أخر الاخبار

تحميل برنامج تويتر للكمبيوتر ويندوز 2023,twitter arabic for pc

تحميل برنامج تويتر للكمبيوتر ويندوز 2022,twitter arabic for pc 

تحميل برنامج تويتر عربي للكمبيوتر, تويتر عربي تسجيل دخول, تنزيل برنامج تويتر للموبايل, موقع تويتر للكمبيوتر, تحميل تويتر القديم, التويتر احلام, تحميل تويتر للايفون, تحميل تويتر عربي للاندرويد برابط مباشر, تنزيل برنامج تويتر للموبايل نوكيا,تحميل برنامج تويتر للكمبيوتر مجانا 2023 . عربي برابط . التويتر للكمبيوتر بالعربي برابط مباشر  . الجديد . تحميل برنامج تويتر

للكمبيوتر اخر اصدار برابط مباشرتحميل برنامج تويتر للكمبيوتر مجانا 2014 . download twitter arabic for pc , تحميل برنامج تويتر الجديد , تحميل تويتر للكمبيوتر عربي
تحميل برنامج تويتر للكمبيوتر مجانا 2013 . تحميل برنامج تويتر للكمبيوتر عربي برابط مباشر . تحميل برنامج التويتر للكمبيوتر بالعربي برابط مباشر . تحميل برنامج تويتر للكمبيوتر الجديد . تحميل برنامج تويتر للكمبيوتر اخر اصدار 2016 برابط مباشر .
برنامج ادارة حسابك على تويتر وادارة الحسابات الاخرى اي يدير عدة حسابات في وقت واحد ومتابعه كل جديد مرتبط بك.
مع برنامج UberSocial for Twitter يمكنك ان تتابع كل جديد في حسابك وترد وتناقش وتحرر وتعدل والكثير من المميزات التي ستجدها مباشرة ومجاناً في البرنامج التطبيق رائع لعشاق التويتر.
حيث يقوم برنامج بتذكيرك بالردد والنقاشات وادارة حسابات متعددة اي لو كان عندك عشرة عضويات تقدر تشارك بها بسهولة, ويدعم تكامل ومتابعه الصور والفيديو ووضع العلامات والبحث ووضع حماية الخصوصية والكثير من الوظائف ايضاً.
تحميل برنامج تويتر للكمبيوتر مجانا 2013 . تحميل برنامج تويتر للكمبيوتر عربي برابط مباشر . تحميل برنامج التويتر للكمبيوتر بالعربي برابط مباشر  . تحميل برنامج تويتر للكمبيوتر الجديد . تحميل برنامج تويتر للكمبيوتر اخر اصدار برابط مباشر
,twitter arabic for pc 


تحميل برنامج تويتر Twitter 2023 عربي للكمبيوتر والموبايل

نبذة مختصرة عن برنامج تويتر عربي التحديث الأخير :- 

برنامج تويتر عربي للكمبيوتر Twitter for computer هو أكبر وأشهر برامج التواصل الإجتماعية حيث إنه يضم الملايين التي تصل إلي أكثر من 300 مليون من المستخدمين ومشاهير الفن والأعمال علي مستوي العالم لأنه يعتبر المنصة الإجتماعية الوحيدة التي تمتلك التدوين الصغير ومزايا وإضافات حصرية وغير موجودة في أي موقع أخر من مواقع التواصل الإجتماعية الأخري التي تتمثل في الفيس بوك و جوجل بلس ، تويتر العربي للكمبيوتر twitter تم إطلاقه في عام 2006م بعد إن تم العمل عليه وبرمجته وتصميمه من قبل المؤسسون جاك دورسي, ونوح غلاس, وإيفان ويليامز, وبيز ستون ومقرهم في فرانسيسكو, كاليفورنيا بالولايات المتحدة الإمريكية ولكن يمتلكه شخص واحد فقط وهو جاك دورسي  رجل الأعمال الأمريكي الشهير الذي حول هذا الموقع إلي أكبر مؤسسة عالمية تضم أكثر من 4000 موظف حتي هذا العام وهذا رقم كبير ويعتبر الأن يؤثر علي الإقتصاد المحلي والعالمي لأنها قوة بشرية كبيرة جدآ, "برنامج تويتر" علي الكمبيوتر 2023 مجانا هو تطبيق يتم تحميله وتنزيله علي سطح الكمبيوتر لكي يتم إستخدام تويتر مباشرة من سطح المكتب دون الحاجة إلي فتح الموقع الرسمي لتويتر وهذا جعل مستخدميه أكثر إرتياح وأقل مجهود و وقت مما أدي إلي زيادة وإرتفاع نسبة مستخدمي تطبيق تويتر 2023 المجاني وهذا جعله الأول في العالم.

تنبيه : روابط تحميل برنامج تويتر Twitter للكمبيوتر وللأندرويد والأيفون مجاناً موجودة في نهاية الموضوع.

ما هو برنامج تويتر Twitter 2022 للكمبيوتر عربي ؟

يعتبر "تويتر" أحد اول وسائل لتواصل التي ظهرت في العالم بعد الياهو ماسنجر حيث يسمح لك الموقع بعمل ما يسي بالتغريديات والتي تساوي التعليقات في موقع الفيس بوك كما يكلنك المشاركة بما يسمي الهاسش تاج وهو عبارة عن جملة تمثل حدث رئيسي مهم حصل في هذا اليوم ويت تمييز الهاش تاج عن طريق وضع رمز الشباك قبله مثال #هاش_تاج_تويتر، حصل موقع تويتر على شهرة كبيرة جداً في الفترة الماضية وحقق ارباحاً كبيرة وهو يعتبر خامس اكبر موقع من حيث عدد الزيارات اليومية في العالم، للوصول إلي تويتر أو موقع تويتر عليك التوجه إلى الرابط الخاص به مثل أي موقع اخر ومن ثم تستخدمه بسهولة لكن العديد من المستخدمين يرغبون في تحميل برنامج تويتر للكمبيوتر عربي وذلك لأنهم يفضلون إستخدام البرامج عوضاً عن التصفح من خلال متصفحات الإنترنت مثل جوجل كروم أو موزيلا فايرفوكس، تلبية لرغبة متابعينا الاعزاء قمنا بتوفير برنامج Twitter For PC تويتر عربي كامل مجاناً للكمبيوتر برابط مباشر حتي تتمكنوا من الإستمتاع بالموقع والتفاعل مع أصدقائك بشكل دائم، يعمل تويتر للكمبيوتر علي جميع انظمة ويندوز وبكفائة عالية جداً وذلك يشمل ويندوز اكس بي،ويندوز 7، ويندوز 8.1، ويندوز 10 هذا بالإضافة إلي دعم البرنامج لبعض الأنظمة الأخرى مثل الأندرويد والأيفون والأيباد والتابلت والبلاك بيري والنوكيا.

 مميزات تويتر عربي للكمبيوتر 2022 Twitter for pc :-


  •  متابعة الأخبار : حيث يمكنك متابعة جميع أخبار مشاهير العالم في الفن والسياسة وقراءة الأخبار العالمية والمحلية عن طريق صفحات الأخبار والمشاهير.
  • إرسال رسائل نصية : يمكنك إرسال وإستقبال الرسائل النصية والكتابية بينك وبين زملائك في العمل وأصدقائك المتابعين بكل سهولة وبسرية تامة ودقيقة.
  • كتابة تدوينات : يساعدك "برنامج تويتر" في كتابة التدوينات أو التغريدات الصغيرة ومشاركتها بين المتابعين علي صفحاتهم وصفحتك وهذا لمعرفة الأراء ومداولتها بين بعضكم البعض.
  • توفير معظم اللغات : يتوافر بجميع لغات العالم التي تجعله ينتشر ويصبح الأمثل في الإستخدام ومن أمثلة هذة اللغات ( الهندية, العربي, الروسية, الصينية, الانجليزية) وغيرها.
  • دعم جميع الأنظمة : يدعم جميع أنظمة الكمبيوتر والموبايل لكي تتناسب مع مستخدمي جميع الأجهزة الإلكترونية مثل الموبايل أو اللاب توب أو الكمبيوتر أو التابلت ومن أمثلة هذة الأنظمة( الاندرويد android, الماك mac, ios, windows الويندوز, الفيستا vista, اكس بي xp ) وأنواع الأجهزة ( الجلاكسي, السامسونج, اللاب توب, توشيبا, اتش بي hp, ديل dell, الايفون iphone, السوني sony, اتش تي سي htc, هواوي, الايباد ipad, ipod الايبود) وغيرها من الأجهزة والأنظمة الشهيرة والمعروفة.
  • منصة الأخبار : يمثل موقع تويتر منصة إخبارية عملاقة تستخدمها كبرى وسائل الاعلام في نشر وبث الاخبار فسوف تجد كل القنوات المشهورة تمتلك صفحات علي تويتر تقوم من خلالها بنشر تغريدات عبارة عن اخبار سريعة فمجرد الدخول إلي برنامج تويتر بالعربي للكمبيوتر سوف تتعرف على ما يحدث في العالم بشكل كامل دون الحاجة لتصفح مواقع الاخبار.
  • التواصل الفعال : يوفر لك "تويتر للكمبيوتر" ويندوز سفن إمكانية التواصل مع الأصدقاء من جميع انحاء العالم بشكل فورى وسريع فكل من هم لديك أونت لديهم في قائمة المتابعين يمكن التواصل معهم بشكل دائم بالرسائل النصية بالإضافة إلى إمكانية إرسال صور ومرفقات في المحادثات ونأمل أن يتم توفر المحادثات الصوتية واليديو في برنامج تويتر أخر إصدار قريباً.
  • الكتابة والنشر : ما يسمي بالتغريدات وهو كتابة ما يدور في ذهنك أو إقتباس أحد الكتابات التي تعجبك وهو مايسمي بإعاد التغريد فتقوم علي سبيل المثال بكتابة تغريدة توضح فيها ندى سعادتك بشيئ ما ويبدأ بعد ذلك أصدقائك بالتفاعل مع التغريدة الخاصة بك بكتابة تعليقات عليها وهكذا.
  • دعم اللغة العربية : يدعم برنامج تويتر للكمبيوتر العديد من اللغات من بينهم اللغة العربية الفصحى وللحصول على برنامج تويتر عربي يمكنك تحميل البرنامج باللغة العربية أو تغيير إعدادت اللغة بما يناسبك من إعدادت البرنامج.

تحميل برنامج توتير للكمبيوتر والموبايل : شرح بالفيديو 

أخيراً كانت هذه مراجعة كاملة لمميزات وأدوات وإستخدام وتحميل تطبيق تويتر Twitter 2023 أخر اصدار عربي للكمبيوتر والموبايل برابط مباشر مجاناً، إذا واجهت أي مشكلة أو كان لديك أي إستفسار أتركه في تعليق بالأسفل وسوف نوافيك بالرد في أقرب وقت ممكن، كما يمكنك تحميل المزيد من البرامج والتطبيقات والألعاب للأندرويد والأيفون والكمبيوتر من هنا.

معلومات حول ملف تحميل برنامج Twitter للأندرويد التحديث الأخير :-

  • إسم البرنامج : Twitter.
  • الشركة المطورة : twitter.
  • حجم البرنامج : 16.08 ميجا بايت.
  • ترخيص الإستخدام : مجاني بالكامل.
  • الأنظمة المتوافقة : Windows, Android, IOS.
  • رقم الاصدار : V 8.21.0-release.00.
  • القسم : برامج المحادثة والشات.
  • اللغة : العديد من اللغات.

تحميل برنامج تويتر للكمبيوتر وللموبايل مجاناً Download Twitter Free :-

تنزيل برنامج التويتر للكمبيوتر مجانا عربي من هنــا
download twitter for pc free
تنزيل برنامج التويتر للاب توب مجانا عربي من هنــا
download twitter for Lap Top free
تنزيل برنامج التويتر للويندوز 7 و8 مجانا عربي من هنــا

download twitter for windows free
محمد علي.
كاتب المقال : محمد علي.
تنزيل برامج APK هذا هو اكبر موقع لتحميل البرامج والتطبيقات المجانية الأكثر تحميلا 2022. و متجدد كم سيوفر عليك تحميل وتحديث يوميًا لأفضل نسخ جديدة 2021
تعليقات
5 تعليقات
إرسال تعليق
  • Unknown
    Unknown 3 نوفمبر 2013 في 9:59 ص

    ممتاز

    إرسال ردحذف
    • غير معرف 21 فبراير 2014 في 12:55 ص

      شكراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

      إرسال ردحذف
      • Unknown
        Unknown 8 مايو 2014 في 4:25 م

        شكراٌ

        إرسال ردحذف
        • تحميل برنامج تويتر 5 يونيو 2014 في 4:12 م

          شكرااااااااااااااااااااا

          إرسال ردحذف
          • Unknown
            Unknown 16 يونيو 2015 في 8:28 ص

            بدي تحميل بسرع وشكرا

            إرسال ردحذف
              💿 اسم البرنامجNoon
              🏢 الشركة المنتجةNoon
              🖥️ متوافق معAndroid, IOS
              📊 حجم البرنامجيتباين حسب النخسة
              نسخة البرنامجاخر اصدار وتحديث
              🗓️ إصدار البرنامج28 - أكتوبر - 2024.
              🌐 لغة البرنامجمتعدد اللغات

            هذا التطبيق يعمل بشكل مجاني بالكامل للآيفون ولا يتطلب أي رسوم لتنزيله أو استخدامه




            وضع القراءة :
            حجم الخط
            +
            16
            -
            تباعد السطور
            +
            2
            -