أخر الاخبار

تحميل برنامج اختراق الوايرلس - برنامج جلب باسورد الوايرلس

تحميل برنامج اختراق كلمة سر الوايرلس للايفون بلعربي . تحميل برنامج اختراق شبكات الوايرلس المحمية للايفون العربي تح برنامج اختراق الشبكات اللاسلكية للايفون المعرب . تحميل اختراق الشبكات اللاسلكية على ايفون رابط مباشر "النسخه الجديده 2023 .اخر اصدار , الجديد . الاصدار الجديد 6.7.8009 . اخر نسخه 2023 . الاصدار الاخير 2022 . الاصدار القديم . برابط مباشر . رابط مباشر , رابط تحميل برنامج . مجانا, تحديث برنامج . ايفون s5 . ايفون 5c "*&^%. ايفون 4 اس . ايفون 5 اس . ايفون 7 اس ايبود . الايبود , ايباد , الايباد . بصيغه ios .?"#$&* بصيغه 7 ios . بصيغه 8 ios .
افضل, موقع, تنزيل, تحميل, برنامج, تطبيق, اختراق, هكر, الواي فاي, تهكير, سرقه, سارق, واي فاي ماب, معرفة, كشف, كلمة, السر,كاسر, شفرة, رمز, شبكات, الشبكه,تغير, باسورد, مجانى, فك, باسورد,ويفي, مقوي,كيف, فتح, كاسر, للكمبيوتر,اللاب توب , كيفية, للاندرويد, بدون, الوايرلس, في اقل من دقيقة,تقوية اشارة,سامسونج, للموبايل, للايفون,طريقة, شرح, الصيني,  ',mbc70,Hacker wifi,wpa 2,
  -2020-2021-2022-2023-2024

تحميل برنامج اختراق الوايرلس - برنامج جلب باسورد الوايرلس

تحميل برنامج اختراق الوايرلس - برنامج جلب باسورد الوايرلس
برنامج معرفة كلمة سر الواي فاي للمحمول بدون روت
بعد حصولك و تحميل برنامج اختراق الواي فاي يختبر برنامج Wi-Fi Hacker مدى آمان شبكتك اللاسلكية ويمنحك امكانية إستعادة كلمة المرور الافتراضية لشبكتك في حالة نسيانك لها وكل ذلك بشكل مجاني 100% ، ففي السابق كان من الصعب استعادة كلمة مرور اتصال لاسلكي في حالة نسيانها ولكن مع اقوى برنامج اختراق الواي فاي أصبح الأمر سهلا، وهو متوافق مع أنظمة الأندرويد بشكل كامل. ونعلم بشكل جيد انك لا تستطيع اظهار كلمة المرور في جهاز الاندرويد الا بعمل روت للجهاز ولكن عن طريق برنامج فتح شبكات الواي فاي تستطيع اظهار كلمة سر الشبكة بدون روت .
أقوي برنامج لاسترجاع كلمة سر الواي فاي للموبايل
إن واجهت مشكلة نسيانك لكلمة مرور الاتصال اللاسلكي المتصل في جوالك فلا تقلق فمن خلال ضغطة واحدة تستعيدها مع برنامج معرفة كلمة سو الواي فاي بدون برامج الرائع، اقوى برنامج لاسترجاع كلمة سر الواي فاي ، و هو احد اهم ادوات اندرويد برنامج سهل الاستخدام والتثبيت ويدعم عدد كبير من أجهزة الاتصال بالإنترنت كالمودم والرواتر، وتتميز واجهته الرئيسية بالبساطة والوضوح التام ، يمكنك ايضا من خلال برنامج سبيد تست معرفة سرعة الانترنت التي يستقبلها جهازك ، حيث يقيس لك السرعة وكمية التحميل والرفع للانترنت ، وحماية الانترنت من مشاكل البطء والتصفح الامن بعد ذلك ، ويكتشف الاخطاء الخاصة بشبكة الانترنت ويعمل على اصلاحها ، من خلال برنامج قياس سرعة الانترنت للموبايل .
الأجهزة المدعومة من برنامج فتح قفل كلمة السر WiFi Hacker :-
يدعم برنامج كسر قفل كلمة المرور أجهزة عديدة من الراوتر والمودم والشبكات اللاسلكية وهي كالتالي:
الدعم الكلي لراوتر (Thomson), راوتر دي لينك(Dlink), راوتر تب لينك(TPlink), راوتر اورنج وغيرها من الرواترات.
يدعم الشبكات اللاسلكية والوايرلس مثل (Modem, Wlan, Jazztel, Infostrada, Eircom)وغيرها.
يتميز بدعم شبكة اسكاي في وان (Sky V1).

أفضل برنامج فتح شبكات الواي فاي للسامسونج

يوفر لك برنامج برنامج كسر كلمة سر اللاسلكي للجوال جميع شبكات الواي فاي المتاحة للاتصال بها عبر هاتفك المحمول وحتى المغلقة منها بكلمة سر ومشفرة، حيث يقوم بالبحث ويعمل على فك تشفير الوايرلس للجوال بكل سهولة، ولكن قد يستغرق البحث بعض الوقت معتمدا ذلك على عدد الشبكات المتاحة من حولك، وعند الاتصال على شبكة لاسلكية ما يمكنك إدارتها كتغير إعدادات الأمان أو كلمة المرور لزيادة أمان إتصالك بها ، تستطيع تحويل للكمبيوتر الى وايرلس من خلال برنامج كونكت فاي حيث يمكنك بث الانترنت من خلال جهاز اللاب توب الى جميع الاجهزة الموجودة معك في نفس نطاق الشبكة من اجهزة محمولة او اجهزة كمبيوتر بكل سهولة من خلال برنامج كونكت فاي للاندرويد .
اكتشاف الثغرة الأخطر فى تاريخ الواى فاى.. وملايين الأجهزة عرضة للاختراق
اكتشف مجموعة من الباحثين لأخطر ثغرة بتشفير الواى فاى، والتى تؤثر على معظم الشبكات الحديثة وجميع الأجهزة الذكية المتصلة بالإنترنت، إذ يمكن لهذه الثغرة المعروفة باسم كراك تسهيل الوصول إلى كل شيء تقريبا تم إرساله عبر الشبكة، واختراق أى جهاز يستخدم نفس الواى فاى.

ووفقا لموقع "إندبندنت" البريطانى، وقال الباحث الأمنى ​​ماثى فانهوف: "يمكن إساءة استخدام هذا الأمر لسرقة معلومات حساسة مثل أرقام بطاقات الائتمان وكلمات المرور ورسائل الدردشة ورسائل البريد الإلكترونى والصور وما إلى ذلك، إذ يستهدف الهجوم جميع شبكات واى فاى الحديثة".

وأشار فانهوف أيضا إلى أن جميع أجهزة الكمبيوتر الحديثة والهواتف وحتى الثلاجات الذكية يمكن أن تتأثر بهذه الثغرة، مطالبا المستخدمين ممن لديهم جهاز متصل بالواى فاى من التحقق من عدم تعرضهم للاختراق.

وأكد فانهوف إمكانية قراءة أى شيء يتم إرساله عبر الشبكة المتأثرة، ورغم أن بعض التقنيات مثل HTTPS  تجعل من الصعب قراءة ما يتم إرساله عبر الشبكة، لكن تم التحايل عليها فى عدد مقلق من الحالات.

ويعمل الهجوم "كراك" عن طريق استغلال "المصافحة" التى تتم بين شبكة الواى فاى والجهاز عند محاولة الاتصال، وعادة ما يحدد الطرفان مفتاح تشفير لجميع الزيارات المستقبلية، وهذا يعنى أن كل جهاز سوف يكون قادرا على قراءة البيانات إذا كان لديه هذا المفتاح.

لكن الباحثين وجدوا أن العملية يمكن خداعها من خلال إعطاء الضحية مفتاحا مستخدما بالفعل، وبالتالى يسمح لشخص ما بفك تشفير وقراءة أى من الرسائل التى يتم إرسالها عبر الشبكة.

وقال فانهوف: "فى الوقت الراهن، تستخدم جميع شبكات الواى فاى المحمية الحديثة نوع محدد من المصافحة التى يمكن أن تتعرض للهجوم، مما يعنى أن هذه الشبكات تأثرت بهذه الهجمات".

وأكد فانهوف إمكانية حل المشكلة، لتعود الأجهزة للعمل بشكل طبيعى، ولهذا السبب فإنه يحث الجميع على تحديث برامجهم فى أقرب وقت ممكن، بخلاف ذلك،  لا يمكن للمستخدمين العاديين فعل شىء لحماية أنفسهم، فتغيير كلمة المرور الخاصة  بالواى فاى لن يحدث فرقا.

وليس من الواضح ما إذا كان تم استغلال هذه الثغرة  بالفعل، إذ قال فانهوف: "نحن لسنا فى وضع يسمح لنا بتحديد ما إذا كانت ههذ الثغرة تم استغلالها بالفعل أم لا".

أفضل تطبيقات اختراق الواي فاي و معرفة كلمة المرور

في الآونة الأخيرة شاهدنا مجموعة كبيرة من التطبيقات التي يستخدمها بعض المتطفلين في اختراق الواي فاي الخاص بنا و معرفة كلمة المرور مما يؤثر علي سرعة إستخدامنا للأنترنت كما أنه شئ غير أخلاقي أو قانوني , لذلك يجب أن نقوم بالبحث عن طريقة نتأكد من خلالها أن الواي فاي أو الراوتر الخاص بنا محمي جيداً و من الصعب أختراقة . لذلك يجب أن نحصل علي الأدوات التي ستساعدنا علي أكتشاف الثغرات و المشاكل المتواجدة بداخل الراوتر الخاص بنا و منعها حتي لا يتم اختراق الواي فاي و منع المشكلة قبل حدوثها , لذلك في هذه المقالة سوف نقوم بعرض أفضل تطبيقات اختراق الواي فاي و معرفة كلمة المرور لكي نقوم بتجربتها علي الراوتر الخاص بنا و التأكد من اننا في أمان تام . ملحوظة : هذه المقالة بغرض زيادة الأمان و الخصوصية و منع المتطفلين و المخترقين و الاختراق الغير اخلاقي , و الموقع غير مسؤل عن إستخدام هذه التطبيقات بشكل غير اخلاقي , و المقالة مخصصة للمخترقين الأخلاقيين Ethical Hacker فقط للتأكد من تأمين الواي فاي و سد الثغرات المتواجدة به .
يعتبر هذا التطبيق من أشهر و أهم التطبيقات الخاصة بإختبار حمية الواي فاي و الراوتر , حيث يوفر التطبيق الكثير من الأدوات الخاصة بفحص تشفير شبكة الواي فاي و إخترقها , و أيضاً يوفر ميزة قطع الأنترنت عن المستخدمين و المتصلين بالراوتر الخاص بك لكي تستطيع إخراج و منع المتطفلين أو الأشخاص الذين يقوموا بعمليات تحميل كبيرة , و يوفر العديد من الأدوات التي تسمح لك بمعرفة الثغرات و المشاكل الخاصة بالرواتر و من ثم تقوم بالعمل عليها و حلها .

تطبيق aircrack-ng :

يوفر هذا التطبيق ميزة مهمة و هي أنه يدعم وضع المراقبة لمعرفة الأشخاص الذين يقوموا بالدخول الي الراوتر الخاص بك و الدخول الي شبكة الواي فاي الخاصة بك مع عرض معلومات تخصهم مثل عنوان الـ ip من خلال هاتفك الأندرويد , و التطبيق تم فحصة و تطويرة من خلال متخصصين في الحماية و تطوير التطبيقات , لذلك ستجد التطبيق يقدم لك الكثير من المميزات بداخله .
موضوع آخر قد يُهمك :   كيفية عمل روت لهاتف Galaxy Grand Duos GT-I9082

تطبيق Reaver :

أفضل تطبيقات اختراق الواي فاي و معرفة كلمة المرور ( اختراق أخلاقي )تطبيق أخر مهم و شهير من التطبيقات الخاصة بالأندرويد و الذي يوفر لك نفس الميزة في التطبيق السابق و هي ميزة مراقبة الراوتر و شبكة الواي فاي الخاصة بك و يوفر أيضاً ميزة معرفة كلمة المرور الخاصة بالراوتر , لذلك تستطيع أن تقوم بتثبيت التطبيق و تجربته لكي تعرف إذا كان سيعرف كلمة المرور الخاصة بك أم لا .

تطبيق wifikill for android :

أفضل تطبيقات اختراق الواي فاي و معرفة كلمة المرور ( اختراق أخلاقي )يعتبر هذا التطبيق من أشهر التطبيقات الخاصة باختراق الواي فاي و معرفة كلمة المرور الخاصة بالراوتر , و هو الأكثر إستخدماً علي هواتف الأندرويد في هذا الأمر , حيث يتميز بواجهة إستخدام بسيطة و يقوم بعرض أسماء المتصلين و عنواين الـ ip بطريقة سهلة علي المستخدمين و لكن يتطلب التطبيق وجود صلاحيات الروت لديك , كما يمكن للتطبيق أن يقوم بقطع إتصال الواي فاي علي المتصلين الأخرين بشكل بسيط .

تطبيق WPS Connect :

أفضل تطبيقات اختراق الواي فاي و معرفة كلمة المرور ( اختراق أخلاقي )أحدي التطبيقات الشهيرة أيضاً في إختراق الواي فاي و الراوتر و لكنه يتطلب أيضاً صلاحيات الروت علي هاتفك لكي يعمل بشكل طبيعي , و يوفر ميزة قطع إتصال الأنترنت عن الأشخاص المتصلين معك علي الراوتر , و تستطيع من خلال هذا التطبيق معرفة ثغرات الراوتر و الواي فاي الخاص بك , و يوفر لك الحماية اللازمة لكي تحمي نفسك من هجمات المخترقين و المتطفلين .

تطبيق Penetrate Pro :


تطبيق اختراق الواي فاي, اختراق شبكات واي فاي, رقم يفتح اي شبكة واي فاي, تسريع الواي فاي, برنامج كشف كلمة سر الواي فاي, برنامج تهكير شبكات الواي فاي, واي فاي باسورد, كشف باسورد الواي فاي, باسورد الواي فاي, كشف رمز الواي فاي, برنامج فتح واي فاي, تهكير شبكات الواي فاي, برنامج واي فاي ماب, برنامج تهكير واي فاي, شبكات الواي فاي, افضل برنامج اختراق الواي فاي, فتح واي فاي, برنامج هكر الواي فاي, باسورد واي فاي, كشف كلمه سر الواي فاي, مقوي واي فاي, واي فاي ماستر كي, سارق شبكات واي فاي, تقوية واي فاي, واي فاي 4, كاسر شفرة الواي فاي, تحميل برنامج اختراق الواي فاي, تحميل برنامج واي فاي, كلمة السر واي فاي, سرقه كلمه سر الواي فاي,
 سرعة الواي فاي, مخترق الواي فاي, سارق الواي فاي, سرقه الواي فاي, برنامج سرقه واي فاي, كيف اخترق الواي فاي من الموبايل, فك شفره الواي فاي, كشف كلمة سر واي فاي, برنامج فك شفره الواي فاي, اختراق الواي فاي بدون برامج, اظهار كلمة سر الواي فاي, برنامج الواي فاي, موقع واي فاي, اقوى برنامج اختراق الواي فاي, برامج الواي فاي, تغيير كلمة سر الواي فاي, برنامج اختراق واي فاي, شبكه واي فاي, واي فاي مجاني, اختراق شبكة الواي فاي, برنامج فتح شبكات الواي فاي, اختراق الواي فاي للاندرويد, اختراق الواي فاي للكمبيوتر, اختراق شبكات الواي فاي, برنامج اختراق شبكات الواي فاي, اختراق شبكة واي فاي, برنامج لفتح الواي فاي, برنامج هكر واي فاي, برنامج فتح الواي فاي, كيفية اختراق الواي فاي, واي فاي هكر, برنامج اختراق الواي فاي للاندرويد, شبكة واي فاي مجانية, معرفة كلمة سر الواي فاي, معرفة باسورد الواي فاي, برنامج اختراق الواي فاي للكمبيوتر, تهكير واي فاي, سرقة 
واي فاي, فتح الواي فاي, شبكه الواي فاي, هكر الواي فاي,


محمد علي.
كاتب المقال : محمد علي.
تنزيل برامج APK هذا هو اكبر موقع لتحميل البرامج والتطبيقات المجانية الأكثر تحميلا 2022. و متجدد كم سيوفر عليك تحميل وتحديث يوميًا لأفضل نسخ جديدة 2021
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
      💿 اسم البرنامجNoon
      🏢 الشركة المنتجةNoon
      🖥️ متوافق معAndroid, IOS
      📊 حجم البرنامجيتباين حسب النخسة
      نسخة البرنامجاخر اصدار وتحديث
      🗓️ إصدار البرنامج28 - أكتوبر - 2024.
      🌐 لغة البرنامجمتعدد اللغات

    هذا التطبيق يعمل بشكل مجاني بالكامل للآيفون ولا يتطلب أي رسوم لتنزيله أو استخدامه




    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -