أخر الاخبار

تحميل برنامج برلنقو عربي 2023 palringo for pc للكمبيوتر الاخضر القديم بلس

تحميل برنامج برلنقو بلس عربي 2022 . palringo for pc free للكمبيوتر الاخضر

تحميل برلنقو للكمبيوتر, palringo download, تسجيل دخول برلنقو, palringo عربي, تحميل برلنقو الاصدار القديم, تحميل برلنقو للاندرويد, تحميل برلنقو للايفون, دخول برلنقو بدون تحميل,
"ماهو برنامج برلنقو" "برلنقو الازرق" "موقع برلنقو" "Palringo" "Palringo تسجيل الدخول" "برنامج زي البرلنقو" "برنامج برلنقو القديم" "تحميل برلنقو الاخضر للايفون" "برنامج برلنقو للايفون" "Palringo دردشة" "إنشاء حساب برلنقو" "برلنقو عثمان" "تحميل برلنقو للاندرويد" "رابط لاق برلنقو" "برلنقو ويب"
عربي مجانا . مع الشرح 2021 . برلنجو بالعربي .الاصدار الجديد .اخر اصدار .المحمول 2022 .الاصدار الاخير .ماسنجر للدردشه والمحادثات المجانيه. برابط مباشر"لجميع اجهزه اللموبايل للبلاك بيري و اندرويد و للايفون و للبلاك بيري للنوكيا.
برلنقو الاسود, برنامج برلنقو للايفون, تحميل برلنقو للاندرويد, تسجيل دخول برلنقو, تحميل برلنقو للكمبيوتر, موقع برلنقو, برلنقو بلس, palringo عربي, الاصدار القديم, للجوال, الاخضر, اصدارات
palringo
تحميل برنامج برلنجو للكمبيوتر بالعربي ?
تحميل برنامج برلنقو للكمبيوتر اخر اصدار 2020  ?
تحميل برنامج برلنقو للكمبيوتر عربي  ?

تحميل برلنقو مهكر
موقع برلنقو " تسجيل دخول برلنقو"برلنقو الاسود " برلنقو القديم" palringo عربي ?
برنامج برلنقو لهو ميزة مفيد ة للغاية" يمكن أن تقدم برنامج - التراسل الفوري" وهو بديل برنامج الواتس اب وسكاي بي ,والوجود المطلق، وإذا كنت تريد الدردشة إلى جهة. اتصال كنت لا تريد حقا ما يد عو للقلق. حول ما انهم على شبكة" وسواء انهم ذاهبون ليكون الاتصال به مع مجموعة, الخاص بك. وهناك العديد من التطبيقات, متعددة شبكة متاحة" ولكن -ما يعطي خنيفرة حافة هو أ نه عبر منصة با لكامل؟؟



تحميل برلنقو القديم بدون جلبريك

 تحميل برلنقو القديم بدون جلبريك هو عالم آخر فريد من نوعه، حيث يمكنك الدردشة و اللعب و انشاء المجتمع الافتراضي الخاص بك. ارتقي بمستوى حسابك واحصل على نقاط السمعة ببساطة من خلال النشاط الاجتماعي، الدردشة الجماعية و الخاصة، واللعب. كوّن صداقات جديدة من جميع انحاء العالم في اكثر من 350 الف غرفة دردشة تم انشائها من قبل مستخدمي بالرينغو او قم بانشاء
تحميل برنامج برلنجو - Palringo مجانا ✓ اخر اصدار ✓ رابط مباشر | برنامج " بارلينجو " مُتخصص بالمراسلة الفورية و يُعتبر برنامج " بارلينجو " متوفر لمنصات معدودة مثل " آبل , اندرويد " و أُنشىء البرنامج من شركة بارلينجو لمتيد التي تُعتبر شركة ذات مكانه عاليه , يتميز البرنامج بالعديد من الميزات التي تؤهله لأفضل برامج الماسنجر .
تنزيل برنامج المحادثة والدردشة الشهير Palringo للكمبيوتر والآيفون والآيباد والأندرويد مجانا

تحميل برلنقو بلس للاندرويد

 تحميل برلنقو بلس للاندرويد يعتبر برنامج برلنجو أو بالرنجو واحد من أفضل البرامج المجانية المستخدمة في مجال الدردشة والمحادثة، وهو عبارة عن تطبيق محادثة جماعي، يتيح لك تطبيق برلنجو إمكانية التعرف على أشخاص جدد من مختلف أنحاء العالم، حيث يمكنك الانضمام إلى غرف ومجموعات الدردشة وإرسال الرسائل والتواصل مع الآخرين.

يحتوي موقع برلنجو على أكثر من 350 ألف غرفة للدردشة النصية، ويتميز البرنامج بأنه يشمل مختلف المجالات حيث يمكنك الانضمام إلى غرف الدردشة التي تتوافق مع اهتماماتك، كذلك يمكنك البحث عن غرفة دردشة معينة، ويمكنك أيضاً إضافة أشخاص إلى الدردشة وإرسال الرسائل الخاصة.

يتيح لك برنامج برلنقو إمكانية انشاء غرفة دردشة خاصة ويمكنك إضافة الأصدقاء إليها، كذلك يوفر لك البرنامج فرصة اللعب مباشرة مع أصدقاءك على الدردشة،  ويمكنك تحسين مستواك في برنامج Palringo من خلال الحصول على انجازات ونقاط أكثر، كذلك يسمح لك البرنامج ارسال الصور والرسائل الصوتية عبر صندوق الدردشة، ومن أهم مميزات البرنامج أنه مجاني تماماً وخالي من الاعلانات التجارية، كما أنه يعمل على هواتف الجالكسي والاندرويد والآيفون والآيباد ويعمل أيضاً على جهاز الكمبيوتر حيث يمكنك الدخول إلى موقع برلنقو مباشرة، ويمكنك التسجيل عن طريق حسابك في الفيس بوك أو انشاء حساب جديد على برلنجو مجاناً.

تحميل برلنقو القديم

هنا ك إصدارات لنظام التشغيل| Windows- Mac| وإذا كنت من مستخد مي. لينكس. نسخة ويندوز يعمل بشكل جيد تحت النبيذ. في حد ذاته، وهذا ليس فريد ا من نوعه، ولكن بمجرد إ ضافة في إصدارات لد ائرة الرقابة الدا خلية، الروبوت و سيمبيان، ويمكنك أن ترى أ ن خنيفرة’ يتم استخدام أ ثناء التنقل؟
خيبة أمل طفيف فقط هو أن النسخة بلاك بيري قد توقفت عن العمل. هو أ كثر بكثير- أ ن هناك تعمل بشكل كامل نسخ مجانية من التطبيق لكل. من هذه المنابر؟
وبمجر د تثبيت وربط عبر خنيفرة، يمكنك إضافة مختلف حساب ات الشبكة. وهناك أيضا’غرف الدردشة والمنتديات الأ خرى على الشبكة خنيفرة الخاصة. من خلال إنشا’ حساب" يمكنك الاتصال مع كل. من الشبكات ال قائمة’ الخاصة بك من خلال سجل واحد على؟

برلنقو الاسود, برنامج برلنقو للايفون, تحميل برلنقو للاندرويد, تسجيل دخول برلنقو, تحميل برلنقو للكمبيوتر, موقع برلنقو, برلنقو بلس, palringo عربي, الاصدار القديم, للجوال, الاخضر, اصدارات



تحميل برلنقو الاخضر القديم للايفون

 تحميل برلنقو الاخضر القديم للايفون  و للكمبيوتر عربي كاملة مجانا برابط مباشر, نقدم لكم برنامج برلنقو الجديد الخاص بأجهزة الكمبيوتر حيث يتميز هذا التطبيق الجديد بأنه يساعدك في التراسل الفوري بين الأصدقاء و تبادل الكثير من الرسائل و المحثدثات النصية و بإمكانك أن تتواصل و تتبادل الرسائل النصية الفورية بين العديد من الاصدقاء حول العالم بسرعة كبيرة و بدون مواجهة مشاكل و تستطيع الان أن تقوم بتحميل و تنزيل برنامج برلنقو الجديد على الكمبيوتر و تبادل الرسائل النصية الفورية بين الأصدثاء, حيث يشبه هذا التطبيق المميز برنامج الواتساب و الفايبر و غيرها من البرامج و التطبيقات التي تستخدم في التواصل مع الاصدقاء و هذا ما يساعد المستخدمين في التواصل مع بعضهم البعض و التواصل مع الأصدقاء و تبادل الرسائل النصية الفورية بين الأصدقاء.
رنامج برلنقو يدعم اللغة العربية و الكثير من اللغات المشهورة حول العالم لكي يتمكن كافة المستخدمين من تشغيل هذا البرنامج على الكمبيوتر و التواصل مع الاصدقاء بسهولة, كما و يسمح لك بأن تتبادل الملصقات و الرموز التعبيرية التي من خلالها سوف تتمكن من التعبير عن الحالة الشخصية الخاص بك و التواصل مع الاصدقاء بالمجان و بسهولة, كما و يتميز برنامج برلنقو النسخة العربية بأنها تقدم لكم واجهة مليئة بالمغامرات الممتعة المشوقة لكي يتمكن كافة المستخدمين من تشغيل هذا البرنامج الجديد و التواصل مع الأصدقاء من خلاله, إضافة إلى أنه يسمح لك بأن تشارك صورك الخاصة و مقاطع الفيديو مع الكثير من الأصدقاء بالمجان و بسهولة كبير.
يستخدم مستخدمين أجهزة الكمبيوتر برنامج برلنقو  في عمليات المحادثة و التواصل مع الأصدقاء و تبادل الرسائل النصية الفورية, حيث يستخدمه الكثير من المستخدمين في الشركات و المؤسسات الكبيرة الذين يحتاجون إلى التحدث مع بعضهم البعض بكثرة في نفس اليوم, حيث يتميز بأنه يساعدهم في التواصل مع الأصدقاء و تبادل الرسائل النصية بشكل فوري و سريع للغاية, كما و يعمل برنامج برلنقو  الجديد على أجهزة الكمبيوتر الحديثة و القديمة لكي يتمكن كافة المستخدمين من تشغيل هذا البرنامج الجديد على الكمبيوتر و تبادل الرسائل النصية الفورية بين الأصدقاء, إضافة إلى أنها هناك نسخة منه تعمل على الويندوز و على الماك لكي يتمكن جميع المستخدمين من تشغيله و التواصل مع الأصدقاء و تبادل الرسائل النصية بين الأصدقاء, كما و يسمح لك بان تتحدث مع الأصدقاء بدقة عالية لكي تتمكنوا من الإطمئنان على الأصدقاء.
تحميل برلنقو للاندرويد
يتميز برنامج برلنقو  الجديد بأنه يساعد المستخدمين في التواصل مع الأصدقاء و التعرف على الأحوال الإجتماعية الخاصة بهم بسهولة و سرعة كبيرة, كما و يساعدك في أن تتبادل الرسائل النصية و الكثير من الصور و مقاطع الفيديو مع الأصدقاء بسهولة و بدون مواجهة مشاكل, كما و يحتوي على الكثير من الإضافات الممتعة التي تساعد المستخدمين في التواصل مع الأصدقاء, إلى جانب أن التطبيق الجديد من برنامج برلنقو   يسمح للمستخدمين بأن يتعرفوا على الكثير من الأصدقاء حول العالم حيث تستطيع أن تتواصل و تتعرف على الكثير من الأصدقاء من خلال ميزة البحث عن الأصدقاء في المنطقة المجاورة لك و هذا ما يجعله من ضمن أشهر و أفضل التطبيقات المستخدمة في التواصل المجاني مع الأصدقاء.

مميزات برنامج برلنقو الجديد كامل مجانا للكمبيوتر:


  • تستطيع أن تتواصل و تتعرف على الكثير من الأصدقاء حول العالم لكي يتمكن كافة المستخدمين من تبادل الرسائل النصية الفورية بين الأصدقاء.
  • يقدم لكم واجهة سهلة و بسيطة لتسهيل عملية التواصل و التعرف على الأصدقاء حول العالم.
  • يدعم برنامج برلنقو  اللغة العربية و المزيد من اللغات المشهورة حول العالم لتسهيل عملية تشغيله و التواصل مع
  • تحميل برلنقو للكمبيوتر ويندوز 7
  • تحميل برلنقو اخر اصدار للكمبيوتر
  • تحميل برلنقو الاخضر
  • تحميل برلنقو الاخضر القديم
  • palringo عربي
قروب برلنقو
برلنقو 8
تسجيل دخول برلنقو

المزيد من المواضيع

1

تحميل برنامج كاكاو للكمبيوترمجانا من هنــا
2
تحميل برنامج تويتر للكمبيوتر عربي من هنــا
2
تحميل برنامج تانجو للكمبيوتر الجديد مجانا من هنــا
3
تحميل برنامج سكاي بي للكمبيوتر الجديد عربي من هنــا
4
تحميل برنامج الفيس بوك ماسنجر للكمبيوتر الجديد
5
تحميل برنامج الفايبرعربي للكمبيوتر الجديد  من هنــا
6
تحميل برنامج الكيك للكمبيوتر مجانا عربي من هنــا
7
تحميل برنامج برلنجو للكمبيوتر مجانا عربي من هنــا
8
تحميل برنامج لاين للكمبيوتر مجانا عربي من هنــا
9
تحميل برنامج زيلو للكمبيوتر مجانا عربي من هنــا

تحميل برنامج الياهو ماسنجر للكمبيوتر مجانا عربي من هنــا
10
تحميل برنامج الجمبات الكام فروج للكمبيوتر مجانا عربي من هنــا
11
تحميل برنامج نمبز للكمبيوتر مجانا عربي من هنــا
12
تحميل برنامج ماسنجر بلس ويندوز لايف للكمبيوتر مجانا عربي من هنــا
13
تحميل برنامج اوفو للكمبيوتر مجانا عربي من هنــا
14
تحميل برنامج الاسكيو للكمبيوتر مجانا عربي من هنــا
15
تحميل برنامج ميرس عربي للدردشة مجانا عربي من هنــا
16
تحميل برنامج لايت سي للكمبيوتر عربي مجانا عربي من هنــا

17
تحميل برنامج برلنقو للكمبيوتر برابط مباشر . palringo messenger for pc free

برنامج برلنقو للمحادثات برلنقو للدردشه . بلرنجو لسامسونج . تحميل برنامج بلرنجو للاندرويد مجانا . تحميل برنامج بلرنجو للاندرويد برابط مباشر . بلرنجو بلاك بيري برابط مباشر . برنامج بديل الوا تس اب . برنامج بديل لسكاى بي برنامج برلنقو .  برلنقو للبلاك بيري . بلرنجو للايفون . بلرنجو لنوكيا برابط مباشر    
تحميل برلنقو الاخضر القديم, تحميل برلنقو الاخضر للاندرويد, تحميل برلنقو اخر اصدار للكمبيوتر, تحميل برلنقو للاندرويد الاصدار القديم, تحميل برلنقو الاخضر للايفون, تحميل برلنقو مكرر, برلنقو اصدار 6.8 3, تسجيل دخول برلنقو,

برلنقو الاسود
برنامج برلنقو للايفون
تحميل برلنقو للاندرويد
تسجيل دخول برلنقو
تحميل برلنقو للكمبيوتر
موقع برلنقو
برلنقو بلس
palringo عربي
تحميل برلنقو الاصدار القديم
تحميل برلنقو للجوال
تحميل برلنقو الاخضر
اصدارات برلنقو
دخول برلنقو بدون تحميل

تحميل برلنقو للايفون
محمد علي.
كاتب المقال : محمد علي.
تنزيل برامج APK هذا هو اكبر موقع لتحميل البرامج والتطبيقات المجانية الأكثر تحميلا 2022. و متجدد كم سيوفر عليك تحميل وتحديث يوميًا لأفضل نسخ جديدة 2021
تعليقات
تعليقان (2)
إرسال تعليق
  • Unknown
    Unknown 8 يونيو 2014 في 2:00 ص

    برابوووووووووووووووووو

    إرسال ردحذف
    • محمد علي.
      محمد علي. 20 مايو 2015 في 4:17 م


      لقد تم

      تحديث رابط البرنامج - الاصدار الجديد - 2015


      اخر تحديث للبرنامج لعام - 2015

      إرسال ردحذف
        💿 اسم البرنامجNoon
        🏢 الشركة المنتجةNoon
        🖥️ متوافق معAndroid, IOS
        📊 حجم البرنامجيتباين حسب النخسة
        نسخة البرنامجاخر اصدار وتحديث
        🗓️ إصدار البرنامج28 - أكتوبر - 2024.
        🌐 لغة البرنامجمتعدد اللغات

      هذا التطبيق يعمل بشكل مجاني بالكامل للآيفون ولا يتطلب أي رسوم لتنزيله أو استخدامه




      وضع القراءة :
      حجم الخط
      +
      16
      -
      تباعد السطور
      +
      2
      -