أخر الاخبار

تنزيل "نمبر بوك العالمي" برابط مباشر 2023" numberbook android للاندرويد

تنزيل "نمبر بوك العالمي" برابط مباشر 2022" numberbook android للاندرويد

تنزيل, تحميل, نمبر بوك, للكمبيوتر, اون لاين, القديم, موقع, بلس, كاشف, الارقام ,المجهولة, برنامج, لمعرفة, اسم, المتصل, للايفون, ابل ستور, السعودي, الاصلي بدون, افضل, برابط مباشر, الاسود, عيوب, من اي دولة, رقم, 2021, 2022, 
"نمبربوك" "Number Book" "نمبر بوك 2021" "الاصلي" "نمبر بوك بلس" "العالمي" "القديم" "نمبر بوك كاشف الارقام" "تحميل نمبر بوك السعودي" "افضل برنامج نمبر بوك للاندرويد" "نمبر بوك الاصلي بدون تحميل" "نمبر بوك الاصلي اون لاين"
تحميل برنامج نمبر بوك للاندرويد برابط مباشر مجانا 2021 download number book android

تحميل برنامج نمبر بوك للاندرويد برابط مباشر مجانا . download number book android
 numberbook android للاندرويد
تحميل نمبر بوك number book برابط مباشر نمبر بوك للاندرويد لمعرفه رقم المتصل النسخه . الجديده غير محجوب مجانا  هو برنامج يعتبر عتية الاتصالات لعام كما هو شعار الموقع الرسمى  حيث يعتبر برنامج نمبر بوك احدى  الادوات التى تساعدك  على تنظيم عملية الاتصالات  و المكالمات  فى الهاتف  المحمول و حمايتك  من الاقام الغير مرغوب  فيها  فمن منا لا يواجه الكثير  من المضايقات بسبب الارقام الغريبة  و المعاكسات الشخصية  و غيرها من الامور  التى قد تثير  الغضب لدى بعض  الاشخاص و لكن  مع برنامج نمبر  بوك  وداعا لكل  هذه المشكلات
يذكر ايضا ان  برنامج نمبر بوك  عربي مجانا  هو من انتاج  منظمة  number book download و التى  تسعى  جاهدة الى ملىء هذا الكتاب المفتوح بجميع ارقام  الموبايل حول  العالم لتكون قاعدة   بيانات حصرية  للشركة و يقدم برنامج نمبر بوك  فرصة لكل مستخدمية   للبحث عن هوية اى رقم  في  العالم و هو تطبيق  مجانى  حر يصلح  لكل  انواع الموبايل  بلا استثناء  شرط  ان يكون لديك اتصال  جيد بشبكة ا لانترنت و نحن  قمنا بأعداد  هذا الموضوع  لتستطيع معرفة  طريقة  تحميل برنامج نمبر بوك
البرنامج  عبارة عن أداة  تقوم بالبحث  عن الارقام غي ر المعروفة  لديكم  ويمكنكم  معرفة صاحب  هذا الرقم بصراحه  بحثت عنه كثيرن  حتى  حصلت  على النسخة  الاخيرة  منه والي  تعمل بشكل كامل  بدون اي  مشاكل برابط ماشر ومحتصر النسحه  الجديده
الكثير . يعد هذا البرنامج مفيدا  والبعض  يعده  مخترق  للخصوصية   لكن في  كلتا الحالتين   يعد  البرنامج  مهم للكثي ر كما  ينزعج منه  البعض  الاخر  باخذ ارقامهم  الخاصة
نمبر بوك القديم

ما هي مميزات وخصائص تطبيق نمبر بوك Number Book :


تحميل أخر إصدار من برنامج نمبر بوك لعام 2021 برابط مباشر للأندرويد، للأيفون، للأيباد، لجميع أنواع الهواتف مجاناً Number Book لمعرفة رقم المتصل:

  • 1 – مجاني : هو تطبيق مجاني متاح للتحميل من قبل الجميع ، ولا يحتاج إلى رسوم أو تكاليف للاشتراك أو أي دفع بأي شكل كان .
  • 2 – متوافق مع جميع الأجهزة : يتوافق تطبيق نمبر بوك عربي Numberbook مع الأجهزة التي تعمل بنظام الاندرويد مثل اجهزة ( الجالكسي والسوني والبلاك بيري وال جي واتش تي سي غيرها ) ، كما أنه يعمل على الأجهزة التي تعمل بنظام الاي او اس IOS مثل أجهزة ( الأيفون والأيباد والأيبود ) وبذلك فهو متاح أمام الجميع مهما كان نوع الجهاز الذي يستخدمه الشخص بإمكانه الاستفادة من هذا التطبيق المفيد .
  • 3 – الأكثر استخداما في الوطن العربي : فهو تطبيق ذو شعبية كبيرة ويحظى بالكثير من الإعجاب في كافة الوطن العربي ويتفوق على غيره من التطبيقات المماثلة من حيث الوظيفة مثل تطبيق ( ترو كولر Truecaller ) .
  • 4 – يحتوي على قاعدة بيانات ضخمة : فهو يوفر لك دليل للهواتف كبير جداً جداً يمكنك الحصول من خلاله على أي رقم تريده تقريباً ، ففيه الملايين من الاسماء وجهات الاتصال المتاحة للمعرفة أمام الجميع من المستخدمين .
  • 5 -  إمكانية البحث بالإسم أو عن طريق الرقم : بإمكانك العمل عليه من خلال طريقتين ، إما باختيار رمز البلد الذي تريده مع وضع الرقم المجهول ليتم التعرف عليه وإعطائك الاسم الذي يملكه هذا الرقم ، أو من خلال اختيار رمز البلد ووضع الاسم الذي ترغب بمعرفة الرقم الخاص به أيضاً ، ولكن تجدر الإشارة إلى أنه في بعض الأحيان يظهر لك أكثر من اقتراح في النتيجة البحث ، فقد يمتلك الشخص أكثر من رقم ، أو أن يجد أكثر من شخص بنفس الاسم ولكل منهم رقم خاص به .
  • 6 – إمكانية حصولك على تفاصيل أكبر : يمكنك أيضا معرفة تفاصيل أكبر حول الرقم الذي تبحث عنه ، مثل الاسم والبلد والجنس والعمل والصورة إن تم وضعها من قبل صاحب الرقم .
  • 7 – يدعم جميع الدول : عندما تقوم بالبحث من خلاله ستجد أه يوفر لك جميع الدول العربية والأجنبية التي بإمكانك البحث فيما بينها مما يجعله مرن وسهل وجميل في عمله .
  • 8 – يعمل على جميع أنواع الاتصالات : بإمكانك استخدامه في اتصال الوايرلس أو اتصال 3 جي او اتصال 4 جي أيضا .
  • 9 – لا يحتاج إلى روت : يعمل تطبيق نمبر بوك اون لاين Number Book  دون أن تضطر إلى عمل روت لجهازك الاندرويد او جلبريك إن كان أيفون ،  فلا يطلب منك كسر حماية جهازك مقابل الحصول على مميزاته وفوائده وخصائصه .
  • 10 – يحتوي على دليل هاتف ضخم : ففيه 10 ملايين مستخدم فلا بد أن يوجد فيه أكثر من هذا الرقم في دليل الهاتف ، فهو يحتوي على أرقام هائلة من حيث العدد .
  • 11 – يمكنك تفعيل حسابك على التطبيق بحساباتك الاجتماعية : يمكنك الدخول عليه من خلال حسابك على الفيسبوك والجوجل مما يجعلك تتمكن من استخدامه على هواتف أصدقائك إن احتجت إلى ذلك .
  • 12 -  امكانية عمل بروفايل لك والتواصل من خلاله : يمكنك جعله تطبيقا التواصل أيضا مع جهات اتصالك أو مع جهات أخرى تقوم بإضافتها و الدردشة معها بشكل مجاني و ارسال و أستقبال الصور و مقاطع الفيديو المختلفة .
  • 13 -  متوفر على جميع المتاجر : بإمكانك تحميله من المتجر الرسمي جوجل بلاي أو من المتاجر الأخرى الكثيرة البديلة مثل ون موبايل ماركت أو موبوجيني أو بلاك ماركت و غيرها .
  • 14 -  يتمكن التطبيق من أخذ نسخة من جهات الاتصال : عندما تقوم بتفعيله على جهازك سوف تظهر لك رسالة تطلب منك أخذ نسخة من جهات الاتصال وضمها إلى تطبيق نمبر بوك السعودية Number Book  و ذلك لكي يتأكد من أنك صاحب الرقم و يضيف إليه المزيد من الأرقام الخاصة بالمستخدمين .
نمبر بوك الاصلي

جميع اجهزة  اندرويد  سواء كانت حديثة  او قديمة سامسونج - جالكسي - سوني - اريكسون - نوكياء - htc حيث انه متوافق مع اندرويد 2.1 وبالتالى فانه يعمل مع جالكسى اس 3 وايضا الاس 2 وجميع هواتف اتش تى سى وايضا جالكسى نوت . ويمكن تحميل برنامج  من الرابط الآتي

معلومات عن ملف التحميل الخاص ببرنامج نمبر بوك :- 

  • إسم البرنامج : Number Book
  • الترخيص : مجاني.
  • التوافق : متوافق مع أغلب الهواتف. 
  • لغة التطبيق : متعدد اللغات ويدعم العربية.
  • حجم الملف : يعتمد علي نوع الجهاز.
  • الشركة المطورة : Number Book 
تحميل برنامج نمبر بوك مجاناً برابط مباشر Download Number book :- 





محمد علي.
كاتب المقال : محمد علي.
تنزيل برامج APK هذا هو اكبر موقع لتحميل البرامج والتطبيقات المجانية الأكثر تحميلا 2022. و متجدد كم سيوفر عليك تحميل وتحديث يوميًا لأفضل نسخ جديدة 2021
تعليقات
تعليق واحد
إرسال تعليق
  • غير معرف 2 يناير 2017 في 4:08 م

    بارك الله فيك وفي مجهودك

    إرسال ردحذف
      💿 اسم البرنامجNoon
      🏢 الشركة المنتجةNoon
      🖥️ متوافق معAndroid, IOS
      📊 حجم البرنامجيتباين حسب النخسة
      نسخة البرنامجاخر اصدار وتحديث
      🗓️ إصدار البرنامج28 - أكتوبر - 2024.
      🌐 لغة البرنامجمتعدد اللغات

    هذا التطبيق يعمل بشكل مجاني بالكامل للآيفون ولا يتطلب أي رسوم لتنزيله أو استخدامه




    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -