أخر الاخبار

تحميل واتس اب بلس الازرق 2021 للكمبيوتر ويندوز " WhatsApp plus

تحميل برنامج الواتس اب بلس للكمبيوتر برابط مباشر 2021 ! download WhatsApp plus for pc free

 صور,تحديث,قروبات,ماسنجر, اخر اصدار,القديم,تجسس,مراقبة,مع خاصية اخفاء الظهور, سامسونج,للكمبيوتر, للاندرويد,للايفون, واتس اب بلس 2, واتس اب بلس 5, الوردي, الذهبي,المعرب, السراب البعيد بدون حظر,الازرق المعرب, اصدار اسامه غريب, برابط مباشر, ابو صدام الرفاعي, اتنفس هواك اخر تحديث,ضد الحظر, 4.70,اخر اصدار v5 00, جي بي ادعس,النسخة الذهبية, رابط, الفضي,5.45,وتساب زهبي,uptodown,مخفي,وحجم صغير,برابط مباشر, 2020-2021Top ,exe
تحميل واتس اب بلس الازرق  للكمبيوتر ويندوز " WhatsApp plus
 " WhatsApp plus

المتطلبات: الروبوت+ نظرة عامة: ما هو ال WhatsApp +؟ الاساس هو ال WhatsApp للتخصيص حيث يمكنك تغيير الكثير من الألوان، والأحجام، والعديد من اللاعبين يدخلون البصرية الأخرى وبالإضافة إلى ذلك يمكنك زيادة الحد سائل الإعلام تحميل (حد الأسهم هو 16MB) لإرسال ملفات الموسيقى أو ملفات الفيديو كبيرة. يمكنك زيادة جودة الصور المرسلة (بموجب قرار الافتراضية وانخفض الكثير جدا) يمكنك مشاركة الموسيقى فقط بنقرة واحدة يمكنك إضافة صور الملف الشخصي لدردشات الاتصال بهم يمكنك اخفاء الاتصال pictu
 Jan 29, 2016 - نبذه شرح واتس اب بلس للكمبيوتر. واتس اب بلس لجهاز الكمبيوتر WatsApp هو الثورة قادم لجميع الأجهزة، وهذا التطبيق الجديد ليست بمنأى عن نريد أن يكون ذلك على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وبالتالي تكون مرتبطة في جميع الأوقات من أي جهاز. ثم سأشرح خطوة بخطوة كيفية الحصول على الواتس اب WhatsApp بالاضافة الى ...يعتبر برنامج الواتس اب ماسنجر من اشهر برامج الدردشة على الجوالات حول العالم حيث ان عدد مستخدمين هذا التطبيق تعدو سبعمائة مليون مستخدم على مستوى العالم وقد ظهرت برامج منافسة للواتس اب مثل سوما ماسنجر و تلجرام وغيرها ولكن whatsapp ظل في الصدارة رغم ان برنامج تلغرام يمتلك خصائص ومميزات افضل واكثر سرعة ولكن ربما لانة ...Nov 6, 2015 - يعتبر برنامج الواتس اب ماسنجر من اشهر برامج الدردشة على الجوالات حول العالم حيث ان عدد مستخدمين هذا التطبيق تعدو سبعمائة مليون مستخدم على مستوى العالم وقد ظهرت برامج منافسة للواتس اب مثل سوما ماسنجر و تلجرام وغيرها ولكن whatsapp ظل في الصدارة رغم ان برنامج تلغرام يمتلك خصائص ومميزات افضل واكثر سرعة ...
تنزيل برنامج واتس اب عربي للكمبيوتر أخر إصدار كامل مجاناً.

نبذة مختصرة من المعلومات حول برنامج واتساب للكمبيوتر

واتس اب للكمبيوتر:
أصبحت برامج الشات والماسنجر من أهم البرامج التي يطلبها المستخدمين خصوصاً بعد إنتشار الأنترنت والهواتف الذكية بشكل كبير جداً في الأونة الأخيرة ومن المعروف أن برنامج واتس اب هو أحد أكثر تلك البرامج إنتشاراً حيث نال ثقة المستخدمين في جميع أنحاء العالم بعد التطوير الكبيرالذي شهده عالم الإنترنت والهواتف الذكية.
وقد تزايد الطلب بشكل كبير علي برنامج واتس أب للكمبيوتر لذلك قمنا بإعداد هذا الشرح الذي يوضح كيفية تحميل برنامج واتس أب للكمبيوتر بطريقة سهلة، للعلم قامت الشركة المطورة لبرنامج واتس أب منذ فترة قصيرة بإصدار نسخة رسمية من البرنامج تدعم الأجهزة التي تعمل بنظام ويندوز مثل ويندوز أكس بي، ويندوز 7، ويندوز 8، ويندوز 10 هذا بالإضافة إلى تطبيق واتس أب علي الهواتف والأجهزة الذكية بنظامي أندرويد و IOS مثل الأيفون والأيباد ويأتي برنامج "واتس اب للكمبيوتر" كبديل لصفحة Whatsapp Web والتي كانت الطريقة الوحيدة لإستخدام برنامج واتس أب على الكمبيوتر ولكن الأن يمكنك تحميل وتثبيت برنامج واتس أب 2018 كامل مجاناً برابط مباشر على كل الاجهزة التي تحمل نظام التشغيل ويندوز هذا لأن شركة واتس أب أخيراً رضخت لطلبات المستخدمين وقامت منذ أقل من شهر بإطلاق برنامج الواتس أب الأخضر الأصلي باللغة العربية لسطح المكتب وهو ما أسعد مستخدمي البرنامج حول العالم.

الفرق بين واتس اب ويب وواتس اب الجديد للكمبيوتر :-

في موضوع اليوم سوف نقوم بعمل مراجعة تفصيلية نوضح فيها أهم مميزات وعيوب برنامج واتس اب، الأن أصبح بإمكانك إستخدام واتس أب على الكمبيوتر واللابتوب والاجهزة اللوحية والتابلت وكل الأجهزة بسهولة وذلك بدون الحاجة إلى إستخدام أي إضافات خارجية كأن تقوم بإستخدام متصفح جوجل كروم لتشغيل واتس أب على الكمبيوتر فكل ما عليك فعله الأن هو تحميل البرنامج فقط من الروابط بالأسفل.
  • لم يختلف تصميم برنامج واتس أب للكمبيوتر كثيراً عن تصميم برنامج واتساب للهواتف الذكية فجاء باللون الأخضر الذي اشتهر به الواتس أب المألوف هذا مع نفس أشكال القوائم والنوافذ حتي يوفر تجربة سهولة الإستخدام لجميع المستخدمين هذا ويمكنك الإستمتاع بكل مميزات تطبيق واتساب إذا قمت بتنزيل الواتساب على الكمبيوتر فيمكنك على سبيل المثال إجراء المكالمات الصوتية وإرسال وإستقبال الرسائل المجانية وذلك للأرقام الذي قمت بتسجيلهم على هاتفك من قبل هذا ويمكنك تغيير خلفيات المحادثات تماماً كما في الهاتف بالإضافة إلى إمكانية حفظ الصور وحذف المحادثات.
  • قبل التسجيل في برنامج "واتس اب للكمبيوتر" يجب أن يكون لديك هاتف به برنامج الواتس أب يعمل بحيث تقوم بمسح البار كود الذي يظهره البرنامج كما في النسخة القديمة التي كانت تعتمد على متصفح جوجل كروم في التسجيل وبمجرد أن تقوم بمسح ذاك البار كود بشكل صحيح تجد أن كل محادثاتك ورسائلك إنتقلت إلى الكمبيوتر بشكل سريع جداً.
تحميل وتساب للكمبيوتر
تحميل برنامج واتس اب للكمبيوتر

أهم مميزات برنامج واتس أب الأصلي للكمبيوتر أحدث إصدار :-


  •  التواصل : يعتبر برنامج الواتساب أحد أفضل وسائل التواصل على الإطلاق حيث يتميز بأنه مجاني بشكل كامل ولا يحتاج إلى تفعيل أو أي مصاريف إضافية فهو يمكنك من إجراء مكالمات صوتية بجود HD هذا مع إمكانية ارسال الفيديوهات والصور في المحادثات بحد أقصل 30 ميجا للفيديو الواحد كما يدعم بعض أنواع المرفقات الأخري مثل الملفات الصوتية والنصية.
  • الخصوصية : بإمكانك تعديل خصوية البرنامج كما تشاء الأن وذلك لحفظ سرية بياناتك وجعلها بعيداً عن المتطفلين وذلك من خلال مجموعة من الخيارات التي توفر لك إمكانية إخفاء صورتك الشخصية أو جعلها ظاهرة للجميع أو للأرقام المسجلة لديك فقط هذا بالإضافة إلى إمكانية إخفاء الحالة أيضاً بنفس الإعدادت السابقة مع إمكانية حظر أي مستخدم بشكل نهائي في حال أردت ذلك عن طرق Block.
  • متوافق وسريع : أحد أهم مميزات "برنامج واتس أب للكمبيوتر" والموبايل أو أي إصدار أخر هو أنه يتوافق مع عدد كبير جداً من الأنظمة وهو ما جعل إنتشاره امراً سريعاً جداً وذلك لأن كل نسخ الواتس أب تعمل جيداً وبدون مشاكل نهائياُ مع أي نظام من الأنظمة السابق ذكرها هذا لأن الواتس أب الأن تحت إدارة شركة فيس بوك الشهيرة والتي تعطي إهتماماً كبيراً لتطوير برنامج واتس أب بشكل دائم.
  • دعم اللغات : يدعم برنامج واتساب بجميع نسخة عدد كبير جداً من اللغات العالمية من بينها اللغة العربية واللغة الإنجليزية والفرنسة والعديد من اللغات الاخري والتي يمكنك عرض واجهة البرنامج بها فعلى سبيل المثال يمكنك إختيار اللغة العربية ليتم عرض برنامج واتساب بالكامل باللغة العربية وكذلك على كل اللغات الموجودة في البرنامج.
  • مجاني : برنامج "واتس أب للكمبيوتر" واللابتوب مجاني بالكامل كما ذكرت ولا يحتاج إلى تفعيل او كراك كما انه لا يحتوي على أي نوع من الإعلانات المزعجة التي لا يحبها المستخدم فهو برنامج نظيف يشرف على تطويره كبرى الشركات التقنية على مستوي العالم ولذلك يتم فطلاق إدارات متفاوتة حيث يتم في كل إصدار صيانة وتصحيح اخطاء لإصدار السابق.
كان هذا شرح سريع لبرنامج واتس أب للكمبيوتر، للمزيد من البرامج المجانية إضغط هنا.
في حال واجهت أي مشكلة الرجاء ترك تعليق بالأسفل وسوف نوافيك بالرد في أقرب وقت ممكن.

معلومات فنية حول ملف تحميل برنامج واتس أب للمحادثات :-


  • إسم البرنامج : Whatsapp.
  • حجم البرنامج : 69 ميجا بايت.
  • الشركة المطورة :Whatsapp.
  • الأجهزة المتوافقة : ويندوز ، أندرويد، IOS.
  • الترخيص : مجاني بالكامل.

تحميل برنامج برنامج واتس أب 2018 مجاناً للكمبيوتر Download Whatsapp :-
إضغط هنا لتحميل برنامج واتس أب للكمبيوتر مجاناً برابط مباشر
إضغط هنا لتحميل برنامج واتس أب للماك مجاناً برابط مباشر

1-أولا نقوم  بتحميل  محاكي الاندرويد من هنااا BlueStacks.
تانيا نقوم  بتحميل من هناااا NET framework   حتى  يعمل  برنامج  BlueStacks  بشكل صحيح

محمد علي.
كاتب المقال : محمد علي.
تنزيل برامج APK هذا هو اكبر موقع لتحميل البرامج والتطبيقات المجانية الأكثر تحميلا 2022. و متجدد كم سيوفر عليك تحميل وتحديث يوميًا لأفضل نسخ جديدة 2021
تعليقات
11 تعليقًا
إرسال تعليق
  • غير معرف 13 ديسمبر 2013 في 6:31 م

    شكراً على هذا البرنامج

    إرسال ردحذف
    • غير معرف 18 ديسمبر 2013 في 1:47 م

      شكرا علي هذا البرنامج

      إرسال ردحذف
      • غير معرف 23 ديسمبر 2013 في 8:21 م

        نصاب

        إرسال ردحذف
        • الملك فيصل 4 يناير 2014 في 11:45 م

          أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.

          إرسال ردحذف
          • غير معرف 20 يناير 2014 في 12:18 ص

            مشكورين كتير

            إرسال ردحذف
            • Unknown
              Unknown 21 يناير 2014 في 9:29 م

              نشكركم عل هذا البرنامج

              إرسال ردحذف
              • غير معرف 1 مارس 2014 في 1:51 ص

                من البرامج المهمه في الترابط الاجتماعى شكرا جزيلآ

                إرسال ردحذف
                • Unknown
                  Unknown 27 مارس 2014 في 8:50 ص

                  ok good

                  إرسال ردحذف
                  • غير معرف 7 يونيو 2014 في 9:17 ص

                    السلام عليكم من فضلكم لية البرنامج مبيشتغلش علي ويندوز 8 ارجوا الرد سريعا

                    إرسال ردحذف
                    • غير معرف 9 يونيو 2014 في 1:55 م

                      كيف احمل البرنامج

                      إرسال ردحذف
                      • الوافي
                        الوافي 6 يوليو 2014 في 11:46 ص

                        أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.

                        إرسال ردحذف
                          💿 اسم البرنامجNoon
                          🏢 الشركة المنتجةNoon
                          🖥️ متوافق معAndroid, IOS
                          📊 حجم البرنامجيتباين حسب النخسة
                          نسخة البرنامجاخر اصدار وتحديث
                          🗓️ إصدار البرنامج28 - أكتوبر - 2024.
                          🌐 لغة البرنامجمتعدد اللغات

                        هذا التطبيق يعمل بشكل مجاني بالكامل للآيفون ولا يتطلب أي رسوم لتنزيله أو استخدامه




                        وضع القراءة :
                        حجم الخط
                        +
                        16
                        -
                        تباعد السطور
                        +
                        2
                        -