أخر الاخبار

تحميل برنامج انترنت داونلود مانجر للايفون مجانا اخر نسخه 2023: تنزيل تطبيق internet download manager iphone

تحميل برنامج انترنت داونلود مانجر للايفون 2022 مجانا. internet download manager iphone


تحميل برنامج انترنت داونلود مانجر للايفون مجانا  . download internet download manager for iphone free
تحميل برنامج انترنت داونلود مانجر للايفون مجانا 2020


تحميل برنامج انترنت داونلود مانجر للايفون بلعربي . تحميل برنامج انترنت داونلود مانجر للايفون العربي , تحميل برنامج انترنت داونلود مانجر للايفون المعرب . تحميل برنامج انترنت داونلود مانجر للايفون مجانا 2015 . تحميل برنامج انترنت داونلود مانجر على ايفون رابط مباشر " انترنت داونلود مانجر للايفون برابط مباشر. "النسخه الجديده 2015 .& انترنت داونلنود مانجر اخر اصدار Version: 4.0.1 , الجديد .
..موقع برامج فري نقدم لكم اليوم تحميل برنامج انترنت داونلود مانجر للايفون مجانا 
2 . download internet download 
manager for iphone free اخر اصدار 2017 مجاني
برنامج انترنت داونلود مانجر ، ويشمل برنامج" Internet Download Manager مجموعة واسعة من الميزات التي سوف تساعد المستخدمين على تنفيذ ملفات التحميل". ومن المفيد بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الحصول على كمية ضخمة من الملفات في بضع مرات.
[
الملامح الرئيسية
متطلبات النظام
الايجابيات
سلبيات
انظر أيضا : غيار
الملامح الرئيسية
تسريع : كما يشير اسمها من ذلك "، مدير تحميل الانترنت هي أداة إدارة التحميل" لأنها توفر القدرة على زيادة سرعة التحميل تصل إلى 5 مرات من مجرد تحميل العاديين" وعلاوة على ذلك " فإنه يشمل أيضا العديد من الميزات الأخرى التي تساعد المستخدم على أداء هذه المهمة" دون مشاحنات مثل عمليات استئناف كسر " الخطأ انتعاش شامل ، وهلم جرا.
التوافق : وعلاوة على ذلك " يمكن تشغيل برنامج Internet Download Manager مع ما يقرب من تحميل الأداة. على سبيل المثال ، وهو يدعم العديد من متصفحات الويب مثل أوبرا " وإكسبلورر MSN " AOL ، مايكروسوفت إنترنت إكسبلورر، وموزيلا فايرفوكس، وموزيلا Firebird "و يدمج المتشعب والبروتوكولات بروتوكول نقل الملفات، خوادم بروكسي ، وهلم جرا .
الحماية : كما ل غيرها من أدوات إدارة التحميل" كما يضمن مدير تحميل الانترنت ميزة مما يحسن من حماية محتويات ضارة. ثم يتم تحرير" المستخدمين من القلق إذا تحميله حاليا الملفات هو ملف تالف أو لا.
يقسم التنزيلات "الى تيارات متعددة لل تحميل أسرع
التنزيلات دفعة
استيراد - تصدير تحميل الوظائف
السيارات - التحديث اليدوي ل عنوان التحميل
طوابير متعددة
قائمة التنزيلات الأخيرة لسهولة الوصول إلى الدلائل
فيديو تحميل من مواقع الفيديو المتدفقة . [ 2 ]
تجزئة ديناميكية في جميع مراحل عملية تحميل . [ 3 ]
البروتوكولات : HTTP - FTP-  HTTPS ، MMS [ 4 ] و Microsoft ISA
بروتوكولات التوثيق : الأساسي، والتفاوض ، NTLM ، و Kerberos السماح للتخزين و صناعة السيارات في المصادقة على أسماء المستخدمين" وكلمات السر.

إختلف كثيراً شكل الإنترنت في هذه الأيام وأصبحت تتوفر عليه موارد ضخمة مقارنة بالماضي حيث أصبح يمكنك تحميل كل ما تريد مثل المصادر العلمية والفيديوهات و برامج وتطبيقات الكمبيوتر والموبايل والكثير من العناصر الأخرى ولكن لتحميل هذه العناصر يلزمك برنامج يسمح لك بإدارة تحميلاتك وتنظيمها بشكل كامل وهذا ما يقوم به برنامج انترنت داونلود مانجر Internet Download Manager حيث يوفر لك تجربة تحميل أفضل وأسرع بكثير، في موضوع اليوم سوف نناقش بشكل كامل كل ما يتعلق ببرنامج IDM للكمبيوتر حيث سوف نوضح لكم المميزات والعيوب وطريقة الإستخدام بشكل تفصيلي.

تعريف – ما هو برنامج انترنت داونلود مانجر IDM

“داونلود مانجر” هو أحد أقدم البرامج التي توفرت لنظام التشغيل ويندوز وحصل على شعبية كبيرة منذ ذلك الوقت وحتى الان وذلك على الرغم من توفر العديد من البدائل القوية ولكن يبقى داونلود مانجر هو أفضل البرامج في تحميل مختلف أنواع الملفات وتكمن الوظيقة الأساسية للبرنامج في توفير واجهة بسيطة يمكن من خلالها متابعة تحميلاتك ومعرفة كل المعلومات اللازمة عنها بشكل مبسط مثل حجم ملف التحميل والوقت المتبقي ومثل هذه الأمور، ويوفر لك برنامج Internet Download Manager إستقرار أكبر بالمقارنة مع مدير التحميلات الذي يكون مدمج مع متصفحات الإنترنت المختلفة.

الأهمية – ما الذي يقدمه انترنت دونلود مانجر للكمبيوتر

انترنت داونلود مانجر من البرامج المهمة للكمبيوتر وحتى للموبايل وذلك لأن عمليات التحميل والتنزيل تحدث بشكل يومي مع معظم المستخدمين على مختلف الأنظمة، المميز في برنامج داونلود مانجر أنه يستخدم طريقة مختلفة عن المتصفح في التحميل وذلك عبر تقسيم ملف التحميل إلى عدة أجزاء صغيرة في نفس العملية وبالتالي يتم الإستفادة من كامل السرعة في تحميل الملفات وسوف تلاحظ ذلك بشكل واضح إذا قارنت سرعة التحميل على أي متصفح مع سرعة التحميل علي برنامج دونلود مانجر.

التوافق – ما هي النسخ المتوفرة من داونلود مانجر لجميع الأجهزة

للأسف لا تتوفر أي نسخ أخرى من برنامج داونلود مانجر لأي أنظمة حيث تركز الشركة المطورة علي تطوير نسخة ويندوز فقط بدون أي توفير لنسخ أخرى تناسب الأنظمة الحالية مثل أندرويد و IOS و ماك ولكن تتوفر بعض النسخ التي يتم تطويرها من شركات أخرى وتعمل بنفس الكفائة، اليكم فيما يلي النسخ المتاحة من برنامج التحميل انترنت دونلود مانجر على مختلف الأنظمة.

تطبيق داونلود مانجر للاندرويد
تطبيق بسيط يمكنك من خلاله إدارة تحميلاتك علي أي جهاز يعمل بنطام أندرويد.
تحميل
تطبيق داونلود مانجر للايفون
تطبيق مشابه ولكنه موجه لهواتف ايفون ولكن مع إمكانيات أقل بسبب قيود النظام.
تحميل
برنامج داونلود مانجر للماك
برنامج إدارة تحميلات يمكنك إستخدامه في حال كنت من مستخدمي نظامMac OS.
تحميل

مراجعة – أهم المميزات والخصائص في برنامج انترنت داونلود مانجر

  • الواجهة:
ما يظهر في الصورة بالأسفل هو أول شئ سوف تشاهده عندما تفتح البرنامج للمرة الأولى دائماً حيث تعتبر واجهة البرنامج من الواجهات البسيطة جداً والتي تعمل بشكل أساسي علي توفير تجربة إستخدام مميزة بتوفير وصول سهل وبسيط لجميع الأدوات التي يوفرها برنامج الداونلود مانجر.

  • الإعدادات:
من هنا يمكنك التحكم في كافة خصائص البرنامج بشكل كامل، حيث يمكنك التأكد من توافق البرنامج مع المتصفحات التي تستخدمها كما يمكنك تحديد مكان الحفظ ويمكنك أيضاً الإطلاع على أنواع الملفات المدعومة من البرنامج كما تتوفر بعض الإعدادات التي تخص التحميلات يمكنك التحكم بها.

  • لغات العرض:
يوفر برنامج انترنت داونلود مانجر العديد من اللغات التي يمكنك إستخدامها في الواجهة ويمكنك تغيير اللغة من قائمة بسيطة كما هو مبين في الصورة، ويقوم البرنامج تقائياً بعد تثبيته بإختيار لغة النظام وتعيينها كلغة أساسية للبرنامج بحيث تكون مناسبة أكثر للمستخدم وتوفر تجربة إستخدام أفضل بدون الحاجة إلى تخصيص اللغة.

  • الجدولة:
إذا كنت تقوم بالكثير من عمليات التحميل على الجهاز فسوف تكون هذه الميزة رائعة بالنسبة لك، تسمح لك ميزة الجدولة في برنامج الداونلود مانجر اخر إصدار عربي كامل بتفعيل بعض التحميلات أو كلها في وقت تقوم بتحديده مسبقاً بحيث يمكنك جدولة تحميلاتك لتبدأ في وقت معين، على سبيل المثال يمكنك تأجيل التحميلات كبيرة الحجم مثل تحميل فوتوشوب إلى الوقت الذي لا تستخدم فيه الجهاز ليتم الإستفادة من سرعة الإنترنت بشكل كامل بدون أن تتأثر بتصفحك للإنترنت.

  • أداة الإمساك:
يمكنك تحميل مجموعة من الملفات أو الصور أو الفيديوهات أو الملفات الصوتية من موقع أو صفحة دفعة واحدة بإستخدام هذه الأداة، حيث تسمح لك أداة الإمساك التي يوفرها برنامج انترنت داونلود مانجر للكمبيوتر الجديد آخر إصدار ويمكنك إستخدام هذه الأداة عن طريق إضافة رابط أي صفحة على الإنترنت وأختيار المهمة التي تريد من البرنامج القيام بها ثم ترك المهمة للبرنامج سواء بتحميل كافة ملفات الصفحة أو تحميل كافة الفيديوهات أو الصور أو غير ذلك كما وضحنا.
  • ادخال الروابط:
يمكنك إضافة روابط مباشرة للبرنامج وذلك بشكل يدوي وذلك يسمح لك بتحميل أي نوع من الملفات أو الروابط التي لا يتعرف عليها البرنامج من خلال المتصفح ولكن مع الوضع في الإعتبار صحة رابط التحميل لأنه في بعض الأحيان إذا وضعت رابط غير صحيح فلن يتم التحميل أو سوف يتم تحميل صفحة ويب بدلاً من الملف الأصلي، للتغلب علي هذه المشكلة تأكد من مساحة ملف التحميل قبل البدء في التحميل.
  • محدد السرعة:
يوفر لك برنامج انترنت داونلود مانجر ميزة قوية وهي تحديد السرعة التي يستخدمها البرنامج للتحميل بحيث يمكنك تحديد سرعة معينة لكل عملية تحميل أو تحديد سرعة لكل عمليات التحميل على البرنامج وذلك يوفر لك تجربة إستخدام أسرع للإنترنت حتى مع التحميل بحيث يمكنك تحديد سرعة قليلة للتحميلات والإستمرار في تصفح الإنترنت ومشاهدة الفيديوهات.

البدائل – برامج يمكنك إستخدامها بدلاً من انترنت داونلود مانجر

بسبب فلة التطوير والتحسين لبرنامج انترنت داونلود مانجر أصبح البرنامج لا يناسب فئة من المستخدمين الذين يبحثون عن تقنيات أكثر ومن هنا ظهرت العديد من البدائل المميزة التي يمكنك إستخدامها في حال لم يعجبك البرنامج، فيما يلي قائمة بأهم البرامج البديلة لـ Internet Download Manager

  • برنامج JDownloader:
هو عبارة عن برنامج مفتوح المصدر يمكن من خلاله إدارة تحميلاتك بشكل كامل ويوفر لك بعض المميزات مثل جدولة التحميلات وإيقاف وإستكمال التحميل كما أنه يتميز بتوفير سرعة تحميل كبيرة ولأنه برنامج مفتوح المصدر يحظي بتطوير كبير بين الإصدارات.
  • برنامج Orbit Downloader:
يعتبر هذا البرنامج أحد أفضل البدائل لـ انترنت دونلود مانجر علي الكمبيوتر حيث يدعم جميع التقنيات المستخدمة في الويب وجميع أنواع الملفات كما يوفر سرعة كبيرة في التحميلات ويعمل أيضاً على تقسيم التحميلات إلي أجزاء صغيرة ليسهل عملية التحميل ويوفر سرعة أكبر كما يدعم جميع المتصفحات المتوفرة حالياً.

المميزات – لماذا يجب عليك تحميل برنامج Internet Download Manager

  • خفيف وبسيط:
من أهم المميزات التي جعلت انترنت داونلود مانجر أحد أكثر برامج الكمبيوتر تحميلاً حتى الأن هو أنه برنامج خفيف جداً حيث يمكن تثبيته على أي جهاز مهما كانت مواصفاته وإمكانياته وسوف يعمل بكامل قوته وبدون الحاجة إلى عتاد أقوى.
دعم اللغات
كما سبق ووضحنا في فقرة المراجعة يتوفر برنامج انترنت داونلود مانجر عربي مع إمكانية تغيير اللغة إلى عدد من اللغات التي تغطي جميع اللغات المستخدمة في العالم حالياً كما أن ترجمة البرنامج دقيقة ولن تجد بها أخطاء.

  • سرعة التحميل:
إذا كنت تقوم بجميع تحميلاتك من خلال متصفح الإنترنت فسوف تلاحظ فرق كبير في السرعة بين المتصفح وبين برنامج انترنت داونلود مانجر وذلك بسبب التقنيات التي يستخدمها البرنامج والتي تجعله قادراً على إستغلال كامل سرعة التحميل.
  • سهولة التحكم والإستخدام:
بسبب أن برنامج انترنت دونلود مانجر يأتي بواجهة سهلة وبسيطة ساهم ذلك في توفير تجربة سهلة الإستخدام بشكل ملحوظ كما أن التحكم في البرنامج أيضاً سهل جداً حيث أن كافة الأدوات تتوفر في الواجهة بشكل مرتب وواضح.
  • دعم كافة الصيغ:
يدعم برنامج Internet Download Manager كافة صيغ الملفات التي يمكن تحميلها من الإنترنت وذلك يشمل جميع جميع انواع الملفات لكافة الأنظمة وبالطبع سوف تحصل على نفس سرعة التحميل لكل أنواع الملفات بدون إختلاف.
  • إضافة المتصفحات:
يوفر برنامج انترنت دونلود مانجر المجاني إضافة للمتصفحات مثل جوجل كروم أو فايرفوكس كوانتوم أو حتى متصفح اوبرا وتسمح لك هذه الإضافة بتسهيل عملية التحميل خصوصاً تحميل الفيديوهات بحيث يتعرف البرنامج بشكل تلقائي في حال وجود فيديو أو صوت في الصفحة.

العيوب – أوجه القصور في برنامج Internet Download Manager

  • التوافق:
كما سبق ووضحنا لا توفر الشركة المطورة لبرنامج انترنت داونلود مانجر أي إصدارات أخرى بشكل رسمي لباقي الأنظمة وهذا ما يجعل مستخدمي الأنظمة الأخري مثل Mac OS أو Android أو IOS يبحثون عن بدائل من شركات أخرى.
  • التصميم:
يأتي البرنامج بتصميم قديم نسبياً ولم يتم تطويره منذ فترة كبيرة جداً وهذا بالطبع أمر سلبي لأنه يؤثر على تجربة الإستخدام بشكل أو بأخر ولكن يمكنك تحميل ستايل وتثبيته علي البرنامج بشكل يدوي.


IDM
تنزيل برنامج انترنت داونلود مانجر للايفون مجانا من هنــا
تنزيل برنامج انترنت داونلود مانجر للايباد مجانا من هنــا
تنزيل برنامج انترنت داونلود مانجر للايبود مجانا من هنــا
تحميل برنامج downloads للايفونو,

تحميل برنامج انترنت داونلود مانجر 2019 idm كامل عربي مجاناً, تحميل داونلود مانجر 2019 مفعل, internet download manager 2019, تحميل داونلود مانجر 2019 من الموقع الرسمى, internet download manager مع الكراك, internet download manager كامل, internet download manager 2019 الموقع الرسمي, تحميل برنامج download للايفون, تنزيل برنامج الملفات للايفون, اصلاح برنامج التحميل, تحميل داونلود مانجر 2020 مفعل, idm for android, idm pro apk, تحميل برنامج داونلود مانجر اخر اصدار, تحميل وتفعيل idm, infltr بلس, برامج ايفون 4, iphone programs, برامج محادثات للايفون, تحميل من سفاري بدون جلبريك, شهادة تطبيقات بلس, تحميل برنامج adm pro للايفون, تحميل برنامج adm pro اخر اصدار, تحميل برنامج adma للايفون, برنامج تهكير برنامج تهكير,


محمد علي.
كاتب المقال : محمد علي.
تنزيل برامج APK هذا هو اكبر موقع لتحميل البرامج والتطبيقات المجانية الأكثر تحميلا 2022. و متجدد كم سيوفر عليك تحميل وتحديث يوميًا لأفضل نسخ جديدة 2021
تعليقات
تعليق واحد
إرسال تعليق
  • غير معرف 16 يوليو 2014 في 1:17 ص

    ما عرفت نزلو على الايباد بسنة هو رائع جداً لما استعملتو على ايباد بابا

    إرسال ردحذف
      💿 اسم البرنامجNoon
      🏢 الشركة المنتجةNoon
      🖥️ متوافق معAndroid, IOS
      📊 حجم البرنامجيتباين حسب النخسة
      نسخة البرنامجاخر اصدار وتحديث
      🗓️ إصدار البرنامج28 - أكتوبر - 2024.
      🌐 لغة البرنامجمتعدد اللغات

    هذا التطبيق يعمل بشكل مجاني بالكامل للآيفون ولا يتطلب أي رسوم لتنزيله أو استخدامه




    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -