أخر الاخبار

تحميل برنامج تويتر أي بي كي مجانا احدث اصدار 2023: تنزيل download Twitter APK for free

تحميل برنامج تويتر مجانا لجميع الاجهزه برابط مباشر عربي 2022 . download Twitter free


تحميل برنامج تويتر مجانا لجميع الاجهزه برابط مباشر عربي  . download Twitter free
download Twitter free




نبذة مختصرة من المعلومات حول تطبيق تويتر للأندرويد أحدث إصدار Twitter :-

أهلاً ومرحباً بكم متابعي موقعنا الكرام، موضوعنا اليوم سنتحدث فيه بإستفاضه عن تطبيق تويتر الشهير الذي تأسس فى عام 2006 من قبل مجموعة من مطوري الويب، يَستخدم موقع تويتر من قبل ملايين الأشخاص حول العالم، كما أنه متاح للإستخدام بعدّة لغات مختلفة ومن أبرز هذه اللغات هي اللغة العربية، موقع تويتر يقدم للمستخدمين خدمة التدوين المحدودة أو المصغرة والتي تُعرّف بإسم Tweets التي تسمح للمستخدم بكتابة التغريدات التي لا تتخطي 140 حرفاً بحد أقصي والحصول على إعجابات وتعليقات من المُغردين الآخرين، أيضاً يوفر الموقع العديد من الخدمات الآخري منها المحادثة الفورية وإرسال الرسائل النصية وغيرها، حيث يمكن الإنضمام لموقع تويتر عن طريق إستخدام بريد إلكتروني أو رقم هاتف شخصي وتكوين ملف شخصي والبدأ فى كتابة التغريدات ومشاهدة التغريدات المنشورة من قبل الآخرين وتلقي الإعجابات والتعليقات، موقع تويتر يُعد ثالث أكبر موقع تواصل إجتماعي إنتشاراً بعد الموقع الشهير فيس بوك.

ملحوظة هامة : هذا شرح تفصيلي كامل لتطبيق تويتر يتضمن كل ما يخص التطبيق بداية من التحميل حتى الإستخدام، لذلك قد يكون المحتوى طويل قليلاً ولكن هذا لأجلكم في النهاية حتى تصلكم المعلومة كاملة، إذا أردت التحميل مباشرة قم بالتمرير حتى نهاية الموضوع وسوف تجد زر التوجه لصفحة التحميل، شكراً لتفهمكم.

ماهى الإصدارات والأنظمة المدعومة من برنامج تويتر لكافة الأجهزة Download Twitter :- 


تسعي الشركات الكبري مثل تويتر أو فيسبوك أو إنستجرام أو واتس اب أو سناب شات إلى توفير التطبيقات الخاصة بها لكافة أنظمة التشغيل المختلفة مثل ويندوز و أندرويد و أيفون، لذلك سوف نعرض لكم كافة الأنظمة المتاحة من برنامج تويتر
أحدث إصدار مجاناً.
  • تطبيق تويتر للأندرويد : تتوافر نسخة من تطبيق تويتر للعمل على الهواتف التي تعمل بنظام أندرويد والتي تعدّ أكثر إنتشاراً حول العالم، يمكنك تحميل تطبيق تويتر من متجر بلاي ستور الرسمي لكافة الأجهزة التي تعمل بنظام اندرويد مثل هواتف سامسونج ولينوفو وهواوي وسوني وغيرها من الهواتف الداعمة لنظام التشغيل اندرويد.
تحميل تطبيق تويتر للأندرويد
  • تطبيق تويتر للأيفون والأيباد : نظام IOS لا يقل أهمية عن أندرويد فهو أيضاً يحظي بشعبية كبيرة حول العالم، لذلك حرصت الشركة المطورة على توفير نسخة قابلة للعمل على هواتف ايفون وأجهزة الأيباد، نوفر لكم رابط التحميل من متجر أب ستور لكافة إصدارات هواتف الأيفون والأيباد.
تحميل تطبيق تويتر للأيفون
  • تطبيق تويتر لهواتف نوكيا وبلاك بيري : أجهزة نوكيا وبلاك بيري السابقة كانت تعمل بنظام تشغيل يسمي سيمبيان وجافا ومن حسن الحظ أتاحت الشركة المطورة إصدار قابل للعمل على لهواتف التي تعمل بتلك الأنظمة، ولكنها لم تحظي بالكثير من التطويرات.
تحميل تطبيق تويتر لنوكيا – تحميل تطبيق تويتر لبلاك بيري

كيفية تسجيل حساب فى موقع تويتر How to Register In Twitter :-

على الرغم من أن تويتر يعد ثاني أكبر موقع تواصل إجتماعي بعد موقع فيسبوك وفضلاً عن أنه يمتاز بسهولة الإستخدام إلا أن الكثير من المستخدمين يجهلون طريقة التسجيل والتعامل مع الموقع، لذلك سوف نخصص هذه الفقرة لنوضح فيها وبإستفاضه طريقة التسجيل فى الموقع عن طريق تطبيق تويتر لهواتف الأندرويد.

  • تحميل برنامج تويتر : فى البداية قم بتحميل تطيق تويتر على هاتف الأندرويد، حيث نوفر لكم رابط التحميل فى نهاية المقال، وإن كنت تجد صعوبة فى ذلك يمكنك إستخدام زر التحميل التالي والذي بدوره سوف يوجهك مباشرة إلى متجر بلاي ستور لتحميل تويتر من هنا.
  • واجهة البرنامج الأولية : بعد تحميلك لتطبيق تويتر، قم بالدخول إليه لتجد واجهة الإستخدام الأولية بالشكل التالي، كل ما عليك فعله هو الضغط زر “ابدأ” لبدأ فى إنشاء حساب جديد، أو الضغط على تسجيل الدخول إن كنت تملك حساب سابق على تويتر.
برنامج تويتر مجانا

  • إنشاء حساب : بعد الضغط على زر ابدأ الموضح فى الصورة أعلاه، قم بإدراج إسمك فى المساحة الأولي وكتابة رقم هاتفك الجوال فى المساحة الثانية والضغط على زر “التالي” بالأسفل، كما يمكنك إستخدام بريد إلكتروني بدلاً من رقم الهاتف إن أردت ذلك.
تحميل تطبيق تويتر بالعربي
  • التحقق من رقم الهاتف : بعد إتمام الخطوة السابقة وكتابة رقم الهاتف بصورة صحيحة، سوف تصلك رسالة بها الرمز التفعيلي وعند وصل الرسالة سوف يتم إدراج رمز التحقق بشكل تلقائي، وبعد إتمام ذلك قم بالضغط على زر “التالى” الموجود بالأسفل.
تحميل Twitter للاندرويد

  • إختيار كلمة المرور : الآن عليك بإختيار كلمة مرور تتمكن من خلالها تسجيل الدخول فيما بعد الى تطبيق تويتر، لذلك ننصح بإختيار كلمة مرور قوية تتكون من حروف وأرقام ورموز، ومن ثم الضغط على زر “التالي” الموجود بالأسفل.
تحميل تطبيق تويتر احدث اصدار
  • مزامنة جهات الاتصال : بعد إختيار كلمة مرور قوية يطلب منك تطبيق تويتر بعمل مزامنة لجهات الإتصال الموجودة على هاتفك الجوال، بهدف إيجاد وإقتراح أشخاص تعرفهم للبدأ فى متابعتهم، يمكنك إجراء ذلك بالضغط على الزر الأزرق “مزامنة جهات الاتصال” أو تفادي هذه الخطوة بالضغط على “ليس الآن”.
شرح استخدام تويتر بالعربي
  • اقتراحات المتابعة : بعد الموافقة على مزامنة جهات الإتصال الموجودة بهاتفك الجوال، يقوم التطبيق بإقتراح الأشخاص التالية لك للبدأ فى متابعتها ومشاهدة التغريدات الخاصة بهم، ومن ثم الضغط على “التالي”.
تويتر مجانا للموبايل

  • الأمور التي تهتم بها : وهي ببساطة إختيار الإهتمامات المفضلة لديك للعثور على أشخاص تقوم بالتغريد حول هذه الإهتمامات، يتم ذلك ذلك عن طريق تحديد أحد الإهتمامات الظاهرة أمامك والضغط على زر “التالي” أو “تخطي مؤقتا” إن أردت ذلك.
تويتر الإصدار الحديث للأندرويد
  • إعدادات ملف الشخصي : وهي الخطوة الأخيرة بعد إتمام الخطوات السابقة، حيث يطلب منك موقع تويتر بإدراج صورة شخصية وغلاف وإسمك وعنوانك ونبذة تعريفية عنك، كما هو الحال تماماً بالنسبة لملفك الشخصي على موقع فيس بوك.
تنزيل برنامج تويتر للاندرويد


كيف يمكنني إستخدام موقع تويتر How To Use Twitter :-

تويتر أصبح واحد من أشهر منصات التواصل الإجتماعي وأكثرها إستخداماً من قبل المشاهير والشخصيات العامة، نظراً لأنه يعطى فرصة كبيرة للتعبير عن آرائهم والإفصاح عن آخر الأخبار والمستجدات التي يبحث عنها الأشخاص المهتمون بذلك، وبالطبع لا يشترط أن تكون واحد من المشاهير حتي تتمكن من إستخدامه، لذلك فقد خصصنا هذه الفقرة حتي نوضح للمستخدمين الجديد طريقة الإستخدام الصحيحة لتويتر.

  •  كتابة تغريدة : يُمكن البدأ فى كتابة المزيد من التغريدات على موقع تويتر من خلال إتباع التالي، عليك القيام أولاً بتسجيل الدخول إلى حسابك على موقع تويتر والتي شرحناها بالتفصيل فى الفقرة السابقة، ومن ثم الضغط على زر تغريدة أو Tweet للبدأ فى كتابة التغريدة التي تريدها.
  • إستخدام الهاشتاج : يمكنك إستخدام الهاشتاج لوضع إشارة على التغريدات الخاصة بك، يتم ذلك عن طريق إضافة الرمز # وكتابه الكلمات أو العبارات مباشرة دون وضع أى مسافات، مثال #برامج_وتطبيقات وبالنقر عليها يتم عرض كافة التغريدات التي تحتوي علي نفس الهاشتاج.
  • مسح تغريدة : يمكنك حذف التغريده التي قمت بكتابتها فى حال لم تعجبك أو أنك قمت بإرسالها لجهة خاطئة، كل ما عليك فعله هو تحديد التغريده المُراد حذفها من حسابك وإختيار السهم الموجود على اليمين بالأعلي وإختيار Delete Tweet.
  • إرسال رسالة لشخص معين : يُمكن لمستخدمي موقع تويتر إرسال وإستقبال الرسائل النصية والمصورة عن طريق تبويب Messages الموجود بأعلي موقع تويتر ومن ثم النقر على New Message وكتابة إسم المُرسل إليه وإنشاء الرسالة ومن ثم الضغط على Send.
  • متابعة أو إلغاء متابعة : يمكنك متابعة المزيد من الأشخاص على موقع تويتر، عن طريق الذهاب الى الملف الشخي للشخص المُراد متابعته والضغط على زر Follow، وإن أردت إلغاء متابعته قم بالضغط على No Follow.
  • إعادة نشر تغريدة معينة : يمكنك إعادة نشر التغريدات التي يقوم بنشرها الآخرون عن طريق زر على شكل سهمين يتبعان بعضهما بأسفل التغريدة حيث يتيح هذا الزر إعادة نشر التغريدة مرة آخري مع ظهور الصورة المصغرة للمستخدم الأصلي كما هو الحال على موقع فسيبوك.
  • إضافة صورة أو GIF فى تغريدة : يمكنك إضافة صورة عادية إلى التغريدة أو صورة GIF متحركة عن طريق الضغط على زر الكاميرا لتحميل الصورة من جهاز الكمبيوتر، أو النقر على رمز GIF عند كتابة التغريدة والإختيار من بين العديد من التصنيفات، حيث يمكن إختيار ما يقرب من 4 صور بالتغريدة الواحدة.
  • الحصول على متابعين : إن كانت غايتك الأولي هي كسب المزيد من المتابعين لحسابك الشخصي على تويتر، إحرص على أن تكون تغريداتك مفيدة وجذابة ومثيرة للإهتمام، ومتابعة العديد من الأشخاص الآخرون المهتمين بما تقدمه حتي يقومون بمتابعتك أيضاً.
  • تحديث صفحة تويتر : قم بإضافة صورة شخصية لك على حساب الشخصي فى تويتر على أن يكون حجمها 700KB بحد أقصي، وإضافة إسمك الكامل إن أردت ذلك وتحديد مكان إقامتك وعنوان موقعك الإلكتروني إن وجد وما إلى أخره، لتزيد من إحترافية ملفك الشخصي.

مميزات تحميل تطبيق تويتر مجاناً للكمبيوتر وهواتف الأندرويد :-

تنزيل تطبيق تويتر من الأشياء التي أثارت إنتباه الكثير من الأشخاص، ونظراً لما أشارت إليه الإحصائيات أنه يعد واحد من أفضل تطبيقات التواصل الإجتماعي وأكثرهم شهرة حول العالم، حيث يحتوي تويتر على العديد من المهام والميزات التي تحفذ المستخدمين على إستخدامه والتعامل معه، ومن أهم مميزات تويتر ما يلي :
  • يتيح لك فرصة عظيمة لمتابعة أحدث الأخبار العالمية والسياسية والفنية والتفاصيل التي تتعلق بمشاهير العالم.
  • يعد من أفضل تطبيقات التواصل التي تمكنك من إرسال وإستقبال الرسائل النصية مع الحفاظ على خصوصيته الرسائل.
  • يتمتع بدرجة أمان عالية، فلا يستطيع أحد إنتحال شخصيتك إن كان حساب موثق بشكل رسمي فى الموقع.
  • يتوفر بالعديد من اللغات أبرزهم اللغة العربية واللغة الأجنبية، مما يقلل من صعوبة إستخدامه او التعامل معه.
  • إمكانية إرسال الرسائل المصورة والفيديوهات إلي الأصدقاء بسهولة وفى أي مكان وزمان.
  • نقدم لكم اليوم ياشباب يعتبر من افضل واشهر البرامج الجديد في هذا الاصدار :
  • -   مشاهدة ع دة صور في ا لتغريده ؟؟؟.
  • -  تسهيل مشاهد ة التغريدات ا لتي تم اعا د ة تغريدها او اضافتها الى المفضله ؟؟
  • -  الاطلاع على اشخاص جدد .لمتابعتهم ؟
  • -  تفاصيل ا كثر عن التغريده. مثل من قام با لرد .على التغريد ه و غيرها من المعلومات ؟؟

لجميع اجهزه بلاك بيري تحميل برنامج تويتر عربي للبلاك بيري مجانا عربي من هنااا 
سوفتوير 5

التحميل من الـ AppWorld لجميع السوفتويرات من هنا
تنزيل برنامج تويتر عربي للاندرويد مجانا من هنــــــــا
download Twitter messenger for android free  
تنزيل برنامج تويتر عربي للسامسونج من هنــــــــا
download Twitter messenger for Samsung free 
تنزيل برنامج تويتر عربي للايفون للايباد. للايبود من هنــــــــا
download Twitter messenger for iPhone free 
تنزيل برنامج تويتر عربي للنوكيا من هنــــــــا
download Twitter messenger for Nokia free
تنزيل برنامج تويتر عربي للويندوز فون من هنــــــــا
download Twitter messenger for Windows Phone free  
تنزيل برنامج تويتر عربي للكمبيوتر من هنــــــــا
download Twitter messenger for computer free  

تحميل برنامج تويتر عربي للكمبيوتر 2018 برابط مباشر2020 تحميل تويتر للكمبيوتر 2019 تحميل تويتر للكمبيوتر ويندوز 7 تحميل برنامج تويتر للكمبيوتر 2017 تحميل تويتر 2017 للكمبيوتر تحميل تويتر للكمبيوتر ويندوز 8 تحميل تويتر للكمبيوتر ويندوز xp شرح تحميل تويتر للكمبيوتر2020 تحميل تويتر للكمبيوتر ويندوز xp كيف احمل تويتر على اللاب توب برنامج تحميل من تويتر للكمبيوتر2020 تحميل تويتر مجاني تويتر لابتوب download twitter for pc windows 7 download social deskapp social2 twitter البرنامج التويتر تحميل اسك للكمبيوتر تحميل من تويتر للكمبيوتر تنزيل لمسنجر تحميل انستقرام مباشره تحميل انستقرام عربي برابط مباشر تحميل تويتر للاندرويد 4.4 2 تنزيل فيس بوك ماسنجر تحميل انستقرام لجوال هواوي تنزيل تويتر قديم تحميل أحدث تويتر الي الذاكره twitter apk download برنامج تويتر 8.25 1 تحميل تويتر للايفون تحميل تويتر بلس للاندرويد 2019 شرح تحميل تويتر للكمبيوتر تنزيل تويتر للايفون downloadarprograms تويتر اصدار قديم للكمبيوتر تحميل برنامج تويتر للكمبيوتر من ميديا فاير تحميل تويتر انشاء حساب تويتر تحميل انستقرام فيسبوك تنزيل تحميل برنامج twipu تحميل تويتر 2017 للكمبيوتر تنزيل تويتر للكمبيوتر ويندوز 10 تويتر بحث
محمد علي.
كاتب المقال : محمد علي.
تنزيل برامج APK هذا هو اكبر موقع لتحميل البرامج والتطبيقات المجانية الأكثر تحميلا 2022. و متجدد كم سيوفر عليك تحميل وتحديث يوميًا لأفضل نسخ جديدة 2021
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
      💿 اسم البرنامجNoon
      🏢 الشركة المنتجةNoon
      🖥️ متوافق معAndroid, IOS
      📊 حجم البرنامجيتباين حسب النخسة
      نسخة البرنامجاخر اصدار وتحديث
      🗓️ إصدار البرنامج28 - أكتوبر - 2024.
      🌐 لغة البرنامجمتعدد اللغات

    هذا التطبيق يعمل بشكل مجاني بالكامل للآيفون ولا يتطلب أي رسوم لتنزيله أو استخدامه




    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -