أخر الاخبار

تحميل برنامج لاين بلس 2023 LINE messenger للبلاك بيري

تحميل برنامج لاين للبلأك بيري مجانا برابط مباشر 2022 download LINE messenger for blackberry free

تحميل برنامج line للبلاك بيري رابط مباشر . تحميل برنامج line للبلاك بيري q10 . تحميل برنامج لاين للبلاك بيري مجانا . برنامج لاين الجديد . برنامج لاين الاصدار الاخير . برنامج لاين عربي . برنامج لاين ماسنجر . برنامج لاين شات . بديل الواتس اب تحميل برنامج لاين للبلاك بيري 9900 . بديل تويتر . بديل سكايبي .تحميل برنامج لاين للبلاك بيري كيو 10 . تحميل برنامج لاين للبلاك بيري عربي . تحميل برنامج لاين للبلاك بيري q5 . تحميل برنامج لاين للبلاك بيري 9300 . تحميل برنامج لاين للبلاك بيري رابط مباشر . تحميل رابط مباشر لبرنامج لاين للبلاك بيريالنسخه الجديده . الاصدار الجديد . اخر نسخه 2023. الاصدار الاخير 


تحميل برنامج لاين للبلأك بيري برابط مباشر . download LINE messenger for blackberry free
إضافة شرحتحميل برنامج لاين2020 - LINE messenger for blackberry للبلاك بيري
تحميل برنامج لاين للبلأك بيري برابط مباشر 2014 . download LINE messenger for blackberry free

تحديث برنامج التواصل لاين للبلاك بيري LINE v1.7.19
التحديث الجديد لبرنامج المحادثة الشهير LINE اصدار رقم v1.3.8

شرح برنامج لاين

العربية
إن شركة LINE تعيد صياغة تكنولوجيا الاتصالات حول العالم، وتتيح لك ليس الاستمتاع بالرسائل فقط ولكن أيضًا بالمكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو أينما أردت ذلك.

قم بتنزيل LINE واعرف أسباب انتشاره وصدارته في 52 بلدًا.

أحدث ميزات LINE

  • ★يمكن إجراء محادثات ودودة أو مكالمات متعددة الأطراف من أي مكان عن طريق مكالمات الفيديو الجماعية
  • تحادث مع 200 من الأصدقاء في مجموعتك في نفس الوقت! استمتع بمحادثات الفيديو مع الأصدقاء أيضًا!
  • ★ استخدم ميزة الاقتراع لتعرف سريعًا ما يفكر فيه الأصدقاء
إذا كنت تريد معرفة مكان الاجتماع أو مكان تناول الطعام، تستطيع تفادي المحاثات الطويلة واتخاذ القرارات بسهولة بإنشاء اقتراع.

ميزات LINE الرئيسية

  • ★ مكالمات صوت وفيديو مجانية في أي وقت ومن أي مكان
  • استمتع بمكالمات ذات جودة عالية بدون تكلفة أينما كنت. حتى المكالمات الدولية مع 200 شخص في نفس الوقت مجانية! استخدم التأثيرات والفلاتر لزيادة الاستمتاع أثناء مكالمات الفيديو (لاحظ أن هذه الميزة ربما لا تكون متاحة في بعض الأجهزة.)
  • ★ محادثات رائعة حيث تستطيع القيام بالكثير
  • شارك الرسائل والصور ومقاطع الفيديو والملصقات والرسائل الصوتية والمواقع بسهولة مع الأصدقاء
  • ★ ميزات تواصل اجتماعي ممتعة وسهلة الاستخدام
  • تستطيع مشاركة تفاصيل حياتك اليومية مع الأصدقاء على اليوميات من خلال الرسائل والصور ومقاطع الفيديو والمواقع!
  • ★ابحث عن أشهر الشخصيات العالمية في متجر الملصقات
  • استعرض المئات من الملصقات المجانية المعروفة بالإضافة إلى الملصقات المحبوبة للشخصيات العالمية المفضلة! اختر من بين العديد من مجموعات ملصقات LINE المتنوعة لإضفاء الحيوية على الرسائل بطريقتك الخاصة.
  • ★ التزامن التلقائي للجهاز والكومبيوتر
سواء كنت على الطريق وتستخدم الهاتف المحمول أو متصل بنسخة سطح المكتب باستخدام الكومبيوتر الشخصي أو جهاز Mac، يمكن دائمًا تحديث محادثات LINE ومزامنتها تلقائيًا في جميع الأجهزة.

  • ★ مساحة التخزين الشخصية: تطبيق Keep
خزن الرسائل والصور ومقاطع الفيديو وأكثر من ذلك في تطبيق Keep حيث تستطيع مشاركتها بسهولة مع الأصدقاء.

  • ★ Face Play: اجعل أفضل وجه يفوز!
استعد لمد عضلات الوجه! سجل درجات أعلى جديدة في الوضع الفردي أو دافع عنها ضد أصدقائك في الوضع الزوجي لتُزيد المتعة! لا تنس جمع السمات وعلامات النصر الخاصة عند استكمال إحدى المهام أو عندما تصبح بطل الموسم!

■ نوصي باستخدام خطة بيانات أو الاتصال بشبكة Wi-Fi حيث إنك ربما تدفع رسوم استخدام البيانات بدلاً من ذلك.
■الرجاء أيضًا استخدام LINE مع نظام التشغيل Android OS الإصدار4.4 وأعلى للاستمتاع بـ LINE إلى أقصى درجة.

إذا كانت سرعة الشبكة بطيئة للغاية أو لا يوجد لديك مساحة تخزين كافية في الجهاز، ربما لا يتم تثبيت LINE بشكل ملائم.

إذا حدث هذا، فتحقق من الاتصال وحاول مرة أخرى.

ما هو برنامج لاين؟

برنامج لاين بأنه أحد برامج التواصل الاجتماعي المنتشرة في بلدان اليابانـ وإندونيسيا، وتايوانـ وتايلاند، ويعمل هذا البرنامج بمبدأ مشابه لبرامج الواتس آب والفيس بوك، وقد ظهر هذا البرنامج كنتيجة لكارثة التسونامي التي وقعت في اليابان في العام 2011م حيث قامت شركة Naver بتطوير وإنشاء هذا البرنامج بهدف جعل التواصل ممكناً بين موظفي شركتها بعد أن توقّفت العديد من وسائل الاتصال العادية عقب أحداث التسونامي، ثمّ قامت الشركة فيما بعد بطرح هذا البرنامج في الأسواق اليابانيّة ليلقَى رواجاً هائلاً.[١] يتيح برنامج اللاين لمستخدميه العديد من الخدمات كإرسال الرسائل واستقبالها وإجراء المكالمات، والاطّلاع على آخر الأخبار، وممارسة بعض الألعاب وكذلك يمكن لمستخدم برنامج اللاين أن يحجز سيارات الأجرة عبر التطبيق، أو حتى الحصول على الخصومات، ويحصل برنامج اللاين على أرباحه من خلال عرض الإعلانات، وبيع الألعاب، والملصقات، وجدير بالذكر أنّ عدد مستخدمي برنامج اللاين يصل إلى 218 مليون مستخدم نشط شهرياً.[١] كيفية إجراء مكالمة جماعية في برنامج لاين يمكن لمستخدم برنامج اللاين أن يجري مكالمة جماعية من خلال القيام بعدّة خطوات سهلة وبسيطة، وهذه الخطوات هي كما يأتي:[٢] فتح قائمة الشات الجماعيّة من خلال تطبيق لاين. النقر على رمز الهاتف أو الرمز الذي يشير إلى شكل الفيديو. النقر على زر OK. Volume 0%   مزايا إستخدام برنامج لاين يوجد لبرنامج اللاين العديد من المزايا المتاحة لمستخدم هذا البرنامج، ومن أهمّها ما يأتي:[٣] تزايُد أعداد مستخدمي هذا التطبيق، مما يزيد من فرصة إجراء المكالمات عبر هذا البرنامج. لا توجد تكلفة مادية تترتب على إجراء الإتصال بين مستخدمي برنامج لاين فهو برنامج مجاني. يمكن لمستخدم برنامج لاين القيام بممارسة بعض الألعاب عبر البرنامج، كما يمكن الحصول على بعض الملصقات والبضائع. سهل الاستخدام والتسجيل من خلال رقم هاتف المُستخدم.

إقرأ المزيد على موضوع.كوم:

محتويات برنامج لاين
١ ما هو برنامج لاين
2 كيفية إجراء مكالمة جماعية في برنامج لاين
٣ مزايا إستخدام برنامج لاين ٤ المراجع

يوجد العديد من المميزات الجديدة في هذا الاصدار للبلاك بير سواء كانت قديمه اوحديثه للبلاك بيري كيرف . بولد . تورش . 9780 . 9300 . تورش 9810
وايضا المحادثات الجديدة في ا كثر من 230 بلد ا في جميع أ نحا ء العالم  يمكنك من خلال هذ ا البرنامج التمتع تبا دل الرسائل مجانا مع جميع أصدقائك.
= مميزات البرنامج
- سريع ويتوافق من اجهزة الايفون والاندرويد وغيرها من الاجهزة
إرسال رسائل وصور بكل سرعه وسهوله
طريقة التسجيل
- بعد التنزيل افتح البرنامج واكتب اسم بلدك و رقمك في ا لخانتين ستصلك ر ساله على مو بايلك فيها ر قم كود
انسخه والصقه في خانه الكود المطلوب واختر التالي
ثم اكتب ا يميلك و الباسورد و سوي تسجيل
التحميل

تحميل برنامج لاين للبلاك بيري مجانا عربي  OS 5  من هنــــــــا

شرح برنامج لاين line apk عيوب برنامج اللاين تحميل برنامج لاين لايف كاكاوتالك لاين سات برنامج لاين بلس تحميل فيس لاين افضل تطبيق مكالمات فيديو 2019 برنامج مكالمات صوتيه بدون رقم جوال برنامج دردشه بدون حساب برامج تواصل اجتماعي 2019 برنامج اتصال بدون شريحه تنزيل برنامج like للكمبيوتر تحميل برنامج لاين لايف للكمبيوتر تحميل برنامج اتصالات للكمبيوتر شرح برنامج لاين كاميرا شرح تطبيق لاين لايف تحميل لاين بلس تنزيل برنامج مكالمات صوت وصورة برنامج رسائل ومكالمات تحميل برنامج line live للكمبيوتر كيفية تشغيل برنامج تانجو على الكمبيوتر تحميل برنامج مكالمات مجانية likee تحميل برنامج تانجو طريقة تحميل برنامج line تنزيل برنامج الخط line app line live تحميل للايفون برنامج لاين بلس للايفون لاين مكرر للايفون line sign in line download برنامج مكالمات تحميل برنامج لاين لنوكيا لاين برنامج تحميل مباشر line ابلكيشن لاين تنزيل برامج اتصالات

محمد علي.
كاتب المقال : محمد علي.
تنزيل برامج APK هذا هو اكبر موقع لتحميل البرامج والتطبيقات المجانية الأكثر تحميلا 2022. و متجدد كم سيوفر عليك تحميل وتحديث يوميًا لأفضل نسخ جديدة 2021
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
      💿 اسم البرنامجNoon
      🏢 الشركة المنتجةNoon
      🖥️ متوافق معAndroid, IOS
      📊 حجم البرنامجيتباين حسب النخسة
      نسخة البرنامجاخر اصدار وتحديث
      🗓️ إصدار البرنامج28 - أكتوبر - 2024.
      🌐 لغة البرنامجمتعدد اللغات

    هذا التطبيق يعمل بشكل مجاني بالكامل للآيفون ولا يتطلب أي رسوم لتنزيله أو استخدامه




    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -