أخر الاخبار

تحميل مجانى افضل تطبيق لتسريع هاتف اندرويد كلين ماستر 2020" download clean master for android

تحميل مجانى افضل تطبيق لتسريع هاتف اندرويد كلين ماستر 2020 " download clean master for android

تحميل مجانى افضل تطبيق لتسريع هاتف اندرويد كلين ماستر 2016 " download clean master for android
تحميل مجانى افضل تطبيق لتسريع هاتف اندرويد كلين ماستر  " download clean master for android




ماستر نظيفة - حرة محسن 5.4.0 'ق الوصف

بسيطة وشاملة، وآمنة، ماستر النظيفة هي الأكثر تحميلا التطبيق الأمثل الروبوت في العالم مصممة لتنظيف الملفات غير المرغوب فيه، واستعادة التخزين الحرة، وتعزيز الذاكرة، وتعزيز سرعة، وتأمين الجهاز من التطبيقات الخبيثة ونقاط الضعف. جلبت لك من قبل الفهد المحمول (المعروفة سابقا باسم KS المحمول). أكثر من 200 مليون شخص في جميع أنحاء العالم استخدام ماستر كلين لإزالة غير المرغوب فيه من أجهزتهم ومنع العدوى الخبيثة. ماستر نظيفة تحسين الأداء عن طريق تحسين ذاكرة الجهاز، مكافحة انسداد التخزين وتقديم الأمن ضد الفيروسات، وأحصنة طروادة والبرمجيات الخبيثة. التي وضعتها الفهد موبايل، ماستر كلين هو الرفيق في العالم الأكثر موثوقية للأجهزة الروبوت! يبرز من ماستر كلين - الأمثل ومكافحة الفيروسات ☆ شامل: تم تحليل سلوك وخلق غير المرغوب فيه الملايين من التطبيقات بحيث كلين ماستر يمكن صقل كفاءة في يوم ل الأهداف (ذاكرة التخزين المؤقت وملفات متبقية) بدقة كاملة. ☆ سريعة وبديهية: سهلة الاستخدام، واجهة المستخدم بسرعة فائقة وعلى نحو سلس، بالإضافة إلى انتقال آثار بارد ☆ تصنيفه # 1 من قبل AV-TEST، وتوفير الحماية الأمنية المهنية. المسح يستغرق سوى 8 ثواني، 500٪ أسرع من غيرها من تطبيقات مكافحة الفيروسات المدفوعة. الميزات النظيفة ماجستير الأمثل ومكافحة الفيروسات ► JUNK FILE تنظيف ذاكرة التخزين المؤقت وحذف ملفات المتبقية لاستعادة الذاكرة وتحسين الأداء على جهازك وبطاقة الذاكرة الرقمية المؤمنة. BOOST MEMORY ► دفعة كل الألعاب والتطبيقات قيد التشغيل، تحرير الذاكرة (RAM) وتسريع جهازك. لدينا دفعة واحدة، والحنفية لعبة ميزات دفعة تجعل من السهل لتحسين مباشرة من الشاشة الرئيسية الخاصة بك. ► الأمن والخصوصية تفحص النظام، المثبتة مسبقا والتطبيقات المثبتة المستخدم للحفاظ على جهازك في مأمن من الفيروسات، وأحصنة طروادة، ونقاط الضعف، ادواري وبرامج التجسس . إزالة المعلومات الشخصية والحساسة لحماية خصوصيتك. ► APP مدير إلغاء تثبيت التطبيقات غير المرغوب فيها أو من bloatware وعمل نسخة احتياطية منها أهمية. بعض الأجهزة الجذور سوف تكون قادرة على التحرك التطبيقات إلى بطاقة SD فضلا عن إلغاء مثبتة مسبقا وتطبيقات

يمكنك تحميل التطبيق المذهل وعملاق التنظيف كلين ماستر Clean Master والمتاح مجانا لهواتف الأندرويد وسوف يعمل على تنظيف هاتفك من الملفات التي لا تحتاجها وسوف يقوم بالتخلص من التطبيقات الغير ضرورية ويقوم بتحرير الرامات وتحسين عمر البطارية وحماية الخصوصية وإزالة الفيروسات وكل شيء يمكن لتطبيق كلين ماستر عمله لحماية وتسريع هاتفك الأندرويد بالمجان.
في أي وقت وبعد فترة من استخدام هاتفك الأندرويد سوف تجده بدأ بالتراجع في عمله ولم يعد كما كان وهذا هو حال الهواتف الذكية التي تحتاج للتجديد كل فترة أو إذا لم تكن قادرا على شراء هاتف جديد فيمكنك استخدام الحل البديل وهو تطبيق كلين ماستر والمتاح للتنزيل بالمجان على هاتفك الأندرويد وسوف يعمل على تحسين وتنظيف وتسريع هاتفك الأندرويد بكل سهولة.
ويعد كلين ماستر Clean Master عملاق التنظيف وصيانة هاتفك الأندرويد حيث يوفر ميزات من شأنها مساعدتك في تحرير مساحة الهاتف عبر التخلص من الملفات المؤقتة والغير مرغوب بها كما يمكن إزالة تثبيت التطبيقات التي لم تعد بحاجة إليها بجانب إمكانية عمل فحص سريع على ملفات الهاتف للبحث عن الفيروسات وإزالتها نهائيا من على الهاتف ومن وصولها لباقي الملفات السليمة.


مميزات برنامج كلين ماستر

  • يتميز برنامج كلين ماستر بحجم صغير جدًا مقارنتة بتطبيقات التنظيف الأخرى، حيث يبلغ حجمه 20 ميجا بايت فقط وهذا الحجم الصغير مفيد جدًا ويعمل على تسريع الهاتف وإعطاء المستخدم إمكانية تحميل كثير من التطبيقات والبرامج الأخرى بجانبه.
  • التطبيق يتميز ايضًا بأنه سهل الاستخدام ويحتوي على واجهة بسيطة تتيح للمستخدم فرصة سهلة ورائعة أثناء استخدام التطبيق وإعدادات التطبيق تظهر بطريقة واضحة ايضًا.
  • يمكن تحميل التطبيق مجانًا ايضًا من خلال متجر تحميل الأندرويد جوجل بلاي وهذه الميزة أحد أفضل مميزات التطبيق.
  • الأدوات والخيارات التي يحتويها التطبيق تظهر بشكل واضح ويمكنك التطبيق من التحكم في كثير من الأدوات التي يوفرها فهي تساعدك بشكل كبير عند استخدام التطبيق.
  • تطبيق كلين ماستر يحتوي علي أكثر من لغة عالمية وهذه الميزة تعتبر مهمة جدًا، فهي تساعد كثير من المستخدمين من مختلف دول العالم علي التعامل الصحيح مع التطبيق.
  • يدعم التطبيق إمكانية قفل التطبيقات ويقوم بقفل التطبيقات لحماية خصوصياتك.
  • يقوم التطبيق ايضًا بإخفاء معاينة الإشعارات لحماية خصوصياتك.
  • يقوم بحذف الملفات عديمة الفائدة في تطبيق واتساب ويقوم بإدارة ملفاتك لتفريغ المزيد من المساحة
تحميل برنامج كلين ماستر للاندرويد مجانا من هنا

تحميل تطبيق تسريع الهاتف, افضل برنامج لتسريع الاندرويد 2020تحميل تطبيق تسريع الهاتف, افضل برنامج لتسريع الاندرويد 2018, افضل برنامج تنظيف اندرويد 2018, افضل برنامج لتنظيف الهاتف وتسريعه, تنزيل phone cleaner, اقوى برنامج لتسريع الهاتف, كلين ماستر 2019, ماستر مجانا, تحميل برنامج كلين ماستر 2018, تنزيل تنظيف الهاتف وسرعة معززة, كلين ماستر للايفون, clean master pc, clean master lite apk, clean master pro, تحميل برنامج مضاد الفيروسات للاندرويد, ازالة الفيروسات يدويا, برنامج انتى فيرس قوى وخفيف على الجهاز, افضل برامج مكافحة الفيروسات, افضل برامج مكافحة الفيروسات للكمبيوتر,, افضل برنامج تنظيف اندرويد 2018, افضل برنامج لتنظيف الهاتف وتسريعه, تنزيل phone cleaner, اقوى برنامج لتسريع الهاتف, كلين ماستر 2019, ماستر مجانا, تحميل برنامج كلين ماستر 2018, تنزيل تنظيف الهاتف وسرعة معززة, كلين ماستر للايفون, clean master pc, clean master lite apk, clean master pro, تحميل برنامج مضاد الفيروسات للاندرويد, ازالة الفيروسات يدويا, برنامج انتى فيرس قوى وخفيف على الجهاز, افضل برامج مكافحة الفيروسات, افضل برامج مكافحة الفيروسات للكمبيوتر,


محمد علي.
كاتب المقال : محمد علي.
تنزيل برامج APK هذا هو اكبر موقع لتحميل البرامج والتطبيقات المجانية الأكثر تحميلا 2022. و متجدد كم سيوفر عليك تحميل وتحديث يوميًا لأفضل نسخ جديدة 2021
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
      💿 اسم البرنامجNoon
      🏢 الشركة المنتجةNoon
      🖥️ متوافق معAndroid, IOS
      📊 حجم البرنامجيتباين حسب النخسة
      نسخة البرنامجاخر اصدار وتحديث
      🗓️ إصدار البرنامج28 - أكتوبر - 2024.
      🌐 لغة البرنامجمتعدد اللغات

    هذا التطبيق يعمل بشكل مجاني بالكامل للآيفون ولا يتطلب أي رسوم لتنزيله أو استخدامه




    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -