أخر الاخبار

تحميل برنامج مايكروسوفت اوفيس للكمبيوتر عربي 2023: microsoft office for pc

تحميل برنامج مايكروسوفت اوفيس للكمبيوتر عربي 2022: microsoft office for pc

مايكروسوفت اوفيس 2023عربي, مايكروسوفت اوفيس 2022, مايكروسوفت اوفيس  عربي, microsoft office free download, مايكروسوفت اوفيس 2007 عربي كامل برابط واحد, microsoft office download, microsoft office 2010 free download, microsoft office word,
تحميل برنامج مايكروسوفت اوفيس للكمبيوتر عربي مجانا 2017 . download microsoft office for pc free
تحميل برنامج مايكروسوفت اوفيس 2021 عربى مجانا , برنامج مايكروسوفت اوفيس للكمبيوتر الجديد 2022 . برنامج مايكروسوفت اوفيس للكمبيوتر برابط مباشر . برنامج مايكروسوفت اوفيس للكمبيوتر اخر اصدار 2015 . 

تحميل مايكروسوفت أوفيس 2020
تحميل برنامج مايكروسوفت اوفيس للكمبيوتر عربي,download microsoft office for pc free
إتحميل برنامج مايكروسوفت اوفيس للكمبيوتر عربي,
مايكروسوفت أوفيس 2019 هو برنامج نا جح لثورا ت المكاتب وهذ ا البرنامج من مايكروسوفت" وا نتج منه نسخ عديده مثل ( مايكروسوفت أوفيس 2020، مايكروسوفت اوفيس عريى مايكروسوفت اوفيس للاب توب  2003 و اوفيس " البرنامج يحتوى عل  واجه سريعه اللمس .
ومن مميزات برنامج اوفيس 2014 هى : ظهور تلقائى للصور المسحو به من  مواقع التواصل الاجتماعى مثل ، فيس بوك وفليكر .
برنامج :
مايكروسوفت اوفس 2014 هو برنامج متفوق بالنسبه للمستخدمين . وتتفوق ايضا فى سهوله الاستخدام عن طريق استخدام الخيارات بكا بساطه من |القائمه" وهذا مما يجعلك تفعل تحليلا سريعا
مشكلات تثبيت مايكروسوفت اوفيس  هى :
بط على نسخه ويندوز 7 ، ولكن مستخدمين ويندوز 8 سوف يكو ن كل شى على مايرأم (   تحميل مايكروسوفت اوفيس عربى
2014 - Microsoft Office

أهمية استخدام برنامج مايكروسوفت اوفيس

البرنامج له العديد من الاستخدامات في عدة مجالات مختلفة ولذلك يمكن اعتباره الحزمة المكتبية رقم واحد في العالم، بالإضافة إلى استخدامه بشكل أساسي من قبل أغلبية الشركات الصغيرة والكبيرة وذلك بسبب ما تتمتع به هذه الحزمة وتقدمه من مميزات غير موجودة في أي منافس آخر وذلك بالرغم من ظهور بعض من البرامج المجانية، ولكن يعد مايكروسوفت من أفضل هذه البرامج فمن خلال هذه الحزمة يمكنك الآتي:
  • تحرير كافة أنواع النصوص وكذلك تنسيقها بطريقة احترافية من خلال استخدام برنامج مايكروسوفت وورد فهو الأفضل والأهم في هذا المجال.
  • بالإضافة إلى ذلك يمكنك عمل الحسابات والجداول بتنسيق متميز وواضح عن طريق برنامج مايكروسوفت اكسيل.
  • كذلك أيضاً يمكنك استخدام برنامج مايكروسوفت اكسس في قواعد البيانات.
  • بالإضافة إلى ذلك يمكن استخدام برنامج بوربوينت في عمل العروض التقديمية بكل تميز.
  • وأيضاً يمكنك من خلال خدمة أوت لوك لإدارة بريدك الإلكتروني.
  • ولذلك يمكنك اعتبار الأوفيس هو الأساس والمساعد الشخصي لك

لنسخ المتوفرة من مايكروسوفت اوفيس لكافة أنواع الأجهزة

تتوفر تلك النسخ من برنامج مايكروسوفت اوفيس على الحاسوب والهاتف، وهذا ما سنوضحه تفصيلاً فيما يلي:

هذا البرنامج له ميزة قوية وفعالة فهو داعم لأغلبية أنظمة التشغيل حيث أن النسخة الأصلية لبرنامج مايكروسوفت وورد بكافة محتوياتها متوفرة لجميع الأنظمة وأجهزة الكمبيوتر، بالإضافة إلى أنه بإمكانك تحميل برنامج مايكروسوفت اوفيس برو بكافة الخدمات الخاصة به لأجهزة الماك ونظام لينكس .

2- برنامج مايكروسوفت اوفيس للهواتف الذكية

يمكنك تحميل كافة البرامج التي تتواجد في حزمة مايكروسوفت اوفيس 365 الجديدة على الهاتف الخاص بك في حال استخدامك الهواتف الذكية التي تعمل بنظام الأندرويد أوIOS وكذلك استخدام جميع الأدوات الخاصة بهذه البرامج، ويمكنك أيضاً تحميل برنامج أوفيس للموبايل من جوجل بلاي أو لهواتف الايفون من أب ستور.

برامج حزمة مايكروسوفت اوفيس
ومن أهم البرامج التي توجد في مايكروسوفت اوفيس ما يلي:

1- برنامج مايكروسوفت وورد

يعد من أفضل برامج تحرير النصوص وتنسيقها فمن خلاله يمكنك كتابة كافة أنواع المستندات والتقارير بالإضافة إلى حفظها بأكثر من طريقة لطباعتها بعد ذلك، ولهذا البرنامج واجهة بسيطة وسهلة ويوجد به مجموعة من الأدوات الكثيرة لاستخدامها في تنسيق وتحرير النصوص.

2- برنامج مايكروسوفت اكسيل


في حالة امتلاكك لشركة صغيرة أو ناشئة في بدايتها وترغب في عمل حسابات دقيقة لها فسوف تكون بحاجة إلى استخدام هذا البرنامج، فهو يمكنك من عمل الجداول الحسابية مع المعادلات الرياضية بكافة الصيغ التي ترغب فيها.

3- برنامج مايكروسوفت اكسس

يعد من البرامج المخصصة للشركات الكبيرة التي تكون بحاجة إلى قواعد البيانات، فمن خلاله يمكنك إنشاء قاعدة بيانات كاملة تشمل جميع العملاء وما يخصهم بصورة دقيقة كاسم العميل والسن ورقم الهاتف، بالإضافة إلى ذلك يمكنك ربط هذه البيانات ببعضها البعض.

4- برنامج مايكروسوفت باوربوينت

يعد من البرامج المطلوبة بشكل كبير والمخصصة لعمل العروض التقديمية بكل سهولة وبساطة، فمن خلاله يمكن لأي شخص عمل العروض التقديمية بعد استخدام البرنامج بدقائق قليلة.

5- برنامج مايكروسوفت اوت لوك

يعد من البرامج التي تمكنك من إدارة بريدك الإلكتروني بشكل منظم، إضافة إلى ذلك يمكنك معرفة وصول الرسالة الجديدة بدون دخولك إلى البريد؛ وذلك لأنها تصل على هيئة إشعار على الويندوز ويمكن الرد عليها أثناء انقطاع الإنترنت، ويتم تخزينها وإرسالها عند توافر الإنترنت.

6- برنامج مايكروسوفت ون نوت

يمكن استخدام هذا البرنامج في حال كتابة الملاحظات في أقل وقت، ثم حفظ هذه الملاحظات حتى يتم استرجاعها في وقت آخر فالوصول إليها متاح من خلال أي جهاز بسبب حفظها بشكل تلقائي على الذاكرة السحابية.

مميزات برنامج اوفيسومن أهم مميزات برنامج الاوفيس ما يلي:

  • 1- دعم الأنظمة المختلفة:
يمكن تحميل برنامج اوفيس 32 و 64 بت على الأجهزة وبالأخص أجهزة الكمبيوتر وذلك للاستفادة من خدماتها، بالإضافة إلى الحصول على التحديثات باستمرار على جميع أنظمة الويندوز بإصداراتها المختلفة وكذلك نظام ماك لأجهزة آبل، وأحياناً قد يتوفر نسخ نظام لينكس ونسخ مصغرة من البرنامج للهواتف الذكية.
  • 2- دعم معظم اللغات:
البرنامج داعم للكثير من اللغات العالمية ومن بينهم أيضاً الإنجليزية والعربية، لذلك يمكنك تحميل برنامج اوفيس عربي مجاناً، وأيضاً يمكنك التبديل بين اللغات التي تريدها عن طريق إعدادات البرنامج .
  • 3- سهولة الاستخدام:
يعد من أسهل البرامج في تحرير النصوص والتحكم فيها، وله واجهة بسيطة ومميزة وأقسام بسيطة و أزرار واضحة لجميع الأدوات الخاصة بالبرنامج.
  • 4- التحديثات المستمرة:
يعد الاوفيس من أكثر البرامج الناجحة التي تم إطلاقها من قِبَل شركة مايكروسوفت ويحظى بدعم كبير من الشركة المطورة، وتضم كافة التحديثات الدورية والمستمرة حتى يتم تحسين مستوى الأداء بالإضافة إلى وجود أدوات وخصائص جديدة.
  • 5- الأدوات المتاحة:
البرنامج يوفر الكثير من الإمكانيات المتميزة في كافة البرامج، ويمكنك استخدامها في جميع الأعمال الخاصة بك.
  • 6- الخدمات السحابية:
يمكنك تخزين كافة الملفات على الذاكرة السحابية في حال حصولك على اشتراك مدفوع بقيمه 200 $ وأيضاً يمكنك الاستفادة من هذه السعة الكبيرة المتوفرة لك من خلال البرنامج حتى يتم تأمين الملفات الهامة الخاصة بك، وهذا مرتبط بحسابك الموجود على البرنامج ويمكنك الرجوع لهذه الملفات في أي وقت.

تحميل برنامج مايكروسوفت اوفيس
اسم البرنامج : Microsoft Office.
الشركة المطورة : Microsoft.

موقع البرنامج الرسمى نسخه تجريبيه
او
او
 اي بي ام لوتيس عربي مجانا من هنــا


محمد علي.
كاتب المقال : محمد علي.
تنزيل برامج APK هذا هو اكبر موقع لتحميل البرامج والتطبيقات المجانية الأكثر تحميلا 2022. و متجدد كم سيوفر عليك تحميل وتحديث يوميًا لأفضل نسخ جديدة 2021
    💿 اسم البرنامجNoon
    🏢 الشركة المنتجةNoon
    🖥️ متوافق معAndroid, IOS
    📊 حجم البرنامجيتباين حسب النخسة
    نسخة البرنامجاخر اصدار وتحديث
    🗓️ إصدار البرنامج28 - أكتوبر - 2024.
    🌐 لغة البرنامجمتعدد اللغات

هذا التطبيق يعمل بشكل مجاني بالكامل للآيفون ولا يتطلب أي رسوم لتنزيله أو استخدامه




وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-