أخر الاخبار

تحميل برنامج زيلو برابط مباشر 2023: zello walkie talkie for pc للكمبيوتر

تحميل برنامج زيلو برابط مباشر 2022: zello walkie talkie for pc للكمبيوتر


تحميل برنامج زيلو للكمبيوتر برابط مباشر 2023. تحميل برنامج zello للكمبيوتر عربي . تحميل برنامج zello على الكمبيوتر . تحميل برنامج zello بالعربي . تحميل برنامج بديل للواتس اب . برنامج شبيه واتس اب . برنامج زيلو الجديد . برنامج زيلو اخر اصدار . تحميل برنامج بديل الواتس اب للكمبيوتر مجانا 2022 . download zello walkie talkie for pc

تحميل برنامج زيلو برابط مباشر 2020, zello walkie talkie for pc للكمبيوتر
zello walkie talkie for pc للكمبيوتر
download zello walkie talkie for pc


برنامج زيلو للمكالمات المجانيه والدردشه المجانيه ويعتبر من افضل برامج الدردشه وهو بديل برنامج الواتس اب وسكاي بي , وبرنامج التانجو والفايبر . Zello يتحملها 2.25
Zello يتحملها 2.25 & الوصف
 تحويل الهاتف أو الجهاز اللوحي إلى اسلكية تخاطب مع هذا بسرعة البرق مجانا الضغط والتحدث (PTT) التطبيق، والذي يعمل بين الروبوت، اي فون، بلاك بيري، وأجهزة الكمبيوتر. التحدث مع جهات الاتصال الخاصة بك من القطاع الخاص أو الانضمام القنوات العامة للانخراط في نقاش ساخن.

ميزات Zello:

  • - البث في الوقت الحقيقي، صوت ذات جودة عالية
  • - اتصالات التوافر ووضع النص
  • - القنوات العامة والخاصة لمدة تصل إلى 300 مستخدم
  • - الخيار لخريطة الأجهزة PTT زر
  • - دعم سماعة بلوتوث (الهواتف مختارة)
  • - التاريخ صوت
  • - تنبيه المكالمات
  • - دفع الإخطارات
  • ونحن نعمل بجد لتحسين ...
  • لاسلكي: مع Zello لنظام التشغيل Windows، يمكنك إجراء مكالمات إلى أي من جهات الاتصال الخاصة بك وجميع ما تحتاجه هو شبكة واي فاي جيدة. المحادثات هي سريعة، وجها لوجه وأسرع من الاتصالات عبر الإنترنت. يمكنك التحدث بحرية باستخدام أسلوب التواصل نكستل.
  • واحد لكثير: التطبيق يدعم قنوات حيث أنه من الممكن أن تحدث لأناس مختلفين. ويدعم ما يصل إلى مائة (100) شخص من جميع أنحاء العالم. Zello ويندوز يدعم 11 لغة.
  • التوافق: وهو متوافق مع الروبوت، وبلاك بيري و iPhone. بل هو أيضا كبير عبر واي فاي والجيل الثالث 3G فضلا عن أكثر من جي بي آر إس و EDGE. مع Zello، ليست هناك حاجة لاستخدام سماعة الرأس منذ يتم دمجها مع المتكلم على الهاتف أو الميكروفون المدمج.
  • ميزات أخرى: بعد المحادثة، يمكنك ترك رسائل صوتية أو ملاحظات على أي من جهات الاتصال الخاصة بك. وهي تعمل على حد سواء على ويندوز ولينوكس وكان لديك فقط لاختيار أي جناح واحد لكم أفضل

نبذة عن تحميل برنامج زيلو للأندرويد والأيفون والبلاك بيري :

برنامج زيلو Zello من أقوى البرامج التي تعمل على نظام الاندرويد والتي تستخدم في عمل الاتصالات الصوتية المجانية فهو يغني عن استخدام معظم برامج الدردشة الصوتية الأخرى مثل سكايب وبرنامج واتس اب وفايبر وغيرهم لانه يفوقهم تتطوراً وكفائه.
برنامج زيلو Zello يمكن مستخدمه من عمل المحادثات الصوتية العالية الجودة من خلال شبكة الانترنت.
برنامج زيلو Zello سيغنيك عن استخدام الطرق التقليدية للدردشة والتي تعتمد على الرسائل النصية الفورية، فبدلاً من ذلك ستتمكن من التواصل مع اصدقائك من خلال محادثات صوتية بجودة عالية وبشكل سريع.
من الخصائص الأهم في برنامج زيلو Zello هو أنه متوفر بنسخة خاصة لأجهزة الكمبيوتر بالاضافة الى نسخة لنظام الاندرويد ونسخة لهواتف الايفون ونظام هواتف البلاك بيري.
عند تنصيب برنامج زيلو Zello لأول مرة على جهازك سواء كان كمبيوتر أو هاتف لوحي أو هاتف محمول ستحتاج لعمل حساب عليه وادخال بياناتك ثم بعد ذلك ستتمكن من الدخول الى البرنامج والبدأ في اجراء المحادثات الصوتية المجانية.

برنامج زيلو Zello سيمكنك من عمل أرشيف لجهات للاتصال تضم فيها أصدقائك والأشخص المقربين منك.
يمكنك برنامج زيلو Zello من عمل المحادثات الصوتية الجماعية لأكثر من شخص في وقت واحد.
يحتوي برنامج زيلو Zello على خاصية معرفة آخر الاخبار العالمية صوتياً ونصياً، حيث يحتوي على عدد من القنوات المختصة ببث الأخبار.
برنامج زيلو Zello يتميز بنقاء عالي في الصوت كما أنه يعمل على شبكات الموبايل 2G و 3G وشبكات الواي فاي بدون أي مشاكل.
عند استخدامك لبرنامج زيلو Zello ستجد الكثير من الامكانيات التي لم تشاهدها من قبل في أي تطبيق آخر من تطبيقات الدردشة.
اعتمدت الشركة المطورة لبرنامج زيلو Zello على البساطة، لذلك ستجد أن برنامج زيلو Zello يتميز بواجهة تشغيل سهلة الاستخدام.

فكرة برنامج زيلو Zello :

جدد برنامج زيلو Zello فكرة التواصل التي تشابه المكالمات عبر الاجهزة اللاسلكية بمعني ان تضغط لتتحدث ويستمع اليك الاخرون.
مع zello التطبيق المميز يمكنك التحدث بشكل مباشر وبنقاء عالي الصوت والاستماع للاخرون باعلي جودة واقل كمية استهلاك لبيانات شبكة الانترنت، من الرائع ان تستخدم تقنية اضغط للتحدث عبر شبكة الانترنت.

يمكنك انشاء غرفة ليستمع اليك عددا من المستخدمين والسماح لهم بالحديث وايضا التواصل عبر زيلو والمناقشة ويمكن استعمال هذا التطبيق في العديد من الامور الهامة مثل شرح الدروس او عمل راديو يستمع اليه الاخرون ويمكن السماح لهم بالمداخلة والمناقشة لتصبح عملية التواصل اكثر فاعية وقوة.

مميزات برنامج زيلو Zello :

  • إن تحميل هذا البرنامج مجاني ومتاح لكافة المستخدمين في جميع أنحاء العالم وهو غير مدفوع الثمن.
  • برنامج زيلو متوفر بالعديد من اللغات العالمية مثل اللغة العربية واللغة الإنجليزية.
  • طريقة استخدام برنامج زيلو بسيطة ولا تحتاج إلى شرح ويستخدم هذا البرنامج أوسع نطاق من الناس.
  • متوفر من هذا البرنامج الإصدار الأخير من خلال الشركة حيث عمدت على تحديث برنامجها لهذا العام.
  • إن هذا البرنامج خالي من كافة الإعلانات المزعجة التي تعيق عمل البرنامج وألية الاتصال بين الأصدقاء.
  • سريع جدا في تنفيذ المهام وخاصة إرسال الصوت المسجل .
  • كل يوم يزيد عدد مستخدمين هذا البرنامج في جميع أنحاء العالم .
  • يشمل هذا البرنامج على مجموعة من الأدوات والإعدادات التي تدخل في عمليات البرنامج واستخداماته.
  • مع زيلو ستتمكن من التواصل بنقاء عالي للصوت ، بالاضافة الي امكانية التحكم في خيارات المكالمات وتخصيصها كما تحب.
  • ايضا مع برنامج زيلو سيصبح بامكانك انشاء اول غرفة لك علي تطبيق zello الجديد ودعوة الاخرين للاستماع والانضمام اليها وجعلها خاصة بمستدمين محددين او حتي مفتوح لكل الناس.
  • يعمل علي مختلف الشبكات وباقل استهلاك لباقة الانترنت لديك.
  • تتوفر ممن برنامج زيلو نسخ لمختلف الانظمة مثل نسسخة زيلو للايفون ، نسخة برنامج زيلو للاندرويد وويندوز فون.
  • برنامج زيلو يعد فكرة مميزة للتواصل وانشاء القنوات العامة والخاصة مجانا والاستفادة بشكل كبير من تقنيته في الاتصال والتواصل مع الناس في اي مكان.
  • اضافة الي توافر دعم فني للبرنامج عبر عدة طرق مثل موقع زيلو الرسمي وكذلك وسائل الاتصال الموضحة بالموقع للاستفسار حول تطبيق زيلو احدث اصدار لعام 2021 .

برنامج زيلو Zello : المكالمات الهاتفية ليست دائمًا الطريقة الأكثر ملاءمة للتحدث عندما تحتاج إلى التواصل مع أكثر من شخص واحد. طريقة رائعة لتحقيق ذلك هي برنامج Zello ، وهو تطبيق يجعل جهازك المحمول يعمل مثل جهاز اتصال لاسلكي.

نبذه عن برنامج زيلو Zello Walkie Talkie

يقدم برنامج زيلو العديد من المزايا عبر أجهزة اتصال لاسلكية قياسية. ليست هناك حاجة لشراء أجهزة إضافية ، فأنت لست مقيدًا بنطاق ، وليس عليك التأكد من أنك تستخدم التردد الصحيح. أينما يمكنك الحصول على إشارة الهاتف المحمول أو Wi-Fi يمكنك استخدام برنامج Zello على الكمبيوتر مجانا .
فكونك أسرع بكثير من الاتصال أو الرسائل النصية يجعلها مثالية للحالات التي تستخدم فيها عادةً جهاز اتصال لاسلكي ، مثل الاتصال حول الفناء ، ولكن مع نطاق غير محدود فعليًا ، يمكنك حتى استخدامه في الكابينة الخاصة بك.
في حين أنه من غير القانوني حمل أي جهاز أثناء القيادة ، فإن واجهة الضغط والتحدث تعني أنه يمكن تشغيله بلمسة واحدة. بشكل افتراضي ، يتم تعيين زر المحادثة على الضغط مع الاستمرار للتحدث ، ولكن نوصيك باستخدام وضع التبديل وإيقاف التشغيل.
ﺑﺎﻟﻧﺳﺑﺔ ﻟﻟﺗﺷﻐﯾل اﻟﺣﻘﯾﻘﻲ ﻟﻟﺣرﻓﺔ اﻟﯾدوﯾﺔ ، رﺑﻣﺎ ﺗرﻏب ﻓﻲ اﻋﺗﺑﺎر واﺣد ﻣن اﻟﻌدﯾد ﻣن ﺳﻣﺎﻋﺎت اﻟرأس اﻟﻣﺗواﻓﻘﺔ أو اﻹﮐﺳﺳوارات اﻟﻣﺗواﻓﻘﺔ اﻟﻣﺗوﻓرة. برنامج زيلو حتى يوفر قائمة من الملحقات المعتمدة لاستخدامها مع التطبيق.الميزة التي تأخذ حقًا طريقها خارج حدود أجهزة اللاسلكي هي القنوات. تتيح لك هذه إمكانية إنشاء مجموعات من جهات الاتصال حتى تتمكن من التحدث إلى مجموعة من الأشخاص في وقت واحد بدلاً من التحدث إلى شخص واحد في كل مرة.
مكنك الحصول على بعض عملائك المنتظمين على متن قناة منفصلة.
بإمكان برنامج Zello حتى استبدال CB الخاص بك عن طريق إنشاء قناة فقط لأجلك ورفاق سائق الشاحنة الخاصة بك.
لا داعي للتواجد في نطاق للتحدث ، وبهذه الطريقة يمكنك استبعاد أي لغة بذيئة.
إذا كنت ترغب في التحدث إلى الغرباء أو الاستماع إلى الخدمات الأخرى ، فهناك أيضًا الكثير من القنوات العامة المتاحة للانضمام. وهو يدعم عددًا غير محدود من القنوات التي تضم 1200 مستخدم لكل قناة ، لذا من غير المرجح أن ينفد منك

مميزات برنامج زيلو Zello Walkie Talkie

  • اتصالات حية. استخدم برنامج Zello لإنشاء قنوات والتواصل المباشر مع أفراد ومجموعات أخرى عبر تطبيق يعمل على أي جهاز وفي أي مكان ، عبر شبكة WiFi أو بيانات الهاتف.
  • التنبيهات والرسائل في قائمة الانتظار. برنامج زيلو يمكنه ضبط التنبيهات على الصوت حتى يتم استلام رسالة. يتم وضع قائمة الانتظار للرسائل التي لا يمكن الوصول إليها في الوقت الفعلي بحيث يمكن تشغيلها عند توفرها بحيث لا يتم تجاهل أي رسائل.
  • البث في حالات الطوارئ. بث الرسائل والتعليمات بسرعة لجميع الموظفين في حالة وقوع حادث أو حالة طارئة.
  • سجل الاتصالات. عرض تاريخ اتصالاتك بالترتيب الزمني ، بما في ذلك الصوت والنص والصور المرسلة والمستلمة. يمكن للمسؤولين الإضافيين البحث عن الرسائل أو إعادة تشغيلها أو إعادة النظر فيها وتصدير سجل الاتصالات الكامل.
  • تتبع الموقع. مراقبة موقع وحركة أعضاء الفريق أو تتبع الخدمات مثل النقل والخادم عبر عرض الخريطة.
  • قد تكون الأحداث الصغيرة أو الهادئة باستخدام المكالمات الصوتية القياسية والرسائل النصية كافية. بالنسبة لمشاريع الأحداث الكبيرة ، فإن ذلك ليس عمليًا وتتطلب الكفاءة نظامًا أفضل لتتمكن من التواصل مع العديد من أعضاء الفريق في وقت واحد. لطالما كانت وسائل التواصل عبر الحدث هي الطريقة المثلى للبقاء على اتصال ، ولكنها في الوقت الحاضر ليست الخيار الوحيد في السوق.

تحميل برنامج زيلو للكمبيوتر
تحميل برنامج زيلو للاندرويد من متجر جوجل
تحميل تطبيق zello للاندرويد برابط مباشر
تحميل برنامج zello للايفون


تنزيل برنامج زيلو للكمبيوتر مجانا عربي من هنــا
download Zello messenger for computer free
تنزيل برنامج زيلو للاب توب مجانا عربي من هنــا
download Zello messenger for Lap Top free
تنزيل برنامج زيلو للويندوز مجانا عربي من هنــا
download Zello messenger for windows free

 communications, it sings using most Other voice chat programs such as Skype, Whatsapp, Viber and others, because it outperforms them and improves them. The Zello program enables the user to make high-quality voice chats over the Internet. Zello software will spare you from using traditional chatting methods that are based on instant texting, instead you will be able to communicate with your friends through high quality voice chats quickly. One of the most important features of the Zello program is that it is available with a special version for computers in addition to a version for the Android system and a copy for iPhone phones and the BlackBerry system. When you install the Zello program
for the first time on your device, whether it is a computer, tablet or mobile phone, you will need to make an account on it and enter your data, and then after that you will be able to enter the program and start conducting free voice conversations. The Zello program will enable you to create a contact archive of your friends and the people closest to you. The Zello program enables you to have group chats of more than one person at a time. The Zello program contains the feature of knowing the latest global news, audio and text, as it contains a number of channels specialized in broadcasting news. Zello pro
gram is characterized by high purity in the sound as it works on mobile 2G and 3G networks and Wi-Fi networks without any problems. When you use Zello you will find many possibilities that you have not seen before in any other chat application. The developer of the Zello program relied on simplicity, so you will find that the Zello program has an easy-to-use interface. The idea of ​​Zello program: renewed the Zello program, the idea of ​​communication that is similar to calls over wireless devices i
n the sense that you click to talk and others listen to you. With the distinguished application zello, you can speak directly and in high-purity purity and listen to others with the highest quality and the lowest amount of data consumption by the Internet. It is great to use the technology of press to talk over the internet. You can create a room for a number of users to listen to you and allow them to talk and also
 communicate via Zilo and discussion. This application can be used in many important matters such as explaining lessons or making a radio that others listen to and they can be allowed to enter and discuss to make the communication process more powerful and powerful. Features of the Zello program: The download of this program is free and available to all users around the world and is not paid for. T
he Zilo program is available in many international languages ​​such as Arabic and English. The method of using the Zilo program is simple and does not require explanation. This program uses the widest range of people. Available from this program is the latest version through the company, as I have been updating its program for this year. This program is free from all annoying advertisements that hinder the program and the mechanism of communication between friends. Very fast in carrying out tasks, especially sending recorded voice. Every day the number of users of this program increases around the 
محمد علي.
كاتب المقال : محمد علي.
تنزيل برامج APK هذا هو اكبر موقع لتحميل البرامج والتطبيقات المجانية الأكثر تحميلا 2022. و متجدد كم سيوفر عليك تحميل وتحديث يوميًا لأفضل نسخ جديدة 2021
تعليقات
تعليقان (2)
إرسال تعليق
  • غير معرف 24 يونيو 2014 في 8:17 ص

    حلو كتير

    إرسال ردحذف
    • Peter Floyd
      Peter Floyd 11 فبراير 2017 في 9:09 م

      Great post

      إرسال ردحذف
        💿 اسم البرنامجNoon
        🏢 الشركة المنتجةNoon
        🖥️ متوافق معAndroid, IOS
        📊 حجم البرنامجيتباين حسب النخسة
        نسخة البرنامجاخر اصدار وتحديث
        🗓️ إصدار البرنامج28 - أكتوبر - 2024.
        🌐 لغة البرنامجمتعدد اللغات

      هذا التطبيق يعمل بشكل مجاني بالكامل للآيفون ولا يتطلب أي رسوم لتنزيله أو استخدامه




      وضع القراءة :
      حجم الخط
      +
      16
      -
      تباعد السطور
      +
      2
      -