أخر الاخبار

تحميل برنامج لاين للاندرويد من ماي إيجي للرسائل والمكالمات المجانية 2023: download line messenger for android free

تحميل برنامج لاين للاندرويد من ماي إيجي للرسائل والمكالمات المجانية 2023 . download line messenger for android free 

حمل,أنزل,أحمل,نزل,تحميل,تنزيل,Download,بدون,برامج,برنامج,تطبيق,لاين,Line,PC,Windows,للكمبيوتر,لأبتوب,آخر,إصدار,2022,هل,كامل,مجاناً,بالكراك,هو,آمن؟الذكية,لجميع,الأجهزة,الذكية:APK,ويندوز,uptodown,ماى,ايجى,ميديا,فاير,أصغر,حجم,مهكرة,شرح,عربي,-2021-2022-2023-2024,

"تنزيل برنامج لاين عربي" "تحميل لاين بلس" "لاين لايف" "لاين لايت" "مميزات برنامج لاين" "LINE apk" "LINE LIVE" "تنزيل برنامج مراسلة بدون رقم" "تحميل برنامج لاين للكمبيوتر"لاين تسجيل دخول" "LINE download Android" "شرح برنامج لاين" "كيف اعرف المتصلين في برنامج لاين"

تحميل برنامج لاين للكمبيوتر وللموبايل 2020 مجاناً Download Line
Line





اليوم ننشر لكم برنامج جد يد ومشهور. فى قسم الدردشة والمحادثات" على نظام اندرويد حيث’ ا ن هذا النظا م يو جد به ا لكثير من برنامج المحادثات والدردشة" وكل هذ ه البرامج تختلف فى طريقة الاستخدام ,ولكنها تتفق جميعا على ا لخدمات ا لتى تقد مها . معظم هذه البرامج يقدم خدمة المكالمات والرسائل المجانية . ولكن الاختلاف, يكو ن فى طر يقة استخد ام البرنامج. و كيفية التواصل مع الا خر ين, من خلا ل البرنامج. اليوم نقدم لكم نبذ ة قصير ة عن برنامج لاين للاندرويد المجانى حيث ننشر لكم رابط تحميل البرنامج ؟؟

 برنامج المحادثات وذلك لا هناك الكثير من هذه البرامج على نظام اندرويد واليوم ننشر لكم برنامج لاين وهو برنامج شهير جدا فى مجال المحادثات ,و يستخد مه اكثر من | 180| مليون مستخدم حول العالم. ويقد م لكم هذا البرنامج العد يد من المز ايا لا جراء الدردشة على الاندرويد؟؟؟

|مميزات برنامج لاين للاندرويد |

  • 1.برنامج لاين يسمح لك بارسال رسال مجانية بشكل سريع جدا للاصدقاء؟؟؟
  • 2.- برنامج line للدردشة على الاندرويد يسمح لك بالتحدث بشكل مجانى مع الاصدقاء مستخدمين البرنامج وهذه المكالمات تكون بصوت واضح جد ا "
  • 3.- تستطيع ارسال الصور والفيديو مع الاصدقاء؟
  • 4.-البرنامج يحتو ى ا يضا على عدد كبير من الصور التعبير ية .والتى تعبر عن حا لتك وتستطيع .ان ترسلها الى الاصدقاء بشكل سهل جدا؟؟
  • 5.-تستطيع مشاركة حالتك مع الاصدقاء. والبرنامج, يو جد به تا يم لاين لكى تشاهد ما نشره الاصدقاء .فى الساعات والايام الاخيرة؟؟
  • اجهزة اندرويد سواء كانت حديثة. او قديمة للسامسونج - للجالكسي - سوني - اريكسون - نوكياء - htc حيث انه متوافق مع اندرويد 2.1 وبالتالى فانه يعمل مع جالكسى اس 3 وايضا الاس 2 وجميع هواتف اتش تى سى وايضا جالكسى نوت .


نبذّة مختصرة عن برنامج لاين Line للكمبيوتر التحديث الأخير :-

"لاين" من المعروف للجميع أن نظام الأندرويد حصل على شهرة واسعة وشرحة ضخمة من المستخدمين ومع إنطلاق هذا النظام الرائد انطلقت مئات التطبيقات التي اثرت بشكل كبير في حياتنا وحصلت تلك التطبيقات في المقابل على نفس شهرة النظام فلا يمكنك الأن تخيل الأندرويد بدون فيس بوك ماسنجر أو تانجر أو لاين، اتحدث هنا عن برنامج او تطبيق "لاين" للأندرويد وهو أحد التطبيقات المجانية التي لاقت راوجاً كبيراً في الفترة الماضية.
"برنامج لاين" هو عبارة عن اح وسائل التواصل التي تتلخص في برنامج صغير الحجم تقوم بتثبيته أنت ومن تريد التواصل معه ويقوم البرنامج بالسماح لكما بالواصل عن طريق الرسائل النصية أو مكالمات الفيديو أو عن طريق المكالمات الصوتية ومن المعروف أن برنامج لاين يتميز بجودة صوت عالية جداً هذا كما توجد به خاصية لقليل جودة الصورة في حال حدوث بطئ مفاجئ في سرعة الإنترنت، يوفر لاين لكل مستخدم بروفايل خاص به يشبه موقع الفيس بوك بشكل كبير ويمكنك تعيين صورة شخصية وغلاف خلفها حسب رغبتك كما يمكنك كتابة نبذة صغيرة عن نفسك تظهر تحت الإسم ويمكنك تغييرها من حين لأخر كما تشاء هذا مع وجود ما سيمي ب Time line أو سجل الاحداث والذي يظهر لك ما اذ قام ه أصدقائك فعلى سبيل المثلا أحد أصدقائك قام بتغيير صورته الشخصية فيمكن أن ترى ذلك في التايم لاين كما يمكنك إضافة تعليق التفاعل مع الصور بعمل لايك.
برنامج اللاين عربي 2021 للكمبيوتر Line for computer هو برنامج في الأوان الأخيرة أصبح من أشهر برامج التواصل الإجتماعية وبرامج الدردشة والرسائل النصية والمكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو لأنه تميز ويحتوي علي العديد من المزايا التي تميزه وتجعله من أفضل  البرامج والذي جعلت له قاعدة شعبية كبيرة حول العالم وبين مستخدمي الإنترنت.

لماذا ننصحكم بتحميل برنامج لاين للموبايل وللكمبيوتر :-

 تطبيق لاين للكمبيوتر 2021  الجديد يساعدك في التواصل الدائم والمستمر بينك وبين أصدقائك ومعارفك فهو يتيح لك إمكانية إرسال رسائل نصية وإجراء مكالمات صوتية وفيديو وإرسال وإستقبال ملفات الصوت والوسائط المتعددة ومشاركتها بينك وبين زملائك وخلاف ذلك فتطبيق اللاين العربي الجديد والشهير يتيح لك إضافة صورة للملف الشخصي لك وكتابة منشور قصير يعبر عن حالتك النفسية هذا البرنامج قد وصي به معظم مستخدمي الإنترنت ومستخدمي برامج الدردشة والتواصل الإجتماعية.
تحميل برنامج اللاين Line أخر اصدار يساعدك في إجراء مكالمات وإنشاء مجموعات بينك وبين أصدقائك حتي يتم التواصل وتكون المكالمة جماعية وأيضآ بإمكانك عمل مكالمات فيديو مجانا "برنامج لاين" يتيح لجميع مستخدمي الإنترنت ومستخدمي الموبايل والكمبيوتر تحميل برنامج لاين عربي الجديد برابط مباشر وبشكل مجاني كما أيضآ يمكنك العمل وتشغيل البرنامج علي جميع الشبكات الموبايل والكمبيوتر وقد فاز بالعديد من الجوائز القيمة والعالمية والمحلية من قبل الشركات العالمية والمؤسسات التكنولوجيا والتطوير وهذا السبب جعله من أكثر التنزيلات والتحميلات لها العام وفي أعوام أخري مثل ( 2021, 2022. 2023, 2024) بين برامج الموبايل والكمبيوتر المجانية.

مميزات تنزيل برنامج اللاين 2021 Line for PC :- 

 
  •  إجراء المكالمات الصوتية والفيديو : هذه الميزه تتيح لك إمكانية عمل مكالمات صوتية بينك وبين أصدقائك في جميع أنحاء العالم وهذة المكالمات تكون مجانا بدون أي رسوم دفع وأيضآ إتاحة عمل مكالمات صوت وصورة بجودة عالية و بتقنية ال اتش دي HD مما يسهل عليك التواصل المستمر بينك وبين جميع أصدقائك.
  • تبادل الرسائل النصية : يمكنك "برنامج Line" إرسال وإستقبال الرسائل النصية الفورية بكل بساطة وسهولة ودون الحاجة إلي قوة إنترنت قوية وذلك لتسهيل عملية التواصل بينك وبين معارفك وزيادة التواصل.
  • إرسال ملفات وسائط متعددة : الكل او المعظم يعني من حذر او ضعف النت لإرسال بعض الملفات التي قد تكون مهمة لتيسر أمور أعمالك او لأصدقائك ولهذا السبب فقد أتاح برنامج اللاين العربي الجديد 2021 إمكانية إرسال وإستقبال ملفات الوسائط المتعددة بكل سهولة.
  •  إنشاء مجموعات للدردشة : حيث يمكنك "تحميل برنامج لاين" عمل مجموعات بينك وبين أصدقائك وزملائك للدردشة وتبادل الرسائل الصوتية وهذا لا يحتاج إلي قوة إشارة إنترنت قوية بل بالعكس فهو يحتاج إلي أي إشارة انترنت حتي لو ضعيفة فيمكنك العمل علية بكل سهولة وسرعة.
  • السهولة والجودة والسرعة : تطبيق لاين اخر إصدار يتميز بالسهولة في التعامل وبساطة إستخدامة حتي يتيح لك إستعمال كل المزايا والإضافات بسهولة وأيضا بكل سرعة لأنه لا يحتاج إلي إنترنت سريع فهو يعمل بأقل سرعة إنترنت وبجودة عالية ودقيقة في الصوت والصورة والرسائل.
  • دعم جميع اللغات : يدعم تطبيق الاتصال line الشهير علي توفير معظم لغات العالم التي تكون سبب محور لزيادة قوة وشعبية البرنامج حول العالم ومن أمثلة هذة اللغات ( العربية, الانجليزية, الفرنسية, الالمانية) وغيرها.
  • التوافق الكلي مع أنظمة الكمبيوتر : "برنامج لاين للكمبيوتر" الجديد يتوافق مع جميع أنظمة الكمبيوتر وبكل بساطة فهو يناسب جميع أجهزة الكمبيوتر ومع جميع إمكانيات الكمبيوتر سواء عالية أو متوسطة أو ضعيفة ومن أمثلة الأنظمة ( الويندوز Windows, ويندوز 8, ويندوز7, فيستا Vista , اكس بي XP ) وغيرها.
  • كل فترة يظهر تطبيق جديد يختص بالرسائل الفورية والمكالمات ومع هذا العدد الكبير من التطبيقات والبرامج تزداد المنافسة في هذا المجال .. ومن بين التطبيقات الحديثة التي أثبتت جدارتها التطبيق الياباني لاين الذي يسمح لك بإرسال رسائل نصية وإجراء مكالمات صوتية بجودة عالية بين جميع مستخدمي التطبيق أينما تواجدوا بالعالم بالإضافة لمميزات عديدة أخرى نذكرها بالتفصيل لاحقا. يعتبر تطبيق لاين أكثر التطبيقات تحميلا في أكثر من 41 دولة ويصل عدد مستخدمي البرنامج حول العالم إلى أكثر من 180 مليون مستخدم.
  • ليس هناك حدود لمكالماتك المجانية مع جميع أصدقائك وأهلك عبر تطبيق LINE كما يمكنك من خلال التطبيق إرسال صور وفيديوهات ومشاركتها مع أصدقائك عبر خاصية “TimeLine” الجديدة. تطبيق لاين LINE أفضل بديل لتطبيقات مشابهة مثل واتس اب Whatsapp, فايبر Viber وتانجو Tango .. بحيث يمكنك أن تجد مميزات وخاصيات غير متوفرة في التطبيقات السابقة.

 مميزات تطبيق LINE:

  •  رسائل مجانية: إرسال رسائل نصية،صوتية وبالفيديو.
  • دردشة جماعية: يمكنك اختيار وجمع أصدقائك المفضلين في مجموعة واحدة للدردشة معهم.
  • مكالمات مجانية: تتميز المكالمات في برنامج لاين بجودة صوت عالية يمكن اجراءها سواء من نسخة الكمبيوتر أو الهاتف.
  • ملصقات ورموز: من أشهر مميزات تطبيق لاين هي (Stickers and emoticons) التي تصل عددها إلى 250 مجموعة من الملصقات المتنوعة يمكنك تحميلها بسهولة واستخدامها مع أصدقائك في الدردشة.
  • ألعاب أونلاين: مجموعة من الألعاب التي يمكنك لعبها بمفردك أو مع أصدقائك اونلاين.
  • نسخة للكمبيوتر/لابتوب: جميع خاصيات تطبيق لاين على الهواتف الذكية تجدها في نسخة للكمبيوتر ويندوز وماك.
  •  تحميل برنامج/تطبيق LINE: برنامج لاين متوفر في أغلب متاجر التطبيقات ويدعم أغلب الهواتف الذكية (ايفون، اندرويد وبلاك بيري…) كما يتوفر على نسخة كمبيوتر ولاب توب:
  • نسخة الهواتف الذكية: iPhone – Android – Windows Phone – Blackberry – Nokia Asha
  •  نسخة الكمبيوتر/لابتوب: Mac Os x – Windows – Windows 8
التحديث الجديد من تطبيق دردشة الكتابية و المكالمات و الرسائل مجانية وهو تطبيق الـ لاين LINE apk الذي يختص بالمكالمات والرسائل الفورية مجاناً متى ما تريد وأينما كنت , وعلى مدار الساعة , وهو يحتل المركز الاول من ناحية التنزيل في عده دول مثل : المملكة العربية السعودية وهونغ كونغ وماليزيا والهند وسويسرا والمكسيكوروسيا وماكوا والإمارات العربية المتحدة واليابان وتايلاند وتايوان وأسبانيا والصين وإندونيسيا وسنغافورة , والذي ينافس اكثر التطبيقات شُهرة مثل تطبيق الفايبر ( Viber ) و تطبيق سكايبي ( Skype ) , كما انه تطبيق رائع وسهل الاستخدام ولا يحتاج الكثير من الوقت لتعلمة ويتيح لك التواصل مع اصدقائك واقاربك بشكل سريع وسلس , والتطبيق باللغة العربية والانجليزية والهندية والتركية , وبامكانك ايضاً من ارسال الفيديوهات , وارسال الصور بسهولة , والملفات الصوتية عبر هذه التطبيق , وهو أداة اتصال قوية جداً تمكنك من ارسال رسائل فورية الى قائمة ارقام الهاتف الخاص بك , وهو الاكثر إثارة للاهتمام في وقتنا الحالي لانه يسمح للمستخدمين التواصل من هواتفهم النقالة , كل ما عليك هو تثبيت التطبيق على هاتفك الخاص واربط حساباتك وابدأ الدردشة مع الاصدقاء .

مميزات تطبيق دردشة لاين LINE apk هي :

  1. # يبقي الأشياء قريبة منك باستخدام Keep تخزّن الرسائل والصور ومقاطع الفيديو ومقاطع الصوت ومشاركتها بسهولة .
  2. # مكالمات الفيديو والتي يمكنك الآن إجراء مكالمات الفيديو باستخدام التطبيق LINE .
  3. # مكالمات صوتية ومكالمات فيديو مجانية .
  4. # وهو مجاني للمكالمات الدولية .
  5. # تصل إليك الرسائل بسرعة عالية جداً .
  6. # يقوم بإرسال الصور والرسائل الصوتية بكل سهولة .
  7. # يجعلك تستمتع بإجراء الاتصالات بطريقة أكثر متعة وراحة من خلال ميزة اليوميات .
  8. # يمكنك الآن تحميل الملفات مباشرة إلى Keep .
  9. # يتيح لك الآن سهولة ملاحظة قيام الأصدقاء بتغيير ملف التعريف الخاصة بهم .
  10. # يقترح التطبيق الآن الملصقات على أساس الملصقات التي ترسلها بشكل متكرر في المحادثات .

تحميل تطبيق الدردشة والمكالمات لاين LINE apk اخر اصدار اندرويد

معلومات حول برنامج لاين ماسنجر Line Messenger للأندرويد :-

  • إسم البرنامج : LINE.
  • الشركة المطورة : Line Ltd.
  • حجم البرنامج : 82.92 ميجا بايت.
  • ترخيص الإستخدام : مجاني بالكامل.
  • الأنظمة المتوافقة : Windows, Android, IOS.
  • رقم الاصدار : V 9.19.2.
  • القسم : برامج الشات والماسنجر.
  • اللغة : العديد من اللغات.


تحميل Line للكمبيوتر
تحميل Line للأندرويد
تحميل Line للأيفون 


A brief overview of the line program for the computer Last updated: -

It is known to all that the Android system has gained wide fame and a huge explanation of users and with the launch of this pioneering system launched hundreds of applications that have significantly affected our lives and got those applications in return for the same fame system you can not imagine now Android without Facebook Messenger or Tanger or Line, I am talking here about the program or application "Line" for Android, which is one of the free applications that have been popular in the past period.
"Line program" is a means of communication, which is summed up in a small program installed by you and you want to communicate with him and the program allows you to communicate via text messages or video calls or through voice calls It is known that the program is characterized by a very high quality audio This also has a feature to reduce the image quality in the event of a sudden slow in the speed of the Internet, provides each user's own profile is similar to the site Facebook very much and you can set a picture and cover behind you like you can also write a small profile about yourself appear under the name and you can change Occasionally as you like This is with the so - called time line or event log, which shows you what your friends have for example, for example, one of your friends has changed his profile picture you can see it in the time line as you can add a comment interacting with the images work like.
Line for computer is a program in recent times has become one of the most popular social networking programs and chat and text messages, voice calls and video calls because it is distinguished and contains many advantages that make it one of the best programs, which has made it a large popular base around the world and among users Internet.
Why we advise you to download the program for mobile and computer: -
The application of the new computer 2020 helps you in continuous and continuous communication between you and your friends and acquaintances It allows you to send text messages and make voice and video calls and send and receive audio and multimedia files and share between you and your colleagues and otherwise, the application of the new Arab Allen allows you to add a profile picture for you and write This publication has been recommended by most Internet users and users of social networking and chat programs.
Download Line Line latest version helps you to make calls and create groups between you and your friends so that the communication and be a group call and you can also make video calls for free "Program Line" allows all Internet users and users of mobile and computer Download the new Arabic line direct link and free of charge as well as you can Work and run the program on all mobile networks and computer has won many prizes and global and local prizes by international companies and institutions of technology and development and this is why it made it the most downloads and downloads have a year and in other years Such as (2016, 2017. 2018, 2019) between free mobile and PC software.
Download 2021 Line for PC features:

Make voice and video calls: This feature allows you to make voice calls between you and your friends all over the world and these calls are free of charge without any payment and also make the work of voice and video calls with high quality and HD technology, making it easy for you to communicate continuously between you and all Your friends.
Text messaging: Line can send and receive instant text messages simply and easily without the need for strong Internet power to facilitate communication between you and your contacts and increase communication.
Sending multimedia files: All or most means of caution or weakness of the net to send some files that may be important to facilitate the things of your business or your friends and for this reason has allowed the new Arab Allen 2020 program to send and receive multimedia files with ease.


Create groups to chat: where you can "download the program" line work between you and your friends and colleagues to chat and exchange voice messages and this does not need a strong Internet signal strength but vice versa, it needs any Internet signal even if weak you can work it easily and quickly.
Ease, quality and speed: the application of the latest version is characterized by ease in dealing and simplicity of use so that allows you to use all the features and additions easily and also quickly because it does not need a fast Internet It works with the lowest Internet speed and high quality and accurate in sound, image and messages.
Support all languages: supports the application of the famous line to provide most of the languages ​​of the world that are the focus of the increase in the strength and popularity of the program around the world examples of these languages ​​(Arabic, English, French, German) and others.

Total compatibility with computer systems: "New Line for PC" is compatible with all computer systems and simply it fits all computers and with all the possibilities of the computer, whether high, medium or weak Examples of systems (Windows, Windows 8, Windows 7, Vista 7, Vista, X My XP) and others.
Information about Line Messenger for Android: -
محمد علي.
كاتب المقال : محمد علي.
تنزيل برامج APK هذا هو اكبر موقع لتحميل البرامج والتطبيقات المجانية الأكثر تحميلا 2022. و متجدد كم سيوفر عليك تحميل وتحديث يوميًا لأفضل نسخ جديدة 2021
تعليقات
تعليق واحد
إرسال تعليق
  • غير معرف 2 يناير 2017 في 4:40 م

    تسلم ايدك ع البرنامج

    إرسال ردحذف
      💿 اسم البرنامجNoon
      🏢 الشركة المنتجةNoon
      🖥️ متوافق معAndroid, IOS
      📊 حجم البرنامجيتباين حسب النخسة
      نسخة البرنامجاخر اصدار وتحديث
      🗓️ إصدار البرنامج28 - أكتوبر - 2024.
      🌐 لغة البرنامجمتعدد اللغات

    هذا التطبيق يعمل بشكل مجاني بالكامل للآيفون ولا يتطلب أي رسوم لتنزيله أو استخدامه




    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -