أخر الاخبار

تحميل برنامج نمبز برابط مباشر عربي 2023 download nimbuzz للبلاك بيري

تحميل برنامج نمبز للبلاك بيري برابط مباشر عربي 2022 download nimbuzz messenger for blackberry free

برنامج النمبز للبلاك بيري عربي . برنامج مبز للبلاك بيري مجانا . بلعربي . ب
تحميل برنامج نمبز للبلاك بيري برابط مباشر عربي download nimbuzz messenger for blackberry free
تحميل برنامج نمبز للبلاك بيري برابط مباشر عربي 
تحميل برنامج نمبز للبلاك بيري برابط مباشر عربي 2014 download nimbuzz messenger for blackberry free
 برنامج نيمبز Nimbuzz للبلاك بيري يعتبر من ا هم ا لتطبيقات ا لتي يجب ان تتوفر في هاتف المحمو ل, فمن خلا ل هذا ا لبرنامج تستطيع التواصل مع اصدقائك حول العالم وارسال الرسائل القصيرة والايميلات والصور ومقاطع الفيديو الملتقطة بكاميرا الموبايل. تستطيع من  خلا ل برنامج Nimbuzz تسجيل ا لدخول الي الفيس بوك وتويتر وبريد ك الالكتروني علي الياهو Yahoo و الهوتميل وفتح جميع ايميلاتك في وقت واحد وهي ميزة لا تتوافر في كثير من برامج الشات والماسنجر. يمكنك ايضا من خلال البرنامج اجراء اتصال تليفوني بيك وبين شخص أخر بشرط ان يتوافر لدي الشخص المتصل والمتصل به برنامج النمبز. يوجد اصدارات كثيرة من البرنامج منها لاجهزة الكمبيوتر والايفون والايباد وهواتف الاندرويد والنوكيا.
التحميل لجميع اجهزه  بلاك بيري
"نمبز" Nimbuzz تطلق تطبيق خاص بأجهزة البلاك بيري Z10 الجديدة يجمع أدوات التواصل الاجتماعي ضمن منصة واحدة متكاملة
يخفض تكلفة نقل البيانات لحوالي 20 مليون مستخدم لأجهزة بلاك بيري والبلاي بوك، ويتيح لهم التمتع بالدردشة وإرسال الصور وتبادل ملفات الفيديو مجاناً
 أعلنت شركة "نمبز" Nimbuzz، إحدى منصات الإتصال المحمولة الرائدة الأسرع نمواً في العالم، اليوم عن إطلاق تطبيق "نمبز"Nimbuzz للرسائل النصية على هواتف بلاك بيري Z10 الجديدة. وتم إعادة تصميم التطبيق بحيث يجمع كافة أدوات التواصل الاجتماعي بما فيها فيسبوك، وياهو، وجوجل مسنجر في منصة واحدة متكاملة تتيح لمستخدمي أجهزة البلاك بيري الجديدة إرسال عدد غير محدود من الرسائل النصية، إضافة إلى مشاركة الصور وملفات الفيديو عبر أجهزة الجوال.
وستوفر "نمبز" Nimbuzz من خلال تطبيقها لمستخدمي أجهزة بلاك بيري Z10، والتي من المتوقع أن يصل عدد مستخدميها إلى أكثر من 20 مليون عام 2013، إمكانية التمتع بالعديد من الخدمات المجانية، منها الدخول إلى غرف الدردشة مجاناً، ومنصة الترفيه من خلال N-world، بالإضافة إلى خاصية تبادل الوسائط المتعددة الوسيلة الأقل تكلفة لتبادل البيانات، فضلاً عن إمكانية التواصل مع الأصدقاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك وتوتير من التطبيق نفسه دون الحاجة للخروج من الخدمة.

وقد اختارت شركة بلاك بيري تطبيق "نمبز"Nimbuzz  ليكون جزءاً رئيسياً ضمن مجموعة البرامج الأصلية في الهواتف الجديدة، حيث قامت بتوفير موارد وأدوات حديثة تزيد من القيمة المضافة لتطبيق نمبز Nimbuzz في جميع أجهزتها الجديدة. ويستطيع المستخدمون تقييم التطبيق من خلال منصة بلاك بيري وورلد.
وقال فيكاس ساكسينا الرئيس التنفيذي لشركة "نمبز" Nimbuzz: "تسعى شركة بلاك بيري دوماً إلى مواصلة الابتكار ودعم أجهزتها بالتطبيقات الفريدة من نوعها التي تلقى رواجاً بين ملايين المستخدمين في مختلف أنحاء العالم، وذلك عبر التركيز على الوظائف المتقدمة لهذه التطبيقات والتعاون مع مطوريها كنوع من التحفيز لتوفير منصة إتصالات متكاملة. وباعتبارها رائدة في مجال الاتصالات المتنقلة وتمتلك تطبيقاً على أجهزة بلاك بيري، تواصل "نمبز" Nimbuzz العمل لتوفير أداة تواصل قوية لمستخدمي أجهزة بلاك بيري".
ويتجاوز مشتركي "نمبز" Nimbuzz 100 مليون مشترك حول العالم، بمعدل زيادة تبلغ 210 الآف مستخدم جديد يومياً. ويوفر " نمبز" Nimbuzz  لعملائه منصة إتصالات متنقلة تمكنهم من الاستمتاع بخاصية الاتصال عبر الفيديو والرسائل النصية المجانية، والصور، وتبادل البيانات بواسطة الهواتف المحمولة أو أجهزة الحاسوب، فضلاً عن الاستفادة من الأسعار المنخفضة للمكالمات الهاتفية بين المشتركين في التطبيق.
ويتيح "نمبز" Nimbuzz لمستخدمي أجهزة بلاك بيري Z10، مجموعة فريدة من الميزات الجديدة كلياً، والتي تتضمن سهولة الوصول إلى المستخدمين الاخرين في التطبيق وخاصية اختيار غرف الدردشة وذلك وفقاً للمواضيع التي تهم المستخدم. كما يتيح التطبيق لمستخدميه تبادل الملفات بتكلفة أقل.
وتوفر شركة بلاك بيري حالياً خدماتها لأكثر من حوالي 80 مليون مشترك في 90 دولة حول العالم، فيما من المتوقع وبحسب فورستر أن يصل عدد الشبكات التي تعتمد أجهزة البلاك بيري الجديدة إلى حوالي 200 في مختلف أنحاء العالم.

نبذة عن "نمباز" Nimbuzz: 


تطبيق "نمبز" Nimbuzz  هو الحل المثالي لبرامج الإتصالات التي تلبي مختلف احتياجات العملاء، سواء من المكالمات المجانية والرسائل الفورية والألعاب التفاعلية وتبادل الملفات وشبكات التواصل الاجتماعية، وذلك بواسطة الهواتف المحمولة. بالإضافة الى ذلك، يوفر "نمبز" Nimbuzz خدمة الإتصال بأسعار مخفضة ويصل عدد مستخدمي التطبيق إلى أكثر من 100 مليون مشترك في 200 دولة حول العالم. ويقدر عدد المشتركين الجدد في البرنامج يومياً بحوالي 210 الف مشترك جديد يومياً. والتطبيق الحائز على العديد من الجوائز العالمية متاح على الالاف من الأجهزة الأكثر شعبية في العالم، بما فيها بلاكبيري 10، والاندرويد، وأجهزة آبل، وويندوز، و J2ME، بالإضافة إلى أجهزة الحاسوب "ويندوز" و"ماك". لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الألكتروني www.Nimbuzz.com أو اتبعنا على التوتير @nimbuzzin


تنزيل برنامج النمبز للبلاك بيري مجانا عربي من هنا
 download nimbuzz messenger for blackberry free
لتحميل
OS 5

OS 6 – 7 – 7.1

nimbuzz للايفون nimbuzz spages privacy policy انشاء حساب نيمبوز بدون رقم nimbuzz.com login حل مشكلة nimbuzz nimbuzz for pc mig33 wechat 7.0 4 بديل nimbuzz تحميل nimbuzz للايفون البالتوك السندباد تحميل البالتوك 2018 paltalk نسخة قديمة نيمبوز اصدار قديم للايفون wechat برنامج نمبز للايفون برنامج نمبر بوك تحميل برنامج nimbuzz للكمبيوتر get nimbuzz windows موقع nimbuzz نيمبوز قديم nimbuzz تسجيل عربي برنامج شبيه النمبز nimbuzz للكمبيوتر نيمبوز عربي للجوال نمبز نسخة قديمة انشاء حساب نيمبوز جديد


محمد علي.
كاتب المقال : محمد علي.
تنزيل برامج APK هذا هو اكبر موقع لتحميل البرامج والتطبيقات المجانية الأكثر تحميلا 2022. و متجدد كم سيوفر عليك تحميل وتحديث يوميًا لأفضل نسخ جديدة 2021
تعليقات
تعليق واحد
إرسال تعليق
  • غير معرف 2 يناير 2017 في 12:15 ص

    السلام عليكم ورحمة الله اخوتي الاعزاء اشكركم على تقديمك هذا البرنامج الجيد والذي يحمل جميع المواصفات القيمة والقيمة جدا . انني استعمل البرنمج من على الموبايل لكن حاولت جاهدا ان احمله على الجهاز الكميوتر المنزلي للاسف لم اقدر ماهو السبب لا اعلم ارجو منكم اعطائي وشرح لي المعلومات وانا لكم من الشاكرين .

    إرسال ردحذف
      💿 اسم البرنامجNoon
      🏢 الشركة المنتجةNoon
      🖥️ متوافق معAndroid, IOS
      📊 حجم البرنامجيتباين حسب النخسة
      نسخة البرنامجاخر اصدار وتحديث
      🗓️ إصدار البرنامج28 - أكتوبر - 2024.
      🌐 لغة البرنامجمتعدد اللغات

    هذا التطبيق يعمل بشكل مجاني بالكامل للآيفون ولا يتطلب أي رسوم لتنزيله أو استخدامه




    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -