أخر الاخبار

تحميل برنامج الكيك 2023 . kik for blackberry الاصدار القديم

تحميل برنامج الكيك 2022 . kik for blackberry  لاصدار القديم

"تحميل kik 2" "Kik download" "برنامج كيك لايف" "ماهو برنامج كيك" "Kik APK" "مخاطر برنامج kik" "اسرار برنامج kik" "تسجيل دخول كيك ماسنجر بدون تحميل" "عيوب برنامج kik" "تحميل kik الاصدار القديم" "تحميل برنامج Kik للكمبيوتر" "برنامج الكيك القديم" "مشاهير برنامج الكيك" "برنامج الكيك فيه مكالمات" "برنامج كيك انجليزي"
تحميل وتنزيل أخر إصدار وأحدث نسخة من برنامج الشات والمحادثات الشهير كيك مسنجر الشهير لجميع أنواع الهواتف مجاناً برابط مباشر اندرويد، بلاك بيري، ايفون، جالاكسي.تحميل برنامج الكيك للبلاك بيري عربي,افضل تحميل برنامج الكيك للبلاك بيري q10 . تحميل  أقوى برنامج الكيك للبلاك بيري 9900 . تحميل برنامج الكيك للبلاك بيري keek blackberry . تحميل برنامج kik للبلاك بيري رابط مباشر . تحميل برنامج كيك للبلاك بيري برابط مباشر . برنامج كيك ماسنجر للبلاك بيري برابط مباشر . افضل برنامج كيك للبلاك بيري الجديد 2013 . برنامج كيك للبلاك بيري برابط مباشر اخر اصدار 2015 . برنامج كيك للبلاك بيري بلعربي . بلاك بيري بولد, بلاك بيري تورش, بلاك بيري كيرف . تحميل برنامج بديل برنامج انستقرام أقوى, موقع,احسن , شرح , متخصص,   اخر الاخبار , رابط مباشر النسخة العربيه

تحميل برنامج الكيك . kik for blackberry free للبلاك بيري
تحميل برنامج الكيك 2020 . kik for blackberry  للبلاك بيري




ما هو تطبيق أو موقع كيك (keek)؟ كيك (keek) هي شبكة اجتماعية مجانية تمكن مشتركيها من تحميل الفيديوهات و مشاركتها من الأصدقاء. كيك (keek), هي كلمة إنجليزية تعود إلى الانجليزية القديمة و تعني أنظر (Look), و هي اسم لموقع تواصل اجتماعي مجاني, يقدم خدمة التواصل بين الأصدقاء من خلال تحميل فيديوهات باستخدام كاميرة الويب من جهاز الكمبيوتر مباشرة, أو باستخدام الهواتف المحمولة الذكية, مثل أجهزة أندرويد, و أجهزة الأي أو أس (iOS), و البلاك بيري, و ذلك من خلال تطبيقات خاصة يتم تنزيلها على الأجهزة وربطها مع الحساب الشخصي. و تطبيقات Keek, مشابهة للــ  Instagram, المخصص لمشاركة الصور مع الأصدقاء, و لكنه يقوم بمشاركة مقاطع فيديو لا تتجاوز مدتها 36 ثانية, و يعتبر مبدأ عمل هذا التطبيق أو الموقع بشكل عام, هجينا من تويتر و الفيس بوك و غيرها من مواقع التواصل الاجتماعي, و مواقع الصور و الفيديو مثل اليوتيوب و الـ  Instagram, بحيث أنها تساعد على التواصل بشكل عام, و مشاهدة الفيديوهات المحملة من الأصدقاء, و كذلك تسجيل التعليقات عليها  بما يسمى كيك باكز (keekbacks). بدأ كيك على يد فريق عمل كندي مكون من 30 شخصا, و تم إطلاق النسخة الأولى منه في عام 2011, و في أذار 2012, بدأت الشركة باطلاق تطبيقات الهواتف الذكية, حين لاحظت إقبال الناس على الموقع, و كذلك أهمية وجود تطبيقات تسمح بإرسال الفيديوهات و مشاهدتها و التعليق عليها من خلال الهواتف الذكية, و خصوصا أن اللحظات التي تستحق المشاركة قد تكون في أماكن مختلفة, لا يتوفر فيها جهاز الحاسوب. قبل إطلاق التطبيقات الخاصة بموقع keek, كان الإقبال و اسعا, وعدد المشتركين متزايد بشكل مستمر, و كذلك عدد الفيديوهات المحملة بصورة يومية, و لكن أيجاد التطبيقات الخاصة بالأجهزة الذكية أحدثت طفرة في عدد مشتركين الموقع, وعدد الفيديوهات المحملة و المشاهدات عليها, حيث تمكن الموقع من إضافة 6 مليون مشترك جديد خلال شهري كانون الأول 2013 و كانون الثاني 2013, و بلغىت احصائيات الموقع من حيث عدد الفيديوهات و المشاهدات و اعدا الزوار نسبا غير مسبوقة و خصوصا بعد توسع شهرتها إلى أمريكا,أروبا و الشرق الأوسط كذلك.



برنامج كيك  "Keek اكبر اوجمل برامج مشاركة الفيديوهات علي الانترنت يعتبر البرنامج مماثل لبعض مواقع التواصل الاجتماعي الا انه يختلف بعض الاحيان عن مواقع التواصل الاخره وهو برنامج بديل برنامج انستقرام مثل موقع الفيس بوك او تويتر وغيره ولكنك من خلال برنامج كيك يمكتك متابعي بعض الصور لدي الاصدقاء علي الهاتف الخاص بك وايضا مشاركة الصور والفيديوهات الخاصة يعمل علي جميع الجوالات كيفيه طريقة تحميل برنامج كيك , تحديث البلاك بيري سواء كانت قديمه اوحديثه للبلاك بيري كيرف . للبلاك بيري بولد . للبلاك بيري تورش .للبلاك بيري 9780 . للبلاك بيري 9300 . للبلاك بيري تورش 9810 .

نبذة عن برنامج كيك ماسنجر Kik Messenger :-

يعتبر برنامج كيك ماسنجر عربي 2016 الجديد هو برنامج من أشهر برامج التواصل الإجتماعية في الوطن العربي والعالم يتخصص في تدوين المقالات والموضوعات الصغيرة المرئية وقد تم تأسيسه الكندي الجنسية إسحاق رايشيك الغني عن التعريف ويوجد نقر إدارة تحكم البرنامج في تورونتو الشهيرة وتم بدأ عمل برنامج كيك للاندرويد او للموبايل في عام 2011م ومن يوم إطلاقه بدأ في تحقيق شعبية كبيرة حازت معظم مستخدمي برامج وتطبيقات التواصل الإجتماعية علي إعجاب كبير جعل تطبيق كيك للكمبيوتر والموبايل يتربع علي عرش هذة المواقع. 

برنامج كيك للشات اخر اصدار Kik Messenger يتميز عن باقي البرامج المنافسة له بأن يمكن أن تنشأ مقاطع فيديو قصيرة لك بجودة عالية وإرسالها لأصدقائك وهذه الفيديوهات تكون هادفة ومعبرة وتحتوي علي مضمون الحديث والدردشة وأيضآ يمكنك "كيك" من إرسال وإستقبال الرسائل الكتابية والصور وجميع الوسائط المتعددة التي تجعلك أكثر قرب بينك وبين زملائك وأفراد عائلتك لهذا فقد أصبح "برنامج كيك" ماسنجر للمحادثات من أشهر التطبيقات. 

تحميل برنامج كيك ماسنجر للشات والدردشة اخر تحديث من البرنامج إجتهد المبرمجين والمطورين علي التطبيق بعمل مزيج مختلط له لكي يحتوي علي تركيبة فريدة من جميع مواقع التواصل الإجتماعية الأخري علي شكل موقع ويب مصغر ومن أمثلة هذه المواقع اليوتيوب, تمبلر, تويتر, انستقرام أو انستجرام و الفيس بوك ورغم هذة الميزة الكبيرة ولكن ليس هي الأساسية التي جعلت "برنامج كيك ماسنجر" ذات شهرة كبيرة بل الميزة التي جعلته الأشهر هي الخصص والتميز في مقاطع الفيديو الصغيرة التي لا تتعدي 35 ثانية من الوقت بالإضافة إنه يتوافر ويعمل علي جميع أجهزة الموبايل والكمبيوتر بمختلف الأنظمة وتتمثل أجهزة الموبايل في السامسونغ أو السامسونج, والايفون, والسوني, والنوكيا, الايباد, الايبود, والجلاكسي وأخري ولكن تتقلص أنظمة الموبايل والكمبيوتر في الاندرويد android, والماك mac, ولينكس, ويندوز فون win, والويندوز windows, والفيستا vista, xp وأخري.

ما هو برنامج كيك ماسنجر Kik Messenger؟

للتوضيح برنامج "كيك ماسنجر" هو أحد برامج التواصل المعروفة والذي يمكن مستخدميه الذين قاموا بعمل حسابات عليه من قبل حيث يمكن لمن قام بإنشاء أو تسجيل حساب جديد على كيك ماسنجر بالتواصل مع بعضهم بشكل فعال حيث يوفر برنامج Kik Messenger للكمبيوتر واللابتوب طريقة مميزة للتواصل مع الأصدقاء والأقارب ويمكنك إرسال الصور والفيديوهات في المحادثات بسهولة.

Keek أو كيك ماسنجر يدعم العديد من أنظمة التشغيل المعروفة وهذه قد تكون أحد أسباب إنتشاره بشكل كبير في الفترة الأخيرة حيث يمكنك تحميل وتشغيل برنامج كيك ماسنجر للتعارف برابط سريع لهواتف الأندرويد وللسامسونج وللنوكيا وللبلاك بيري بالإضافة إلى دعم كيك ماسنجر القديم للأيفون والأيباد هذا مع إمكانية تنزيل الكيك ماسنجر للبنات أخر إصدار على الكمبيوتر بكل من نظام ويندوز 10 و ويندوز 8.1 ومن المتوقع أن يتم إطلاق نسخة كيك ماسنجر ميني وهي نسخة ثانية بمواصفات أقل من نسخة كيك ماسنجر الجديد بالعربي سعودي، يحظي تطبيق المراسلة كيك ماسنجر بإقبال وشهرة كبيرة في جميع أنحاء العالم وخصوصاً الوطن العربي حيث يعتبر من أفضل تطبيقات التعارف على الإطلاق وذلك لأنه يسمح لك بإجراء المحادثات بشكل كامل مع كل المشتركين في كيك ماسنجر أخر إصدار.


مميزات برنامج Kik:

تم تطوير برنامج كيك مسنجر ليحاكي وظائف العادية للرسائل النصية القصيرة SMS إلا أنه يطلب منك إنشاء اسم مستخدم  بدل رقم الهاتف للدردشة مع الأصدقاء عبر البرنامج، كما سمكنك أن تتوقع عند إستخدام برنامج كيك هذه المميزات:

  • إرسال ومشاركة وسائط متعددة: إرسال وإستقبال المحتوى في البرنامج ليس محصورا بالرسائل النصية فقط بل يمكنك إرسال صور، فيديو، رسائل صوتية، ملصقات، ابتسامات والمزيد.
  • صمم شكل الدردشة الخاص بك: عند استخدامك لكيك يمكنك أن تلاحظ شبهه ببرنامج المحادثات لفورية الخاص بأبل iMessage. على الرغم من هذا فيمكنك تغيير لون صندوق الدردشة بفضل خاصية Chat customization.
  • متكامل مع شبكات التواصل الإجتماعي: يمكنك ربط حسابك بكيك بالعديد من أشهر البكات الإجتماعية مثل: انستقرام، SocialCam وViddy لتتمكن من مشاركة صورك والفيديوهات بشكل أفضل.
  • إنشاء بروفايل خاص بك: بعد حصولك على اسم مستخدم خاص بك أيضا ستحصل على بروفايل بصورة شخصية ومعلوماتك الشخصية.
  • الخصوصية: يمكنك منع المستخدمين في كيك من مراسلتك، وأيضا منه برنامج كيك بنفسه من الوصول إلى قائمة الإتصال لديك وهذه الخاصية لانجدها في معظم التطبيقات الأخرى لعدم احترامها لخصوصية مستخدميها.

  • كيف تبدأ باستحدام برنامج Kik؟


    أولا: تحميل برنامج كيك للهواتف الذكية:

    للبدأ في استخدام برنامج كيك أول شيء ستقوم به هو تحميل البرنامج على جهازك، لحسن الحظ فكيك متعدد المصات ويدعم معظم الهواتف الذكية. للتحميل قم بالتوجه لمتجر التطبيقات الخاص بهاتفك وقم بالبحث عن “Kik Messenger” أو من خلال التوجه للموقع الرسمي: http://kik.com. وهذه الروابط الرسمية للتحميل في كل من: البلاكبيري، آيفون، اندرويد، ويندوز فون ونوكيا.

    ثانيا: إنشاء حساب جديد على كيك:

    حالما تحمل البرنامج وتصبته على هاتفك سيطلب منك البرنامج أوتوماتكيا التسجيل من الواجهة الرئيسية اضغط على Create New Account، كل ما تحتاجه هو إدخال: إسم مستخدم (Username)، بريد إلكتروني (e-mail) وكلمة المرور. لكن يمكنك تقديم معلومات أخرى لبروفايلك الخاص على برنامج كيك مثل الإسم الكامل، رقم هاتفك والصورة الشخصية.

    كيك هو تطبيق للمحادثات الفورية للهواتف الذكية متعدد المنصات حيث أن التطبيق متوفر مجانا لأجهزة البلاكبيري، آيفون، اندرويد، ويندوز فون ونوكيا. برنامج كيك شبيه ببرنامج بي بي ام مسنجر الخاص بالبلاكبيري وبرنامج لاين الياباني لكن بمميزات أخرى ستتعرف عليها لاحقا في هذا الموضوع، يعتمد برنامج كيك على اتصال الأنترنت (الجيل الثالث أو الواي فاي) لإرسال وإستقبال رسائل نصية بلإضافة إلى مشاركة الصور، الملصقات، رسائل صوتية … يتطلب استخدام برنامج كيك التسجيل للحصول على اسم مستخدم خاص، في هذا الموضوع سنوفر لك روابط تحميل برنامج كيك وستتعرف على طريقة التسحيل واستخدام البرنامج على هاتفك الذكي أو الكمبيوتر.

    تحميل برنامج kik للكمبيوتر:
    للأسف فلحد الآن لايوجد نسخة رسمية لبرنامج كيك للكمبيوتر، لكن سمكنك تثبيت وتشغيل برنامج كيك للكمبيوتر بواسطة برنامج BlueStacks، بنفس الطريقة التي قمنا بها بتثبيت واتس اب للكمبروترexternal-link-icon في شرحنا السابق فقط عند البحث عن إسم التطبيق قم بدل الواتس اب قم بالبحث عن “Kik Messenger”.
    وهذا هو شرح بالفيديو لطريقة تثبيت برنامج كيك للكمبيوتر مقدم من قناتنا على اليوتوب: http://youtu.be/5HZJxfRRjAM


    تنزيل برنامج الكيك للبلاك بيري عربي مجانا من هنا .



    محمد علي.
    كاتب المقال : محمد علي.
    تنزيل برامج APK هذا هو اكبر موقع لتحميل البرامج والتطبيقات المجانية الأكثر تحميلا 2022. و متجدد كم سيوفر عليك تحميل وتحديث يوميًا لأفضل نسخ جديدة 2021
    تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
        💿 اسم البرنامجNoon
        🏢 الشركة المنتجةNoon
        🖥️ متوافق معAndroid, IOS
        📊 حجم البرنامجيتباين حسب النخسة
        نسخة البرنامجاخر اصدار وتحديث
        🗓️ إصدار البرنامج28 - أكتوبر - 2024.
        🌐 لغة البرنامجمتعدد اللغات

      هذا التطبيق يعمل بشكل مجاني بالكامل للآيفون ولا يتطلب أي رسوم لتنزيله أو استخدامه




      وضع القراءة :
      حجم الخط
      +
      16
      -
      تباعد السطور
      +
      2
      -