أخر الاخبار

تحميل متصفح قوقل كروم برابط مباشر من MyEgy مجانا آخر إصدار 2023: تنزيل download google chrome APK for free

تحميل متصفح قوقل كروم  برابط مباشر مجانا 2022. download google chrome



تحميل متصفح قوقل كروم  عربي برابط مباشر مجانا  download google chrome free
download google chrome free




متصفح كروم  هو ميزة معبأة مع دعم . HTML5، UI الأمثل للهواتف وأجهز ة لوحية، وإرسال صفحات من سطح المكتب إلى الهاتف، بما في ذلك كافة الميزات. القديمة الجيدة التي تعمل في نسخة الإنترنت لمتصفح مثل التخفي واسطة، والمربع متعدد الاستخد امات ومز امنة الإشار ات.
حصريا , افضل, أقوى, موقع,احسن , شرح , متخصص,  كيفيه طريقة تحميل , تحديث اخر الاخبار , رابط مباشر النسخة العربيه ,

| متصفح جوجل كروم قوي وسريع |

ستكون Google عادةً واحدة من الأفضل عندما يتعلق الأمر بأي مجال. عندما تم إصدار الإصدار الأول من Google Chrome في 2 أيلول (سبتمبر) 2008 ، كان في البداية متصفحًا ضعيفًا للغاية به العديد من المشكلات ، لكنه لم يستغرق وقتًا طويلاً للوصول إلى قمة العالم من حيث استكشاف الأخطاء وإصلاحها بالإضافة إلى ميزات جديدة ومختلفة. سرعة استثنائية في تنفيذ الصفحات وتحميلها ، وواجهة مستخدم جذابة ، ومزامنة مثالية مع جميع أنواع التقنيات ، وهكذا ، جعلتها شائعة مع Chrome أسرع من المتصفحات المماثلة.
جوجل كروم Google Chrome هو برنامج مستعرض ويب مفتوح المصدر تم إصداره بواسطة Google. في البداية ، تم إصدار Google Chrome لمستخدمي برامج نظام التشغيل Windows في مائة دولة ، ولكن تم توزيع الإصدارات اللاحقة من Linux و Apple Mac في المستقبل. يعتمد هذا المستعرض على أساس مستعرض WebKit مفتوح المصدر. وتشمل الميزات التصفح المبوب ، والخصوصية مثل ويندوز ، والطلب السريع في الأوبرا.

متصفح Google Chrome 76.0.3809.100 Final x86 / x64 Win مثل موقع Google ، يتكون متصفح Google من مظهر بسيط للغاية . تتمثل إحدى ميزات Google Chrome في إضافة قسم يسمى إدارة المهام أو إدارة العمليات في متصفح الإنترنت هذا الذي يتيح لك إدارة علامات التبويب المفتوحة والإضافات التي تم تنزيلها. يمكن تثبيت هذا البرنامج على أنظمة التشغيل Windows XP و Sun 7 و 8 و 10. يمكنك الآن تنزيل أحدث إصدار والنسخة الجديدة من متصفح Google Chrome من رابط تنزيل مباشر مجانًا .

معلومات عن متصفح الانترنت الشهير جوجل كروم :-

شعار برنامج كروم العربي
متصفح جوجل كروم عربي 2020 هو متصفح غني عن التعريف لأنه من أشهر المتصفحات علي الإنترنت وهو تابع لشركة جوجل العالمية ويعد أفضل متصفح في الإستخدام لانه يتميز بالسهوله والبساطه فى الإستخدام وهو يتوافر بمعظم لغات العالم ويعمل علي جميع الأجهزة المحمولة مثل الجلاكسي والنوكيا والايفون وأيضآ يعمل علي جميع أنظمة الكمبيوتر "ويندوز 10, ويندوز 8.1" وغيرهما.
مصمم من قبل العملاق جوجل وهذا يكفي
برنامج جوجل كروم الجديد تم تصميمه من قبل شركة جوجل ليعد من أهم التطبيقات لانه يعمل علي توفير سبل الراحة لكل مستخدمين تصفح الإنترنت حيث يمكنك التعامل معه بكل بساطة وفي وقت قصير من تحميله وهذا يدل علي أنه تم تنسيقه بشكل جيد حتي يتناسب مع جميع المستخدمين، 
جوجل كروم عربي للكمبيوتر تم إنشائه حديثآ مقارنه بباقي المتصفحات ولكن الأن يعد من أفضل وأهم المتصفحات لأنه يوفر الحماية والأمان للمستخدمين مما جعل له سمعة كبيرة وانتشار سريع وكبير بين المستخدمين في عالم الإنترنت.
ملايين المستخدمين حول العالم بالطبع ليسوا مخطئين
ويميز تطبيق قوقل كروم إنه يستخدمه الملايين من مستخدمي الإنترنت من بينهم أشهر وأكبر رجال الاعمال على مستوي العالم في إنهاء أعمالهم من خلاله كما أيضآ يتميز بالدعم المستمر والتحديث تلقائيآ في حين تواجد إصدار جديد وهذا الذي ميزة بين باقي المتصفحات الأخري كما أيضآ يتميز بالفلاش لأنة يدعم الفلاش بلاير, جوجل كروم 2020 يطلق علية من قبل العديد من عشاقه انه مافيا متصفحات الإنترنت لأنه يشكل تهديد وخطر علي باقي المتصفحات حتى تمكن في أقل فترة بالتوسع والإنتشار في العالم.

برنامج جوجل كروم في سطور :- 

عند الحديث عن منتجات أكبر شركة تقنية في العالم بالطبع أول ما يخطر في بالك هو متصفح "جوجل كروم" الرائع الذي حقق نجاحاً منقطع النظير حيث تمكن من التغلب على كل المنافسين والتربع على عرش برامج تصفح إنترنت كأفضل وأسرع متصفح إنترنت إلى الأن حيث تم تطوير "برنامج جوجل كروم" ليتمكن من إستغلال سرعة الإنترنت بشكل مثالى وذلك للمحافظة على جودة التصفح هذا مع إضافة متجر خاص به يحتوي على العديد من الألعاب والبرامج والتطبيقات التي يمكنك تحميلها مجاناً كما يدعم برنامج جوجل كروم أحدث إصدار هواتف الأندرويد والأيفون والعديد من الأنظمة المعروفة ومن المعروف أن برنامج جوجل كروم أحد متصفحات الإنترنت مفتوحة المصدر والتي تتيح لأي شخص إستخدام الكود الخاص بها لإعادة تطويره والعمل عليه ليكي يتناسب مع إستخدامك ولكن يتطلب منك القليل من المعرفة حول الكود الخاص به لكي تتعامل معه بسهولة.

ميزات وميزات متصفح Google Chrome:

  • – القدرة على دمج بحث Google بسلاسة مع شريط العناوين (التعرف على الكلمات وإكمالها قبل البحث) 
  • – التهيئة السريعة للغاية للبرنامج 
  • – البساطة ، واجهة المستخدم جذابة 
  • – استقرار التطبيق حتى لو تم فتح العديد من الصفحات 
  • – استمتع بالكثير من الملحقات الوظيفية 
  • – القدرة على تثبيت وتعطيل المكونات الإضافية دون الحاجة إلى إعادة تشغيل البرنامج 
  • – المدمج في قارئ PDF 
  • – القدرة على حفظ الصفحات بصيغة PDF دون الحاجة إلى ملحق 
  • – المدمج في مشغل الفلاش 
  • يشبه تثبيت الإصدار العادي تثبيت صامت ، ويتم فقط عن طريق تشغيله. 
  • إذا كنت متصلاً بالإنترنت وتقوم بتشغيل إصدار التحديث التلقائي ، فتحقق من أحدث إصدار قبل تثبيت وتنزيل وتثبيت إصدار أحدث إذا كان ذلك متاحًا.

قم بتنزيل الإصدار 32 بت من msi باستخدام ميزة التحديث التلقائي هنا والإصدار 64 بت

وiOS، وهي المميزات التي تشمل تحسينات على التعامل مع علامات التبويب أو الصفحات المفتوحة، بالإضافة إلى خيارات أكثر لتخصيص متصفح كروم، وقالت جوجل أن مميزات متصفح كروم الجديدة تتوفر خلال الأسابيع المقبلة تدريجيا. 

ما هي مميزات متصفح كروم الجديدة ؟ 


تنظيم أفضل لعلامات التبويب أو الصفحات المفتوحة
سيتمكن مستخدمي متصفح جوجل كروم قريبا من تنظيم ومعاينة علامة التبويب أو الصفحات المفتوحة بسهولة، وذلك من خلال عرض الصفحات في تخطيط جديدة تظهر فيه الصفحات وكأنها صورا مصغرة، وهو ما يتيح معاينة الصفحات بسهولة والتنقل بينها، وهي الميزة التي تتوفر لمستخدمي متصفح كروم لكل من هواتف أندرويد وآيفون، كما سيحصل مستخدمي متصفح جوجل كروم على ميزة جديدة تتيح تجميع أكثر من صفحة معا، ثم تصفح هذه الصفحات بسهولة والتنقل بينهم من خلال النقر على أيقونة الصفحة في الأسفل.

أما عن المزايا الجديدة للتعامل أفضل مع علامة التبويب عند التصفح من خلال جهاز الكمبيوتر، فإن الإشارة بالفأرة الآن على أي تبويب عند فتح العديد من الصفحات تتيح للمستخدم التعرف على عنوان الصفحة، وقالت جوجل أنها قريبا ستعرض معاينة للصفحات عند الإشارة إلى علامة التبويب كصورة مصغرة من الصفحة.

وتتضمن مميزات متصفح كروم الجديدة إمكانية الوصول أسرع لنتائج البحث سواء عند استخدام Chrome من خلال أجهزة الكمبيوتر أو أجهزة أندرويد، حيث تظهر الآن اجابات الأسئلة داخل شريط العناوين نفسه أسفل الاستعلام أو الاستفسار، إذا كنت تبحث على سبيل المثال عن نتيجة مبارة ليفربول ونابولي أو عن حالة الطقس أو حتى ترجمات لكلمة ما، فإن النتيجة ستظهر مباشرة دون الحاجة إلى الذهاب إلى صفحة بحث جوجل نفسها.

خيارات أكثر لتخصيص مظهر كروم 
وتوفر المميزات الجديدة لمتصفح جوجل كروم إمكانية تخصيص مظهر كروم، وذلك من خلال أداة جديدة تظهر عند فتح تبويب جديد في كروم، والتي تتيح للمستخدم اختيار لون المتصفح كاملا، بالإضافة إلى إمكانية إضافة خلفية خاصة عند فتح تبويب جديد، ويمكن للمستخدم استعادة الألوان الافتراضية بسهولة عبر ضغطة واحدة.

معلومات فنية عن ملف التحميل لبرنامج قوقل كروم :-

  • ترخيص البرنامج : مجاني
  • توافق البرنامج : جميع نسخ الويندوز المعروفة
  • الشركة المطورة : جوجل
  • رقم الإصدار : Google Chrome 41.0.2272.89
  • تاريخ الإصدار : 
  • حجم الملف : 44 ميجا
  • لغة البرنامج : العربية




تحميل متصفح قوقل كروم  لويندوز مجانا عربي من هنـا  

تحميل جوجل كروم 2019 , تحميل برنامج جوجل كروم للكمبيوتر برابط مباشر, تحميل جوجل كروم 2018 عربى, تحميل جوجل كروم 2019 للكمبيوتر كامل مجانا, تحميل جوجل كروم خفيف, download google chrome free for windows 7 32 bit arabic, قوقل كروم بحث, chrome download free windows 7, تحميل متصفح جوجل كروم عربي كامل 2019, تحميل برنامج جوجل كروم للكمبيوتر 2019, تحميل جوجل كروم مضغوط, تحميل اسرع برنامج جوجل كروم, 2019google chrome, تحميل جوجل كروم مدعوم, تحميل جوجل كروم متوافق مع ويندوز 10, download google chrome 2019 english, تحميل جوجل كروم 2019 من ميديا فاير, تحديث جوجل كروم 2019 للكمبيوتر, downloadarprograms, تحميل جوجل كروم 2018 عربى, تحميل جوجل كروم للكمبيوتر 2018, تحميل برنامج جوجل كروم من ماى ايجى مضغوط, تحميل جوجل كروم للكمبيوتر xp, تحميل جوجل كروم 2019 عربى, احدث برامج الكمبيوتر, تحميل متصفح اوبرا 2020, google chrome download 2020, تحميل جوجل كروم 2020 عربي, تحميل جوجل كروم 2019, تحميل فايرفوكس, تحميل جوجل كروم, تحميل برنامج جوجل كروم للكمبيوتر 32, تحميل جوجل كروم كامل, تحميل جوجل كروم للكمبيوتر من ميديا فاير 2019, تحميل كروم مباشر, تحميل قوقل كروم للايفون برابط مباشر, جوجل كروم عربى, تحميل جوجل كروم كامل بدون نت, تحميل سوق كروم للكمبيوتر, تحميل جوجل كروم اخر اصدار عربي مجانا2020,
محمد علي.
كاتب المقال : محمد علي.
تنزيل برامج APK هذا هو اكبر موقع لتحميل البرامج والتطبيقات المجانية الأكثر تحميلا 2022. و متجدد كم سيوفر عليك تحميل وتحديث يوميًا لأفضل نسخ جديدة 2021
تعليقات
تعليق واحد
إرسال تعليق
  • Unknown
    Unknown 12 مايو 2020 في 5:55 م

    تحت التجربة

    إرسال ردحذف
      💿 اسم البرنامجNoon
      🏢 الشركة المنتجةNoon
      🖥️ متوافق معAndroid, IOS
      📊 حجم البرنامجيتباين حسب النخسة
      نسخة البرنامجاخر اصدار وتحديث
      🗓️ إصدار البرنامج28 - أكتوبر - 2024.
      🌐 لغة البرنامجمتعدد اللغات

    هذا التطبيق يعمل بشكل مجاني بالكامل للآيفون ولا يتطلب أي رسوم لتنزيله أو استخدامه




    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -