أخر الاخبار

تحميل برنامج اي تيونز للايفون أحدث نسخة 2023: تنزيل وتحديث تطبيق download itunes for iphone free

تحميل برنامج اي تيونز للايفون 2022 خلال ثانية. download itunes for iphone free

تحميل " برنامج " اي تيونز " للايفون. برابط مباشر 2021 " download itunes "for iphone .  free   " تحميل برنامج اي تيونز للايفون عربي 2015 " download itunes " for iphone " free " تحميل برنامج اي تيونز للايفون مجانا 2014 "

تحميل برنامج اي تيونز للايفون مجانا  " download itunes for iphone free
download itunes for iphone free



حصريا , افضل, أقوى, موقع,احسن. شرح , متخصص, كيفيه طريقة تحميل , تحديث. تحميل برنامج اي تيونز للايفون عربي . تحميل برنامج اي تيونز للايفون برابط مباشر , تحميل برنامج اي تيونز للايفون مجانا . اي تيونزالجديده Version: 4.5.6 . الاي تيونز اخر اصدار , اي تيونز الجديد . ايفون s5 . ايفون 5c . ايفون 6 . ايفون 4 اس . ايفون 5 اس . ايفون 6 اس . ايفون 7 اس ايبود . الايبود , ايباد , الايباد . بصيغه ios . بصيغه 7 ios . بصيغه 8 ios .

اي تيونز هو تطبيق مجانية لماك والكمبيوتر الشخصي. أنها تلعب كل ما تبذلونه من الموسيقى الرقمية والفيديو. أنها تتزامن المحتوى إلى أجهزة أي بود الخاص بك، اي فون، وآبل. وإنه لمتجر الترفيهية التي يبقى مفتوحا 24/7.
تنظيم الموسيقى الخاصة بك في قوائم التشغيل
تحرير معلومات الملف
الأقراص المدمجة سجل
نسخ الملفات إلى جهاز iPod أو غيرها من مشغل الصوت الرقمي
شراء الموسيقى وأشرطة الفيديو على شبكة الإنترنت من خلال المدمج في متجر اي تيونز
تشغيل متخيل لعرض الآثار الرسومية في الوقت المناسب إلى الموسيقى
ترميز الموسيقى في عدد من صيغ الصوت المختلفة.
بالايتونز عبر الكمبيوتر واجراء خطوات معقدة.

اليوم سوف اعطيك طريقة تضيف فيها اي نغمة MP3 من الكمبيوتر الى جهازك الايفون خلال اقل من 40 ثانية, مع برنامج iTools الرائع, هذا البرنامج ليس فقط لاضافة النغمات وحسب, بل ايضن بمكانك عمل الكثير من الاشياء بواسطة البرنامج فهو عبارة عن نسخة من الايتونز ولكن مع خيارات ومميزات افضل , مثل اضافة النغمات, عرض شاشة الايفون على الكمبيوتر, حفظ ملفات الشاش , نسخة احتياطية واستعادة جزء منها او كاملة, تحميل ملفات الفريموير, سوف استعرض كل هذي المميزات بالتفصيل في موضوع لاحق.

نبذّة مختصرة من المعلومات حول برنامج آي تونز للكمبيوتر والماك :-

أهلاً ومرحباً بكم أعزائي متابعي وزوار موقع تريد سوفت البرامج والتطبيقات والألعاب المجانية سوف نتحدث اليوم عن موضوع خاص بهواتف شركة آبل والذي يسمى إيتونز حيث يعد هذا التطبيق من أهم التطبيقات الخاصة لهواتف الأيفون والأيباد كما يمكن تشغيله على أجهزة الكمبيوتر والماك لتشغيل الفيديوهات والموسيقى كما يعد سوق إلكتروني ومتجر كامل خاص بهواتف IOS فهو المتجر الأول والأساسي لأجهزة الأيباد والأيبود وجميع إصدارات آبل حيث يمكن من خلاله تنزيل جميع التطبيقات والبرامج والألعاب المجانية برابط التحميل مباشر أخر إصدار, برنامج آيتونز الذي يتيح جميع الموسيقى والأفلام ويمكنك من الإشتراك في Apple Music للإستمتاع بسماع ملايين الأغاني على الإنترنت بدون إعلانات كما يمكنك أيضاً تنزيل أي أغنية مجاناً من على هذا الموقع ويعمل على جميع إصدارات ويندوز 7, ويندوز 10, ويندوز 8, ويندوز فيستا والأجهزة التي تعمل بنظام تشغيل 32 بت و64 بت ويعمل على نظام تشغيل ماك بالإضافة إلى جميع أجهزة أبل حتى يعمل هذا البرنامج على تشغيل جميع الوسائط ويمكن أيضاً إستخدامه لبث الراديو عبر النت وإدارة هاتف أبل الخاص بك فقد تم تصميم هذا البرنامج متعدد الوظائف بواسطة شركة آبل في شهر إبريل عام 2003 حتى يتمكن المستخدم من شراء وتنزيل الموسيقى والفيديوهات والكتب الصوتية وجميع محتويات الوسائط وتشغيل جميع الوسائط الإفتراضية ومشاركتها علي الشبكات المختلفة كما يدعم برنامج iTunes جميع صيغ MP3 ,AIFF ,WAV ,MPEG-4 ,AAC ,Apple Lossless ,MP4 ,M4V وMOV والملفات المتنوعة ومتاح بالعديد من اللغات إلى أكثر من 23 لغة حول العالم.

خصائص البرنامج آيتونز 2023 


  • برنامج رائد من شركة أبل لتخزين وتشغيل الميديا
  • iTunes هو برنامج ناجح وفعال ومتعدد الوظائف ومنظم أصدرته شركة أبل، وهو يتيح لك إدارة الأجهزة التي تقوم على نظام تشغيل iOS. وأيضًا هو عبارة عن مشغل صوت وفيديو يمكن استخدامه في بث الراديو عبر الإنترنت، كما يمكّنك من تنزيل المحتوى من متجر iTunes
  • ويمكن استخدام iTunes لشراء وتنزيل وإدارة ملفات الموسيقى، والبودكاست، والفيديوهات والكتب والكتب الصوتية وأنواع أخرى من الميديا، بالإضافة إلى وجود تطبيقات الشراء لأجهزة Apple الخاصة بك. ويمكن تشغيل المحتوى الذي تم تنزيله في أي أجهزة متوافقة مع iTunes، بما في ذلك أجهزة الكمبيوتر المكتبية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة والهواتف الذكية والأجهزة اللوحية. ويعمل البرنامج على مزامنة جميع أجهزة المستخدم، مما يجعل استخدامه سهل ومرن للغاية.
  • يساعد iTunes المستخدمين في تنظيم محتوى الميديا بسهولة من خلال إنشاء مكتبة ميديا افتراضية يمكن مشاركتها عبر شبكة محلية مغلقة. ويمكن أيضًا للمستخدمين إعداد قوائم تشغيل بأي طريقة يريدونها. كما سيوفر iTunes معلومات حول محتوى الميديا المقدمة في المكتبة، بالإضافة إلى النسخ الاحتياطي في السحابة الإلكترونية لمنع فقدان المحتوى. يتيح iTunes للمستخدمين القيام بأكثر من مهمة في الوقت نفسه أيضًا. على سبيل المثال، يمكن للمستخدمين الاستماع إلى الموسيقى أثناء البحث عن التطبيقات في متجر ITunes.
  • iTu
  • es
  •  متوافق مع العديد من الصيغ المختلف للملفات المختلفة، بما في ذلك MP3 وAIFF وWAV وMPEG-4 وAAC وApple Lossless وMP4 وM4V وMOV. وهو يدعم أحدث إصدارات نظام التشغي
  • ل ماك، بالإضافة إلى ويندوز 7 أو أحدث. وهو متوفر في 23 لغة مختلفة.

مميزات برنامج آيتونز 2023 للكمبيوتر والماك الإصدار الأخير :-


  •  التحكم في الملفات : يعطيك برنامج آيتونز تحكم كامل في نقل الموسيقى والأفلام والملفات والصور والأغاني من الموبايل إلى الكمبيوتر بإستخدام وصلة USB كما تستطيع عمل نسخة إحتياطية من هذه الملفات وإستعادتها مرة أخرى في حالة فقدان الجهاز أو عدم الوصول إلى أغنيه معينة أو ملف معين ويمكنك أيضاً التحكم الكامل في البرنامج من خلال الإعدادات المتوفرة بداخلة والمجانية بالكامل والتي تتيح لجميع الأشخاص تحكم كامل في جميع الوسائط.
  • البرنامج مجاني بالكامل : يمكنك تحميل برنامج ايتونز 2020 برابط مباشر لجميع الأجهزة سواء الكمبيوتر أو الموبايل مجاناً أخر إصدار من البرنامج بدون دفع أي رسوم لذلك وتستطيع أيضاً تثبيت البرنامج لكي تتمتع بسوق خاص على جهاز الأيفون أو الأيباد أو الأيبود الخاص بك لكي تكون من خلاله تحميل جميع البرامج والألعاب المجانية الخفيفة على الجهاز التي لا تستهلك موارد الجهاز والتي تعمل بجميع لغات العالم المختلفة التي تساعد المستخدم في التعامل
  • التوافق مع أنظمة التشغيل : يدعم هذا البرنامج جميع أنظمة تشغيل الكمبيوتر التي تعمل بنظام ويندوز 7, ويندوز 8, ويندوز 10, ويندوز فيستا, ويندوز فون كما يعمل على أجهزة الماك ويدعم أنظمة تشغيل IOS هو المصدر الاساسي لأجهزة الايباد والايبود والايفون بجميع الإصدارات المختلفة حيث يسهل على المستخدم تحميل أي أغنية والإستماع إلى إذاعة الراديو وتشغيل القنوات الفضائية ونقل والتحكم الكامل في الصور والملفات والفيديوهات والوسائط المتعددة.
  • الحماية والأمان : بعد تحميل وتنزيل متجر إيتونز عربي كامل برابط مباشر من الأسفل تستطيع تحميل جميع الألعاب ومشاهدة الأفلام مجاناً بدون أي خوف من فيروسات أو إختراق لأن فريق عمل البرنامج والمقيمين على تطويره كانوا حريصين على إنتاج برنامج ذو جودة عالية يحفظ جميع بيانات المستخدم ويعمل على إظهار جميع الفيروسات التي تصيب الجهاز بالإضافة إلى الأدوات التي يسهل إستخدامها وأشياء أخرى ستتعرف عليها بعد تجربة هذا التطبيق.
  • حجب الإعلانات : يعمل برنامج إيتونز الإصدار الأخير كمتجر رسمي لجميع هواتف أبل ويقوم تشغيل جميع الصوتيات والملتميديا على أجهزة الأيفون كما يوفر الاغاني والالبومات والالعاب والتطبيقات المختلفة ويقدم جميع الخدمات التي يحتاج إليها المستخدم بدون إعلانات حيث توجد خاصية داخل البرنامج تقوم بمنع الإعلانات المزعجة التي قد تسبب ضرر لبعض الأجهزة وحتى يتم إستخدام البرنامج بطريقة سهلة وبسيطة بدون تعقيد أو مشاكل قد تواجهه المستخدمين.

معلومات حول برنامج آي تونز iTunes برابط مباشر عربي كامل :-


  • إسم البرنامج : iTunes.
  • الشركة المطورة : Apple Inc.
  • حجم البرنامج : 194 ميجا بايت.
  • ترخيص الإستخدام : مجاني بالكامل.
  • الأنظمة المتوافقة : Windows ,IOS.
  • رقم الاصدار : V 12.10.0.7.
  • القسم : برامج الكمبيوتر, برامج الموبايل.
  • اللغة : العديد من اللغات.


تنزيل برنامج اي تيونز للايفون مجانا من هنــا
download itunes for iphone free
تنزيل برنامج اي تيونز بلير للايباد مجانا من هنــا
download itunes for ipad free
تنزيل برنامج اي تيونز للايبود مجانا من هنــا


تحميل ايتونز, تحميل برنامج itunes للكمبيوتر برابط مباشر, تحميل برنامج itunes مضغوط, تحميل برنامج itunes 10.5.1 لوصل الآيفون بالكمبيوتر, تحميل ايتونز اخر اصدار عربي 32 بت, تحميل ايتونز اخر اصدار عربي 32 بت ويندوز 7, تحميل ايتونز اخر اصدار عربي 64 بت 2019, تحميل ايتونز اخر اصدار عربي 32 بت 2020, تحميل ايتونز اخر اصدار عربي 64 بت, طريقة تحميل الايتونز من موقع ابل, تطبيق ابل للكمبيوتر, تحميل برنامج itools, download itunes uptodown, itunes 11.1.5 for windows (32-bit), طريقة تحميل الايتونز, ايتونز امريكي, تحميل من الايتونز مجانا, تسجيل الدخول الى itunes store, آب ستور, تحميل ايتونز اخر اصدار عربي 32 بت ويندوز 7, itunes download, آي كلاود, ايتولز 2018, شرح الايتونز الجديد 2018, برنامج تنزيل برامج للايفون من الكمبيوتر, برنامج itools كامل, تحميل كافه البرامج من ترايد سوفت, تحميل ايتونز اخر اصدار عربي 64 بت 2019, ابل تحميل برنامج ايتونز لعمل سوفت وير, تحميل برنامج itunes 2016, safari apple, download itunes 12.1 3 for windows 32 bit, تحميل ايتونز 64, تحميل ايتونز اصدار قديم, تحميل برنامج itunes للكمبيوتر 2019, تحميل ايتولز, تحميل ايتونز 12.7 3, تحميل برنامج ابل ستور للكمبيوتر عربي, سوفت وير ايفون 6s,


محمد علي.
كاتب المقال : محمد علي.
تنزيل برامج APK هذا هو اكبر موقع لتحميل البرامج والتطبيقات المجانية الأكثر تحميلا 2022. و متجدد كم سيوفر عليك تحميل وتحديث يوميًا لأفضل نسخ جديدة 2021
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
      💿 اسم البرنامجNoon
      🏢 الشركة المنتجةNoon
      🖥️ متوافق معAndroid, IOS
      📊 حجم البرنامجيتباين حسب النخسة
      نسخة البرنامجاخر اصدار وتحديث
      🗓️ إصدار البرنامج28 - أكتوبر - 2024.
      🌐 لغة البرنامجمتعدد اللغات

    هذا التطبيق يعمل بشكل مجاني بالكامل للآيفون ولا يتطلب أي رسوم لتنزيله أو استخدامه




    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -