أخر الاخبار

متصفح موزيلا فايرفوكس للكمبيوتر2021: Download Mozilla Firefox

تحميل متصفح موزيلا فايرفوكس للكمبيوتر مجانا عربي 2021: Download Mozilla Firefox

تحميل متصفح فاير فوكس اخر اصدار مجانا . تحميل اخر اصدار من المتصفح موزيلا فايرفوكس . تحميل أحدث اصدار من متصفح موزيلا فايرفوكس . تحميل متصفح موزيلا فايرفوكس 2021 عربي مجانا . متصفح موزيلا فايرفوكس الجديد 2021 . متصفح موزيلا فايرفوكس بلعربي . متصفح موزيلا فايرفوكس برابط مباشر 2022 . تحميل متصفح فايرفوكس لويندوز 7 عربي .تحميل متصفح فايرفوكس لويندوز 8 عربي 
تحميل متصفح موزيلا فايرفوكس للكمبيوتر , Download Mozilla Firefox
متصفح موزيلا فايرفوكس للكمبيوتر,Download Mozilla Firefox

تحميل متصفح موزيلا فايرفوكس للكمبيوتر مجانا عربي 2014 . Download Mozilla Firefox
تحميل برنامج موزيلا فايرفوكس 2013 Download  Mozilla Firefox 20.0 Final يعتبر من ا شهر متصفح يتميز بسرعة فتح المواقع وسهولة استخدام الخصائص لمتصفح فايرفوكس , تحميل متصفح فايرفوكس 2013  اصدار جديد من موزيلا فايرفوكس .  برنامج فايرفوكس يحقق لك امان هائل فى حماية خصوصيتك و يحمى  جها زك من المو اقع الضا رة ويحجبها . برنامج موزيلا فايرفوكس 2013 يقدم لك خدمات عديدة ورائعة واضافة ادوات كثيرة ومهمة و يحقق لك ا لتصفح الرائع البرنامج مشهور ويستخدمة العديد من جميع د ول ا لعالم .  لا تتردد فى تجربة هذا المتصفح  يستحق التجربة .
التوافق
Windows 8, 7, Vista, Xp

1- نبذة تعريفية: عن تنزيل متصفح موزيلا فايرفوكس للكمبيوتر برابط مباشر مجانا 2021:-

تحميل متصفح فايرفوكس Firefox متصفح الويب المفتوح المصدر المميز بسرعته ووواجهة مستخدمة خفيفة ومرتبة. تم إطلاق متصفح فايرفوكس في عام 2004 ، كان موزيلا فايرفوكس Mozilla Firefox أول متصفح يتحدى هيمنة Microsoft Internet Explorer والذي كان أول متصفح وأكثر متصفح يتم استخدامه في هذه الأوقات. نستطيع أيضا أن نقوم أن متصفح فايرفوكس قد تم إطلاقة قبل متصفح جوجل كروم بمدة كبيرة.

ومنذ هذا الوقت ، أصبح متصفح فايرفوكس Mozilla Firefox هو الأشهر والأفضل على مستوى العالم. تحميل فايرفوكس Mozilla Firefox آخر اصدار والذي سيوفر لك واجهة المستخدم بسيطة وفعالة بالإضافة إلى سرعة المتصفح وقدرات الأمان القوية. يتمتع المتصفح بشعبية خاصة بين المطورين ويرجع هذا بسبب تطويره المفتوح المصدر والمجتمع الضخم والنشط للمستخدمين المحترفين ، والذي يتبادلوا المعلومات فيما بعضهم لكي يتم تطوير المتصفح أكثر وأكثر.

متصفح فايرفوكس اخر اصدار أسرع متصفح انترنت يوفر لك تصفح سريع لأغلب بل لكل مواقع الويب، البرنامج تم تطويره بواسطة شركة موزيلا العملاقة والتي تقدمت للمركز الأول في مطورين المتصفحات وفازت بالفعل بالمرتبة الأولى عالميا من حيث عدد المستخدمين لمتصفح فايرفوكس، برنامج موزيلا فايرفوكس يوفر لك حلول كثيرة لتصفح سريع وآمن على شبكة الانترنت.

مميزات متصفح فايرفوكس Mozilla Firefox آخر اصدار :

  • تصفح سهل ومرن : بالرغم من أن شركة Mozilla أضافت الكثير من الإضافات في واجهة مستخدم ولكنها إضافات فعالة لا تؤثر على سرعة التصفح بل تهدف إلى جعل التصفح أسرع وأسهل.
  • السرعة : يتميز متصفح فايرفوكس Mozilla Firefox بسرعات رائعة لتحميل المواقع وذلك بفضل محرك JagerMonkey JavaScript الممتاز.
  • الأمان : لا نستطيع أن ننكر أن متصفح Mozilla أول متصفح يقدم ميزة تصفح خاصة تتيح لك استخدام الإنترنت بشكل مجهول أكثر وأكثر أمانًا.
  • التخصيص والتطوير المستمر .

مواصفات الإصدار الحالي من متصفح فايرفوكس اخر اصدار :

  • إسم البرنامج : Mozilla Fire Fox
  • الإصدار الحالي : 7.1.0
  • لغة البرنامج : متعدد اللغات يمكن ضبط اللغة من اعدادات البرنامج
  • حجم البرنامج : 44 ميجا بايت
  • المطور : Mozilla

تحميل متصفح فايرفوكس Firefox متصفح الويب المفتوح المصدر المميز بسرعته ووواجهة مستخدمة خفيفة ومرتبة. تم إطلاق متصفح فايرفوكس في عام 2004 ، كان موزيلا فايرفو
Operating System: "Windows x32", "Windows x64"
Application Category: Browser
تنزيل برنامج موزيلا فايرفوكس للكمبيوتر مجانا عربي من هنــا
  download Mozilla Firefox for pc free
تنزيل برنامج موزيلا فايرفوكس للاب توب مجانا عربي من هنــا
 download Mozilla Firefox Lap Top free
 تنزيل برنامج موزيلا فايرفوكس للويندوز 7 و8 مجانا عربي من هنــا
 download Mozilla Firefox windows free

محمد علي.
كاتب المقال : محمد علي.
تنزيل برامج APK هذا هو اكبر موقع لتحميل البرامج والتطبيقات المجانية الأكثر تحميلا 2022. و متجدد كم سيوفر عليك تحميل وتحديث يوميًا لأفضل نسخ جديدة 2021
تعليقات
تعليق واحد
إرسال تعليق
  • متصفح فايرفوكس 9 يناير 2014 في 5:32 ص

    برنامج متميز ، فايرفوكس من اسرع وأفضل المتصفحات الموجودة

    إرسال ردحذف
      💿 اسم البرنامجNoon
      🏢 الشركة المنتجةNoon
      🖥️ متوافق معAndroid, IOS
      📊 حجم البرنامجيتباين حسب النخسة
      نسخة البرنامجاخر اصدار وتحديث
      🗓️ إصدار البرنامج28 - أكتوبر - 2024.
      🌐 لغة البرنامجمتعدد اللغات

    هذا التطبيق يعمل بشكل مجاني بالكامل للآيفون ولا يتطلب أي رسوم لتنزيله أو استخدامه




    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -