أخر الاخبار

تحميل برنامج ادوبي ريدر للايفون اخر اصدار مجانا برابط مباشر 2023: تنزيل تطبيق آخر تحديث adobe reade

تحميل برنامج ادوبي ريدر للايفون مجانا 2022 . download adobe reader V: 11.0.1 for iphone free



تحميل برنامج ادوبي ريدر للايفون مجانا  . download adobe reader V: 11.0.1 for iphone free
حميل برنامج ' ادوبي ريدر للايفون " اخر اصدار " 2020 .
لايفون مجانا 2015 . تحميل برنامج ادوبي ريدر على ايفون رابط مباشر " . برنامج ادوبي ريدرر ل للايفون برابط مباشر.ادوبي ريدرالنسخه الجديده Ver
أصدرت أدوبي تحديثا ل - PDF عرض برامجها ، القارئ، على دائرة الرقابة الداخلية المنصات. الإصدار الجديد يتيح لك إنشاء ملفات PDF من إيديفيسي الخاص بك، ولكنها ليست رخيصة.
يضيف برنامج أدوبي ريدر الإصدار 11.0.0 القدرة" على شراء خدمة CreatePDF أدوبي باستخدام عملية شراء في التطبيق، من $ 89.99 / € 69.99 / £ 59،99 . يمكنك تحويل" صورة إلى PDF باستخدام CreatePDF ، و إنشاء ملفات PDF من مجموعة متنوعة من تنسيقات الملفات.
أيضا شراء في التطبيق ، و القارئ الجديد يسمح "لك لشراء أدوبي ExportPDF  . يمكنك استخدامه لتصدير ملفات" PDF إلى صيغ ?
يتضمن التحديث مزيد من الاصلاحات و التحديثات الأمنية و متاح خالية تماما من التهمة على الجميع. وتشمل متطلبات 3Gs فون ، اي فون 4 ، اي فون 4S ، اي فون 5 ، آي بود اتصال (الجيل 3 ) ، آي بود (الجيل 4 ) ، آي بود اتصال (الجيل 5 ) ، آي باد، ودائرة الرقابة الداخلية 5.0 أو في وقت لاحق
إذا كان لديك جهاز مع دائرة الرقابة الداخلية، فإنه أمر لا بد من تثبيت "برنامج أدوبي ريدر، أفضل تطبيق في السوق للعمل مع وثائق PDF . قراءة وإدارة و مشاركة" جميع أنواع الملفات PDF? بسهولة كبيرة .

ملامح:

  • ملفات PDF مفتوحة.
  • عرض الوثائق بشكل" مريح مع توسيع و تكبير الخيارات.
  • تنقل بين صفحات" مختلفة ?.
  • إنشاء إشارات" مرجعية? .
  • إضافة ملاحظات "وتعليقات? .
  • يسمح لك لتوقيع' الوثائق" الإلكترونية" .
  • مشاركة وطباعة المستندات" PDF" .
إذا كنت ترغب في فتح وقراءة ملفات PDF على اي فون الخاص" بك أو تطلب الشركة ، تحتاج إلى تنزيل تطبيق برنامج أدوبي ريدر .

برنامج Adobe Reader XI هو قارئ PDF الرسمي. إنه مدمج مع معظم متصفحات الويب ويتيح لك إمكانية الطباعة والتعليق ومشاركة المستندات بسهولة. من الضروري فتح آلاف المستندات والنماذج والأدلة. هناك بدائل أخرى في السوق مثل سومطرة PDf و Foxit Reader . واحدة من المزايا الرئيسية لصالح Adobe Reader هي التغطية الدولية والضمانة المنشورة في أكثر من 30 لغة وبلد.

كل ما تحتاجه لقراءة ملفات PDF:

أدوبي الكلاسيكية أدوات القارئ لم تتغير. من العدسة المكبرة ، إلى أدوات التحرير ، وميزات القراءة بصوت عالٍ ، أضافوا وظائف توضيحية محدثة جديدة تبسط مهام إبراز النص أو إضافة ملاحظات .

بفضل "الوضع المحمي" والتدابير الأمنية الأخرى ، أصبح الآن أكثر أمانًا لملء النماذج وفتح مستندات PDF مع الكائنات المعقدة. يتضمن برنامج Adobe Reader XI Protected Mode الجديد أيضًا ميزات تعمل على حماية بياناتك.

مع خيار المشاركة ، يمكنك إرسال المستند عن طريق البريد الإلكتروني عبر خدمة Adobe SendNow. أيضا ، من خلال دمج Adobe Reader مع خدمات Acrobat.com عبر الإنترنت ، يمكنك الاستفادة من بعض الوظائف المثيرة للاهتمام ، على الرغم من أنك ستحتاج إلى حساب على الإنترنت.

أسهل في الاستخدام:

بالمقارنة مع الإصدارات القديمة ، يبرز برنامج Adobe Reader XI نظرًا لبساطة واجهته ، والتي لا تعرض سوى العناصر الأساسية. للوصول إلى جميع الوظائف الأخرى ، كل ما عليك فعله هو فتح اللوحات أو القوائم.

يدعم Adobe Reader XI أوضاع قراءة مختلفة ، مثل ملء الشاشة أو وضعها الطبيعي. هذا يعني أنه يمكنك استخدامه حتى مع شاشة تعمل باللمس. وبالمثل ، فإن جميع الميزات المختلفة واضحة للغاية.

تحسّن برنامج Adobe Reader XI الكثير منذ الإصدار 9 - فقد أصبح قارئًا للقراءة بتنسيق PDF خفيفًا بما فيه الكفاية للتنافس مع قارئات بديلة أخرى.

من ناحية أخرى ، لا يزال الأمر شاقًا إلى حد ما ، وخاصة بالنسبة لأجهزة الكمبيوتر القديمة ، والتكامل مع المتصفحات ليس جيدًا كما ينبغي. من الأفضل في بعض الأحيان اللجوء إلى القراء المتكاملين بالفعل.

كبديل داخل عائلة Adobe ، يمكنك أيضًا التحقق من Adobe Acrobat Pro DC . يُوصى بهذا الخيار خصيصًا للمستخدمين والمصممين المحترفين الذين يريدون أيضًا تعديل وتطبيق تغييرات وتحسينات مختلفة على أي مستند pdf.

أداة أساسية
أسرع وأكثر موثوقية وبساطة ، يعد Adobe Reader XI أداة أساسية إذا كنت بحاجة إلى فتح مستندات PDF وطباعتها بشكل متكرر ، ومع وضع القراءة بملء الشاشة ، يمكنك الاستمتاع بملفات PDF حتى على الشاشات الأصغر.

أحدث إصدار. هذا هو تحديث ربع سنوي منتظم يوفر عمليات تخفيف الأمان وتحسينات الميزات وإصلاحات الأخطاء.
التغييرات
أحدث إصدار. هذا هو تحديث ربع سنوي منتظم يوفر عمليات تخفيف الأمان وتحسينات الميزات وإصلاحات الأخطاء.

مواصفات التطبيق

  • الترخيص: المجاني.
  • نظام التشغيل: Windows 7.
  • متوفر أيضًا للأنظمة الأساسية التالية: Android. Mac. iPhone.
  • التنزيلات: 358K.
  • اللغة: الإنجليزية.
  • الإصدار: 19.021.20058.
  • المطوِر: Adobe | المزيد من البرامج (234).
تقييم المستخدم: 

المميزات البرنامج ادوبي ريدر للايفون:

  • زيادة الأمن
  •  إرسال الملفات عن طريق البريد الإلكتروني
  •  ملاحظات لاصقة وخيارات تسليط الضوء
  •  قراءة كاملة على الشاشة
  •  خيارات الدخول

متطلبات ومعلومات" إضافية :?
5 .
تنزيل برنامج ادوبي ريدر للايفون مجانا من هنــا
تنزيل برنامج ادوبي ريدر للايباد مجانا من هنــا
عمليات بحث متعلقة بـ برنامج ' ادوبي ريدر للايفون
adobe reader تحميل, تحميل pdf للايفون, برنامج pdf للايفون, adobe acrobat reader تحميل, adobe reader 9 تحميل, adobe reader free download for windows 7, download adobe reader 10 free, adobe acrobat reader dc تحميل, تحميل برنامج adobe reader للكمبيوتر 2018, تحميل برنامج pdf للكمبيوتر ويندوز 7, تحميل برنامج pdf مجانا ويندوز 10, photoshop cc app store, نسق المستندات المنقولة, adobe acrobat xi, كيف اعمل ملف pdf بالجوال ايفون, أكروبات, adobe reader free download for windows 7, تحميل برنامج pdf 2020, تحميل برنامج adobe reader 2019, adobe reader download, تحميل برنامج adobe reader للكمبيوتر 2019,
محمد علي.
كاتب المقال : محمد علي.
تنزيل برامج APK هذا هو اكبر موقع لتحميل البرامج والتطبيقات المجانية الأكثر تحميلا 2022. و متجدد كم سيوفر عليك تحميل وتحديث يوميًا لأفضل نسخ جديدة 2021
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
      💿 اسم البرنامجNoon
      🏢 الشركة المنتجةNoon
      🖥️ متوافق معAndroid, IOS
      📊 حجم البرنامجيتباين حسب النخسة
      نسخة البرنامجاخر اصدار وتحديث
      🗓️ إصدار البرنامج28 - أكتوبر - 2024.
      🌐 لغة البرنامجمتعدد اللغات

    هذا التطبيق يعمل بشكل مجاني بالكامل للآيفون ولا يتطلب أي رسوم لتنزيله أو استخدامه




    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -