أخر الاخبار

تحميل برنامج تصميم الصور تحصل علية مجانا أحدث نسخة 2023: تنزيل تحديث تطبيق Photo Studio PRO

تحميل برنامج تصميم الصور2022 في أقل من دقيقة تحصل علية مجانا: Photo Studio PRO.



تحميل برنامج تصميم الصورPhoto Studio PRO للبلاك بيري
تحميل برنامج تصميم الصور2020Photo Studio PRO للبلاك بيري 


تحميل برنامج تصميم الصور للبلاك بيري برابط مباشر. download Photo Studio PRO for blackberry free.
تحديث برنامج تصميم الصور Photo Studio PRO v1.2.4
 تحديث جديد لبرنامج الفوتوشوب لتصميم الصور
تحميل برنامج تصميم الصور والتعديل عليها والكتابه عليها 3013
 Photo Studio PRO v1.2.4

ومن خصائص هذا التطبيق :


  • - تعديل سريع على الصور بسهول تامة .- تعديل على التباين والسطوع و تشبع الألوان في الصورة.أكثر من 100 فلتر فريدة من نوعها
  • وكل فلتر يختلف عن الآخر بشكل كبير -  يشمل مؤثرات رائعة . اضافة قلوب وفراشات والكثير = يشمل أدوات لتصحيح الصور : مثل أداة لإزالة الاحمر في العينين.
  • هذا البرنامج المميز بصفة ” الضغطة الواحدة للتصميم "البرنامج يحتوي على اكثر من 20 تأثير كامل وجاهز على الصور ,
  • وأيضاً امكانية اضافة أطارات مختلفة للصورة , و تغيير وتأثيرات التصميم الأخرى
  •  -الأضاءة , الألوان , تناسق الالوان  - أيضاً يمكنك قص او تصغير مقاس او إمالة الصورة
  • - ايضا دمج اكثر من صورة في صورة واحده بطرق متعددة,- يمكنك أضافة أكثر من تأثير على الصورة وحفظها بصيغ مختلفة, 
   التحميل OS 7 – 7.1
  • تحميل تطبيق محرر الصور  Photo Editor Pro ‏للاندرويد : يعتبر تطبيق محرر الصور Photo Editor للاندرويد واحد من افضل تطبيقات تعديل و تحرير الصور التي توجد على العديد من المتاجر الالكترونية الشهيرة ابرزها متجر جوجل بلاي Google Play Store ، و يرجع ذلك لما يوفره تطبيق تحرير الصور للاندرويد Photo Editor Pro من المزيد من الملصقات و الفلاتر و التأثيرات المذهلة.
  • و يعد التطبيق من التطبيقات المتكاملة فى مجال التصميم و التحرير و التعديل و الكتابة على الصور و القص و اضافة المزيد من الملصقات على الصور التي ترغب بها كما ان تطبيق Photo Editor pro للاندرويد يعتبر من محررات الصور التي يقوم الكثير من المستخدمين بالبحث عنها سواء كان هذا المستخدم محترف او هاوٍ ، بالاضافة الي ان تطبيق محرر الصور Photo Editor Pro للاندرويد .

تحميل تطبيق محرر الصور  Photo Editor Pro

يدعم العديد من المميزات و الادوات الرائعة التي مكنته من اعتلاء قمة تطبيقات تعديل و تحرير الصور و التي من ضمنها تعديل الصور التي تم إلتقاطها من خلال الكاميرا او الصور التي يمكنك استيرادها من خلال معرض الصور الخاص بالهاتف الاندرويد الخاص بك ويأتي تطبيق Photo Editor Pro   بمساحة صغيرة لا تتعدي 20 ميجا بايت و لا يحتاج منك تفريغ مساحة على هاتفك حتي تستطيه تثبيته على هاتفك .
وإمكانية وضع الملصقات و المؤثرات لتغير الصورة الي شكل أروع بالإضافة الي إمكانية التعديل على ضوء الصورة من حيث سطوع و قلة اضاءة الصور ووضع إطارات على الصور المختلفة وهذه الإطارات تأتي بأشكال و تصميم مختلف للحصول على افضل تجربة تعديل صور على هاتفك الاندرويد .

مع إمكانية قص الصور عن طريقة التركيز على مكان معين داخل الصورة عند أستخدام التطبيق بعد كل هذه المميزات الرائعة التي يقدمها التطبيق الا انه يحتوي على عيوب ومنها انه لا يدعم اللغة العربية وغير متاح على الهواتف الايفون .

واذا كانت هذه العيوب لا تفرق فى شئ بقم تحميل تطبيق Photo Editor Pro   فوراً وسوف تجد رابط تحميل التطبيق اسفل المقالة من موبيزل الذي يقدم كل ما هو جديد قى عالم التطبيقات و الألعاب الأكثر شهرة و تحميلاً و إفادة للزائر على البلاي ستور و الأب ستور للهواتف الاندرويد و الايفون .

يمنحك تطبيق Photo Editor Pro للاندرويد فرصة جمع مجموعة من الصور و امكانية وضعها داخل صورة واحدة و الذي يجعل من مظهر الصور يبدو بالشكل الرائع و المميز ، بالاضافة الي انك سوف تستطيع ايضاً ان تقوم بالتحكم الكامل فى عدد الصور الموجودة و الطريقة التي ترغب بأن تقوم بعرضها بها و تسمى تلك الخاصية بـ Collage ، و لا تتوقف خصائص التطبيق عند هذا الحد فقط بل و انك سوف يمكنك عن طريق نقرة واحدة ان تقوم بـ تدوير الصور و تحسين الصور و التحكم فى الاضاءة و قص الصور و ايضاً يمكنك ان تقوم بإنشاء صور مضحكة Mems او Comics خاصة بك .

و قد اثبت تطبيق تحرير الصور Photo Editor Pro للاندرويد جدارته في انه محرر صور مميز و قوي لما يحتوي عليه من اضافات و مؤثرات مذهلة و التي تتيح لك ان تقوم بالتعديل و تحرير الصور الخاصة بك بصفة كاملة ، التطبيق ايضاً يحتوي على العديد من المصلقات و المؤثرات الاحترافية جدا حيث انه على سبيل المثال سوف تستطيع ان تقوم بإضافة المزيد من التأثيرات على الصور و التي تتمثل في ضبط حدة وضوح الصورة او تخفيف احمرار العين او اضافة اطار مزخرف او معالجة الصور مثل ازالة عيوب الوجه و حب الشباب و الهالات السوداء و تبيض الاسنان و الكتابة على الصور و قص الصور و الرسم عليها .


تحميل تطبيق محرر الصور  Photo Editor Pro
المميز فى تطبيق تحرير الصور Photo Editor Pro للاندرويد انه مجاني تماما بالاضافة الي ان عملية استخدام التطبيق سهلة للغاية و لا تحتاج الي اي خبرة سابقة قى مجال التعديل على الصور ، و بالرغم من سهولة استخدام التطبيق الا انه يضم مجموعة ضخمة من المميزات و الخصائص و الامكانيات المذهلة و التي تستطيع من خلالها ان تقوم بتصميم و استخراج صور احترافية مميزة فى نهاية الامر .

بالاضافة الي ان تم تقييم تطبيق تحرير الصور Photo Editor Pro للاندرويد من قبل مستخدمين حقيقين و قد وصل تقييمه الي 4.3 و هذا يعتبر تقييم رائع للغاية ، و يدل على شهرة التطبيق و انه بالفعل تطبيق يستحق الاقتناء بعد ان حظى بأهتمام اكثر من 100 مليون مستخدم فى جميع انحاء العالم ، لذا و عن تجربة شخصية للتطبيق فنحب ان نوضح ان التطبيق رائع للغاية و تستطيع ان تقوم بالحصول عليه بكل سهولة و بشكل مجاني تماماً .

الجدير بالذكر ان يمكنك ان تحصل على هذا التطبيق الذي سوف يساعدك بشكل كبير على انك تحصل على مجموعة من الصور الرائعة بدون أن تقوم ببذل مجهود أو بذل الكثير من عمليات التعديل على الحاسوب وغيره من هذه العلميات التي تقوم تأخد منك مجهود للحصول عليها  ، لذلك نقدم لكم تطبيق تحرير الصور Photo Editor Pro للاندرويد الذي يمكنك من خلاله الاستمتاع بتصميم و تعديل افضل الصور الرائعة مضافة اليها العديد من التأثيرات بدون أي مشكلة تقابلك التي سوف تجعلك تشعر بالكثير من السعادة مع هذا التطبيق ، فقط قم بمتابعة موضوعنا اليوم من خلال موقع موبيزل الموقع الاول فى تقديم كل ماهو جديد فى عالم الهواتف و التطبيقات .

اقرأ ايضاً : تحميل تطبيق المنيوز elmenus للأندرويد و الأيفون

طريقة استخدام برنامج محرر الصور للاندرويد Photo Editor Pro :


  • فى البداية سوف تقوم بـ تحميل تطبيق فوتو ايدتور برو للاندرويد من خلال الرابط الموجود داخل المقالة او عبر متجر جوجل بلاي Google Play Store ، و بعد ذلك سوف تقوم بتثبيت التطبيق على الهاتف الاندرويد الخاص بك .
  • بعد اجراء عملية التثبيت سوف تلاحظ ان التطبيق يمتلك واجهة استخدام رائعة للغاية و سهلة و بسيطة جداً ذات تصميم جذاب و فريد من نوعه .
  • بعد ان تقوم بالدخول على واجهة التطبيق يمكنك ان تتعرف على الخيارات التي يقوم التطبيق بتقديمها لك و ذلك من خلال الايقونة الموجودة فى اعلى يسار الشاشة ، فعند الضغط عليها سوف تجد امامك نافذة بها بعض من الاضافات و الخيارات المقدمة بواسطة تطبيق Photo Editor Pro للاندرويد .

تحميل تطبيق محرر الصور  Photo Editor Pro
  • اما اذا كنت ترغب بأن تقوم بإستخدام الكاميرا و تربد ان تلتقط صورة من اجل ان تقوم بتحريرها و التعديل عليها بواسطة تطبيق تحرير الصور Photo Editor Pro للاندرويد ، فقط كل ما عليك هو انك سوف تقوم بالضغط على الايقونة التي تظهر امامك باللون الاصفر و التي بها رسمة الكاميرا و سوف تجدها ايضاً فى واجهة التطبيق ، و عند الضغط عليها فإنك سوف تلاحظ ان التطبيق قام بفتح الكاميرا امامك من اجل ان تقوم بالتقاط ما ترغب به من صور .
  • و اذا كنت ترغب بان تقوم بوضع اكثر من صورة داخل اطار واحد فكل ما سوف تقوم به هو انك ستضغط على الايفونة الملونة باللون الازرق و تحتوي على اربع مربعات و التي ايضاً سوف تجدها فى واجهة التطبيق ، ليظهر لك بعد ذلك مجموعة متنوعة من الاطارات التي ترغب فى وضع الصور الخاصة بك فى داخلها .
  • و لكن اذا كنت تود ان تقوم بوضع الاطارات نفسها على الصور لتضيف لمسة ابداعية عليها ، فقط كل ما تحتاجه هو انك سوف تقوم بالضغط على الايفونة ذات اللون الوردي و التي مرسوم بداخلها ثلاث نقاط و ايضاً سوف تجدها فى واجهة التطبيق ، ليظهر لك بعد ذلك مجموعة متنوعة من الاطارات الرائعة .


تحميل تطبيق محرر الصور  Photo Editor Pro
  • و من اجل ان تقوم بالتعديل او تحرير الصور من داخل تطبيق تحرير الصور Photo Editor Pro للاندرويد فإنك و من خلال واجهة التطبيق سوف تجد ايقونة لونها لبني و بها قلم ، و كل ما عليك هو انك سوف تضغط عليها اذا كنت تريد ان تقوم بالتعديل على اي صورة ترغب بها .
  • التقييم : 4.3 تم تقييم تطبيق محرر الصور Photo Editor Pro للاندرويد من اكثر من مليون و 800 الف مستخدم نظام اندرويد من جميع انحاء العالم .

تحميل تطبيق محرر الصور Photo Editor Pro للاندرويد اخر اصدار :

  • خطوتين لتحميل تطبيق محرر الصور Photo Editor Pro للاندرويد  ‏‏قم بالدخول فى تجربة جديدة و رائعة مع هذا التطبيق الفريد من نوعه و تمتع بأفضل طرق تعديل و تحرير الصور و اضافة التأثيرات عليها و الكثير من الخصائص و المميزات الرائعة التي تستطيع ان تقوم بالتحكم بها .

  • بالاضافة الي انه يضيف لكم الكثير من الخصائص الأخرى التي يمكنكم أن تقومون بالانبهار بها بعدما ان تقومون بتحميل هذا التطبيق الأكثر من رائع من خلال الطرق التي سنتعرضها عليكم من خلال موقعنا موبيزل mobizil وسنقدم أيضاً طريقة التحميل بالصور مجانا بعيداً تماما عن المواقع التي تقدم الروابط المزيفة والتي يمكنها ان تضر بهاتف بشكل كبير .

تحميل تطبيق محرر الصور  Photo Editor Pro
لذلك إذا كنت تبحث عن أي لعبة أو اي تطبيق على هاتف الاندرويد او الايفون يمكنك الدخول على موقعنا و البحث عنها وستجد شرح للعبة أو التطبيق وأيضاً روابط التحميل التي تخص اللعبة أو التطبيق بشكل مباشر و يمكنك تنزيلها سريعاً بدون أي مشاكل أو عوائق يمكن أن تقابلك ، فقط كل ما عليك هو ان تقوم بإتباع الخطوات التي نقوم بسردها لك من اجل ان تحصل على التطبيق او اللعبة التي ترغب بها بأسرع و اجود شكل على الهاتف الخاص بك و لا تنسى ان تترك لنا ارائك حول استخدام التطبيق ايضاً و اليك الخطوات :


اولا :- لتحميل تطبيق محرر الصور Photo Editor Pro للاندرويد مجانا برابط مباشر :

  • من خلال موقع موبيزل mobizil .
  • اكتب في مكان البحث الخاص بالموقع تطبيق محرر الصور Photo Editor Pro للاندرويد
  • ستظهر لك صفحة تحمل صورة التطبيق وبجانبها كلمة تثبيت  أو install ،   سيطلب منك التطبيق بصيغة apk بعض الأذونات لتثبيت التطبيق ومن هنا قم بالضغط علي موافق لاستمرار التحميل وكل ما عليك هو أنتظار بضع ثواني وسيصبح التطبيق جاهز لتبدا التعديل على الصور بإحترافية على جوالك مجانا وسوف تجد الرابط فى الأسفل .
  •  إضغط هنا للأندرويد

مميزات تحميل تطبيق تحرير الصور Photo Editor Pro للاندرويد :

  •  العديد من الفلاتر : يتيح لك تطبيق Photo Editor Pro العديد من الفلاتر الرائعة و التي يمكنك أستخدامها داخل التطبيق بشكل مجاني وهذه الفلاتر سوف تغير من شكل الصور بشكل كامل من خلال سطوع و إضاءة وتغير الصور الي ابيض و اسود والعديد من الفلاتر الأخري التي سوف تكتشفها بنفسك داخل هذا التطبيق الرائع.
  •  ملصقات : يمكنك من خلال تحميل تطبيق Photo Editor Pro أستخدام ووضع العديد من الملصقات المضحكة مع أصدقائك ووضع كلمات نصية على الصور بالعديد من أشكال الخطوط  المختلفة و أستخدمها لوضع ذكرة معينة أو تاريخ ميلاد من خلال ضغطة زر واحدة داخل التطبيق .
  •  أطارات : تطبيق Photo Editor Pro المجاني على الموبايل يعطيك مجموعة من الأطارات الرائعة تضع للصورة طابع خاص سواء تقسيم الصور على اشكال مختلفة ووضع الكلمات النصية معها أيضاً وسوف تجد العديد من الميزات الأخري عند أستخدامه بنفسك على جوالك الاندرويد.
  •  تعبيرات الوجه : يمكنك من خلال تطبيق Photo Editor Pro لتعديل الصور بإحترافية الحصول على مجموعة رائعة من تعبيرات الوجه منها المضحة و الحزينة مثل المتواجدة فى تطبيقات الدردشة بل أكثر و أروع منها بشكل أكبر .
  • تعديل و تخصيص كامل : تطبيق Photo Editor Pro يعطيك التحكم الكامل بالصور من خلال تدوير الصور و التركيز على نقطة معينة فى الصورة و تظبيط الألوان سواء كانت الصورة أكثر سطوعاً أو ظلاماً انت المتحكم فى الصورة بالكامل .
  •  تطبيق مجاني : أكثر ما يميز تطبيق Photo Editor Pro  لتعديل الصور انه يأتي بالكثير من المميزات و الخصائص خلال التعديل و ووضع نصوص و المصلقات العديدة بالاضافة الي امكانية الحصول على قاعدة بيانات ضخمة تستطيع من خلالها الحصول على عدد كبير من التأثيرات التي ترغب بها و التي توجد داخل التطبيق كل تلك المميزات المذهلة سوف تتمكن من ان تقوم بالحصول عليها بشكل مجاني تماما بدون ان تقوم بدفع اي مقابل مادي و هذا يرجع لكون ان التطبيق مجاني بشكل متكامل و لن يطلب منك التطبيق الي دفع اي رسوم مالية .
  •  واجهة سهلة : يحتوي على تطبيق Photo Editor Pro  للموبايل على واجهة سهلة و بسيطة وسوف تجد ترتيب التعديلات بشكل منسق من خلال الكلمات النصية على المؤثرات و الإطارات من خلال ضغطة زر على التعديل المعين الذي تريده واستخدامه متناسب مع جميع الأعمار خصوصاً للمستخدمين ذو خبرة قليلة على الهواتف الذكي.

معلومات عن تطبيق محرر الصور Photo Editor Pro للاندرويد APK  :


  • الشركة المطورة : Zentertain .
  • رقم الأصدار : يتباين بحسب الجهاز .
  • نوع التطبيق :  الصور الفتوغرافية .
  • نوع نظام التشغيل : اندرويد .
  • تصنيف الفئة العمرية : 3 +  فيما فوق
  • عدد مرات التحميل : 100 مليون تحميلة .
  • الحالة : تطبيق مجاني
  • حجم التطبيق :  يتباين بحسب الجهاز .

محتوي المقال
نبذة حول تحميل تطبيق تحرير الصور Photo Editor Pro للاندرويد اخر اصدار :
طريقة استخدام برنامج محرر الصور للاندرويد Photo Editor Pro :
 معلومات عن تطبيق محرر الصور Photo Editor Pro للاندرويد APK  :
تحميل تطبيق محرر الصور Photo Editor Pro للاندرويد اخر اصدار :
مميزات تحميل تطبيق تحرير الصور Photo Editor Pro للاندرويد :
نبذة حول تحميل تطبيق تحرير الصور Photo Editor Pro للاندرويد اخر اصدار :
.
 تحميل برنامج تصميم الصور للبلاك بيري  مجانا عربي من هنا 

تحميل برنامج تركيب برواز للصور, برنامج اطارات الصور الروعة للكمبيوتر, تحميل برنامج اطارات للصور مجانا عربي للكمبيوتر, برنامج اطارات للصور بدون تحميل, تحميل برنامج اطارات وخلفيات للصور, تحميل برنامج براويز للصور مجانا, تنزيل تطبيق اطار الصور, تنزيل اطارات للصور, برنامج اطارات للصور بدون تحميل, تنزيل برنامج اطارات, برنامج اطار دائري للصور, download photo collage max, free download photo collage for pc,

محمد علي.
كاتب المقال : محمد علي.
تنزيل برامج APK هذا هو اكبر موقع لتحميل البرامج والتطبيقات المجانية الأكثر تحميلا 2022. و متجدد كم سيوفر عليك تحميل وتحديث يوميًا لأفضل نسخ جديدة 2021
تعليقات
تعليق واحد
إرسال تعليق
  • غير معرف 12 ديسمبر 2013 في 8:23 ص

    برناااامج مراااا جميل

    إرسال ردحذف
      💿 اسم البرنامجNoon
      🏢 الشركة المنتجةNoon
      🖥️ متوافق معAndroid, IOS
      📊 حجم البرنامجيتباين حسب النخسة
      نسخة البرنامجاخر اصدار وتحديث
      🗓️ إصدار البرنامج28 - أكتوبر - 2024.
      🌐 لغة البرنامجمتعدد اللغات

    هذا التطبيق يعمل بشكل مجاني بالكامل للآيفون ولا يتطلب أي رسوم لتنزيله أو استخدامه




    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -