أخر الاخبار

تحميل برنامج اختراق شبكات الوايرلس للجلاكسي"الواي فاي"Wireless Galaxy

تحميل برنامج اختراق شبكات الوايرلس للجلاكسي "  2022  الواي فاي  . WirelessMon 4.0.1007 Galaxy
تحميل برنامج اختراق شبكات الوايرلس للجلاكسي "  2023 . download WirelessMon 4.0.1007 Galaxy free
افضل, موقع, تنزيل, تحميل, برنامج, تطبيق, اختراق, هكر, الواي فاي, تهكير, سرقه, سارق, واي فاي ماب, معرفة, كشف, كلمة, السر,كاسر, شفرة, رمز, شبكات, الشبكه,تغير, باسورد, مجانى, فك, باسورد,ويفي, مقوي,كيف, فتح, كاسر, للكمبيوتر,اللاب توب , كيفية, للاندرويد, بدون, الوايرلس, في اقل من دقيقة,تقوية اشارة,سامسونج, للموبايل, للايفون,طريقة, شرح, الصيني,  ',mbc70,Hacker wifi,wpa 2,
  -2020-2021-2022-2023-2024


 الواي فاي ' WirelessMon
تحميل_ برنامج اختراق **  شبكات الوايرلس ** مجانا
اختراق شبكة الوايرلس  جلب باسورد الوايرلس 'المحمية مجانا عربي
تحميل كامل PassMark WirelessMon
كشف باسورد شبكات الوايرلس " اللاسلكية ' PassMark WirelessMon لمعرفة باسوورد الشبكات Allowaarles
برنامج PassMark WirelessMon هو أول من يعرف باسوورد الشبكات المشفر 'ومعرفة باسوردها '
Allowaarles بعيدا عن كل برامج غير واقعية.
برنامج PassMark WirelessMon العديد من المزايا، حيث يعمل 
على اصطياد كل من حولك وشبكات ' المؤمنة بكلمة مرور تحليلها وتعطيك تملك 
 كلمة من دون علم المالك وPassMark 
برنامج اختراق شبكات الواي فاي ' WirelessMon تستند بكل سهولة ويمكن تأكيد
إعدادات الشبكة اللاسلكية وأيضا اختبار بطاقة الشبكات اللاسلكية
 هو اختبار أيضا قوة إشارة نقطة وصول لاسلكية و 
نقطة ساخنة وبرنامج PassMark WirelessMon التي تساعد في  
 بحث عن الشبكات وتحديد القرب اللاسلكية أو في وقت لاحق
 وقوة الإشارة وإمكانية برنامج contactThe يمكن
تحميل برنامج اختراق شبكات الوايرلس للجلاكسي
PassMark WirelessMon تعيين لوتحديد نقطة الوصول

 من على الخريطة في حالة إدراج ملف يحتوي على خريطة
 من المنطقة التي كنت موجودة.  WirelessMon برنامج يمكن ربط 
مع تعيين GPS من درجة المعرفة
افضل 5 تطبيقات لـ عرض شبكات الواي فاي القريبة منك – تطبيقات Wi-Fi Hotspot Finders
أصبح من الصعب الاستغناء عن الإنترنت في أي مكان ولكن مع تطور التطبيقات يمكننا عرض شبكات الواي فاي القريبة والذهاب إليها عبر خريطة إرشادية للحصول على انترنت واي فاي مجاني يتم تقديمه من العديد من المتاجر والشركات وفروع العرض التي ترغب في جذب الزبائن وتقديم إنترنت مجاني لهم ( الجميع يظهر على الخريطة ).

تطبيقات عرض شبكات الواي فاي القريبة
ولكن بدلاً من أن تسأل في كل متجر إذا كانوا يقدمون خدمة واي فاي أم لا، نستعرض سوياً افضل خمس تطبيقات لكشف شبكات الواي فاي العامة القريبة من مكانك الحالي وتساعدك عبر خرائط وإرشادات حتى تتمكن من الإتصال بالواي فاي ، وتعرف باسم تطبيقات “Wi-Fi hotspot finders” إذا أحببت البحث عن المزيد.
1- تطبيق Wi-Fi Map
تطبيق Wi-Fi Map
تطبيق Wi-Fi Map المجاني يتاح عبر منصتي أندرويد/IOS ويمنحك بين أكثر من 100 مليون شبكة واي فاي مجانية في عدة مناطق حول العالم لتتمكن من الاتصال بها. ويعتبر من افضل الخدمات حيث يقدم تغطية ضخمة لعدة دول لذلك، هو ملائم جداً حال السفر إلى أي مكان.
ويعمل التطبيق بشكل ممتاز في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا وليست أوروبا فقط، وتم بناء التطبيق من قبل مجتمع ضخم من المستخدمين ساهم في كشف ومنح عدة نقاط واي فاي محمية بكلمة سر و يتواجد بجانبها كلمة سر وهذا بعلم صاحب نقطة الواي فاي.
ويمكن للتطبيق أن يعمل في وضع أوفلاين بدون أي إشارة إنترنت أو إشارة جوال متاحة.

2- تطبيق Avast Wi-Fi Finder
تطبيق Avast Wi-Fi Finder
تعتبر شركة AVAST من الشركات الرائدة في مجال الحماية وتطوير التقنيات العديدة ومن ضمنها، تطبيق Avast Wi-Fi Finder الرائع الذي يساعدك في العثور على شبكات واي فاي قريبة منك إعتماداً على إرشادات الـ GPS في جوالك يخبرك إذا كانت الشبكة مفتوحة أو تحتاج إلى كلمة سر.
اقرأ أيضا:  افضل 10 تطبيقات اختراق الواي فاي للاندرويد – كسر كلمة السر واختبار حماية الراوتر

كما يمنحك التطبيق أن تبحث عن نقاط الواي فاي المتاحة في مواقع أبعد وذلك عبر الذهاب إلى قائمة التطبيق والضغط على أيقونة الثلاث نقاط ثم تخصيص عملية البحث حسب الموقع “search by location.”

كما يدعم التطبيق Avast Wi-Fi Finder بفحص حماية شبكات الواي فاي العامة والتأكد من خلوها من المخاطر قبل الإتصال بها أو إن كنت ستواجه مشاكل مع اتصال الإنترنت، كما يمتلك أداة اختبار سرعة الانترنت داخلية لمعرفة سرعة شبكة الواي فاي قبل الإتصال بها.

3- تطبيق OpenSignal
ربما كان مبهراً تقدي تطبيق Wi-Fi Map لأكثر من 100 مليون شبكة واي فاي متاحة داخل التطبيق إلا أن تطبيق OpenSignal يقدم حوالي 500 مليون نقاط واي فاي متاحة للإتصال حول العالم. وكل الشبكات معروضة بتفصيل واضح على خريطة سهلة التحديد.

ولكن هذا التطبيق أيضاً يعرف الواي فاي المتصل عبر اجهزة أكسس بوينت وليست فقط أجهزة الراوتر كما هو الحال مع تطبيق خرائط الواي فاي المجاني Wi-Fi Map. ويعتمد OpenSignal على شبكات اجتماعية لسحب المعلومات الخاصة بشبكات الواي فاي العامة التي تتيحها المؤسسات والمقاهي والمتاجر كما تعرض لك قائمة المنتجات والخدمات بسهولة.

ويتميز التطبيق بإمكانية ترتيب عملية البحث و عرض شبكات الواي فاي القريبة من حيث السرعة/الاتصال وجودة الاتصال والمزيد، كما يتواجد مجتمع ومنتديات تابعة للتطبيق وبعضها يعرض كلمات السر لشبكات الواي فاي المحمية في أشهر المناطق.

4- تطبيق WiFi Hotspot Scanner
تطبيق WiFi Hotspot Scanner
يتاح تطبيق WiFi Hotspot Scanner لمنصة ويندوز ويمكنك استخدامه على الحواسيب المحمولة وهواتف ويندوز فون للبحث عن نقاط الواي فاي القريبة ويعتبر هو افضل تطبيق لهذا الغرض لمستخدمي نظام ويندوز وهي خاصية متواجدة تلقائياً على النظام لذا، ما الفرق هنا ؟ ولماذا نعرض هذا التطبيق؟  حسنا إنه يقدّم ميزات إضافية!

بالطبع يعرض لك اسم شبكة الواي فاي ولكن أيضا يعرض لك التطبيق درجة حماية شبكة الواي فاي التي على وشك الاتصال بها وتتواجد على أي قناة، بالإضافة لعناوين ماك MAC وبعض البيانات الأخرى عن شبكات الواي فاي القريبة منك ويمكنك تصدير النتائج إلى ملفات “HTML, XML, text, أو CSV”.
هذا التطبيق محمول بورتابل ويمكنك وضعه على فلاش ميموري وتشغيله من أي مكان دون الحاجة لعملية تثبيت.
5- موقع Wi-Fi Space
اخيرا، تطبيق Wi-Fi Space هو مخصص لعرض نقاط الواي فاي القريبة ولكن عبر الويب وعبر المتصفح ولكن بالطبع يتطلب الوصول لهذا الموقع أن يتواجد اتصال انترنت لذا، ما الميزات هنا في هذه الخاصية ؟

يساعدك الموقع على تخطيط الخطوة التالية واختيار نقطة الواي فاي القريبة لمكان آخر تنوي الذهاب إليه بعد قليل قبل أن تنقطع عن الإنترنت، ويعرض الموقع أكثر من 20 مليون نقطة واي فاي حول العالم ولكن تتخصص أكثر في منطقة أمريكا الشمالية وأوروبا ولكن تعرض أيضاً أشهر المناطق في عدة دول.


تنزيل البرنامج للجلاكسي مجانا من هنــــــا

تطبيق اختراق الواي فاي, اختراق شبكات واي فاي, رقم يفتح اي شبكة واي فاي, تسريع الواي فاي, برنامج كشف كلمة سر الواي فاي, برنامج تهكير شبكات الواي فاي, واي فاي باسورد, كشف باسورد الواي فاي, باسورد الواي فاي, كشف رمز الواي فاي, برنامج فتح واي فاي, تهكير شبكات الواي فاي, برنامج واي فاي ماب, برنامج تهكير واي فاي, شبكات الواي فاي, افضل برنامج اختراق الواي فاي, فتح واي فاي, برنامج هكر الواي فاي, باسورد واي فاي, كشف كلمه سر الواي فاي, مقوي واي فاي, واي فاي ماستر كي, سارق شبكات واي فاي, تقوية واي فاي, واي فاي 4, كاسر شفرة الواي فاي, تحميل برنامج اختراق الواي فاي, تحميل برنامج واي فاي, كلمة السر واي فاي, سرقه كلمه سر الواي فاي,
 سرعة الواي فاي, مخترق الواي فاي, سارق الواي فاي, سرقه الواي فاي, برنامج سرقه واي فاي, كيف اخترق الواي فاي من الموبايل, فك شفره الواي فاي, كشف كلمة سر واي فاي, برنامج فك شفره الواي فاي, اختراق الواي فاي بدون برامج, اظهار كلمة سر الواي فاي, برنامج الواي فاي, موقع واي فاي, اقوى برنامج اختراق الواي فاي, برامج الواي فاي, تغيير كلمة سر الواي فاي, برنامج اختراق واي فاي, شبكه واي فاي, واي فاي مجاني, اختراق شبكة الواي فاي, برنامج فتح شبكات الواي فاي, اختراق الواي فاي للاندرويد, اختراق الواي فاي للكمبيوتر, اختراق شبكات الواي فاي, برنامج اختراق شبكات الواي فاي, اختراق شبكة واي فاي, برنامج لفتح الواي فاي, برنامج هكر واي فاي, برنامج فتح الواي فاي, كيفية اختراق الواي فاي, واي فاي هكر, برنامج اختراق الواي فاي للاندرويد, شبكة واي فاي مجانية, معرفة كلمة سر الواي فاي, معرفة باسورد الواي فاي, برنامج اختراق الواي فاي للكمبيوتر, تهكير واي فاي, سرقة 
واي فاي, فتح الواي فاي, شبكه الواي فاي, هكر الواي فاي,



محمد علي.
كاتب المقال : محمد علي.
تنزيل برامج APK هذا هو اكبر موقع لتحميل البرامج والتطبيقات المجانية الأكثر تحميلا 2022. و متجدد كم سيوفر عليك تحميل وتحديث يوميًا لأفضل نسخ جديدة 2021
تعليقات
تعليقان (2)
إرسال تعليق
  • اختراق كلمة سر شبكة , المشفر , المؤمنة 11 سبتمبر 2016 في 5:46 م

    اختراق كلمة سر الواي فاي " اختراق كود الواي فاي ' اختراق شبكة الواي فاي المشفر ' اختراق باسورد شبكة الواي فاي ' اختراق شبكة الواي فاي 'اختراق الشبكات اللاسلكية للجوال " اختراق الشبكات اللاسلكية المؤمنة بكلمة مرور ' اختراق الشبكات ' ومعرفة باسوردها , اختراق كلمة سر الوايرلس " اختراق كلمة سر الوايرلس ' برنامج جلب باسورد الوايرلس , للاندرويد , للجالاكسي , لوميا , نوت , للسامسونج ,

    إرسال ردحذف
    • غير معرف 2 يناير 2017 في 12:21 ص

      لاهنت الله يعطيك العافيه ويبارك فيك

      إرسال ردحذف
        💿 اسم البرنامجNoon
        🏢 الشركة المنتجةNoon
        🖥️ متوافق معAndroid, IOS
        📊 حجم البرنامجيتباين حسب النخسة
        نسخة البرنامجاخر اصدار وتحديث
        🗓️ إصدار البرنامج28 - أكتوبر - 2024.
        🌐 لغة البرنامجمتعدد اللغات

      هذا التطبيق يعمل بشكل مجاني بالكامل للآيفون ولا يتطلب أي رسوم لتنزيله أو استخدامه




      وضع القراءة :
      حجم الخط
      +
      16
      -
      تباعد السطور
      +
      2
      -