أخر الاخبار

تحميل برنامج ادوبي ريدر رابط مباشر مجانا اخر اصدار 2023: تنزيل وتحديث تطبيق download Adobe Reader

تحميل برنامج ادوبي ريدر رابط مباشر 2022 مجانا خلال دقيقة. download Adobe Reader:


تحميل برنامج ادوبي ريدر للبلاك بيري برابط مباشر download Adobe Reader blackberry free
تحميل برنامج ادوبي ريدر للبلاك بيري رابط مباشر 2020 download Adobe Reader blackberry free



تحميل برنامج ادوبي ريدر للبلاك بيري الاصدار الجديد

1- نبذعن البرنامج. Adobe Reader:


يعتبر برنامج ادوب ريدر Adobe Reader من أشهر البرامج في مجال قراءة الكتب الالكترونية بكل سهولة. البرنامج شهير جدا و يكفي أنه من انتاج شركة Adobe الشهيرة في مجال برامج التصميم و البرامج التعليمية المتعددة. حصل برنامج Adobe Reader علي العديد من الجوائز العالمية من اشهر مواقع البرامج العالمية المعروفة. المميز في البرنامج انه سهل الاستخدام و يحتوي علي العديد من المميزات مثل التكبير و التصغير و كذلك نسخ الكلمات و الصور بالاضافة الي الجودة العالية في فتح الكتب الالكترونية

برنامج Adobe Reader XI هو قارئ PDF الرسمي. إنه مدمج مع معظم متصفحات الويب ويتيح لك إمكانية الطباعة والتعليق ومشاركة المستندات بسهولة. من الضروري فتح آلاف المستندات والنماذج والأدلة. هناك بدائل أخرى في السوق مثل سومطرة PDf و Foxit Reader . واحدة من المزايا الرئيسية لصالح Adobe Reader هي التغطية الدولية والضمانة المنشورة في أكثر من 30 لغة وبلد.

كل ما تحتاجه لقراءة ملفات PDF:

أدوبي الكلاسيكية أدوات القارئ لم تتغير. من العدسة المكبرة ، إلى أدوات التحرير ، وميزات القراءة بصوت عالٍ ، أضافوا وظائف توضيحية محدثة جديدة تبسط مهام إبراز النص أو إضافة ملاحظات .

بفضل "الوضع المحمي" والتدابير الأمنية الأخرى ، أصبح الآن أكثر أمانًا لملء النماذج وفتح مستندات PDF مع الكائنات المعقدة. يتضمن برنامج Adobe Reader XI Protected Mode الجديد أيضًا ميزات تعمل على حماية بياناتك.

مع خيار المشاركة ، يمكنك إرسال المستند عن طريق البريد الإلكتروني عبر خدمة Adobe SendNow. أيضا ، من خلال دمج Adobe Reader مع خدمات Acrobat.com عبر الإنترنت ، يمكنك الاستفادة من بعض الوظائف المثيرة للاهتمام ، على الرغم من أنك ستحتاج إلى حساب على الإنترنت.

أسهل في الاستخدام:

بالمقارنة مع الإصدارات القديمة ، يبرز برنامج Adobe Reader XI نظرًا لبساطة واجهته ، والتي لا تعرض سوى العناصر الأساسية. للوصول إلى جميع الوظائف الأخرى ، كل ما عليك فعله هو فتح اللوحات أو القوائم.

يدعم Adobe Reader XI أوضاع قراءة مختلفة ، مثل ملء الشاشة أو وضعها الطبيعي. هذا يعني أنه يمكنك استخدامه حتى مع شاشة تعمل باللمس. وبالمثل ، فإن جميع الميزات المختلفة واضحة للغاية.

تحسّن برنامج Adobe Reader XI الكثير منذ الإصدار 9 - فقد أصبح قارئًا للقراءة بتنسيق PDF خفيفًا بما فيه الكفاية للتنافس مع قارئات بديلة أخرى.

من ناحية أخرى ، لا يزال الأمر شاقًا إلى حد ما ، وخاصة بالنسبة لأجهزة الكمبيوتر القديمة ، والتكامل مع المتصفحات ليس جيدًا كما ينبغي. من الأفضل في بعض الأحيان اللجوء إلى القراء المتكاملين بالفعل.

كبديل داخل عائلة Adobe ، يمكنك أيضًا التحقق من Adobe Acrobat Pro DC . يُوصى بهذا الخيار خصيصًا للمستخدمين والمصممين المحترفين الذين يريدون أيضًا تعديل وتطبيق تغييرات وتحسينات مختلفة على أي مستند pdf.

أداة أساسية:

أسرع وأكثر موثوقية وبساطة ، يعد Adobe Reader XI أداة أساسية إذا كنت بحاجة إلى فتح مستندات PDF وطباعتها بشكل متكرر ، ومع وضع القراءة بملء الشاشة ، يمكنك الاستمتاع بملفات PDF حتى على الشاشات الأصغر.

أحدث إصدار. هذا هو تحديث ربع سنوي منتظم يوفر عمليات تخفيف الأمان وتحسينات الميزات وإصلاحات الأخطاء.
التغييرات
أحدث إصدار. هذا هو تحديث ربع سنوي منتظم يوفر عمليات تخفيف الأمان وتحسينات الميزات وإصلاحات الأخطاء.

أدوبي ريدر - Adobe Reader DC 2021.021.20061


يعد Acrobat Reader (المعروف سابقا بـAdobe Reader) هو البرنامج الوحيد الذي يتيح للمستخدمين التفاعل مع كل أنواع محتوى PDF، بما في ذلك فتح وقراءة وثائق PDF، فضلا عن نماذج ووسائط PDF المتعددة. وهو يتيح للمستخدمين كذلك إضافة تعليقات، أو تحديد مقاطع وطباعة اللفات، فضلا عن إضافة توقيع الكتروني. Acrobat Reader مجاني الاستخدام تماما، ولكنه لا يتيح للمستخدمين تحرير وثائق PDF، والذي يتطلب Adobe Acrobat، البرنامج المدفوع.
ويعد Acrobat Reader برنامج شهير جدا، يستخدم بشكل كبير في جميع انحاء العالم عبر ملايين وملايين المستخدمين. وهو سهل التنزيل والتثبيت. وهو كذلك سهل الاستخدام، ويحتوي على واجهة مستخدم سهلة وعملية جدا. يحتوي البرنامج على خصائص مثل التدقيق الإملائي، البحث بالوثيقة، إضافة علامات مميزة، وغيرها.
يتم تحديث Acrobat Reader بشكل متكرر وله العديد من الإصدارات المختلفة. وهو متوافق مع مجموعة متنوعة من أنظمة التشغيل، تتضمن ويندوز، ماك، لينوكس، أندرويد، نظام تشغيل بلاكبيري اللوحي، بلاكبيري 10، وهاتف ويندوز. يمكن استخدام البرنامج على اجهزة الكمبيوتر المكتبية والمحمولة، وكذلك على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، عبر تطبيق الهواتف. وهو متاح بالعديد من اللغات، مثل الانجليزية، الأسبانية، الفرنسية، العربية، البرتغالية، الإيطالية، الألمانية، اليابانية، الصينية، الروسية، وغيرها.

خصائص البرنامجAdobe Reader


  • برنامج قارئ Adobe PDF الرسمي
  • اخترعت Adobe حرفيا ملفاتPDFs. لذا فمن المنطقي أن تقوم كذلك بتقديم أفضل وسيلة لقراءتهم. يعد الدخول إلى Acrobat Reader (المعروف سابقا بـAdobe Reader)، البرنامج الوحيد (والأكثر شعبية) الذي يمكنه قراءة والتفاعل مع كل أنواع محتوى PDF ، فضلا عن إنشائها او تحريرها بكل تأكيد. ولذا فستحتاج لأكثر من برنامج Reader المجاني: ستحتاج Adobe Acrobat القوي (والمدفوع).
  • عبر السنين، أصبح Acrobat Reader أفضل وأفضل، بمميزات إضافية جعات منه أكثر من مجرد قارئ. بالإضافة إلى منح المستخدمين القدرة على قراءة وطباعة ملفات PDF، فإن Acrobat Reader يتيح للمستخدمين إدخال ملاحظات وتعليقات، أو إشارات، أو تحديد أجزاء أو إجراء أبحاث. والأكثر إدهاشا هي حقيقة أن بإمكانك كذلك إضافة توقيعك الالكتروني على الوثائق – والذي يصبح أمرا سهلا عندما تحتاج لتوقيع وثائق تكون بعيدا عنها. والخاية الأخرى المفيدة جدا والمذهلة هي القدرة على تعبئة نماذج PDF.
  • مع انتشار استخدام ملفات PDF ، أصبح Acrobat Reader واحدا من تلك البرامج الضرورية للجميع تقريبا. إذا لم يكن لديك حتى الآن، فإننا ننصحك بشدة بالحصول عليه. وبمجرد أن تبدأ باستخدامه (وهو أمر سهل جدا)، ستفهم خلال فترة قصيرة لم لا يستطيع بعض الأشخاص الحياة بدونه.

المميزات البرنامج. Adobe Reader:

  • زيادة الأمن
  •  إرسال الملفات عن طريق البريد الإلكتروني
  •  ملاحظات لاصقة وخيارات تسليط الضوء
  •  قراءة كاملة على الشاشة
  •  خيارات الدخول

معلومات عن البرنامج. Adobe Reader:

  • تقييم:6 (Users14487)
  • تصنيف في فئات برامج PDF:1
  • ترخيص:مجاناً
  • حجم الملف:1.14 MB
  • نظام التشغيل: ويندوز XP, ويندوز Vista, ويندوز 8, ويندوز 7, ويندوز 10
  • لغات: العربية, الإسبانية, الإلمانية, الإنجليزية, الإندونيسية, الإيطالية, المزيد...
  • المطور:Adobe Systems
  • عدد التنزيلات (العربية):22,012
  • عدد التنزيلات (في جميع أنحاء العالم):211,451

تحميل برنامج ادوبي ريدر للبلاك بيري عربي لجميع الاصدارات مجانا من هنا
download Adobe Reader blackberry free
رابط مباشر

تحميل برنامج adobe reader للكمبيوتر 2019, تحميل برنامج adobe reader للكمبيوتر 2018, adobe reader 2019 free download, تنزيل برنامج pdf للكمبيوتر برابط مباشر2020, adobe reader تحميل, تحميل برنامج adobe reader 2019, تحميل برنامج قارئ الكتب الالكترونية pdf, adobe reader arabic, تحميل برنامج adobe reader للاندرويد, download adobe reader 10 free, adobe reader 9 تحميل, تحميل برنامج pdf عربي للكمبيوتر, تحميل foxit pdf reader, تحميل برنامج pdf للكمبيوتر ويندوز xp, adobe reader 2018 free download, adberdr1017_ar_ae, تحميل برنامج pdf مجانا, برنامج لقراءة الكتب الالكترونية, adobe reader عربي للاندرويد, تحميل برنامج pdf من ميديا فاير, افضل برنامج pdf, اكروبات ريدر 7, ترايد سوفت تحميل ادوبي ريدر, تحميل ادوبي ريدر 10, طريقة استخدام برنامج pdf reader, طريقة تحميل adobe reader, اقلاع سوفت pdf,, افضل برنامج بي دي اف, تحميل برنامج pdf عربي, تحميل برنامج pdf للموبايل سامسونج, تحميل adobe reader touch, adobe reader offline installer, تحميل قارئ الكتب pdf, تحميل برنامج pdf للكمبيوتر ويندوز 7, تحميل برنامج pdf مجانا ويندوز 10, adobe reader,


محمد علي.
كاتب المقال : محمد علي.
تنزيل برامج APK هذا هو اكبر موقع لتحميل البرامج والتطبيقات المجانية الأكثر تحميلا 2022. و متجدد كم سيوفر عليك تحميل وتحديث يوميًا لأفضل نسخ جديدة 2021
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
      💿 اسم البرنامجNoon
      🏢 الشركة المنتجةNoon
      🖥️ متوافق معAndroid, IOS
      📊 حجم البرنامجيتباين حسب النخسة
      نسخة البرنامجاخر اصدار وتحديث
      🗓️ إصدار البرنامج28 - أكتوبر - 2024.
      🌐 لغة البرنامجمتعدد اللغات

    هذا التطبيق يعمل بشكل مجاني بالكامل للآيفون ولا يتطلب أي رسوم لتنزيله أو استخدامه




    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -