أخر الاخبار

تحميل دليل الهاتف الاردني 2023 مجانا

تحميل دليل الهاتف الاردني 2022 مجانا


تحميل دليل الهاتف الاردني 2021 مجانا  . تحميل دليل الهاتف الاردني 2022 مجانا . تحميل دليل الهاتف الاردني 2023 مجانا

تحميل دليل الهاتف الاردني مجانا
تحميل دليل الهاتف الاردني  مجانا


تحميل دليل الهاتف الاردني 2021 مجانا


ماهو موقع دليل الهاتف الاردني 2008

ما هو موقع دليل الهاتف الاردني 2020، هل تعلم لماذا انت هنا؟ لأنك تبحث عن موضوع ما هو موقع دليل الهاتف الاردني حيث يهمك امر هذا الموضوع، ربما يكون سؤال او موضوع او صفحة قمنا بإنشائها بناء على طلب زائر يرغب بمشاركة هذا الموضوع حيث تستطيع مناقشة كل ما يتعلق عنها حيث تم زيارتها ومشاهدتها لأكثر من (76) مرات من قبل زوار شبكة الانترنت وزوار موقعنا . في هذه الصفحة تستطيع مناقشة كل ما يتعلق بــ ما هو موقع دليل الهاتف الاردني 2019حيث يمكنك المشاركة بتعليقك بخصوص هذا الموضوع كالتالي: - هل ما هو موقع دليل الهاتف الاردني 2019 موضوع ضروري بالنسبة لك؟ - هل زرت صفحات أخرى تخص الموضوع ما هو موقع دليل الهاتف الاردني ؟ -، يمكنك إضافة روابط لهذه الصفحات من خلال تعليقاتك فلا يوجد أي مشكلة بذلك هل هناك صفحات افضل من هذه الصفحة تتكلم عن موضوع ما هو موقع دليل الهاتف الاردني - هل تملك معلومات كافيه بخصوص ما هو موقع دليل الهاتف الاردني ؟ اذا كنت تملك معلومات كافيه فيمكنك اضافتها في مربع إضافة التعليقات في هذه الصفحة. اذا كنت تملك معلومات كافيه عن أي شيء يخص ما هو موقع دليل الهاتف الاردني  فلا تبخل رجاءأً باضافتها. ربما تكون سؤال قد سأله زائر الموقع او انه سؤال تم اضافته عن طريقنا وصفحة أضيفت بناء على طلب زائر. للمشاركة باي تعليق او إجابة او سؤال تحت موضوع ما هو موقع دليل الهاتف الاردني  فيمكنك اضافتها هنا. فانت الشخص رقم (76) قام بزيارة هذه الصفحة يمكنك مساعدة الاخرين بهذا الخصوص.. يرجى عدم نسخ محتويات الغير وعدم مهاجمة أي شخص من خلال التعليق. لإثراء قيمة هذه الصفحة كي تصبح مفيدة من حيث المعلومات والمناقشات يمكنك المناقشة والمشاركة من خلال إضافة تعليق بخصوص هذا الموضوع، ..يرجى عدم انتهاء حقوق الاخرين الملكية وحقوق الطبع، وعدم مهاجمة أي شخص او إضافة تعليقات سيئة، سيتم مراجعة التعليقات خلال 24 ساعة . وفي حال هناك اي مشكلة في حقوق الطبع الخاصة بك الرجاء التواصل معنا لحذفها مباشرة من خلال التبليغ من نفس صفحة المشاركة

كلمات التاج الخاصه   ما هو موقع دليل الهاتف الاردني 2020

تقييم صفحة ما هو موقع دليل الهاتف الاردني 2018

عدد مشاهدة وزيارة صفحة ما هو موقع دليل الهاتف الاردني 

من حق المواطن المشترك بالهواتف الأرضية أن يحصل على أحسن الخدمات مقابل الفاتورة الشهرية التي يدفعها، إذ من أبسط حقوق المشتركين بخدمة الهاتف الثابت ان يكون بين ايديهم دليل لاستعلامات الهاتف، والذي توقفت شركة الاتصالات الاردنية عن اصداره منذ عدة سنوات.

دليل الهاتف السابق لم يعد ملبيا لاحتياجات المشتركين، لان الارقام الموجودة فيه قد تغير معظمها بعد ان تم ربط الاف الارقام بمقاسم جديدة وتم تعديل هذه الارقام.

دليل الهاتف السابق، لا يمكن الاستفادة منه لان الاف الارقام اضيفت لمشتركين جدد، وان البديل الذي وضعته شركة الاتصالات الاردنية نعتبره مجحفا بحق المشتركين، حيث فرضت مبلغ خمسين فلسا على الدقيقة الواحدة عند الاتصال بقسم استعلامات الهاتف وان فترة الانتظار تحسب ضمن المدة، حيث يرد موظف الاستعلامات بعد مرور عدة دقائق في بعض الاحيان ويستمع المشترك الى شريط تسجيلي يقول: اخي المشترك. استعلامات دليل الهاتف معكم سوف نجيب على طلباتكم بالحال، سنرد على مكالمتكم خلال ثلاث دقائق او دقيقتين.

اذا اراد المشترك الاستفسار عن مجموعة من الارقام يكون الجواب في معظم الاحيان ان لدينا مكالمات كثيرة، ولن نتمكن من اعطائك اكثر من رقمين او ثلاثة ارقام في الحد الاقصى.

اما اذا اردت الاتصال بالاستعلامات والتي تحمل رقم (1212) عن طريق الهاتف النقال فانك ستضطر لدفع مبلغ (100) فلس عن الدقيقة الواحدة، واذا استمرت المكالمة اكثر من ذلك فانه يتم دفع 100 فلس اضافية عن كل دقيقة اخرى، او جزء من الدقيقة في حين ان المكالمة الخلوية مع بعض الدول الاجنبية تقل عن 100 فلس للدقيقة الواحدة وهذا امر يتحول الى عبء مادي ويساهم بارتفاع فاتورة المشتركين.

شركة الاتصالات الاردنية، تقول انها وضعت دليل الهاتف على الانترنت، لكن الواقع يشير الى ان هذا الدليل غير موجود، وأنه ولو تم إدخاله فإن نسبة الاستفادة من هذا الدليل محدودة، لان الاف المشتركين بخدمة الانترنت لا يعرفون كيفية الاستعلام عن رقم الهاتف المطلوب، بالاضافة الى ان هناك اعدادا كبيرة من المواطنين لم يشتركوا حتى الآن بخدمة الانترنت.

شركة الاتصالات مطالبة اما باصدار دليل هاتف مطبوع وفي كل عام، وهذا أمر متعارف عليه عالميا، او العمل على تخفيض تسعيرة الدقيقة لمركز الاتصال 1212 بحيث تكون التعرفة رمزية ولا تزيد عن عشرة فلسات أو عشرين فلسا لكامل المكالمة وليس للدقيقة التي تبلغ كلفتها حاليا 50 فلسا للدقيقة الواحدة وليس لكامل المكالمة.

ايضا فان وجود اكثر من أربعة ملايين مشترك بالهاتف الخلوي وحاجتهم للاتصال باستعلامات الهواتف الارضية، لمعرفة ارقام هواتف الوزارات والمستشفيات والسفارات ومنازل المواطنين الذين لا يحملون هواتف خلوية، يستدعي تخفيض اجور الاتصال برقم استعلامات الهاتف من عشرة قروش الى قرشين او ثلاثة، لكامل المكالمة وليس للدقيقة الواحدة.

وصف برنامج دليل الهاتف الاردني 2021 :

البرنامج يعمل على أساس الوصول إلى كافة الأرقام فى المملكة الأردنية معتمداً على تقنية جديده خاصة بالتعاون مع شركات الإتصالات وتسعى للمحافظة على أمان المستخدم أو العميل من المعاكسات وغيرها وتقريباً يومياً يضاف للدليل مئات الأرقام من خلال التحديث لذا اقتنائك للبرنامج مع تحديثه يعنى الثقة تمام الثقة بوصولك لكافة أرقام الأشخاص فى الأردن .
وصل عدد تحميلات البرنامج ما يقارب الملايين خلال الفترة الماضية بعد أن أثبت جديته وقدرته على التوصل لكافة الأرقام وخاصة أننا نقدم لكم أحدث إصدار من البرنامج وهو ما يضمن إضافة أعداد هائلة إلى قائمة الأرقام والهواتف الموجودة .
البرنامج يعمل على فكرة التوصل إلى خدمة توضيح الأرقام وإن لم يتم تنزيله فقط إستخدامه والبحث فيه من خلال الشبكة العنكبوتية وهذا الأمر ما جعل الإقبال عليه أزيد وجعله محل ثقة أكثر من غيره .

مميزات التطبيق :-

  • 1-واجهة المستخدم الخاصة به جذابة ورائعة .
  • 2- التعامل مع التطبيق أيسر ما يكون فلا يحتاج أى معرفة مسبقة .
  • 3- الإضافات والأدوات المتاحة على الإصدار الجديد والتى تجعل التوصل لأى رقم أيسر ما يكون .
  • 4- حجم التطبيق صغيير جداً وهذا ما يجعله أكثر تمييزاً .
  • 5- استخدام أكثر من لغة خلال التطبيق من مزاياه الرائعة جدا .
  • 6- يعمل على البحث عن كافة الأرقام خلال المملكة الأردنية .
  • 7- البرنامج مجانى لن تنفق أى أموال للحصول عليه .
  • 8- إمكانية البحث من خلاله والوصول لمبتغاك دون التنزيل فقط من خلال الشبكة .

معلومات حول البرنامج

  • إصدار البرنامج: 2022
  • المطور: GoMobTech
  • الموقع البرنامج الرسمي
  • حجم البرنامج: 11.1 MB
  • لغة البرنامج: يدعم الكثير من اللغات
  • متطلبات النظام: نظام تسغيل اندرويد وايفون
  • البرنامج الترخيص: مجاني

تحميل دليل الهاتف الادليل الهاتف الاردني 20

تنزيل برنامج دليل الهاتف الاردني لنوكيا مجانا  من هنــــــا   

دليل الهاتف الاردني 2023 بدون تحميل, دليل الهاتف الاردني التجاري, دليل الهاتف الخلوي الاردني حسب الاسم, دليل الهاتف الخلوي الاردني زين, دليل الهاتف الخلوي الاردني امنية, البحث عن رقم تليفون بالاسم في الاردن, دليل الهاتف الخلوي الاردني 2015, تحميل دليل الهاتف الاردني 2007 مجانا, دليل الهواتف الخلوية في الاردن 2018, دليل الهاتف الارضي الاردني السكني, دليل الهاتف الاردني 2019, دليل الهاتف الاردني 2018, دليل الهواتف الخلوية في الاردن 2019, استعلامات دليل الهاتف, الاستعلام عن رقم هاتف ثابت, دليل الهاتف الارضي الاردني السكني, دليل هواتف, رقم استعلامات الهاتف الارضي, دليل الهاتف الخلوي الاردني زين, دليل الهواتف الخلوية في الاردن 2019, الاستعلامات الهاتف, هاتف رئاسة الوزراء, هاتف محافظة العاصمة عمان, دليل الهاتف الدولي, رقم استعلامات المطار الجديد, رقم دليل زين, الاستعلام عن رقم هاتف ثابت, دليل الهاتف الاردني حسب الاسم,, ارقام هواتف الدوائر الحكومية في الاردن, ارقام هواتف اردنية, رقم تلفون, المصرية للاتصالات دليل التليفون بالاسم, معرفة رقم التليفون بالاسم فقط, برنامج دليل تليفونات للكمبيوتر تحميل2020, كيف اعرف رقم شخص من اسمه, دليل الهاتف اون لاين, دليل المنصورة الشامل,

محمد علي.
كاتب المقال : محمد علي.
تنزيل برامج APK هذا هو اكبر موقع لتحميل البرامج والتطبيقات المجانية الأكثر تحميلا 2022. و متجدد كم سيوفر عليك تحميل وتحديث يوميًا لأفضل نسخ جديدة 2021
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
      💿 اسم البرنامجNoon
      🏢 الشركة المنتجةNoon
      🖥️ متوافق معAndroid, IOS
      📊 حجم البرنامجيتباين حسب النخسة
      نسخة البرنامجاخر اصدار وتحديث
      🗓️ إصدار البرنامج28 - أكتوبر - 2024.
      🌐 لغة البرنامجمتعدد اللغات

    هذا التطبيق يعمل بشكل مجاني بالكامل للآيفون ولا يتطلب أي رسوم لتنزيله أو استخدامه




    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -