أخر الاخبار

تحميل متصفح كول نوفو للكمبيوتر مجانا 2023: Download CoolNovo for pc free

تحميل متصفح كول نوفو للكمبيوتر مجانا 2022: Download CoolNovo for pc free


برنامج متصفح كول نوفو الاصدار الجديد عربي . متصفح كول نوفو برابط مباشر . بلعربي . النسخه الجديده 2023. احدث نسخه 2014 . اخر اصدار 2015 . للويندوز 7 و8 . للاب توب
تحميل متصفح كول نوفو للكمبيوتر مجانا 2020 . Download CoolNovo for pc free
تحميل متصفح كول نوفو للكمبيوتر مجانا  .


افضل متصفح كول نوفو, أقوى متصفح كول نوفو, موقع, شرح  متصفح كول نوفو,  كيفيه طريقة تحميل  متصفح كول نوفو , تحديث 
 تحميل متصفح كول نوفو CoolNovo  مجانا لتصفح الانترنت
برنامج CoolNovo 2.0.8.27 Beta كول نوفو هو متصفح مثل جوجل كروم  , CoolNovo لد يه كل القد رات الو ظيفية ا لتي في جوجل كروم , و يمكنك استخدا م CoolNovo لتصفح الا نترنت ,   أي ضا متصفح كول نوفو لديه حماية البيانات الخاصة لراحتك, متصفح CoolNovo به العديد من المميزات ويستحق التجربة.

1- نبذة تعريفية: عن تنزيل تصفح كول نوفو للكمبيوتر برابط مباشر مجانا 2021:-

متصفح الانترنت كول نوفو CoolNovo Browser هو برنامج لتصفح الويب يعمل بنفس أسلوب متصفح الانترنت جوجل كروم Chrome ولكنه يضيف إليه العديد من الأدوات الجديدة والنافعة و التي تزيد من سهولة التصفح و التمتع بالإبحار في عالم الإنترنت.

واجهة متصفح كول نوفو  CoolNovo مشابهة تمام لواجهة المستخدم الخاصة بمتصفح Chrome مع ميزات إضافية تعمل بدون أي ازعاج على سبيل المثال يمكنك غلق الألسنة أو علامات التبويب بالنقر عليها مرتين متتاليتين بالفأرة و يمكنك أيضا فتح وصلات الويب عن طريق سحبها و افلاتها في خانة عنوان الويب .
متصفح كول نوفو Coolnovo Browser
يمكنك الآن تصفح الانترنت بأمان فمتصفح  كول نوفو CoolNovo Browser يحافظ على سرية معلوماتك  و كلمات المرور على الكمبيوتر الخاص بك، بل ويحذرك المواقع المشبوهة و رسائل البريد الإلكتروني التي تحتوي على سبام أو فيروسات أو روابط خبيثة تهدف إلى الاستيلاء على معلوماتك الشخصية.
ننصحك بتحميل الاصدار الاخير من متصفح كول نوفو براوزر CoolNovo 2017 فهو مجاني و يعمل على جميع أجهزة الكمبيوتر و يتوافق مع جميع أنظمة  الويندوز بدون أي مشكلة.
CoolNovo مستند على نفس محرك Google Chrome و يضيف باقة من الأدوات الجديدة المفيدة و التي تزيد من سهولة استخدامه و الاستمتاع بذلك.
الأدوات الجديدة في CoolNovo تجعل بكل تأكيد تصفح الويب مريحا أكثر, لكن تنقصها أيضا خيارات حقيقية للتشكيل. ايماءات الفأرة, مثلا, لا يمكن تعديلها اطلاقا.
يعد CoolNovo مستعرض ويب مستند على محرك Google Chrome مع بعض الميزات الاضافية المفيدة التي تزيد من سهولة استعماله.

مميزات متصفح كول نوفو CoolNovo


  1. متصفح انترنت مبني على أساس جوجل كروم.
  2. واجهة مشابهة تماماً للجوجل كروم.
  3. المحافظة على سرية معلوماتك وكلمات المرور الخاصة بك.
  4. يحذرك من المواقع المشبوهة والفيروسات.
  5. يستند المتصفح على نفس محرك جوجل كروم.
  6. متصفح ويب مميز، بنفس مميزات جوجل كروم وأكثر

خصائص البرنامج

  • استعيد اسم المستخدم وكلمات المرور CoolNovo الخاصة بك بسهولة
  • متصفح CoolNovo تزداد شعبيته بشكل كبير. مبنى على نواة متصفح الكروم ولديه العديد من الخصائص تميزه عن البرامج البديلة، بما في ذلك سرعته العالية، حماية الخصوصية، والاستقرار، مما يمنع الأعطال المتكررة والتي تحدث غالبا بسبب برامج التجسس. CoolNovo Password Decryptor يمكنك من فك تشفير كلمات المرور التي تقوم بتخزينها في متصفح CoolNovo بسهولة. بإمكانك أيضا اكتشاف ‘CoolNovo Profile Path’ عند استخدامك له. بإمكانك حتى ترتيب كلمات المرور بواسطة الموقع، اسم المستخدم، كلمة المرور بحيث يمكنك الوصول لكلمات المرور التي تحتاجها بسهولة عندما تريدها بغض النظر عن عدد كلمات المرور المختلفة التي سجلتها. بمجرد أن يكون لديك القائمة منظمة كما تريدها، يمكنك استرجاعها في صيغة HTML، XML، Text، و/ أو CSV.
  • CoolNovo Password Decryptor متوافق مع كل من منصات 32-بت و64-بت، على الرغم من أنه يعمل فقط من ويندوز XP إلى ويندوز 8. يحتوي البرنامج على معالج تثبيت داخلي، يجعل من السهل عليك تثبيته أو إلغاء تثبيته في أي وقت. ذلك يجعل الأمر عليك سهلا لحماية بياناتك بإلغاء تثبيته في أي وقت قد يقوم فيه شخص آخر باستعمال جهازك، فذلك يضمن أنك لا تقدم لهم وصولا سهلا لسرقة معلوماتك.

تحميل متصفح انترنت سريع مجانا كول نوفو Download CoolNovo Browser

يعد برنامج كول نوفو من أفضل متصفحات الانترنت السريعة، ويتيح لجميع المستخدمين تصفح صفحات الانترنت بدرجة عالية من الآمان والخصوصية، ويشبه إلى حد كبير برنامج جوجل كروم المشهور، لكنه يحتوي على بعض المزايا والأدوات التي لا توجد في جوجل كروم، مما تسهل عملية تصفح وزيارة مواقع الويب المختلفة، ويمكنك فتح العديد من الألسنة والتبويبات من أجل الاستمتاع في مشاهدة الصفحات التي تفضلها، ويتيح لك برنامج CoolNovo Browser حفظ الصفحات التي تقوم بزيارتها من أجل الوصول إليه بسرعة ودون الحاجة إلى البحث عنها كل مرة تريد الدخول إلى تلك الصفحات، كما أنه يتيح لك تثبيت الإضافات والتي تساعدك في تحسين تصفح شبكة الانترنت ومواقع الويب المختلفة، ويوفر لك التطبيق درجة عالية من الأمان من خلال حظر الروابط والمواقع الخطيرة والتي تهدد جهاز الكمبيوتر.
يحتوي برنامج CoolNovo Browser على واجهة بسيطة سهلة الاستخدام، حيث يستطيع جميع المستخدمين من جميع أنحاء العالم التعامل معها بكل سهولة سواء كان المستخدم مبتدئ أم محترف، على العكس تماماً برامج تصفح الانترنت الأخرى والتي تعد معقدة إلى حد كبير وتحتاج إلى وقت وجهد من أجل سهولة التعامل معها، وعليه فإن برنامج CoolNovo Browser أداة خفيفة ولا تحتاج متطلبات تشغيل مرتفعة كما هو الحال في باقي البرامج الأخرى، بالتالي فإن برنامج كول نوفو أداة بسيطة تساعدة في زيارة صفحاتك المفضلة بكل سهولة ودون أي تهديد، وأحياناً قد ترغب في تحميل بعض الملفات الضرورية، وعليه فإن برنامج كول نوفو يعمل على فحص الملفات والبرامج التي تقوم بتنزيلها من الانترنت للتأكد من أنها سليمة لا تحتوي على تهديدات أو فيروسات، ويمكنك تحميل برنامج الانترنت الجديد من خلال موقع برامج العرب لتحميل البرامج المجانية.

برنامج CoolNovo Browser متصفح انترنت بسيط يساعد المستخدم في زيارة وفتح جميع صفحات الانترنت المختلفة بدرجة عالية من الآمان والخصوصية، ويعد برنامج كول نوفو مبني بشكل مشابه لبرنامج جوجل كروم، ويعمل على حفظ خصوصية المستخدمين من خلال تشفير كلمات المرور الخاصة بالمستخدمين، كما يعمل على إرسال إشعارات تنبيه من المواقع المشبوهة والمواقع التي ليس لها مصادر موثوقة وقد تهدد المستخدمين، وما يميز التطبيق أنه يتيح لك تثبيت الإضافات الموجودة على الانترنت من أجل تسهيل الوصول إلى الصفحات التي تريدها، كما يعمل على حفظ الصفحات المفضلة لديك، وعليه يساعدك برنامج CoolNovo Browser بتصفح مواقع الانترنت المختلفة مثل المواقع الإخبارية والرياضية والثقافية والعملية والعلمية، وأيضاً يمكنك مشاهدة مقاطع الفيديو على اليوتيوب، وفتح الألعاب أون لاين، ويحتوي التطبيق على مجموعة كبيرة من الاختصارات التي تسهل عليك عملية استخدام البرنامج، وتحتوي الواجهة الرئيسية على أشهر المواقع التي يفضلها المستخدمين من جميع أنحاء العالم، والبرنامج متوفر بالعديد من اللغات منها الإنجليزية والفرنسية والإسبانية والألمانية والبرتغالية.  البرنامج خفيف على النظام ولا يستهلك موارد الجهاز ومتوافق مع كافة أنظمة تشغيل الويندوز المختلفة.

لبرنامج  يتوافق مع .
 Win XP - Win Vista - Win 7 - Win 8
الموقع الرسمي تحميل متصفح كول نوفو من هنا
التحميل  رابط مباشر
تنزيل متصفح كول نوفو عربي مجانا من هنا . Download CoolNovo for pc free
محمد علي.
كاتب المقال : محمد علي.
تنزيل برامج APK هذا هو اكبر موقع لتحميل البرامج والتطبيقات المجانية الأكثر تحميلا 2022. و متجدد كم سيوفر عليك تحميل وتحديث يوميًا لأفضل نسخ جديدة 2021
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
      💿 اسم البرنامجNoon
      🏢 الشركة المنتجةNoon
      🖥️ متوافق معAndroid, IOS
      📊 حجم البرنامجيتباين حسب النخسة
      نسخة البرنامجاخر اصدار وتحديث
      🗓️ إصدار البرنامج28 - أكتوبر - 2024.
      🌐 لغة البرنامجمتعدد اللغات

    هذا التطبيق يعمل بشكل مجاني بالكامل للآيفون ولا يتطلب أي رسوم لتنزيله أو استخدامه




    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -