أخر الاخبار

تحميل دليل الجوال السعودي 2023 الاصدار القديم, دليل الجوال, التجارية, الثابت بحث بالرقم

تحميل دليل الجوال السعودي 2022 الاصدار القديم, دليل الجوال, التجارية, الثابت بحث بالرقم

دليل الصفحات الصفراء السعودية, دليل الشركات السعودية الغرفة التجارية, الدليل التجاري السعودي الشامل, dalili saudi, يلوبيدجز السعودية, دليل الاتصالات السعودية الهاتف الثابت, دليل الصفحات الزرقاء, دليل السعودية للهواتف, برنامج دليل الهاتف السعودي للكمبيوتر, دليل الجوال السعودي بدون تحميل, دليل الجوال السعودي apk, البحث في دليل الجوال السعودي, دليل الهاتف السعودي الالكتروني للافراد, دليل الهاتف السعودي التجاري, دليل الهاتف السعودي 2019, مسح الاسم من دليل الجوال السعودي,تحميل دليل الهاتف السعودي 2020 مجانا
تحميل دليل الجوال السعودي الاصدار القديم  رقم دليل الجوال السعودي  تحميل تطبيق الدليل  دليل الهاتف السعودي بحث بالرقم  دليل الهاتف السعودي 905  دليل الجوال السعودي اصدار قديم  تحميل دليل الجوال السعودي القديم  كيف احمل برنامج دليل الجوال السعودي
دليل الهاتف السعودي 


دليل الهاتف السعودي 2014 ، دليل الارقام السعودية 1434 -، دليل الشركات السعودية 1435 - تحميل


تنزيل دليل الجوال السعودي للايفون و الاندرويد هو حديثا اليوم والذي يمكنك من معرفة صاحب أي رقم وهو يعد من أفضل تطبيقات دليل الجوال السعودي للايفون والذي يمكنك من معرفة الأرقام وأصحابها والبحث عن الأرقام سواء في السعودية أو مصر أو الأردن وهذا التطبيق لا يقف على ذلك بل يمكن تحميلة أيضا للأيفون وليس أندرويد فقط.

يمكنك التطبيق من معرفة أسماء المتصلين فيقوم بعرض الاسم الخاص بصاحب الرقم وهو الاسم الصحيح المسجل به الخط وأيضا يمكنك معرفة صاحب الرقم الذي تريده وذلك عبر كتابة الرقم الذي تريد معرفة صاحبة وسيظهر لك اسم صاحب الرقم بشكل كامل من خلال الدليل.
شرح تطبيق دليل الجوال السعودي
كيفية البحث عن رقم هاتف ؟
تقوم في البداية بفتح التطبيق ثم التسجيل به وكتابة رقم هاتفك به ثم تصلك رسالة تفعيل وبعدها يتم التحقق من هاتفك.
تقوم بالضغط على مربع البحث، تكتب رقم هاتفك بالمربع.
تضغط على زر البحث ثم تنتظر قليلا وتصلك معلومات عن رقم الهاتف من اسمه أو مدينته.
مميزات التطبيق
واجهة التطبيق سهلة ولا يوجد بها أي تعقيد.
قاعدة بيانات كبيرة بها الألاف من الأرقام.
يمكن معرفة أرقام الشركات ورجال الأعمال فهو يضم أيضا هذا النوع من الأرقام.
يمكن البحث عن أكثر من دولة فهو يدعم مصر، السعودية، الأردن.
التطبيق متوفر بشكل مجاني بالكامل.
لا يوجد إعلانات في التطبيق.
التطبيق متعدد المنصات فهو متوفر للأندرويد والأيفون IOS.
» تعرف على: شرح وتحميل لعبة Asphalt Nitro‏ للأندرويد

شرح خيارات واعدادات التطبيق


ترقية إلى ملف أعمال: هذا الخيار يمكنك من ترقية حسابك إلى حساب أعمال لكي تحصل على ميزات بشكل أكبر من الميزات الاعتيادية في أي حساب جديد.
إخفاء اسمي من الدليل: هذا الخيار يتيح لك إزالة اسمك من سجل البحث حيت لا يعرف أي حد اسمك أو يتعرف على الاسم الخاص برقم هاتفك وهذه ميزة تحترم من جهة الجهة المنتجة للتطبيق.
الأرقام المحظورة: وهذا الخيار يعرفك على الأرقام التي قمت بحظرها على التطبيق حتى تمنعها من الاتصال بك.
عن التطبيق: هذا الخيار يعرفك بعض المعلومات عن التطبيق.
مشاركة: هذا الخيار يمكنك من مشاركة التطبيق مع الأخرين أو مشاركة رابط التحميل الخاص به.
الدعم المباشر: هذه الخدمة خاصة بدعم التطبيق ومراسلتهم لحل أي مشاكل في التطبيق كتعليق أو أغلاق أو أي مشكلة في التطبيق.
التقييم: تعرض لك هذا الخيار التقييم الخاص بالتطبيق على متجر بلاي.

شرح الاعدادات الخاص بالتطبيق

  • الخيار يمكنك من تغيير لغة التطبيق من العربية إلى الإنجليزية أو العكس.
  • الخيار الثاني يمكنك من معرفة أسماء أرقام الواتساب المجهولة في هاتفك.
  • الخيار الثالث يسمح للتطبيق بالبحث التلقائي عن الأرقام ومعرفة أسمائهم.
  • الخيار الرابع يسمح لك بالبحث في الأرقام الواردة منك لمعرفة أسمائهم وذلك في الأرقام المجهولة.
  • الخيار الخامس يسمح لك بالبحث في الأرقام الصادرة منك لكي تعرف كل الأرقام المجهولة في المكالمات الواردة.
  • الخيار السادس يسمح لك في البحث عن جهات اتصالك وعن أسمائها أن كانت حقيقة أم مزيفة.
  • الخيار السابع هذه الميزة جيدة جدا لغير المبصرين لكي يعرفوا المتصل بشكل أسهل.
  • الخيار الثامن توفر لك إضافة اسم أخر لجهة اتصال معينة وذلك لكي يتم عرض اسم أخر غير الذي يوجد في هاتفك ويمكن ذلك عن طريق إضافة اسم ورقم هاتف في التطبيق.

برنامج Caller ID دليل الجوال السعودي apk

ان كنت ترغب في الوصول الى ارقام الجوال السعوديه و  معرفة المتصل على رقم هاتفك من خلال دليل الهاتف السعودي الان من خلال تحميل برنامج  Caller ID دليل الجوال السعودي apk يمكنك التعرف على هوية المتصل و صاحب الرقم , حيث انه يتم اضافة اكثر من مليون رقم يوميا الى الخدمة كي تتيح لك التعرف على اكبر عدد ممكن من المتصلين .
تعر على هوية اي متصل من اي مكان من خلال تطبيق تروكولر التطبيق العالمي الذي يقدم لك الكثير من الخدمات التي تكشف هوية المتصل او مرسل الرسالة و يمكنك تحميل تطبيق truecaller على جميع انواع الهواتف و انظمة التشغيل .
دليل الهاتف السعودي
خدمه دليل الجوال السعودي تساعدك للوصول لارقام الجوال السعوديه , بحيث يمكنك البحث في ارقام الجوالات ومعرفه من صاحب الرقم و يتم اضافه مليون رقم يوميا الي الخدمه .

هذا البرنامج Caller ID يتيح لك معرفة من هو المتصل و بيانات الاتصال , المحليه و الدوليه ,و هويه مرسل الرسائل , هو يعتبر برنامج تحديد مصدر المكالمات الغير معروفه و يتيح البحث عن اسم او رقم هاتف مجانا .
ايضا هو دليل الهاتف ل ارقام جوال  و ارقام الهاتف الثابته المحلية و الدولية , و اي  بيانات مشابهة للصفحات  الصفراء , و يمكن من  اظهار من المتصل و بيانات الهاتف العموميه و ايضا يظهر بيانات المتصل .

تحميل برنامج دليل الجوال السعودي Caller ID  اخر اصدار

تطبيق معرفة اسم المتصل وبياناته من افضل برامج اندرويد للسعوديين ,  لانه يتيح لك الوصول الى جميع الارقام السعودية ومعرفة هوية المتصل حتى لو لم يكن رقمه مخزن لديك , بحيث تستطيع ان تبحث ان اي رقم هاتف والحصول على معلومات عن صاحب الرقم الى جانب انه يعرض لك الاسم الفعلي للشخص , على حسب ماذا قام بتسميته الاخرين في جوالاتهم , ومن اهم مايميز برنامج دليل الارقام السعودية انه بمجرد ان يتصل بك رقم غريب ليس محفوظ عندك يقوم برنامج كشف هوية المتصل , بعرض نافذة جانبية فيها بياناته وتستطيع ان تتحكم بظهورها او اخفاءها عبر الاعدادت وفيه خاصية رهيبة وهي انه يعمل على تحديث نفسه بشكل يومي من خلال اضافة مايقارب ال مليون هاتف بشكل يومي .

افضل برنامج معرفة اسم المتصل 2021

معرفة هوية المتصل امر لا يستغني عنه اي من مستخدمين الهواتف المحمولة , يمكنك الاستفادة من وجو\ تطبيقات دليل الجوال للتعرف و الاستفادة من هذه الخدمة ,  برنامج كولر اي دي Caller ID يوفر عليك عناء البحث عن صاحب الرقم الغريب الذي يقوم بالاتصال عليك بشكل متكرر  , او حتى لو كانت المرة الاولى , وبهذا لن تجيب الا على رقم تعرفه لانه برنامج معرفة هوية المتصل للاندرويد و الايفون وللحصول على التطبيق اضغط على رابط التحميل الموجود اسفل هذا المقال من موقعنا كيف تقني .
لماذا عليك تحميل برنامج ID Caller دليل الجوال السعودي؟
كون تطبيق Truecaller العالمي والذي يعتبر رقم واحد عالميًا،هو محجوب في السعودية، لذلك يمكن لمستخدمي نظام الأندرويد و الايفون والقانطين في السعودية الإستفادة من تطبيق دليل الجوال السعودي  Caller ID  والذي هو محدد للمملكة العربية السعودية فقط.

يوفر   برنامج  Caller ID لمستخدمين الاندرويد و الايفون خدمة الوصول لأرقام الجوال السعودية، كذلك يُمكّن المستخدم من البحث على أرقام الهواتف ومعرفة هوية صاحب الرقم المتّصل أثناء الإتصال ، مع إمكانية التحكم بخاصيّة من المتصل من خلال تفعليها أو عدم التفعيل من خلال إعدادات التطبيق ، علاوةً على أن عملية إضافة الأرقام تتم بصورة يوميّة حسب وصف التطبيق في المتجر.

أيضًا يوفر هذا البرنامج  أداة التبليغ على اي  إسم غير ملائم أو غير صحيح تم كشفه في التطبيق، وفي التحديث الجديد له والذي طرح قبل فترة قصيرة جاء بمجموعة من الأدوات الرائعة، أهمها إضافة رابط للدعم الفني المباشر حتى يتمكن المستخدمين من التحدث مباشرة مع فريق دعم التطبيق، كذلك تم إضافة قائمة جانبية لتسهيل الوصول لإعدادت التطبيق، مع الميزة الأخيرة وهي إمكانية حفظ رقم ما لجهات الإتصال الخاصة بك من خلال محرك البحث.

مميزات دليل الجوال السعودي Caller ID


  • عرض جميع الاسماء الخاصة برقم الجوال في الدليل .
  • معرفة هوية المتصل خلال الاتصال .
  •  التحكم في خاصية من المتصل ، اذ يمكن الغاء تفعيلها من شاشة البحث .
  •  الغاء تفعيل خاصية من المتصل بالضغط على زر الخيارات .
  •  امكانية الابلاغ عن اسم غير ملائم ، وغير صحيح من خلال التطبيق .
  •  تم اضافة مربع لادخال الاسم الصحيح بدلا من الاسم الغير لائق المراد تغييره ، ويتم التعديل بسرعة واضافته .
  •  تم اضافة رسائل للتنبيه ، والافاده بخصوص أي بلاغات مقدمة من جهة المستخدم .
  • يمكنك تحميل البرنامج مجانا بشكل كامل ويكون التحميل  من مصدر موثوق وآمن و بشكل مباشر
  • التطبيق متوفر بدون اعلانات مزعجة
  • و من المميز انك لا تحتاج إلى عمل جيلبريك للآيفون
تحميل من مصدر متخصص في برامج الايفون والايباد

ما الجديد في برنامج دليل الجوال السعودي اخر اصدار؟

  • تمت حل مشاكل البحث على هواتف الاندروبد .
  • تم اجراء بعض التحسينات على التصميم كي تسهل على المستخدمين عملية البحث في البرنامج .
  • التخلص من مشاكل تعليق التطبيق علي اندرويد
  • اصبح بامكانك تسجيل ملاحظات علي الارقام من خلال شاشة سجل البحث.
  • و لقد تم اضافة سجل للبحث و يمكن الدخول عليه من القائمه الجانبيه
  •  ايضا تمت اضافة خاصية البحث عن رقم في حال تم نسخ الرقم من اي مكان في الجوال


تنزيل برنامج دليل الهاتف السعودية للاندرويد مجانا  من هنــــــا

تنزيل برنامج دليل الهاتف السعودية للايفون مجانا  من هنــــــا 

Caller ID Mobile Guide Saudi apk
If you want to access the Saudi mobile numbers and know the caller on your phone number through the Saudi phone book now by downloading the program Caller ID Saudi mobile guide apk You can identify the caller ID and the owner of the number, as it is adding more than one million numbers daily to The service allows you to identify as many callers as possible.
Know the identity of any caller from anywhere through the application Truecaller global application that offers you a lot of services that reveal the identity of the caller or the sender of the message and you can download the application truecaller on all types of phones and operating systems.
Saudi Phone Directory
Saudi mobile guide service helps you to access Saudi mobile numbers, so you can search the mobile numbers and knowledge of the owner of the number and is added a million numbers a day to the service.
Caller ID allows you to find out who is the caller and contact data, local and international, and the identity of the sender of messages, is a program to identify the source of unknown calls and allows the search for a name or phone number for free.
It is also a phone book for mobile numbers, local and international fixed telephone numbers, and any data similar to the yellow pages, and can show from the caller and public phone data and also shows the caller data.
Caller ID
The application of knowing the name of the caller and its data from the best Android programs for Saudis, because it allows you to access all the Saudi numbers and know the identity of the caller even if his number is not stored, so you can search that any phone number and get information about the owner of the number besides it shows you the name The actual character of the person, according to what he called others in their mobile, and the most important characteristic program guide numbers Saudi Arabia that once you call a strange number is not saved you have a caller ID, displays a side window where its data and you can control its appearance or hide through the settings and feature Awesome namely it works on v Dith himself on a daily basis by adding approximately the million daily phone.
The best program to know the name of the caller 2020
Caller ID is indispensable to any mobile phone users, you can take advantage of Wojoo \ Mobile Applications Guide to identify and benefit from this service, Caller ID program saves you the trouble of searching for the owner of the strange number that calls you frequently, or Even if the first time, and this will not answer only the number you know because it is a program to identify the caller ID for Android and iPhone And to get the application click on the download link located below this article from our site how technical.
Why download ID Caller?
Since Truecaller is the world's number one app, it's blocked in Saudi Arabia, so Android, iPhone, and Android users can benefit from the Saudi Caller ID, which is specific to Saudi Arabia only.
Caller ID provides Android and iPhone users access to Saudi mobile numbers.It also enables the user to search the phone numbers and see the identity of the number of the caller during the call, with the ability to control the property of the caller by activating or not activated through the application settings, in addition to that The process of adding numbers is done daily according to the description of the application in the store.
This program also provides a tool to report any inappropriate or incorrect name revealed in the application, and in the new update, which was introduced shortly before came a set of wonderful tools, the most important of which is the addition of a link to direct technical support so that users can talk directly with the application support team Also, a side menu has been added to facilitate access to application settings, with the last feature being the ability to save a number to your contacts through the search engine.
Caller ID
View all names for the mobile number in the directory.
Know the caller ID during the call.
 You can deactivate it from the search screen.
 Deactivate the feature of the caller by pressing the options button.
 The possibility of reporting an inappropriate, incorrect name through the application.
 A box has been added to enter the correct name instead of the improper name to be changed, and is quickly edited and added.
 Messages have been added to the notification, informing about any reports submitted by the user.
You can download it completely free and download from a reliable, secure and direct source
The application is available without annoying ads
It is special that you do not need to work jailbreak iPhone
Download from the source specializes in programs for iPhone and iPad
What's new in the Saudi mobile guide program latest version?
Resolved search problems on Android phones.
Some design improvements have been made to make it easier for users to search the program.
Get rid of the problems of the suspension of the application on Android
You can record notes on numbers from the Search History screen.
A search record has been added and can be accessed from the side menu
 Also added a number search feature in case the number was copied from anywhere in the mobile

محمد علي.
كاتب المقال : محمد علي.
تنزيل برامج APK هذا هو اكبر موقع لتحميل البرامج والتطبيقات المجانية الأكثر تحميلا 2022. و متجدد كم سيوفر عليك تحميل وتحديث يوميًا لأفضل نسخ جديدة 2021
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
      💿 اسم البرنامجNoon
      🏢 الشركة المنتجةNoon
      🖥️ متوافق معAndroid, IOS
      📊 حجم البرنامجيتباين حسب النخسة
      نسخة البرنامجاخر اصدار وتحديث
      🗓️ إصدار البرنامج28 - أكتوبر - 2024.
      🌐 لغة البرنامجمتعدد اللغات

    هذا التطبيق يعمل بشكل مجاني بالكامل للآيفون ولا يتطلب أي رسوم لتنزيله أو استخدامه




    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -