أخر الاخبار

تحميل برنامج التانجو الجديد برابط مباشر 2023 download tango

تحميل برنامج التانجو الجديد برابط مباشر 2022 download tango

download+ tango 4 - 6 - 5 - 7 -8 الاصدار الجديد + messenger+ for blackberry+ free .+ تحميل برنامج . التانجو . للبلاك بيري . الجديد . برابط . مباشر 2020 download tango . messenger for ^ .blackberry ^. free .$% تحميل برنامج التانغو للبلاك بيري برابط مباشر عربي 2013. مجانا تحميل برنامج التانجو للبلاك بيري الجديد التانقو للبلاك بيري بولد النسخه الجديده .$ برنامج التانغو للبلاك بيري اخراصدار للبلاك بيري كيرف . ":؟.,’تحميل برنامج التانجو للبلاك بيري بولد . للبلاك بيري تورش .^ للبلاك بيري 9780 . للبلاك بيري 9300 ّ. للبلاك بيري تورش 9810

 تحميل برنامج التانجو للبلاك بيري الجديد برابط مباشر 2014  +download tango messenger for blackberry free  
تحميل برنامج التانجو للبلاك بيري الجديد برابط مباشر download tango messenger for blackberry free
تحميل برنامج التانجو للبلاك بيري الجديد برابط مباشر 2023' 
ظهرت نسخة جديدة هذه الايام. من تطبيق< Tango >.وتتضمن مزايا عديدة جديدة" ولكن قبل الخوض. في تفاصيل النسخة الجديدة،' تحميل برنامج التانجو للبلاك بيري برابط مباشر عربي .تحميل برنامج التانغو للبلاك بيري كيرف مجانا.'تحميل برنامج التانجو للبلاك بيري الجديد .دعونا نلقي  نظرة عامة على التطبيق"  .و نستعرضه  امام  من  لم  يسبق له  ان  استخدمه" او تعرف عليه.
 تطبيق< Tango >متخصص في اجراء المكالمات  و الاتصالات المرئية" بين من لديهم نسخة من  التطبيق. في اجهزتهم، وذلك مجانا باستخدام  الاتصال بشبكة'  الانترنت. فكل  من  يثبت  هذا التطبيق' يستطيع  التواصل  بالصوت  والصورة  مجانا  "مع أي  شخص آخر من لائحة  الاصدقاء'  في هاتفه" يكفي  ان يكون  الآخر قد ثبت'  هذا التطبي ق. ليتم  التواصل  المرئي  المجاني.  بين الاثنين مباشرة.
برنامج تانج'و< Tango > للاتصال المجاني" بين  أجهزة  الكمبيوتر والموبايلات  البلاك بيري التانجو للبلاك بيري بولد.برنامج التانغو للبلاك بيري تورش . برنامج التانغو للبلاك بيري  كيرف' عن  طريق الاتصال  بشبكة الانترنت. تستطيع.  من خلال البرنامج  . اجراء اتصال'  صوت أو  فيديو ب ينك و بين أصدقائك " بشرط أن  يكون البرنامج  متوفر  لديكم  لذلك  لابد  أن يكون ' الطرف الاخر من الاتصال' مثبت  عنده البرنامج. البرنامج  مشابه  لفكرة  برنامج الواتس اب  whatsapp.  تستطيع. من خلال البرنامج أيضا اجراء 'محادثات  صوتية  و كتابية. البرنامج  يدعم  كافة' شبكات " الاتصال <WiFi, 3G, 4G>. من مميزات  البرنامج.  العثور  تلقائيا 'على اشخاص  لديهم  نفس التطبيق  في  أجهزتهم . البرنامج به  الكثير" من  المميزات الجديدة  التي  سوف  تكتشفها.  بنفسك عند استخدامك ل'لبرنامج. :؟
والذي' يوفر لك  خاصية المكالمات  الصوتية والفيديو المجانية "'وعلمنا أنهم  فعلا مهتمين بدعم نظام بلاك بيري برنامج الدردشة والمحادثة الصوتية' والفيديو  وهو  برنامج  مثل  الكثير من البرامج  ?‏
برنامج' تانقو| Tango| هو تطبيق  و خدمة -ربط الصوت عبر الأنترنت voip app" - الذي  يسمح  لك  بعمل . مكالمات 'مجانية, إرسال' رسائل  نصية  مجانا . و أيضا  إجراء مكالمات بالفيديو  مع أي  شخص  بالعالم   يستخدم  نفس التطبيق. يمكنك ' هذا بالإتصال  بشبكة  الأنترنت  إما عن  طريق  واي فاي' <Wi-Fi أو اتصال> 4G >3G. برنامج Tango
يبلغ 'عدد  مستخدمي  التطبيق أكثر من  100 مليون  مستخدم 'حول العالم  سواء على. أجهزة الكمبيوتر أو الهواتف' الذكية ’ ويعد برنامج Tango من أشهر  منافسي  تطبيق فايبر 'Viber للهواتف الذكية  بتوفره  على عد ة  خاصيات  ومميزات.

مميزات تطبيق' التانغو "

  •  -' مكالمات صوتية وبالفيديو
  •     -'إرسال رسائل نصية مجانية
  •   -' واجهة الإستخدام سهلة وغير معقدة  
  • - 'لعب ألعاب مع أصدقائك خلال إجراء المكالمات
  •   -'يعمل جيدا على -Wi-fi واتصال 4G ,3G-

التانغو لدى عرباننا قديما :
لو عاد بنا الزمن الى الوراء ما قبل ألفي سنة ، ثم عرضنا على أعرابي الصحراء جهاز سامسونج من أي طراز ، لأصابته الدهشة تقريبا طبقا لما يحتويه من أغاني وصور والعاب وغيرها ، و لكنه سيجد المناص لتكذيب عينيه ، ولكنك إن شغلت أمامه برنامج التانغو ، فبالتأكيد سيسقط مغشيا عليه .

لاشك أن الشركات المختصة بالبرامج والتطبيقات التي تعنى بالتواصل الاجتماعي قد حاولت مرارا أن تجمع اكبر و أكثر الميزات و أجودها في برنامج واحد ، ولكنهم مع الأسف كانت برامجهم في حالة نقص دائم ، تضاف ميزة وتحذف أخرى مكانها تلقائيا ، ومع كثرة هذه البرامج ، إلا أنها ما زالت في طور عدم الإكتمال النسبي ،  مميزات بالتأكيد انها ستجعله يتربع على عرش البرامج المنافسة له .

تنزيل تانجو الاصلي:
التانغو هو عبارة عن تطبيق شامل لكل ما تحتاجه من مزايا في طريق تواصلك التكنولوجي مع الآخرين ، التواصل لمكالمات الفيديو ، او المكالمات الصوتية او حتى الرسائل النصية ، إذ يقدم لك هذا البرنامج خيارات عديدة تحتاج لأكثر من تطبيق للعمل على كل خيار لوحده ، ولكن التانغو قد رفع البيروقراطية وحكم الطرز والمكاتب والتحديثات جانبا ، ونزل بكامل ثقله ليجمع كل ما تحتاجه من ميزات في برنامج واحد ، وليخسر أمامه كل ما نافسه من برامج وتطبيقات أخرى منافسه .

ميزات التانغو :

  • القدرة على إجراء المحادثات بكل أشكالها : فيديو(صوت وصوره) . صوت والرسائل نصية .
  • إمكانية إرسال مقاطع الفيديو والصوت والصور عبر هذا التطبيق .
  • تمتلك حسابا على هذا البرنامج يحفظ بياناتك مثله مثل الفيسبوك ، و أيضا يمكنك إضافة أصدقاء لك عن طريقه .
  • يمكنك العمل به عن طريق جهاز التلفون او جهاز الحاسوب ، أو كليهما كأن تتحدث عبر التانغو من حاسوبك الشخصي مع شخص يستخدمه هاتفه المحمول.
  • جودة الاتصال الصوتي والفيديو مذهله .
  • على غرار الواتس أب أيضا ، يسمح التانغو أيضا بمشاركة الأرقام الموجودة على هاتفك مع البرنامج ، ويتيح لك ويسهل عملية الاتصال بهم .

سلبيات التانغو :

جودة مكالمات الفيديو تختلف من جهاز إلى آخر . بحسب معايير كثيرة منها نوع الموبايل ونوع الكاميرا وقوة إشارة الانترنت وغيرها .
يعاني أغلب مستخدمي هذا التطبيق من مشكلة تحديث البرنامج ، إذ تتراكم مشاكل كثيرة لديهم بعد تحديثه . منها ثقل البرنامج المحدث على الجهاز . وغيرها .
1+

نقوم بتنزيل هذا الملف واستخدام برنامج ddpb للتشغيل على البلاك بيرى من هنا

تانجو (تطبيق) كيف استعيد حسابي في التانجو تانغو مسلسل تانجو القديم للايفون كيفية استخدام التانجو على الموبايل كاكاوتالك رمز التانجو تحميل الفيديو من التانجو تحميل tango القديم2014 tango 2 apk تحميل برنامج تانجو للكمبيوتر من ماى ايجى شحن تانجو كيفية تشغيل برنامج تانجو على الكمبيوتر tango free download تهكير التانجو شراء عملات تانجو برنامج مشابه للتانجو tango app for laptop download free بث تانجو فيستا تانجو القديم استرجاع حساب تانجو قديم كيف احمل التانجو تانجو ويندوز tango apk اصدار قديم تحميل تانجو الاصدار القديم للايفون
نقوم تنزيل برنامج التانجو لللاندرويد  من هنـــا
محمد علي.
كاتب المقال : محمد علي.
تنزيل برامج APK هذا هو اكبر موقع لتحميل البرامج والتطبيقات المجانية الأكثر تحميلا 2022. و متجدد كم سيوفر عليك تحميل وتحديث يوميًا لأفضل نسخ جديدة 2021
تعليقات
تعليق واحد
إرسال تعليق
  • غير معرف 2 يناير 2017 في 4:27 م

    السلام عليكم ورحمة الله اخوتي الاعزاء اشكركم على تقديمك هذا البرنامج الجيد والذي يحمل جميع المواصفات القيمة والقيمة جدا . انني استعمل البرنمج من على الموبايل لكن حاولت جاهدا ان احمله على الجهاز الكميوتر المنزلي للاسف لم اقدر ماهو السبب لا اعلم ارجو منكم اعطائي وشرح لي المعلومات وانا لكم من الشاكرين

    إرسال ردحذف
      💿 اسم البرنامجNoon
      🏢 الشركة المنتجةNoon
      🖥️ متوافق معAndroid, IOS
      📊 حجم البرنامجيتباين حسب النخسة
      نسخة البرنامجاخر اصدار وتحديث
      🗓️ إصدار البرنامج28 - أكتوبر - 2024.
      🌐 لغة البرنامجمتعدد اللغات

    هذا التطبيق يعمل بشكل مجاني بالكامل للآيفون ولا يتطلب أي رسوم لتنزيله أو استخدامه




    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -