أخر الاخبار

أفضل البرامج المجانية للـ تحويل بين صيغ الفيديو لسنة احدث اصدار 2023

تحميل برنامج تحويل صيغ الفيديو 2022 مجانا: ,download Convert Videos خلال دقيقتين.

تحميل برنامج كونفرت لتحويل صيغ الفيديو للبلاك بيري. تحميل برنامج كونفرت فيديو , تحميل برنامج كونفرت 3gp بولد 9000, بولد 9700, بولد 9780, بولد.

تحميل برنامج تحويل صيغ الفيديو للبلاك بيري مجانا  , download Convert Videos blackberry free
تحميل برنامج تحويل صيغ الفيديو للبلاك بيري مجانا  , download Convert Videos blackberry free

convert videos to youtube برنامج محول صيغ الفيديوهات والصوتيات والصور للبلاك بيري Convert
 تحويل الملفات الصوتية تحويل الصيغ الصوتية بواسطة هذه الأداة المميز تستطيع تحويل اغلب صيغ الصوت الشعبية :AAC (AAC)، AIFF (AIFF)، FLAC (FLAC). ، M4A (M4A)، MP3 (MP3)، OGG (OGG)، WAV (WAV)، WMA (WMA).
 التحميل سوفت وير 5-6-7-7.1

أفضل البرامج المجانية للـ تحويل بين صيغ الفيديو لسنة 2023


هناك العديد من الأسباب التي قد تجعلك ترغب في تحويل صيغة الفيديو. قد تحتاج إلى تشغيل فيديو معين على جهاز يحتوي على تخزين محدودة، ويجب تقليل حجم الملف. قد ترغب في الاحتفاظ بكامل مجموعة الفيديو الخاصة بك في نفس الصيغة، ولكن لديها بعض إدخالات التي تؤدي خبط في النظام الخاص بك. أو قد ترغب في تغيير الفيديو المسجل بالصيغة الافتراضية على الهاتف الخاص بك إلى صيغة أخرى من أجل أن يتم مشاركتها بسهولة مع الآخرين.

CQ movie theater popcorn stock s4x3.jpg.rend .snigalleryslide - أفضل البرامج المجانية للـ تحويل بين صيغ الفيديو لسنة 2020
تحويل صيغ الفيديو هو تقريبا أمر معقد مثل عمل تحرير وتعديل للفيديو، ولكن العديد من الناس سيبتعدون عن القيام بذلك بسبب الاعتقاد الخاطئ بأن ذلك أمر معقد جدا ومكلف من أجل تحرير الفيديو الذي تحتاجه. في الواقع، يمكنك القيام بذلك مجانا. هنا في هذا الموضوع سنتعرف على أفضل البرامج المجانية التي يمكنك استخدامها.

1. Freemake Video Converter:

Yi9ECwD6yJQGRiiHxDtBy8 650 80 min - أفضل البرامج المجانية للـ تحويل بين صيغ الفيديو لسنة 2020
سريع ومرن وسهل الاستخدام. ببساطة أفضل محول فيديو مجاني يمكنك تحميله اليوم.

برنامج Freemake Video Converter مميز فى تحويل صيغ الفيديو لسهولة تشغيلها على الحاسوب و كذلك تحويل صيغ الفيديو الى الصيغ التى تحتاجها للموبايل لسهوله تشغيل ملفات الفيديو على الهاتف المحمول ، و التشغيل على الكمبيوتر الشخصى او الايباد ، برنامج تسطيع من خلاله تحويل صيغ الفيديو و الحصول على جودة عالية من الفيديو بالاضافة  الى البرنامج يدعم التحويل الى الصيغ التالية AVI, MP4,DVD, MPEG وغيرها من صيغ الفيديو المعروفة.

كما يمكنك تحويل الفيديو الى صيغ تتناسب مع تشغيلها على هواتف الاندرويد والايقون وكذلك تحويلها لمشاهدتها على اليوتيوب ، البرنامج سهل و مجانى و يستطيع أستخدامة المحترفين و المبتدئين  ، البرنامج يقوم بتحويل امتدادات الفيديو مع الحفاظ على الجودة ، و يمكنك التحويل صيغ الفيديو بسهولة و اختيار ملف لحفظ مقاطع الفيديو و الافلام التى تم تحويلها ، البرنامج سهل الاستخدام و لا يستهلك من موارد النظام ويدعم العمل مع اصدارات الويندوز المختلفة.

واجهه البرنامج متميزة وسهلة التعامل معها حيث يمكنك من خلال ايقونة file من إضافة الافلام والملفات الصوتية والصور وتحويلها للصيغ المناسبة ويمكنك اختيار فيديو من جهاز الكمبيوتر الخاص بك وتحويله الى صيغ الفيديو المشهورة أو الدى فى دى واليوتيوب والاندرويد والايفون وغيرها ويدعم ايضا تحويل الافلام مع الترجمة وتنزيل وتركيب الترجمة من الانترنت مع ضبط حجم وخط الترجمة واختيار جودة الفيديو 720p ، 1080p وغيرها ، وسهولة تحويل الملفات الصوتية والصور الى عرض شرائح واضافة المؤثرات الصوتية والموسيقى والخلفيات المناسبة.

فهو برنامج رائع ويستحق التجربة نظرا لمميزاتة المتعددة فى تحويل الفيديو والملفات الصوتية والصور وتم إضافة امكانية سحب وادراج الملفات والافلام وتم تحديث البرنامج وإضافة خاصية سحب واسقاط ملفات الصوت والفيديو وإصلاح مشكلة تحميل الملفات من فيميو ودعم خاصية سحب واسقاط الملفات لتحويل صيغ الملفات الى الصيغ المشهورة مع امكانية نسخ وحرق ملفات الفيديو بلو راى وصور الايزو بسهولة.

2. Any Video Converter Free:

SWwCfHCRfkb2cMcd944Hy8 650 80 min - أفضل البرامج المجانية للـ تحويل بين صيغ الفيديو لسنة 2020
تحويل مجاني وسريع لملفات الفيديو – سواء تخزينها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو نشرها على الانترنت.

برنامج Any Video Converter Free محول الفيديو والافلام المجاني يتيح لك تحويل جميع أنواع صيغ الفيديو مع المحافظة على جودة الفيديو الاصلية وهو يتميز بالسهولة في الاستخدام والسرعة في تحويل الفيديو، يمكنك تحويل أي مقطع فيديو لديك مهما كانت صيغته إلى أي امتداد تريد وهذه بعض الصيغ التي يدعمها برنامج اني فيديو كونفرتر MP4 و FLV و 3GP و Avi و MKV والمزيد من لصيغ الفيديو الأخرى.

ذات صلة:  5 من أفضل البدائل لـ Outlook على جميع المنصات
بعد تحويل الفيديو سيكون جاهزا لنقله إلى هاتفك المحمول مثل الآيفون وسمسونج والبلاك بيري أو نقله الى اجهزة تشغيل الفيديو مثل الآيبود أو غير ذلك من المشغلات الأخرى، يمكنك أيضا فصل الصوت من الفيديو وحفظه على الكمبيوتر بعدة صيغ، برنامج اني فيديو كونفرتر يسمح لك بتحديد قيمة جودة الفيديو والصوت وايضا تحديد أبعاد إطار شاشة الفيديو بعدها يمكنك تحويل الفيديو بضغطة زر واحدة وبجودة عالية.

بالإضافة الى ان البرنامج تم تصميمه لتحويل الافلام ومقاطع الفيديو الى أي صيغة ترغب بها مع إمكانية مشاهدة الفيديو في نفس الوقت، ايضا البرنامج خفيف على النظام ويستهلك القليل من موارد وحدة المعالج المركزية.

برنامج Any Video Converter Free المجاني به العديد من الإمكانيات الرائعة التي يوفرها للمستخدمين في تحويل معظم صيغ الفيديو والافلام الرقمية، ما عليك فقط التحميل والتجربة بنفسك في تحويل الفيديو كما انه تطبيق مجاني مئة بالمئة وسهل في الاستخدام ويتيح لك الكثير من الخيارات في تحويل الفيديو بالإضافة الى تحويل الموسيقى والصوتيات، يمكنك الآن تحميل نسختك المجانية وبآخر اصدار من برنامج اني فيديو كونفرتر المجاني لتحويل مقاطع الفيديو المفضلة.

3. Free HD Video Converter Factory:

wVLmnuBZkzP8Yxewo3a3y8 650 80 min - أفضل البرامج المجانية للـ تحويل بين صيغ الفيديو لسنة 2020
تحويل سريع للملفات وتحرير بسيط في حزمة مجانية واحدة مريحة للغاية.

برنامج تحويل الفيديو وتحويل الأفلام عالية الدقة، HD Video Converter Factory تطبيق مجاني يساعدك على تحرير وتحويل الفيديو والصوت وتحميل مقاطع الفيديو من الانترنت بجودة عالية، يمكنك تحويل الفيديو وحفظه على القرص الصلب بسرعة كبيرة وبدون التأثير على موارد الكمبيوتر، البرنامج يدعم تحويل حزمة كبيرة من صيغ الفيديو التي تتميز بالجودة العالية، مثل صيغة MKV و  AVI و MPG و MP4 و صيغة VOB، أيضا البرنامج يدعم تحرير الفيديو والافلام وتركيب ملفات الترجمة بصيغة SRT وتحويلها وحفظها على الكمبيوتر مع المحافظة على الجودة الأصلية.

برنامج أتش دي فيديو كونفرتر فاكتوري يسمح لك ايضا بتحويل مقاطع الفيديو حسب نوع جهاز المحمول الخاص بك مثل تحويل الفيديو الى أجهزة البلاك بيري وأبل ونوكيا وسمسونج والأتش تي سي (HTC) وأجهزة صوني، يمكنك تحويل الملفات الصوتية والموسيقى الى صيغ MP3 و WAV و WMA، ايضا يمكنك فصل الصوت من الفيديو وحفظه على الكمبيوتر بصيغ مختلفة، بالإضافة الى تحميل وتحويل مقاطع الفيديو من مواقع مشاركة الفيديو على شبكة الانترنت مثل موقع الفيس بوك.

برنامج أتش دي فيديو كونفرتر فاكتوري يتمتع بواجهة جذابة وسهلة في الاستخدام، تسمح لك بإضافة مقاطع الفيديو والافلام الى البرنامج وتحديد صيغة الفيديو وضبط قيمة جودة الفيديو والصوت، ايضا يمكنك تحديد نوع ترميز الفيديو والصوت، بالإضافة الى تحديد إطار الفيديو وأبعاد شاشة الفيديو، بعدها يمكنك الضغط على زر تشغيل (RUN) وبداية عملية تحويل الفيديو الى الصيغة المطلوبة وبسرعة كبيرة، يمكنك أيضا إستخدام البرنامج في دمج عدة مقاطع فيديو في فيديو واحد وتحويله وحفظه على الكمبيوتر بجودة عالية.

ذات صلة:  برامج وأدوات أون لاين من أجل تجميع ودمج عدة صور في صورة واحدة 2020
برنامج HD Video Converter Factory تطبيق خفيف الوزن ومتوافق مع جميع أنظمة التشغيل ويندوز، تم تصميمه وتطويره ليقدم لك أفضل الحلول المجانية لتحويل الفيديو والأفلام عالية الدقة (HD)، بالإضافة الى إضافة الترجمة للأفلام وتحويلها مع المحافظة على جودتها الأصلية، أيضا يمكنك ضبط إعدادات البرنامج وتحديد الخيارات التي تتناسب مع كفائة الكمبيوتر من أجل تحويل الفيديو عالي الدقة بدون التأثير على موارد المعالج، يمكنك الآن تحميل برنامج أتش دي فيديو كونفرتر فاكتوري وإستخدامه على جهاز الكمبيوتر الخاص بك لتحويل الفيديو والأفلام عالية الدقة مجانا ومدى الحياة.

4. Handbrake:

aVs9U3dwS2VdoWP2uz3Hy8 650 80 min - أفضل البرامج المجانية للـ تحويل بين صيغ الفيديو لسنة 2020
محول فيديو قوي للغاية كما يقوم بتحويل الصوت وهذا ما جعله يقوم بقفزة من الماك لأجهزة الويندوز.

HandBrake برنامج يتمتع بواجهة رئيسية جميلة جدا و تكون سهلة الإستخدام , متوفر بالواجهة الرئيسية العديد من الأدوات و الإضافات التي ستساعدك على عملية تحويل الفيديوهات , البرنامج يدعم عملية السحب و الإفلات و هذه الخاصية توفر عليك الوقت و الجهد في عملية البحث عن الفيديو الذي تريد أن تعمل على تحويله , كما أن البرنامج متوفر به خاصية جميلة جدا و هي إضافة الترجمة للفيديوهات و هذه الخاصية قليل جدا ما نرى منها في البرامج التي تعمل على تحويل ملفات الفيديو , كما أن البرنامج من خلاله سوف تتحكم في مقطع الفيديو من كافة النواحي و ذلك من خلال التحكم في مدى و مخرج الصوت , و عملية قص جزء من الفيديو و جعله مقطع خاص لوحده و هكذا .

يعمل HandBrake على التحكم بمدى جودة الصورة الخاصة بالفيديو و ذلك في حال كانت غير مناسبة فيعمل البرنامج على تحسينها من أجل أن يكون في وضعية أفضل من قبل , كما أن البرنامج في عملية إضافة الترجمات يقبل كافة اللغات , حتى لو كان الفيديو مدبلج فالبرنامج متاح به أنت يعمل على إضافة تلك الترجمات إن أردت , و يمكنك إضافة أكثر من ترجمة في نفس الوقت إن أردت ذلك للفيديو الواحد , كما أن هذا البرنامج سوف يوفر عليك الكثير من المبالغ المالية و ذلك في حال كان لديك إسطوانات دي في دي و تريد تحويلها أو نسخها إلى جهازك , فهذا البرنامج متوفر به خاصية نسخ ملفات و إسطوانات الـ DVD .

برنامج تحويل الفيديو لأي صيغة تريدها موجود اليوم معنا و هو برنامج يمكنك أن تستخدمه من أجل تقليل حجم الملفات الكبيرة و ذلك لتقليل و خفض المساحة الخاصة بجهازك , فهذا البرنامج عند عملية التحويل لن تنتظر طويلا و كثيرا , و ذلك لأن البرنامج له قدرة عالية و سريعة جدا في عملية التحويل , كما أن البرنامج حاصل على العديد من الجوائز و الأوسمة القيمة المتعددة و البرنامج منافس للكثير من البرامج الأخرى التي تؤدي نفس المهمة.

البرنامج الآن بين يديك فكل ما عليك القيام به هو تحميله من الرابط الموجود بالأسفل و تجربته بنفسك من أجل المعرفة عليه و لإكتشاف المزيد من المفاجائات بداخله , فهذا البرنامج الذي يتم تحديثه بشكل تلقائي , أصبح الآن بإمكانه تحويل ملفات الصوت إلى عدة صيغ , فهذا البرنامج موثوق بشكل كبير جدا منه , فهو برنامج يحافظ على جودة الفيديو من حيث الطول و العرض و نقاء الشاشة و بل يعمل على تحسينها و ليس كالبرامج الأخرى .

ذات صلة:  أفضل التطبيقات لمحبي الأفلام التي يجب تثبيتها

5. MediaCoder:

Ba3Wfn54jKkPMvvjeDRXy8 650 80 min - أفضل البرامج المجانية للـ تحويل بين صيغ الفيديو لسنة 2020
مهما كانت صيغة شريط الفيديو، يمكن لـ MediaCoder مساعدتك على تحويل الفيديو بين صيغ مختلفة – وانه واحد من أسرع المحولات في مجاله.

برنامج تحويل ترميز الفيديو و الصوت،MediaCoder تطبيق مجاني يساعدك على تحويل الفيديو و الافلام و الموسيقى الى عدة صيغ، كما يمكنك ضغط و تحويل الفيديو الى ترميز عالي الدقة، ايضا البرنامج يسمح لك بفصل الصوت من الفيديو و تحويله الى صيغة امبي ثري MP3 و حفظه على جهاز الكمبيوتر، و من بين الصيغ و ترميزات الفيديو التي يدعم البرنامج التحويل اليها هي صيغ AVI و MKV و MP4 و MPEG و ترميز Xvid و Dvix و ايضا الترميز العالي الدقة H.264.

برنامج ميديا كودر يتمتع بواجهة بسيطة و سهلة في الاستخدام يمكنك من خلالها اضافة مقاطع الفيديو و الافلام و الموسيقى الى قائمة البرنامج و إختيار الترميز و الصيغة التي ترغب في التحويل إليها، و بالضغط علة زر (START) يبدأ البرنامج بسرعة كبيرة في تحويل الفيديو و الصوت عالي الجودة و حفظه على القرص الصلب، برنامج ميديا كودر يوفر لك الكثير من الخيارات و الادوات في تحويل الفيديو و الصوت، بحيث يمكنك ضبط ابعاد الفيديو و تحديد جودة الصوت و الفيديو، كما يمكنك قص مقطع من الفيديو و تحويله عن طريق تحديد النقطة الزمنية لبداية المقطع و نهايته، ايضا يمكنك تركيب ملفات الترجمة على الافلام و تحويل الافلام مع الترجمة بحيث تصبح جزء لا يتجزء من الفيديو، ايضا يمكنك اضافة بعض التأثيرات المرئية على الفيديو، كما يساعدك البرنامج على تحسين جودة صورة الفيديو، البرنامج يوفر لك مشغل فيديو يحتوي على جميع الكودك لتشغيل مقاطع الفيديو و الافلام قبل و بعد تحويلها، برنامج ميديا كودر محول جيد و سهل في الاستخدام لتحويل الافلام و الموسيقى في خطوات بسيطة، ايضا البرنامج خفيف الوزن و متوافق مع جميع انظمة التشغيل ويندوز.

برنامج ميديا كودر (MediaCoder) تم تصميمه و تطويره بعناية ليصبح أداة مجانية متاحة لجميع فئات المستخدمين، يوفر لهم حلول و خيارت كثيرة في تحويل الافلام و مقاطع الفيديو و الصوت، بالإضافة الى السرعة في التحويل و الجودة العالية للفيديو و الصوت المحول، و الشيئ المميز في البرنامج هو انه قادر على تحويل و ضغط الافلام عالية الدقة اتش دي (HD) الى عدة ترميزات مع المحافظة على جودة الفيديو الاصلية، ايضا البرنامج خفيف على النظام و لا يستهلك موارد المعالج و الذاكرة اثناء معالجة و تحويل الفيديو و الصوت، يمكنك الآن تحميل برنامج ميديا كودر و استخدامه على جهاز الكمبيوتر الخاص بك لتحويل الفيديو و الصوت مجانا و مدى الحياة

إذا كان عليك بانتظام تحويل الكثير من ملفات الفيديو من صيغة إلى أخرى للتشغيل على أجهزة متعددة، وبالتالي لديك العديد من البرامج المختلفة للقيام بذلك، فإن All Free Video Converter هو الحل الوحيد الذي يدعم أكثر من 250 صيغة مختلفة بسرعة عالية في التحويل، وهو يدعم حتى تحويلات batch.

يمكن ل All Free Video Converter تحويل تقريبا أي فيديو إلى جميع الصيغ الأكثر شهرة مثل WAV، MP3، WMA، OGG، AAC، AVI، MP4، FLV و 3GP، مع نوعية ممتازة. إلى جانب ذلك، واجهته بسيطة و ذكية بحيث يمكن لأي شخص استخدامها والحصول على تحويلات سريعة وفعالة.

يمكن لهذا المحول أيضا استخراج الصوت من الأفلام، وأشرطة الفيديو من يوتيوب والعديد من ملفات الفيديو الأخرى التي يمكنك من تم حفظها على الجهاز الذي تريد أن تشغلها عليه: مختلف صيغ الفيديو لأجهزة الكمبيوتر الشخصية والأجهزة المحمولة مثل الهواتف الذكية أو PSP، ومخرجات الصوت، متوافقة مع كل ما لديكم من مشغلين.

بالإضافة إلى ذلك، تم تجهيز هذا الإصدار من All Free Video Converter بجهاز فك الرموز DXVA / CUDA، والذي يوفر تحويلات للفيديو أكثر كفاءة إلى حد كبير، وهذا يعني التقليل من استخدام وحدة المعالجة المركزية. الملاحظات
يدعم أكثر من 250 صيغة: AVI, WMV, MP4, ASF, DVR-MS, MS-DVR, MOV, 3GP, 3G2, FLV, SWF, QT, RM, RMVB, MKV, AVS, M2TS, MPG, VOB, DV, M1V, M2V, DAT, AMV, DIVX, M4V, MPE, MPV, OGM وأكثر من ذلك.

معلومات تقنية البرنامج
ترخيص
مجانًا
الفئة
برامج تحويل صيغ الملفات
اللغة
العربية
التنزيلات
185,825
التاريخ

من هنااااا

برنامج تحويل صيغ الفيديو للكمبيوتر, برامج تحويل الفيديو الى جميع الصيغ عربي, برنامج تحويل صيغ الفيديو الى avi كامل, برنامج تحويل الصيغ عربي, برنامج تحويل صيغ الفيديو الى mp3, تحويل صيغ الفيديو اون لاين, برنامج تحويل الفيديو الى mp3 بالعربي, برنامج تحويل الفيديو الى mpg كامل, formatfactory, تحويل صيغ الفيديو اون لاين, برنامج تحويل صيغ الفيديو الى mp3, برنامج تحويل الفيديو الى mpg كامل, برنامج تحويل صيغ الفيديو للاندرويد, تحميل برنامج format factory من ميديا فاير, برنامج تحويل الفيديو الى دي في دي, اسرع برنامج لتحويل صيغ الفيديو الى mkv, any video converter تحميل, افضل برنامج تحويل الى mp3, تحويل صيغ الفيديو الى mp4 اون لاين, تحويل mp4 الى avi اون لاين, تحويل الفيديو من wmv الى mp4 اون لاين, تحويل mkv الى mp4 بنفس الجودة, تحميل برنامج تحويل مديات الفيديو, اسرع برنامج تحويل الفيديو الى 3gp, تحميل برنامج الكونفرت مجانا, برنامج تحويل ودمج الفيديو, اصغر برنامج لتحويل صيغ الفيديو, برنامج تحويل من mpg الى mp4, تحميل برنامج توتال فيديو كونفرتر, برنامج تحويل صيغة tsv الي mp4 للاندرويد, برنامج تحويل الفيديو الى mp3 بالعربي, برنامج تحويل الفيديو للسيارة, تحميل برنامج تحويل الفيديو الى عدة صيغ, برنامج تحويل ام بي فور الى صيغ اخرى, برنامج تحويل الصيغ عربي, فورمات فاكتوري قديم, format factory softonic, محول فيديو عربي, تحويل الفيديو الى rmvb, vob converter كامل, برنامج تحويل الفيديو الى dvd كامل, تحميل برنامج تحويل mp4 الى mp3 من ماى ايجى,
محمد علي.
كاتب المقال : محمد علي.
تنزيل برامج APK هذا هو اكبر موقع لتحميل البرامج والتطبيقات المجانية الأكثر تحميلا 2022. و متجدد كم سيوفر عليك تحميل وتحديث يوميًا لأفضل نسخ جديدة 2021
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
      💿 اسم البرنامجNoon
      🏢 الشركة المنتجةNoon
      🖥️ متوافق معAndroid, IOS
      📊 حجم البرنامجيتباين حسب النخسة
      نسخة البرنامجاخر اصدار وتحديث
      🗓️ إصدار البرنامج28 - أكتوبر - 2024.
      🌐 لغة البرنامجمتعدد اللغات

    هذا التطبيق يعمل بشكل مجاني بالكامل للآيفون ولا يتطلب أي رسوم لتنزيله أو استخدامه




    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -