أخر الاخبار

تحميل متصفح اوبرا عربي مجانا أحدث إصدار 2023: تنزيل وتحديث تطبيق opera mini خلال دقائق.

تحميل متصفح اوبرا عربي 2022 مجانا: opera mini خلال دقائق.



تحميل متصفح أوبرا ميني للبلاك بيري برابط مباشر  . Download opera mini for blackberry free
تحميل متصفح أوبرا ميني2020 opera mini للبلاك بيري



تحميل متصفح أوبرا ميني للبلاك بيري برابط مباشر 2020 . Download opera mini for blackberry free
تحميل متصفح أوبرا ميني للبلاك بيري برابط مباشر 2014 .
 Download opera mini for blackberry free .
متصفح أوبرا ميني للبلاك بيري
تحديث جديد لمتصفح اوبرا ميني للبلاك بيري بإصدار رقم 7.1

تحميل تطبيق متصفح أوبرا ميني Opera Mini للأندرويد

مع متصفح Opera Mini أستمتع بتجربة تصفح رائعة وسريعة مع مميزات رائعة مثل حجب الإعلانات وتقليل إستهلاك باقة الإنترنت وتحميل صفحات الإنترنت أوفلاين

تطبيق متصفح Opera Mini للاندرويد هو واحد من أفضل برامج المتصفحات البديلة لأجهزة الأندرويد وذلك لتضمنه على عدد كبير من المزايا الرائعة والتى لن تستطيع أن تجدها بأى متصفح أخر للإنترنت على نظام أندرويد، وبخاصةً تلك  المزايا الخاصة بتوفير البيانات أثناء تشغيل “الإنرنت المحدود”.

تطبيق متصفح أوبرا ميني للاندرويد يمكنك من تحميل مقاطع الفيديو من الشبكات الإجتماعية بدون الحاجة إلى إستخدام أى تطبيقات أخرى لتحميل الفيديوهات، فمع متصفح اوبرا مينى سيمكنك تحميل الفديوهات من فيسبوك وتويتر ويوتيوب وانستجرام أثناء تصفحك لتلك المواقع.

كما أن تطبيق Opera Mini يمكنك من تصفح الإنترنت والمواقع المختلفة بسرعة أكبر من متصفحات الإنترنت الأخرى وذلك بفضل خواص رائعة مدمجة بالمتصفح مثل خاصية منع الإعلانات المزعجة و خاصية ضغط البيانات والتى تعمل على تقليل حجم صفحات الإنترنت مما يعنى سرعة أعلى فى التصفح وتوفير أكثر فى إستهلاك الباندويث.

عند تحميل أوبرا مينى على جهازك الأندرويد سوف يصبح تصفحك للإنترنت أكثر أمان بفضل العديد من عوامل الأمان التى يحتويها المتصفح مثل إمكانية التصفح الخفى للمواقع بدون إظهارها فى السجل وخاصية حجب الإعلانات التى قد تتجسس على جهازك الأندرويد.

الإصدار الأحدث من تطبيق متصفح اوبرا مينى والذى يمكنك تحميله بتنزيل ملف opera mini apk من متجر تطبيقات أبس عربى يحتوى على العديد من المميزات الجديدة كليا والرائعة ومنها:

• حظر الإعلانات:
يتضمن متصفح Opera Mini مانع إعلانات، يمكن المستخدم من تصفح الويب بدون إعلانات مزعجة.

• تنزيل الفيديو:
بالطبع لا يمكن للمستخدم تضييع أوقاته الهامة في مشاهدة مقاطع الفيديو، ولكن متصفح أوبرا ميني، قام بحل تلك المشكلة بإتاحة تحميل الفيديوهات لمشاهدتها في وقت لاحق، بالضغط على زر التنزيل الجديد.

إضافة المواقع إلى الشاشة:
يمكن من خلال المتصفح إضافة المواقع التي تزورها أكثر إلى الشاشة الرئيسية للمحمول بضغطة واحدة.

• تتبع البيانات الخاصة بالمستخدم:
حيث يمكن التحقق من البيانات التي تم توفيرها من قائمة الإعدادات ومعرفة كمية البيانات التي يوفرها Opera Mini.

• المهام المتعددة لـ Opera Mini :
يحتفظ opera browser بالكثير من الصفحات مفتوحة بعلامات التبويب.

• التصفح الخاص الأكثر أماناً:
يتيح تحميل أوبرا ميني التصفح بشكل خاص، وإلغاء الصفحات التي لا يريد المستخدم تذكرها، حيث يصبح السجل دون أي وجود للصفحات التي دخل إليها المستخدم خاص في التصفح المتخفي بعلامات تبويب خاصة.

• تنزيلات أكثر ذكاءً:
بعد تحميل أوبرا ميني opera download يمكن للمتصفح تنزيل الملفات في الخلفية وإيقاف تحميل الملفات الأكبر حتى الاتصال بشبكة واي فاي، ليعيد متصفح Opera Mini تذكير المستخدم لإعادة التحميل فور الدخول للواي فاي.

• حفظ المواقع المفضلة:
ويتم ذلك بالضغط على زر + فى شريط البحث لحفظ صفحة “الطلب السريع”، أو إضافته إلى إشاراتك المرجعية للهاتف المحمول أو قراءته في وضع عدم الاتصال.

• الحصول على آخر الأخبار:
صفحة البداية لتطبيق أوبرا ميني تحتفظ بكل شيء في مكان واحد، من خلال اختيار المستخدم لفئة أو مجال يهتم به ليقدم تطبيق Opera Mini أهم الأخبار وأحدث المحتويات عبر الويب.

• مزامنة أجهزة المستخدم:
يمكن لبرنامج اوبرا ميني منح المستخدم إمكانية الوصول إلى جميع الإشارات المرجعية، واختصارات الاتصال السريع، وفتح علامات التبويب من الأجهزة الأخرى.

• الوضع الليلي:
وهو الوضع الأكثر راحة للعين لتخفيف إضاءة الشاشة لتوفير عينيك.

الفيديو الترويجى لمتصفح أوبرا مينى للأندرويد

برنامج اوبرا ميني أو كما هوا شائع بـ Opera Mini هو برنامج متصفح ويب مجاني سريع جدا و خفيف و بمستوى حماية كبيرة ينافس الكثير من المتصفحات الكبرى و حاصل على شهرة كبيرة بين  متصفحي الإنترنت في جميع أنحاء العالم , زيادة على أن Opera يتقدم عدد مرات التحميل في كثير من المواقع نذكر البعض من ايجابياته :تحميل برنامج اوبرا ميني
• سهولة الاستعمال وسهولة الوصول إليها
• يتسم بالخصوصية والحماية
• تأييد ومساندة اللغة العربية
• كثرة وتكديس لعلامات التبويب
• برنامج لتسيير البريد الإلكتروني
• حفظ كلمة السر
• يمكن للمتصفح أن يقوم بفتح أكبر عدد من الصفحات وهذا ما عرف بين المستعملين بكثرة علامات التبويب
• حفظ المتصفح للسجلات حيث أنها تعاون في الوصول إلى أي من مواقع التي قمت     بزيارتها سابقا
• يتسم متصفح أوبرا بالحماية الكبيرة من خداعك من المواقع المشبوهة التي تريد سرقة معلوماتك الشخصية والخاصة
• سريع جدا بشكل غير معقول وخفيف في العمل
• انجاز ناجح بأداء وظائفه مع الاتصال السريع

وصف Opera mini

Opera mini هو عبارة عن متصفح فائق السرعة يفيد في توفير الوقت، وتوفير استهلاك البيانات، ويتيح فتح العديد من صفحات الويب في نفس الوقت من خلال علامات التبويب، وليس هذا فقط وإنما يتميز المتصفح بعلامة تبويب متخفية بحيث يستطيع المستخدم الاستفادة بالتصفح بخصوصية تامة.

توجد الكثير من المتصفحات التي تنافس برنامج أوبرا ميني 2023 Opera mini fast web browser مثل برنامج Google Chrome و أيضا UC Browser و العديد من التطبيقات لكن يبقى برنامج اوبرا ميني مميز و ذلك بتوفره على عدة خصائص تسهل على المستخدمين تصفح المواقع بسهولة، و أيضا يوفر التطبيق العديد من الاعدادات التي يمكن للمستخدم التعديل عليها، دعونا نتعرف على هذا البرنامج و نشرح لكم طريقة عمله و المميزات التي يحتوي عليها.

لماذا يجب عليك تنزيل أوبرا ميني Opera mini ؟

من خلال متصفح أوبراي ميني يمكن للمستخدم تحميل الملفات كبيرة الحجم، ويمكنه أيضاً استئناف التحميل حتى الاتصال بشبكة الإنترنت اللاسلكية (Wi-Fi)، والمتصفح يمنع الإعلانات بشكل تلقائي حيث يحتوي على أداة لحظر الإعلانات المزعجة ومنعها تماماً مما يوفر الكثير من الوقت.

يتيح أوبرا ميني تحميل مقاطع الفيديو والاستمتاع بمشاهدتها في وقت لاحق حتى إذا لم تتوفر خدمة الإنترنت كما أن المتصفح يحتوي على خاصية المفضلة الذي يمكن من خلالها إضافة المواقع المفضلة لدى المستخدم والاحتفاظ بها، والرجوع إليها بمنتهى البساطة من خلال فتح قائمة المفضلة، ولإضافة الموقع للمفضلة يجب الضغط على علامة (+) فيتم إضافة المواقع للمفضلة بمنتهى السهولة.

تتميز الصفحة الرئيسية من المتصفح بعرضها لجميع الأخبار العالمية، فيمكن للمستخدم متابعة أخبار العالم من خلالها ويمكن أيضاً للمستخدم تحديد المجالات الذي يهتم بها ويريد متابعة أخبارها، وسيقوم المتصفح بعرض الأخبار الذي تهم المستخدم بشكل تلقائي يومياً.

يتوفر ب أوبرا ميني محرك البحث الذي يمكن من خلاله أن يقوم المستخدم بالبحث عما يريده بمنتهى السهولة، ويمكن أيضاً إضافة المزيد من محركات البحث للمتصفح.


مميزات Opera mini fast web browser 


  • يتميز المتصفح بسرعته الفائقة؛ حيث تم تصنيفه كواحد من أسرع المتصفحات على مستوى العالم.
  • إمكانية تحميل مقاطع الفيديو بسرعة فائقة وبأمان تام.
  • لا يستهلك الكثير من البيانات.
  • يحتوي على أداة لمنع الإعلانات المزعجة.
  • يتميز المتصفح بروعة التصميم وسهولة الاستخدام.
  • يتيح إضافة الموقع المفضل لدى المستخدم والأعلى من حيث مرات الزيارة إلى الشاشة الرئيسية.
  • إمكانية فتح العديد من المواقع في نفس الوقت من خلال علامة التبويب.
  • يتيح وضع محرك البحث المفضل لدى المستخدم.
  • يحتوي متصفح أوبرا ميني على خاصية الوضع الليلي للمحافظ على النظر.
الجديد في هذا التحديث
:- تحميل سريع للملفات الاقل من 15 ميقابايت
.- تحسينات وتطويرات على اداء البرنامج .
- فتح الملفات من خلال Download Manager
.- اعادة تسمية الملف قبل التحميل
 .- حفظ اخر مجلد تم الحفظ فيه .
تحميل متصفح اوبرا ميني للبلاك بيري 7.1
تحميل من الموقع الرسمي للبرنامج :

 Download اوبرا ميني للبلاك بيري عربي  من هنا
تحميل من  AppWorld
Download اوبرا ميني للبلاك بيري عربي  من هنا

تنزيل برنامج اوبرا ميني تحميل متصفح اوبرا 2018 تنزيل اوبرا ميني القديم opera mini للكمبيوتر تحميل متصفح اوبرا عربي 2019 تحميل متصفح اوبرا عربي 2018 تحميل اوبرا ميني 2012 تحميل متصفح اوبرا عربي 2017 تحميل متصفح اوبرا 2020 تحميل اوبرا كلاسيك القديم opera vpn اوبرا وينفري تحميل متصفح سريع تحميل برنامج opera mini للموبايل بصيغة java أوبرا (متصفح ويب) تحميل برنامج اوبرا للكمبيوتر 2016 opera mini الاصدار التجريبي opera mini com help تحميل برنامج ابرا منيا تحميل متصفح اوبرا عربي 2019 متصفح يوسي opera download for android تنزيل برنامج متصفح opera mini old version تحميل صفحة الويب على الهاتف تحميل اوبرا 2015 تحميل اوبرا ميني للموبايل نوكيا تنزيل اوبرا لجهاز 206 تحميل برنامج micros opera كيفية تشغيل برنامج اوبرا على الموبايل تحميل اوبرا عربي للكمبيوتر 2019 تحميل اوبرا ميديا فاير اضافة اللغة العربية لمتصفح اوبرا تحميل متصفح اوبرا من ميديا فاير تحميل متصفح اوبرا عربي 2018

محمد علي.
كاتب المقال : محمد علي.
تنزيل برامج APK هذا هو اكبر موقع لتحميل البرامج والتطبيقات المجانية الأكثر تحميلا 2022. و متجدد كم سيوفر عليك تحميل وتحديث يوميًا لأفضل نسخ جديدة 2021
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
      💿 اسم البرنامجNoon
      🏢 الشركة المنتجةNoon
      🖥️ متوافق معAndroid, IOS
      📊 حجم البرنامجيتباين حسب النخسة
      نسخة البرنامجاخر اصدار وتحديث
      🗓️ إصدار البرنامج28 - أكتوبر - 2024.
      🌐 لغة البرنامجمتعدد اللغات

    هذا التطبيق يعمل بشكل مجاني بالكامل للآيفون ولا يتطلب أي رسوم لتنزيله أو استخدامه




    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -