أخر الاخبار

تحميل برنامج واتس اب بلس للكمبيوتر مجاناً برابط مباشر اخر اصدار 2023: Whatsapp Computer

تحميل برنامج واتس اب بلس للكمبيوتر مجاناً برابط مباشر 2022 Whatsapp Computer

شرح, تنزيل, برنامج, واتس اب, للكمبيوتر, ويندوز 7, تحميل, بدون برامج, عربي, مجانا, 2023 whatsapp, برابط مباشر, واتس اب ويب, تشغيل, ويندوز 10, برقم التليفون, فتح, تسجيل, الدخول , طريقة,تطبيق, واتساب ويب,الجديد,الازرق, صور,تحديث,قروبات,ماسنجر, اخر اصدار,القديم,تجسس,مراقبة,مع خاصية اخفاء الظهور, سامسونج,للكمبيوتر, للاندرويد,للايفون, واتس اب بلس 2, واتس اب بلس 5, الوردي, الذهبي,المعرب, السراب البعيد بدون حظر,الازرق المعرب, اصدار اسامه غريب, برابط مباشر, ابو صدام الرفاعي, اتنفس هواك اخر تحديث,ضد الحظر, 4.70,اخر اصدار v5 00, جي بي ادعس,النسخة الذهبية, رابط, الفضي,5.45,وتساب زهبي,uptodown,مخفي,وحجم صغير,برابط مباشر, 2020-2023
تحميل برنامج الواتس اب للكمبيوتر برابط مباشر الجديد download whatsapp for pc2020
برنامج واتس اب بلس للكمبيوتر مجاناً برابط مباشر
تحديث برنامج الواتس اب للكمبيوتر برابط مباشر' الجديد '2023 download whatsapp for pc

تحميل برنامج الواتس اب للكمبيوتر برابط مباشر 2023 download whatsapp for pc

ماسنجر واتس اب عربي  من  افضل  البرامج  الدردشه  المعر وفها  حالياً على الاطلاق , البرنامج  اشهر  برامج الدردشه  في  هذا الموضوع  سنقدم  شرح   بسيط  لطريقة  تركيب  الواتس اب على جهاز الكمبيوتر واتشغيله'  والدردشه  مع  اصدقاءك  و ارسال الرسائل ' على  جوالاتهم   من على الكمبيوتر  او اللاب توب
هو افضل  برامج الدردشه  المعروفه  حالياً  على  الاطلاق . واتس اب للكمبيوتر هو افضل  واشهر برامج  الدردشه'
برنامج WhatsUpp للكمبيوتر يدعم  التش ات من الاب توب مجانا  بتطبيقات  رائعة  شبيهة  بتلك  الموجودة  في الموبايلات' وهو متوفر  بأكثر منه 55  لفة  منا  بينها  العربية  و يتيح  الواتس آب للكمبيوتر التوااصل  مع  الأصدقاء  بميزاته  تكنولوجية'  حديثة واممتعة جداا  و يمكن  تنزيل
$
التأكيد هو تطبيق “برنامج” غني  عن  التعريف  و اصبح  من  اشهر تطبيقات .برامج  .المحادثة  حالياً  و يستخدم'  من قبل  ملايين المستخدمين  في العالم . حيث ' يمكنك  من التواصل  بينك  وبين اصدقائك  وارسال واستقبال  الرسائل والمحادثة' , برنامج واتس اب هو متاح  فقط  للهوات  ف كالاندرويد والايفون والبلاك بيري  وغير  متوفر للكمبيوتر ولكن  من خلال'  هذا  الموضوع   سوف  نقوم بشرح 3 خطوات'  فقط ' لتحميل برنامج الواتس اب علي  جهاز الكمبيوتر  الخاص'  بك  واستخدامه   بسهولة.
تحميل برنامج واتس اب للكمبيوتر مجاناً برابط مباشر Whatsapp Computer

بدون هاتف
 للاب توب
فتح
التنقل في الصفحة

نبذة مختصرة من المعلومات حول برنامج واتساب للكمبيوتر


أصبحت برامج الشات والماسنجر من أهم البرامج التي يطلبها المستخدمين خصوصاً بعد إنتشار الأنترنت والهواتف الذكية بشكل كبير جداً في الأونة الأخيرة ومن المعروف أن برنامج واتس اب هو أحد أكثر تلك البرامج إنتشاراً حيث نال ثقة المستخدمين في جميع أنحاء العالم بعد التطوير الكبيرالذي شهده عالم الإنترنت والهواتف الذكية.
وقد تزايد الطلب بشكل كبير علي برنامج واتس أب للكمبيوتر لذلك قمنا بإعداد هذا الشرح الذي يوضح كيفية تحميل برنامج واتس أب للكمبيوتر بطريقة سهلة، للعلم قامت الشركة المطورة لبرنامج واتس أب منذ فترة قصيرة بإصدار نسخة رسمية من البرنامج تدعم الأجهزة التي تعمل بنظام ويندوز مثل ويندوز أكس بي، ويندوز 7، ويندوز 8، ويندوز 10 هذا بالإضافة إلى تطبيق واتس أب علي الهواتف والأجهزة الذكية بنظامي أندرويد و IOS مثل الأيفون والأيباد ويأتي برنامج "واتس اب للكمبيوتر" كبديل لصفحة Whatsapp Web والتي كانت الطريقة الوحيدة لإستخدام برنامج واتس أب على الكمبيوتر ولكن الأن يمكنك تحميل وتثبيت برنامج واتس أب 2023 كامل مجاناً برابط مباشر على كل الاجهزة التي تحمل نظام التشغيل ويندوز هذا لأن شركة واتس أب أخيراً رضخت لطلبات المستخدمين وقامت منذ أقل من شهر بإطلاق برنامج الواتس أب الأخضر الأصلي باللغة العربية لسطح المكتب وهو ما أسعد مستخدمي البرنامج حول العالم.

الفرق بين واتس اب ويب وواتس اب الجديد للكمبيوتر :-

في موضوع اليوم سوف نقوم بعمل مراجعة تفصيلية نوضح فيها أهم مميزات وعيوب برنامج واتس اب، الأن أصبح بإمكانك إستخدام واتس أب على الكمبيوتر واللابتوب والاجهزة اللوحية والتابلت وكل الأجهزة بسهولة وذلك بدون الحاجة إلى إستخدام أي إضافات خارجية كأن تقوم بإستخدام متصفح جوجل كروم لتشغيل واتس أب على الكمبيوتر فكل ما عليك فعله الأن هو تحميل البرنامج فقط من الروابط بالأسفل.
  • لم يختلف تصميم برنامج واتس أب للكمبيوتر كثيراً عن تصميم برنامج واتساب للهواتف الذكية فجاء باللون الأخضر الذي اشتهر به الواتس أب المألوف هذا مع نفس أشكال القوائم والنوافذ حتي يوفر تجربة سهولة الإستخدام لجميع المستخدمين هذا ويمكنك الإستمتاع بكل مميزات تطبيق واتساب إذا قمت بتنزيل الواتساب على الكمبيوتر فيمكنك على سبيل المثال إجراء المكالمات الصوتية وإرسال وإستقبال الرسائل المجانية وذلك للأرقام الذي قمت بتسجيلهم على هاتفك من قبل هذا ويمكنك تغيير خلفيات المحادثات تماماً كما في الهاتف بالإضافة إلى إمكانية حفظ الصور وحذف المحادثات.
  • قبل التسجيل في برنامج "واتس اب للكمبيوتر" يجب أن يكون لديك هاتف به برنامج الواتس أب يعمل بحيث تقوم بمسح البار كود الذي يظهره البرنامج كما في النسخة القديمة التي كانت تعتمد على متصفح جوجل كروم في التسجيل وبمجرد أن تقوم بمسح ذاك البار كود بشكل صحيح تجد أن كل محادثاتك ورسائلك إنتقلت إلى الكمبيوتر بشكل سريع جداً.

أهم مميزات برنامج واتس أب الأصلي للكمبيوتر أحدث إصدار :-


  •  التواصل : يعتبر برنامج الواتساب أحد أفضل وسائل التواصل على الإطلاق حيث يتميز بأنه مجاني بشكل كامل ولا يحتاج إلى تفعيل أو أي مصاريف إضافية فهو يمكنك من إجراء مكالمات صوتية بجود HD هذا مع إمكانية ارسال الفيديوهات والصور في المحادثات بحد أقصل 30 ميجا للفيديو الواحد كما يدعم بعض أنواع المرفقات الأخري مثل الملفات الصوتية والنصية.
  • الخصوصية : بإمكانك تعديل خصوية البرنامج كما تشاء الأن وذلك لحفظ سرية بياناتك وجعلها بعيداً عن المتطفلين وذلك من خلال مجموعة من الخيارات التي توفر لك إمكانية إخفاء صورتك الشخصية أو جعلها ظاهرة للجميع أو للأرقام المسجلة لديك فقط هذا بالإضافة إلى إمكانية إخفاء الحالة أيضاً بنفس الإعدادت السابقة مع إمكانية حظر أي مستخدم بشكل نهائي في حال أردت ذلك عن طرق Block.
  • متوافق وسريع : أحد أهم مميزات "برنامج واتس أب للكمبيوتر" والموبايل أو أي إصدار أخر هو أنه يتوافق مع عدد كبير جداً من الأنظمة وهو ما جعل إنتشاره امراً سريعاً جداً وذلك لأن كل نسخ الواتس أب تعمل جيداً وبدون مشاكل نهائياُ مع أي نظام من الأنظمة السابق ذكرها هذا لأن الواتس أب الأن تحت إدارة شركة فيس بوك الشهيرة والتي تعطي إهتماماً كبيراً لتطوير برنامج واتس أب بشكل دائم.
  • دعم اللغات : يدعم برنامج واتساب بجميع نسخة عدد كبير جداً من اللغات العالمية من بينها اللغة العربية واللغة الإنجليزية والفرنسة والعديد من اللغات الاخري والتي يمكنك عرض واجهة البرنامج بها فعلى سبيل المثال يمكنك إختيار اللغة العربية ليتم عرض برنامج واتساب بالكامل باللغة العربية وكذلك على كل اللغات الموجودة في البرنامج.
  • مجاني : برنامج "واتس أب للكمبيوتر" واللابتوب مجاني بالكامل كما ذكرت ولا يحتاج إلى تفعيل او كراك كما انه لا يحتوي على أي نوع من الإعلانات المزعجة التي لا يحبها المستخدم فهو برنامج نظيف يشرف على تطويره كبرى الشركات التقنية على مستوي العالم ولذلك يتم فطلاق إدارات متفاوتة حيث يتم في كل إصدار صيانة وتصحيح اخطاء لإصدار السابق.
كان هذا شرح سريع لبرنامج واتس أب للكمبيوتر، للمزيد من البرامج المجانية إضغط هنا.
في حال واجهت أي مشكلة الرجاء ترك تعليق بالأسفل وسوف نوافيك بالرد في أقرب وقت ممكن.

معلومات فنية حول ملف تحميل برنامج واتس أب للمحادثات :-

  • إسم البرنامج : Whatsapp.
  • حجم البرنامج : 69 ميجا بايت.
  • الشركة المطورة :Whatsapp.
  • الأجهزة المتوافقة : ويندوز ، أندرويد، IOS.
  • الترخيص : مجاني بالكامل.

يُمكنك الآن تحميل برنامج Whatsapp plus الذهبي اخر إصدار للحصول على العديد من التحديثات والمميزات الإضافية مثل التحكم في ظهور وإخفاء المحادثات وايضًا اخفاء استلام الرسالة وقراءتها، بالإضافة إلى ذلك تنزيل برنامج واتس اب بلس للكمبيوتر سيتيح لك الفرصة للتواصل مع أصدقائك والحفاظ على المزيد من الخصوصية، وهذه النسخة الحديثة من تطبيق الواتس اب يحتوي على ميزات إضافة عن النسخة الرسمية مثل التعرف على الرسائل التي حذفتها جهات الإتصال لديك وأيضًا خاصية منع ظهور الصور في الاستوديو الخاص بك.

الآن، مع برنامج واتس اب بلس يُمكنك إخفاء مُتصل الآن Online أو تفعيلها كما ترغب، ولذلك يُعتبر برنامج Whatsapp plus من أفضل برامج الكمبيوتر للدردشة والتواصل الإجتماعي، هذا التطبيق سيساعدك في التواصل مع الأصدقاء من مختلف أنحاء العالم وفي نفس الوقت تغيير الإعدادات للحفاظ على الخصوصية والتحكم في جهات الإتصال الموجودة لديك.

مميزات برنامج Whatsapp plus للكمبيوتر


  • إظهار الرسائل المحذوفة: يُمكنك الآن التعرف على الرسائل التي قامت جهات الإتصال لديك بحذفها وهذا عن طريق الضغط على الدردشة بينك وبين جهة الإتصال وبعد ذلك الضغط على اسمه ثم الرسائل المحذوفة، ستظهر أمامك الرسايل المحذوفة لكن لن تتمكن من إعادتها مرة آخرى.
  • منع ظهور الصور في الاستوديو: إذا كنت لا ترغب في تحميل الصور الخاصة بالواتس اب بلس على جهازك الشخصي؛ يكفي أن تضغط على الدردشة بينك وبينك جهة الاتصال وبعد ذلك اضغط على الاسم ثم اختار عرض الوسائط وحدد المكان الذي تُريد ظهور الصور فيه
  • اخفاء المحادثات: الإضافة المميزة التي يسأل عنها الكثير حيث أصبح بإمكانك الآن إخفاء دردشة معينة بينك وبين جهة الإتصال وهذا عن طريق الضغط على الدردشة مطولًا إلى أن تظهر قائمة تختار منها اخفاء.
  • حفظ الدردشة بملف مضغوط: يُمكنك مشاركة الدردشة مع أصدقائك وهذا فقط عن طريقة حفظ الدردشة بينك وبين جهة الإتصال على هيئة ملف مضغوط ومشاركة الملف من خلال الضغط على خيارات ثم المزيد ثم نقل الدردشة.
  • الحصول على تقرير معلومات: الضغط على قائمة الإعدادات في الواتس اب بعد ذلك اختر الحساب ثم طلب معلومات الحساب وهكذا تحصل على تقرير مفصل بحسابك
  • اخفاء متصل الآن: هذه الميزة الرائعة الموجودة في الإصدار الحديث من الواتس اب بلس، كما يُمكنك اخفاء انك شاهدت الحالة الخاصة بأصدقائك عن طريق تفعيل خاصية إخفاء الحالة عن أصدقائك، واخفاء أنك تكتب رسالة الآن.
  • تحميل الحالات: سواء كانت الحالات الخاصة بأصدقائك أو الخاصة بك، يُمكنك تنزيل الحالات على الجهاز الخاص بك والإستمتاع بمشاهدتها.
  • تشغيل عدة أرقام على الواتس اب: يُمكنك الآن تسجيل الدخول بأكثر من رقم على جهاز واحد.
  • تحميل برنامج whatsapp plus الذهبي اخر اصدار للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل برنامج برنامج واتس أب 2023 مجاناً للكمبيوتر Download Whatsapp :-


طريقه تنزيل برنامج الواتس للكمبيوتر ؟؟؟

 لا توج د نسخة رسمية من واتس اب  خاصة بالكمبيوتر PC  الى حد الآن>>

لكن ا تبع الخطوات  لتحصل عل برنامج الواتس اب للكمبيوتر 

1-أولا نقوم  بتحميل  محاكي الاندرويد من هنااا BlueStacks.
تانيا نقوم  بتحميل من هناااا NET framework   حتى  يعمل  برنامج  BlueStacks  بشكل صحيح

ثالثا  نقوم  بتحميل  برنامج  whatsapp للاندرويد من هنــــا

محمد علي.
كاتب المقال : محمد علي.
تنزيل برامج APK هذا هو اكبر موقع لتحميل البرامج والتطبيقات المجانية الأكثر تحميلا 2022. و متجدد كم سيوفر عليك تحميل وتحديث يوميًا لأفضل نسخ جديدة 2021
تعليقات
15 تعليقًا
إرسال تعليق
  • غير معرف 5 يونيو 2014 في 5:03 م

    شكرأأأأأأأأأأأأأأ

    إرسال ردحذف
    • غير معرف 2 يناير 2017 في 4:29 م

      السلام عليكم ورحمة الله اخوتي الاعزاء اشكركم على تقديمك هذا البرنامج الجيد والذي يحمل جميع المواصفات القيمة والقيمة جدا . انني استعمل البرنمج من على الموبايل لكن حاولت جاهدا ان احمله على الجهاز الكميوتر المنزلي للاسف لم اقدر ماهو السبب لا اعلم ارجو منكم اعطائي وشرح لي المعلومات وانا لكم من الشاكرين

      إرسال ردحذف
      • غير معرف 3 مارس 2018 في 3:26 ص

        اليوم في موقعنا تحميل مجاني سوف نقدم لكم متابعينا تنزيل واتساب مجاني الجديد 2018 واتساب ويب موبايلي, بجوده عاليه مهكر لعام 2018 برابط مباشر للأندرويد، للأيفون، للأيباد، لجميع أنواع الهواتف مجاناً

        واتساب مسنجر: هنالك أكثر من بليون شخص في أكثر من ١٨٠ بلداً يستخدمون واتساب للبقاء على اتصال مع أصدقائهم وأفراد أسرهم في كل مكان وزمان. إن واتساب مجاني يوفر اتصالات ومراسلات فورية ومضمونة وآمنة على الهواتف الخلوية في كافة أنحاء العالم. الواتس اب 2018 تطبيق يستخدمه عدد كبير من جميع أنحاء العالم كتطبيق للتواصل بين جميع الأشخاص، وقد أعلنت شركة هذا التطبيق أنها تستعد في الوقت الحالي لإطلاق تحديث جديد هام خاص بتحديثات الحالة في تطبيق الواتساب عبر أنظمة أند رويد وiOS، وهذا التحديث الخاص بنظام الواتس آب الجديد من أهم تحديثات واتس آب

        هو احد نسخ واتس اب بلس من تطوير ابو صدام الرفاعي، قد لا تكون هناك ثقة عند بعض المستخدمين في تحميل واتس بلس Whatsapp Plus، ولكن هذه النسخة تم فحص ملفات الواتس من خلال برامج خاصه وكانت النتيجة ايجابية فهو آمن، ويتم تحديث نسخة واتس اب بلس ابو صدام الرفاعي بشكل دوري لاخر اصدار فهي نسخة خاصة مقدمة
        تحميل واتس اب, تنزيل واتس اب, واتس اب ويب, واتس اب بلس, الواتساب الازرق, تنزيل واتس اب مجاني للموبايل, تحديث واتس اب, واتس اب الازرق, التجسس على واتس اب, الواتس اب القديم, واتساب واتساب, واتس اب بلس الازرق, تحديث الواتس اب, الواتس اب الجديد, واتس اب ازرق, تجسس على الواتس اب, الواتس اب الحديث, تحميل برنامج واتس اب, واتساب واتساب واتساب, واتساب القديم, صور واتس اب, واتس اب ماسنجر, برنامج تجسس على الواتس اب, فيديوهات واتس اب, تنزيل واتساب مجاني, تحميل الواتس اب الجديد, تحميل الواتس اب, تنزيل واتس اب للاندرويد, تنزيل واتس اب جديد, تنزيل واتس اب بلس, تنزيل الواتس اب, واتس اب تنزيل, واتس اب جديد, قروبات واتس اب, تحميل واتس اب بلس, برنامج الواتس اب, واتس اب الجديد, تنزيل برنامج واتس اب, برنامج واتساب, تطبيق واتساب, نسخة واتس اب, واتس اب للكمبيوتر, تنزيل واتس اب سامسونج, محادثات واتس اب, واتس اب تجسس, تنزيل واتساب اخر اصدار, طريقة التجسس على الواتس اب, تحميل واتس اب بلس اخر اصدار, تحميل الواتس اب بلس, تثبيت واتس اب, واتساب مجاني, واتس اب بلس الازرق الجديد, تحميل الواتس اب للكمبيوتر, مراقبة واتس اب, الواتساب جديد, واتس واتساب, تحميل واتس اب سامسونج, كيفية التجسس على الواتس اب, مسجات واتس اب, تحديث واتس اب بلس, الواتساب الواتساب, ساب واتساب, تنزيل برنامج الواتس اب, برنامج تجسس على واتس اب, تحميل برنامج الواتس اب, اخر اصدار واتس اب, واتس اب بلس ازرق, برنامج الواتس اب الحديث, برنامج تجسس واتس اب, رسائل واتس اب, برنامج واتساب الجديد, تحميل الواتس اب الازرق, برنامج واتس اب جديد, تحديث الواتس اب الجديد, تحميل واتساب اخر اصدار, احدث واتس اب, رابط الواتس اب, واتس اب اخر اصدار, تثبيت الواتس اب, تنزيل تطبيق واتساب, برنامج واتس اب الحديث, طريقة التجسس على محادثات الواتس اب, تنزيل واتساب تنزيل واتساب, الواتس اب بلس, تحميل واتساب جديد, تحميل واتس اب الازرق, تحميل تطبيق واتس اب, تطبيق الواتس اب, احدث نسخة واتس اب, واتس اب اندرويد, تحميل واتس اب للكمبيوتر, تنزيل واتس اب الازرق, تيليشارجي واتساب, رابط واتس اب, احدث اصدار واتس اب, تنزيل واتس اب حديث, الواتس اب الجديد تحميل, واتس اب عربي, واتساب اب, برنامج واتس اب بلس,

        إرسال ردحذف
        • غير معرف 4 مارس 2018 في 5:28 م

          مبدأيا بارك الله فيك على المجهود

          إرسال ردحذف
          • غير معرف 4 مارس 2018 في 5:34 م

            مشكور أخي

            إرسال ردحذف
            • غير معرف 4 مارس 2018 في 5:34 م

              بصراحة أحب أن أتعرف على البرامج

              إرسال ردحذف
              • غير معرف 4 مارس 2018 في 5:36 م

                مشكور أخي

                إرسال ردحذف
                • غير معرف 4 مارس 2018 في 5:36 م

                  يتم الآن تنزيل البرنامج

                  إرسال ردحذف
                  • غير معرف 4 مارس 2018 في 5:37 م

                    يتم الآن تنزيل البرنامج

                    إرسال ردحذف
                    • غير معرف 4 مارس 2018 في 5:37 م

                      بارك الله فيك وما شاء الله شرح

                      إرسال ردحذف
                      • غير معرف 4 مارس 2018 في 5:38 م

                        بارك الله فيك وما شاء الله شرح

                        إرسال ردحذف
                        • غير معرف 4 مارس 2018 في 5:38 م

                          السلام عليكم ورحمة الله اخوتي الاعزاء اشكركم على تقديمك هذا البرنامج

                          إرسال ردحذف
                          • غير معرف 4 مارس 2018 في 5:39 م

                            السلام عليكم ورحمة الله اخوتي الاعزاء اشكركم على تقديمك هذا البرنامج

                            إرسال ردحذف
                            • واتس اب بلس 4 مارس 2018 في 5:43 م


                              هل مللت من شكل الواتس اب الخاص بك وتود بإضافة العديد من المزايا للواتسءآب الخاص بك ؟ للراغبين في شكل جديد للواتس اب على الهواتف و ما الى ذلك بعدما كان لتطبيقات الواتساب المعدلة طلباً كبيراً على الساحة التقنية باتت أغلب الأستفسارات عن كيفية تحديث هذه النسخ حيث أنها كل فترة تتطلب تحديث جديد وتتوقف النسخة القديمة عن
                              واتس اب ويب,تحديث الواتس اب,واتساب الجديد
                              تنزيل واتس اب,تنزيل واتس اب للاندرويد,تنزيل واتساب مجاني,تنزيل واتس اب للكمبيوتر,تنزيل الواتساب,تنزيل فيس بوك,تنزيل واتس اب 2018,تنزيل واتس اب سامسونج,
                              تنزيل واتس اب بلس الازرق المعرب, واتس اب بلس الذهبي, تحميل واتس اب بلس الازرق مع خاصية اخفاء الظهور, تحميل واتس اب بلس ابو صدام الرفاعي, whatsapp plus اخر اصدار, واتس اب بلس 2014 تحميل مباشر, تثبيت تحديث +whatsapp واتس اب بلس اخر اصدار v4 82, واتس اب بلس الذهبي ابوصدام, واتس اب بلس الذهبي ابو صدام, واتس اب الذهبي 2018, واتس اب بلس الازرق, واتس اب الذهبي للايفون, whatsapp gold تحميل,
                              تنزيل واتس اب للكمبيوتر, تحميل واتساب بلس, تنزيل واتس اب نوكيا, تنزيل واتس اب سامسونج, تنزيل واتس اب 2017, تحديث الواتس اب, تنزيل واتس اب عربي, واتساب بلس الذهبي, تحميل واتس اب بلس الازرق مع خاصية اخفاء الظهور, whatsapp plus اخر اصدار, تحميل واتس اب بلس اخر اصدار برابط مباشر, تنزيل واتس اب بلس اخر اصدار 5.45 للاندرويد/download/whatsapp/plus-android, واتس اب بلس 2014 تحميل مباشر, واتساب بلس للايفون, واتس اب بلس 2019,

                              إرسال ردحذف
                              • تنزيل واتس اب بلس 4 مارس 2018 في 5:53 م


                                تنزيل برنامج واتس اب بلس اخر اصدار 2018 Whatsapp plus نسخة ابو صدام الرفاعي و ابو نورة تحميل واتساب بلاس الجديد برابط مباشر السراب البعيد وات ساب بلس اتنفس هواك.
                                واتس اب ويب,تحديث الواتس اب,واتساب الجديد
                                تنزيل واتس اب,تنزيل واتس اب للاندرويد,تنزيل واتساب مجاني,تنزيل واتس اب للكمبيوتر,تنزيل الواتساب,تنزيل فيس بوك,تنزيل واتس اب 2018,تنزيل واتس اب سامسونج,
                                تنزيل واتس اب بلس الازرق المعرب, واتس اب بلس الذهبي, تحميل واتس اب بلس الازرق مع خاصية اخفاء الظهور, تحميل واتس اب بلس ابو صدام الرفاعي, whatsapp plus اخر اصدار, واتس اب بلس 2014 تحميل مباشر, تثبيت تحديث +whatsapp واتس اب بلس اخر اصدار v4 82, واتس اب بلس الذهبي ابوصدام, واتس اب بلس الذهبي ابو صدام, واتس اب الذهبي 2018, واتس اب بلس الازرق, واتس اب الذهبي للايفون, whatsapp gold تحميل,
                                تنزيل واتس اب للكمبيوتر, تحميل واتساب بلس, تنزيل واتس اب نوكيا, تنزيل واتس اب سامسونج, تنزيل واتس اب 2019, تحديث الواتس اب, تنزيل واتس اب عربي, واتساب بلس الذهبي, تحميل واتس اب بلس الازرق مع خاصية اخفاء الظهور, whatsapp plus اخر اصدار, تحميل واتس اب بلس اخر اصدار برابط مباشر, تنزيل واتس اب بلس اخر اصدار 5.45 للاندرويد/download/whatsapp/plus-android, واتس اب بلس 2014 تحميل مباشر, واتساب بلس للايفون, واتس اب بلس 2018,

                                إرسال ردحذف
                                  💿 اسم البرنامجNoon
                                  🏢 الشركة المنتجةNoon
                                  🖥️ متوافق معAndroid, IOS
                                  📊 حجم البرنامجيتباين حسب النخسة
                                  نسخة البرنامجاخر اصدار وتحديث
                                  🗓️ إصدار البرنامج28 - أكتوبر - 2024.
                                  🌐 لغة البرنامجمتعدد اللغات

                                هذا التطبيق يعمل بشكل مجاني بالكامل للآيفون ولا يتطلب أي رسوم لتنزيله أو استخدامه




                                وضع القراءة :
                                حجم الخط
                                +
                                16
                                -
                                تباعد السطور
                                +
                                2
                                -