أخر الاخبار

برنامج اختراق شبكات الواي فاي للايفون بدون جلبريك 2023 wifi password

تحميل برنامج اختراق كلمة سر الوايرلس للايفون 2022 " download WirelessMon Vuze5.1.0.0for iPhone free

افضل, موقع, تنزيل, تحميل, برنامج, تطبيق, اختراق, هكر, الواي فاي, تهكير, سرقه, سارق, واي فاي ماب, معرفة, كشف, كلمة, السر,كاسر, شفرة, رمز, شبكات, الشبكه,تغير, باسورد, مجانى, فك, باسورد,ويفي, مقوي,كيف, فتح, كاسر, للكمبيوتر,اللاب توب , كيفية, للاندرويد, بدون, الوايرلس, في اقل من دقيقة,تقوية اشارة,سامسونج, للموبايل, للايفون,طريقة, شرح, الصيني,  ',mbc70,Hacker wifi,wpa 2,
  -2020-2021-2022-2023-2024
تحميل برنامج اختراق كلمة سر الوايرلس للايفون بلعربي . تحميل برنامج اختراق شبكات الوايرلس المحمية للايفون العربي , تحميل برنامج اختراق الشبكات اللاسلكية للايفون المعرب . تحميل اختراق الشبكات اللاسلكية على ايفون رابط مباشر "النسخه الجديده 2019 .اخر اصدار , الجديد . الاصدار الجديد 6.7.8009  . اخر نسخه 2023 . الاصدار الاخير 2022 . الاصدار القديم . برابط مباشر . رابط مباشر , رابط تحميل برنامج . مجانا, تحديث برنامج . ايفون s5 . ايفون 5c "*&^%. ايفون 4 اس . ايفون 5 اس . ايفون 7 اس ايبود . الايبود , ايباد , الايباد . بصيغه ios .?"#$&* بصيغه 7 ios . بصيغه 8 ios .
الكثير يبحث عن كيفية التمكن من معرفة باسورد الواي فاي , او كيفية اختراق الواي فاي بطريقة سهلة و امنة , من خلال تحميل تطبيقات هكر واي فاي على الاندرويد او الايفون او الكمبيوتر ايضا , حيث تكشف لك هذه البرامج كلمة المرور الخاصة بشبكة الواي فاي , و اختراق wifi , من خلال تطبيق androdumpper يتيح لك هذه الخدمة
أعلى 4 تحميل تحديثات دورية معلومات البرامج من WirelessMon 4.0.1007 النسخة الكاملة من الناشر ، ولكن قد تكون بعض المعلومات قليلا خارج التاريخ.
باستخدام الإصدار ورز ، والمداهمات ، وكلمات السر ورز ، والبقع ، والأرقام التسلسلية ، تسجيل رموز ، مولد المفتاح، مفتاح القراصنة، Keymaker شروط أو كجن ل WirelessMon 4.0.1007 مفتاح الترخيص غير قانوني و منع التنمية المستقبلية لل WirelessMon 4.0.1007 . تحميل وصلات مباشرة من المرايا لدينا أو موقع الناشر، WirelessMon 4.0.1007 سيل الملفات أو الملفات المشتركة من تبادل الملفات الحرة و خدمات تحميل مجانية ، بما في ذلك WirelessMon 4.0.1007 منتديات، قسم الملاهي ، HellShare ، افلام Fileserve، يووسنديت ، سندسبس] ، دبوستفيلس ، Letitbit ، MailBigFile ، DropSend ، ميدياماكس ، LeapFile ، zUpload ، MyOtherDrive ، DivShare أو ميديافاير ، لا يسمح !
وسوف يكون جهاز الكمبيوتر الخاص بك في خطر الإصابة بالعدوى مع برامج التجسس ، ادواري ، والفيروسات ، والديدان ، وأحصنة طروادة ، والمسجلون ، وغيرها في حين كنت تبحث عن وتصفح هذه المواقع غير القانونية التي تقوم بتوزيع ما يسمى كجن ، مولد المفتاح، مفتاح القراصنة ، الرقم المسلسل ، وورز كامل الإصدار أو الكراك ل WirelessMon 4.0.1007 . هذه الالتهابات قد الفاسدة تركيب جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو تنتهك خصوصيتك. WirelessMon 4.0.1007 قد تحتوي على كجن أو مولد المفتاح حصان طروادة فتح الباب الخلفي على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يمكن للقراصنة استخدام هذا مستتر للسيطرة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، نسخ البيانات من جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو استخدام الكمبيوتر لتوزيع الفيروسات و البريد المزعج لأشخاص آخرين
يحاول الكثيرون إيجاد برامج اختراق واي فاي حقيقية ، للتمتع بالإنترنت مع انتشار شبكات واي فاي في كل مكان؛ لذلك على أي حال الوصول إلى شبكات واي فاي مشفرة بكلمة سر، أصبح أمرا سهلا.

اختراق واي فاي تنزيل تطبيق Aircrack-ng
أحد أكثر التطبيقات الموثوق بها من قِبل العديد من المتسللين، هذا التطبيق متاح أيضًا على نظام Ubuntu ويُستخدم على نطاق واسع هناك.

طريقة تقوية إشارة الواي فاي للموبايل.. الآن تعمل بشكل مثالي

نظرًا لأن كلاً من أندرويد و Ubuntu يعتمدان على Linux kernel، فقد تم تصميم هذا التطبيق وتصميمه ونقله بواسطة Android Developers وnthusiastsE في XDA Developers.

يمكنك تنزيل هذا التطبيق من هنا، وستجد أيضًا التعليمات التي يمكنك متابعتها لاستخدام التطبيق.
تنزيل تطبيق Kali Linux Nethunter
يُعد Kali Linux أحد أكثر أنظمة Linux Distro شعبية لأغراض القرصنة الأخلاقية عندما يتعلق الأمر بأجهزة الكمبيوتر المكتبية.
تم تأسيس Kali Linux من قِبل Mati Aharoni، وتتم إدارته حاليًّا بواسطة Offensive Security PVT؛ خاصة أنه أول منصة مفتوحة المصدر لاختبار اختراق أندرويد وشبكات واي فاي .
لاستخدام Nethunter، تحتاج إلى تشغيل أداة الواي فاي في Kali للمضي قدمًا في هذه العملية، ستساعدك عملية التكوين البسيطة لـNethunter في التغلب على مشكلة ملفات التكوين.

للمزيد من المعلومات يمكنك الولوج إلى الموقع الرسمي لها من هنا.

تنزيل تطبيق WiFi WPS WPA Tester
تم تطوير اختبار WiFi WPS WPA Tester بواسطة Saniorgl SRL، وهو أول تطبيق في القائمة المتوافرة في متجر جوجل بلاي؛ ما يجعله أحد تطبيقات اختراق الواي فاي الأكثر شعبية.

كانت نية المطور لصنع هذا التطبيق هي مسح الثغرات الموجودة في شبكات الواي فاي واستكشافها والمساعدة في تطوير هذه التقنية، لكنه يستخدم بالفعل لإيجاد كلمات المرور.
يمكنك تنزيل التطبيق من جوجل بلاي مجانًا من هنا.
تنزيل تطبيق dSploit
على غرار WiFi WPA WPS Tester تم تصميم dSploit أيضًا لاكتشاف نقاط الضعف في شبكات Wi-Fi؛ وبعبارة أخرى هو مجموعة اختبارات اختراق الواي فاي، يساعد هذا التطبيق أيضًا في تحليل شبكة الاتصال والتحكم فيها وجميع أنواع المعلومات الأخرى.

حل مشكلة الواي فاي لا يعمل لمستخدمي الآيفون والأندرويد وويندوز 10

ما يعطي هذا التطبيق ميزة عن الآخرين هو أنه لا يمكنك اختراق شبكة الواي فاي الخاصة بالأشخاص الآخرين فحسب، بل يساعد أيضًا في التحكم في الأجهزة المتصلة بشبكة Wi-Fi نفسها.

يمكنك تنزيل التطبيق من هنا لأجهزة أندرويد.
تنزيل تطبيق Nmap
تطبيق Nmap هو ماسح ضوئي لأمان الشبكات متاح لأنظمة تشغيل مختلفة، وهو متاح أيضًا لنظام أندرويد، يتم استخدامه من قبل المتسللين الأخلاقيين لاستغلال الشبكة وإيجاد الضعف.
واحدة من مزاياه هو أنه يعمل على كل من هواتف أندرويد، ولا يحتاج الروت مثل WiFi WPA WPS Tester، يمكنك الحصول على المزيد من الميزات في حالة قمت بعملية الروت لجهازك.

هذا تطبيق رائع لجهاز أندرويد الخاص بك، يساعد هذا التطبيق في فحص الشبكات للعثور على المنافذ وتفاصيل النظام تمامًا مثل dSploit.

يمكنك تنزيله للحواسيب أيضًا، وهو متوافر لعدة منصات اضغط هنا.
تنزيل تطبيق Wi-Fi Inspect
تعد Wi-Fi Inspect أداة متعددة مخصصة لمتخصصي أمان الكمبيوتر، والمتسللين الأخلاقيين والمستخدمين المتقدمين الآخرين الذين يرغبون في التحكم ومراقبة الشبكات التي يمتلكونها أو لديهم الإذن بالتحكم فيها. وبالتالي في الأساس هذا التطبيق هو أداة تدقيق أمان الواي فاي، وليس تطبيق اختراق بالضبط.

ستحتاج بالتأكيد للقيام بروت جهازك لاستخدام هذا التطبيق، يشبه فحص الواي فاي تطبيقات مثل Wi-Fi kill و NetCut، لكن واجهة المستخدم تعد واحدة من أفضل التطبيقات المماثلة.

يمكنه البحث عن عدد الأشخاص المتصلين بالشبكة، ويمكنك التحقق من عنوان IP الخاص بهم والأجهزة التي يستخدمونها على الشبكة.

"فيسبوك" تطلق خاصية جديدة لحسابات "الموتى"

يمكنك أيضًا حظر استخدام الشبكة الخاصة بهم مباشرةً من تطبيقك، إنه سريع جدًّا بحيث تحصل في بضع ثوانٍ على قائمة كاملة من المستخدمين.


تنزيل برنامج كشف باسورد للايفون الوايرلس مجانا من هنـا 
تنزيل برنامج كشف باسورد الوايرلس للايبود مجانا من هنا
تنزيل برنامج كشف باسورد الوايرلس للايباد مجانا من هنا
برنامج اختراق الواي فاي للايفون

برنامج اختراق الواي فاي للايفون جلبريك
واي فاي مجاني للايفون
اداة اختراق الواي فاي للايفون ios8

برنامج اختراق الشبكات للايفون بدون جلبريك
برنامج اختراق الواي فاي للايفون ios7
اداة اختراق الواي فاي للايفون ios9
برنامج فتح شبكات الواي فاي للايفون
بـ برنامج لكشف باسورد الواي فاي للايفون
معرفة باسورد شبكة wifi بكل سهولة للايفون والايباد بدون جلبريك
برنامج لمعرفه باسورد شبكه wifi المحفوظة بجهازك للايفون بدون جلبريك

wifi password للايفون بدون جلبريك
عرض كلمات المرور لشبكات الواي فاي على الايفون
طريقة اظهار باسورد الوايرلس للايفون
كيف اطلع رقم الواي فاي من الايفون
معرفة كلمة سر الواي فاي المحفوظة للايفون
برنامج يظهر رقم الشبكه المحفوظه

بـ برنامج اختراق الواي فاي للايفون ios7
واي فاي مجاني للايفون
برنامج اختراق الشبكات للايفون من السيديا
بـ برنامج اختراق الشبكات للايفون بدون جلبريك
اقوى برنامج هكر واي فاي للايفون
برنامج لكشف باسورد الواي فاي للايفون
برنامج اختراق الواي فاي للايفون جلبريك
معرفة الرقم السري للواي فاي للايفون
فتح الشبكات المقفله برقم سري للايفون
عرض كلمات المرور لشبكات الواي فاي على الايفون
كيف اعرف رمز الشبكة المتصل بها للايفون بدون جلبريك
برنامج wifi password للايفون




محمد علي.
كاتب المقال : محمد علي.
تنزيل برامج APK هذا هو اكبر موقع لتحميل البرامج والتطبيقات المجانية الأكثر تحميلا 2022. و متجدد كم سيوفر عليك تحميل وتحديث يوميًا لأفضل نسخ جديدة 2021
تعليقات
5 تعليقات
إرسال تعليق
  • Unknown
    Unknown 7 أبريل 2015 في 1:59 ص

    مشكور

    إرسال ردحذف
    • هلال العسلي
      هلال العسلي 13 مايو 2016 في 1:00 ص

      مشكووووورين

      إرسال ردحذف
      • Unknown
        Unknown 3 أغسطس 2016 في 7:59 م

        شكران

        إرسال ردحذف
        • Unknown
          Unknown 18 ديسمبر 2016 في 1:19 م

          مششششكورين

          إرسال ردحذف
          • Unknown
            Unknown 14 ديسمبر 2017 في 8:05 ص

            كيف يتنزل

            إرسال ردحذف
              💿 اسم البرنامجNoon
              🏢 الشركة المنتجةNoon
              🖥️ متوافق معAndroid, IOS
              📊 حجم البرنامجيتباين حسب النخسة
              نسخة البرنامجاخر اصدار وتحديث
              🗓️ إصدار البرنامج28 - أكتوبر - 2024.
              🌐 لغة البرنامجمتعدد اللغات

            هذا التطبيق يعمل بشكل مجاني بالكامل للآيفون ولا يتطلب أي رسوم لتنزيله أو استخدامه




            وضع القراءة :
            حجم الخط
            +
            16
            -
            تباعد السطور
            +
            2
            -