور و هو أحد البرامج المفضلة لأجهزتهم و يعد من ضمن البرامج الأساسية و الرئيسية على هواتفهم المحمولة .

2- ماهو تطبيق whozcalling ؟

برنامج معرفة إسم المتصل whozcalling الإصدار الأخير 2016 مجانا , متوفر بالكثير من اللغات المشهورة حول العالم فمن ضمن تلك اللغات العربية و الانجليزية , كما ان هذا البرنامج يتوافق مع هواتف الايفون من الجيل الثالث و الرابع و الخامس و يعمل عليها بكل سرعة و سهولة و بدون أي مشاكل و معيقات , فهو برنامج متوفر بواجهة رئيسية جميلة و خفيفة جدا , كما أن البرنامج خفيف على كافة أجهزة الهواتف المحمولة من الأيفون و يعمل عليها بدقة عالية جدا و لا يحتاج إلى أي برامج أخرى مساعدة , فهذا البرنامج متوفر على موقعنا برابط مباشر و مجانا , كما أن البرنامج محدث بالتحديثات الأخيرة لعام 2016 و يعمل على تحديث نفسه بشكل تلقائي , البرنامج قوي جدا و متوفر به العديد من المزايا و الأدوات و الإضافات المتعددة و التي من خلال استخدامك و تجربتك للبرنامج سوف تتعرف عليها و تعرف مدى أهمية كل ذلك .

مميزات برنامج هوز كولينج whozcalling للايفون كامل 2021 لمعرفة أسماء المتصل:

  • برنامج مجاني و رائع جدا و يقدم لكم واجهة رئيسية سهلة و بسيطة الاستخدام من خلالها ستتمكن من معرفة إسم المتصل بجوالك للايفون .
  • يقوم  البرنامج بتحديث المعلومات الموجودة لديه و أسماء المتصلين بين كل فترة و فترة.
  • يحتوي تطبيق whozcalling على الكثير من أسماء المتصلين و الكثير من المعلومات الخاصة حول جهات الإتصال.
  • يسمح لكم بان تقوموا بالبحث عن أسماء المتصلين و الكثير من جهات الإتصال.
  • يمكنك أن تضيف بعض المعلومات حول جهات الإتصال لديك لكي تتمكن من معرفتهم فيما بعد.
  • يحتوي برنامج هوز كولينج على قاعدة بيانات محدثة بإستمرار.

تنزيل برنامج هوز كولينج للاندرويد مجانا عربي من هنـا
او download whozcalling for apk free
تنزيل برنامج هوز كولينج لجوال سامسونج مجانا  من هنـا
او download whozcalling for Samsung free
تنزيل برنامج هوز كولينج للجلاكسي مجانا  من هنـا
او download whozcalling for Galaxy free


Whois Colling 2016 iPhone app is the latest update, it is a free program and has won many awards and multiple valuable decorations, and this indicates the impressive success of this program in knowing which number to call you and be strange, many of us face such a problem that There are strange contacts coming to his mobile phone and he does not know who is the owner of this number, with whozcalling program you will be able to know the number very quickly and without any wait, so that the name of the caller and the country in which he is located and his personal photo if any, will be shown to you This program allows you to work to block any number that you do not want to be contacted, this A program that millions of audiences have downloaded and is one of the favorite programs for their devices, and it is considered one of the main and main programs on their mobile phones.

Program to know who's caller name whozcalling latest version 2016 for free, available in many famous languages ​​around the world, it is within those Arabic and English languages, as this program is compatible with iPhone third, fourth and fifth generation phones and works on it quickly, easily and without any Problems and obstacles, as it is a program available with a beautiful and very light main interface, as the program is light on all mobile phones from the iPhone and works on it with very high accuracy and does not need any other help programs, this program is available on our website with a direct link and for free, The program is also updated with the latest updates for the year 2016 and it works to update itself automatically, the program is very strong and it has many features, tools and multiple additions which through your use and your experience of the program you will get to know it and know how important it is all.

محمد علي.
كاتب المقال : محمد علي.
تنزيل برامج APK هذا هو اكبر موقع لتحميل البرامج والتطبيقات المجانية الأكثر تحميلا 2022. و متجدد كم سيوفر عليك تحميل وتحديث يوميًا لأفضل نسخ جديدة 2021
تعليقات
تعليقان (2)
إرسال تعليق
  • متعوس الحض
    متعوس الحض 21 ديسمبر 2013 في 1:46 م

    مشكووووووووووووووووررررررررررريييييييين

    إرسال ردحذف
    • غير معرف 2 يناير 2017 في 4:46 م

      السلام عليكم ورحمة الله اخوتي الاعزاء اشكركم على تقديمك هذا البرنامج الجيد والذي يحمل جميع المواصفات القيمة والقيمة جدا . انني استعمل البرنمج من على الموبايل لكن حاولت جاهدا ان احمله على الجهاز الكميوتر المنزلي للاسف لم اقدر ماهو السبب لا اعلم ارجو منكم اعطائي وشرح لي المعلومات وانا لكم من الشاكرين

      إرسال ردحذف
        💿 اسم البرنامجNoon
        🏢 الشركة المنتجةNoon
        🖥️ متوافق معAndroid, IOS
        📊 حجم البرنامجيتباين حسب النخسة
        نسخة البرنامجاخر اصدار وتحديث
        🗓️ إصدار البرنامج28 - أكتوبر - 2024.
        🌐 لغة البرنامجمتعدد اللغات

      هذا التطبيق يعمل بشكل مجاني بالكامل للآيفون ولا يتطلب أي رسوم لتنزيله أو استخدامه




      وضع القراءة :
      حجم الخط
      +
      16
      -
      تباعد السطور
      +
      2
      -