أخر الاخبار

تحميل "موقع نمبر بوك الرسمي" رابط مباشر 2023 numberbook: كشف الاسم والرقم

تحميل برنامج النمبر بوك رابط مباشر 2022 numberbook: نمبر بوك كشف الاسم والرقم

 "تنزيل نمبر بوك ٢٠٢1" "نمبر بوك 2022" "نمبر بوك العالمي" "نمبر بوك كاشف الارقام" "تحميل نمبر بوك السعودي" "نمبر بوك بلس" "Number Book" "نمبر بوك الاصلي بدون تحميل" "نمبر بوك بدون تطبيق" "نمبر بوك الاصلي اون لاين" "نمبر بوك كاشف الأرقام بدون تحميل" "نمبر بوك على المتصفح" "النمبر بوك السعودي" " للايفون" "تنزيل نمبر بوك كشف الاسم والرقم" "موقع زي النمبر بوك"

تحميل برنامج النمبر بوك للبلاك بيري رابط مباشر  '; download numberbook for BlackBerry free
تحميل برنامج النمبر بوك رابط مباشر 2020 numberbook  للبلاك بيري


تحميل برنامج النمبر بوك للبلاك بيري بلعربي ":. تحميل برنامج نمبر بوك للبلاك بيري العربي ';, تحميل برنامج نمبر بوك للبلاك بيري المعرب > النمبر بوك للبلاك بيري q10 ?> تحميل ' برنامج 'النمبر بوك 'للبلاك بيري ' برابط ' مباشر 2014 '; download 'numberbook 'for 'BlackBerry' free ؟, تحميل برنامج نمبر بوك للبلاك بيري مجانا 2013 *&^%$#@!~. تحميل برنامج نمبر بوك على بلاك بيري رابط مباشر .$^# تحميل برنامج نمبر بوك للبلاك بيري برابط مباشر .?><';": تحميل برنامج كشف اسم المتصل للبلاك بيري .~. تحميل برنامج لمعرفة رقم الهاتف للبلاك بيري برابط مباشر ^.": برنامج لمعرفة اسم صاحب الرقم للبلاك 

تحميل برنامج نمبر بوك بلاك بيري | Download Number Book 2.0.1
هو من ا نتاج  منظمة number book download 'و التى  تسعى جاه دة الى ملى ء' هذ ا الكتا ب المفتو ح' بجميع ا رقام  ا لموبايل حول العالم' لتكون قاعدة  بيانات حصرية  للشر كة ,و  يقدم برنامج نمبر بوك فرصة' لكل مستخدمية  للبحث عن هوية اى رقم في  ا لعالم و هو تطبيق  مجانى  حر  يصلح ' لكل  انو اع الم وبايل  بلا استثنا ء شرط  ان يكون لديك اتصال  جيد بشبكة ا لانترنت و نحن  قمنا 'بأعداد  هذ ا الموضوع  لتستطيع معرفة  طر يقة  تحميل برنامج نمبر بوك
البرنامج  عبارة عن أدا ة  تقوم بال بحث'  عن الارقام غي ر ال معروفة  لديكم وي مكنكم  معرفة صاحب  هذا الرقم بصراحه  بحثت عنه كثيرن  حتى  حصلت  على ا لنسخة الاخيرة  'منه و الي  تعمل بشكل' كا مل  بد ون اي  مشاك ل برابط ماشر و محتصر النسحه  الجديده****
الكثير . يعد هذا البرنامج مفيدا  والبعض  يعده  مخترق  للخصوصية   لكن في  كلتا الحال تين يعد .البرنامج'  مهم للكثي ر كما  ينزعج , منه  البعض  الاخر  باخذ ارقامهم  الخاصة؟؟؟؟
يعتبر تطبيق نمبر بوك Number Book واحد من أهم وأشهر التطبيقات المجانية للبلاك بيري والتي يستخدمها الملايين من مختلف أنحاء العالم، يمكنك هذا البرنامج من معرفة الأشخاص الذين يتصلون بك على البلاك بيري من خلال الوصول إلى الرقم الخاص به وبالتالي فإن البرنامج يظهر اسم المتصل، يعمل برنامج نمبر بوك ضمن آلية معينة حيث يطلب منك عند التسجيل في البرنامج أن تقوم بنسخ جميع أسماء جهات الاتصال الموجودة على هاتفك ليتمكن البرنامج من حفظها ورفعها على موقع البرنامج والرجوع إليها وقت الحاجة، برنامج نمبر بوك Number Book متوفر بعدة إصدارات منها ما هو مصمم للايفون والايباد ومنها للاندرويد وهذا الاصدار مصمم خصيصاً لأجهزة البلاك بيري، يمكنك الحصول عليه من موقع البرنامج من خلال النقر على اشارة البلاك بيري الموجودة في الموقع، البرنامج رائع ويستحق التجربة.

مميزات وعيوب نمبر بوك كاشف الارقام

  • تطبيق نمبر بوك كاشف الارقام أحد التطبيقات الخاصة بكشف الهوية ومعرفة من يرغب في التواصل معنا من خلال إجراء المحادثات الكتابية والدردشة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ومن خلاله كذلك يتمكن الأصدقاء من تبادل مقاطع الفيديوهات والصور ومشاركتها مثله في ذلك مثل غيره من التطبيقات بالإضافة إلى إمكانية تلقي المكالمات والاتصالات وحظرها وعدم استقبالها مرة أخرى.

  • يعد تطبيق (Number Book) بديلاً قوياً ومنافساً لا يستهان به بالمقارنة مع تطبيق تروكولر بين المواطنين المستخدمين له في المملكة العربية السعودية حيث إنه يوجد حظر لاستخدام الـ(Truecaller) داخل محيط المملكة وغيرها من دول مجلس التعاون، تعرفوا معنا في المقال التالي على موسوعة مميزات وعيوب ورابط التحميل المباشر الخاص بنمبر بوك.
نمبر بوك كاشف الارقام
من منا لا يريد التعرف على هوية المتصل لمعرفة ما إذا كانت هناك رغبة في التواصل معه أم أنها مكالمة ليست ذات أهمية وتعد من قبيل الاتصالات المزعجة التي يترتب عليها الضيق في حالة الرد، وهو ما يتيح Number Book إمكانية تفاديه.
يمكن من خلاله معرفة هوية المتصل وبالتالي الاختيار ما بين الرد أو خلاف ذلك، بل يمكن كذلك حظر الأرقام حتى لا يتمكن المتصل من تكرار الاتصال مرة أخرى.
يعد أحد التطبيقات المجانية التي حققت نجاحاً واسعاً وشهرة جعلت الإقبال عليه ليس له مثيل بين التطبيقات الأخرى، وذلك لما له من مميزات رائعة ومتعددة.

موقع نمبر بوك الجديد

  • يتمتع بالعديد من المميزات والخصائص نذكرها في النقاط التالية:
  • يمكن المستخدم من تحديد ومعرفة هوية المتصل.
  • لا يتطلب تحميله رسوم فهو يعد من قبيل التطبيقات المجانية.
  • يمكن تحميله من موقع جوجل بلاي الشهير والمتوفر على جميع أجهزة الهواتف الذكية.
  • يمكن ربط حسابه بالحسابات الأخرى الخاصة بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.
  • يتضمن قاعدة هائلة من البيانات تتيح إمكانية التعرف على الغالبية العظمى من الأرقام المتصلة.
  • يمكن استخدامه باللغة العربية مما يجعله سهلاً ويسيراً للمواطنين بالمملكة العربية السعودية والوطن العربي.
  • يدعم أنظمة أندرويد للتشغيل ذات الانتشار الأوسع بين كافة أنظمة التشغيل المتاحة.
تحميل نمبر بوك رابط مباشر
من خلال متجر التطبيقات المجاني جوجل بلاي يمكننا أن نبحث عن تطبيق (Number Book) ومن ثم تحميله، وهناك طريقة أخرى تتعلق بكل نظام تشغيل على حدة مثل البلاك بيري، الآيفون، الأندرويد.

عيوب تطبيق نمبر بوك كاشف الارقام

  • على الرغم من كافة المميزات التي ذكرناها والمتاحة من قبل ذلك التطبيق إلا أنه يتضمن بعض العيوب القليلة، نذكر أبرزها وهو ظهور الإعلانات بصورة متكررة أثناء استخدامه ولكنها ليست مشكلة متوقفة عليه فقط بل إنها مشكلة عامة تخص جميع التطبيقات.

كيفية تعرف نمبر بوك كاشف الارقام اسم المتصل

  • بمجرد تحميل التطبيق على الجهاز يبدأ على الفور بطلب تحميل كافة البيانات الموجودة على الهاتف الخاصة بالمستخدم وبالتالي حفظ الأسماء والأرقام ضمن خدمة حسابي للتخزين العملاقة على شبكة الإنترنت ويتم ذلك عبر رسالة تتضمن طلب السماح بكشف خصوصية الأرقام عند البدأ في تشغيل التطبيق.
  • ومن ثم يعمل على رفع تلك البيانات على السيرفر الخاص به ليتمكن من البحث في جهات اتصالك للتعرف على من لديه تطبيق (Number Book) في هاتفك وعندما يأتيك اتصال من رقم غير معروف يبدأ في الكشف عنه بقاعدة البيانات لديه ثم يطلع صاحب الجهاز بهويته على شاشة الجوال.
  • ولا يمكن الادعاء بكون التطبيق يخترق خصوصية الجهاز والاطلاع على البيانات المحملة به حيث إن رسالة السماح التي تظهر بمجرد تحميله تجعله بريئاً من ذلك الاتهام بمجرد موافقتك عليها وبذلك تكون قد سمحت له باختراق قاعدة بيانات جهازك والاطلاع عليها وحفظها لديه ليتمكن وقت الحاجة من كشف هوية المتصل المجهول ومن ثم الاختيار بين الإجابة عليه أو عدم الرد.

تنزيل برنامج نمبر بوك للبلاك بيري من الموقع الرسمي

تطبيقات بلاك بيري, برامج مجانية, برنامج نمبر بوك, شرح, تثبيت, آخر اصدار, نمبر بوك, كامل, download, free apps, number book blackberry
******

معلومات عن ملف التحميل الخاص ببرنامج نمبر بوك :- 

  • إسم البرنامج : Number Book
  • الترخيص : مجاني.
  • عدد مرات تحميل التطبيق : + 10 مليون مرة.
  • التوافق : متوافق مع أغلب الهواتف. 
  • لغة التطبيق : متعدد اللغات ويدعم العربية.
  • حجم الملف : يعتمد علي نوع الجهاز.
  • الشركة المطورة : Number Book 
تحميل برنامج نمبر بوك مجاناً برابط مباشر Download Number book :- 




محمد علي.
كاتب المقال : محمد علي.
تنزيل برامج APK هذا هو اكبر موقع لتحميل البرامج والتطبيقات المجانية الأكثر تحميلا 2022. و متجدد كم سيوفر عليك تحميل وتحديث يوميًا لأفضل نسخ جديدة 2021
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
      💿 اسم البرنامجNoon
      🏢 الشركة المنتجةNoon
      🖥️ متوافق معAndroid, IOS
      📊 حجم البرنامجيتباين حسب النخسة
      نسخة البرنامجاخر اصدار وتحديث
      🗓️ إصدار البرنامج28 - أكتوبر - 2024.
      🌐 لغة البرنامجمتعدد اللغات

    هذا التطبيق يعمل بشكل مجاني بالكامل للآيفون ولا يتطلب أي رسوم لتنزيله أو استخدامه




    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -