أخر الاخبار

تحميل برنامج التلغرام للاندرويد مجانا 2023: Telegram android free apk

تحميل برنامج التلغرام للاندرويد : مجانا , 2022 . download Telegram android free apk

تحميل برنامج التلغرام للاندرويد بلعربي . تحميل برنامج تلغرام للاندرويد العربي , تحميل برنامج التلجرام للاندرويد المعرب .^ 

تحميل برنامج التلجرام للجالكسي مجانا . تحميل برنامج تلجرام على اندرويد رابط مباشر . تحميل برنامج تلجرام للاندرويد برابط مباشر. *النسخه الجديده . التيلجرام اخر اصدار ,! التيلجرام الجديد . التيليغرام الاصدار الجديد 2019 .

تليجرام, تلجرام, تلكرام, تيليجرام, تلغرام,تلقرام,التليجرام,,تيلجرام,التلجرام,تليكرام

تنزيل تلكرام, قروبات تيليجرام, تيليجرام قنوات, عربي, روابط, لسامسونج, تنزيل تيليجرام, قنوات, ويب, تسجيل دخول, تحميل ,  كروبات, 


 هو التلغرام التطبيق، ماسنجر 

برقية هو لحظة رسول سريعة النمو التي وضعها مؤسسو الشبكات" الاجتماعية منصة روسيا كيه . التطبيق برقية متاحة ''فقط للتحميل لالروبوت ومنصة دائرة الرقابة الداخلية، ولكن يتوقع الإفراج" النوافذ في الأيام المقبلة. التطبيق يقف خارجا من غيرها'' مثل ال WhatsApp رسول فورية، WeChat، التقط الدردشة والخط" من خلال تقديم بعض الميزات الجديدة التي تشمل السرعة'' والأمان.

تلغرام ماسنجر التطبيق

ملامح التلغرام ماسنجر 

التلغرام يسلم وظائف أكثر من رسل الشعبية الحالية. فإنه يوفر ما" يصل الى 200 الاتصالات في دردشة المجموعة''، بحيث سيكون من السهل لتبادل الأفكار الخاصة بك مع جميع أصدقائك في لمسةط واحدة. ويمكنك إرسال أي نوع من الملفات مثل الصور 'والفيديو والوثائق وحتى ملفات APK إلى قائمة جهات" الاتصال الخاصة بك الذين لديهم برقية التطبيق.
كونه سحابة مقرها الماسنجر ، فإنه لم يخلق فرصة من فقدان" تاريخكم الدردشة. مخازن برقية كافة الرسائل الخاصة ''بك في سحابة التخزين، ويجعل من الممكن الوصول إليه من أي جهاز في أي وقت. 
وعلاوة على ذلك، التيلقرام يدعم الدردشة السرية التي هي عنصر" كبير في الرسائل الفورية. هذه الميزة'' نهاية إلى نهاية التشفير، التي تضمن رسائل تقرأ فقط من قبل كل من المرسل والمتلقي." وعلاوة على ذلك، فإنه يدعم التدمير الذاتي'' للرسائل، يمكن للمرسل تعيين كم من الوقت سوف الرسالة في الوجود على كل من" الأجهزة بعد المستلم بقراءة الرسالة. بعد هذه الفترة الزمنية، فإنه يحذف دردشة تلقائيا. على عكس الدردشة العادية، الذي يخزن" في سحابة دردشات، دردشة سر لا يسمح'' التخزين السحابية.
التلغرام ماسنجر" اجهة الملف الشخصي
وبصرف النظر عن ذلك، فإن التطبيق هو أكثر بكثير آمن من "الرسل الأخرى وأنه يقوم على بروتوكول MTProto لجعل سرعة التسليم عالية وموثوقية. برقية واثق جدا حول أمنها وأنها هي" التي تقدم $ 20000 إلى الشخص'' الأول الذي يمكن أن تهاجم وفك تشفير" الرسائل. 
وعلاوة على ذلك، التليغرام هو المصدر المفتوح ، ويقدم جميع" وظائف خالية من التكلفة، وسوف لا أطلب أي مبلغ لمزيد من الاستخدام في المستقبل.  
و العيب الرئيسي في التيلقرام التطبيق هو أنها تفتقر دردشة الصوتية والمكالمات التي هي موجودة في ال WhatsApp . نأمل أن تضيف هذه التحديثات في المستقبل.

Telegram – تيليجرام هو عبارة عن تطبيق للتراسل الفوري، حر ومجانيّ ومفتوح المصدر جزئيًا ومتعدد المنصات ويركز على الناحية الأمنية. مستخدموا تيليجرام يمكنهم تبادل الرسائل بإمكانية تعمية عالية بما في ذلك الصور والفيديوهات والوثائق. تيليجرام متوفر رسمياً على أندرويد وآي أو إس (بما في ذلك الأجهزة اللوحية والأجهزة التي لا تدعم واي-فاي)، مع Telegram لديك القدرة على الدردشة مع أصدقائك ومعارفك مجاناً وإنشاء غرف الدردشة إلى العديد من الناس والدردشة في مجموعات مع ملفات مختلفة بما في ذلك يمكنك إرسال ما يصل إلى 1 غيغابايت من الفيديو وتسهيل عملية إرسال رسائلك لأن جميع رسائلك سيتم حفظها حتى تتمكن من الوصول إليها! إذا كنت تبحث عن واحد من أفضل وأكمل مسنجرات للأندرويد فلا تفوت برنامج تيليجرام!
برنامج Telegram بملايين التحميل حصل على تقييم 4.4 من 5.0 نقطة في جوجل

بعض ميزات Telegram للأندرويد:


  • تشفير كافة المحادثات.
  • المزامنة بين الأجهزة.
  • إصدارات للاجهزة المحمولة إصدارات لسطح المكتب وإضافات للصفحات.
  • يمكن إرسال كافة أنواع الملفات (صور، أفلام، وثائق، صور متحركة، كُتب...).
  • المجموعات الخارقة لخمسة آلاف (5000) عضو.
  • محادثات سرية مع تشفير عال.
  • تدمير ذاتي للرسائل في المحادثات السرية.
  • إمكانية تعديل الرسائل المُرسلة أو حذفها.
  • إضافة منصات للألعاب HTML5.
  • تقليل حجم البيانات مع إحصائيات استهلاك الأنترنت.

الحماية:
تيليجرام يقول إنه أكثر أمنًا من برامج المراسلة الأخرى وعلى رأسها واتس آب، ولاين. ويتميز التطبيق بنوعين من الدردشات:

الدردشات العادية والتي تستخدم تشفيرخادم العميل ويمكن الوصول إليها من عدة أجهزة؛
الدردشات السرية والتي تستخدم تشفيرا يدعى End-to-end  (الند للند)ويمكن الوصول إليها فقط من خلال اثنين من الأجهزة المشاركة؛ مسؤولو تيليجرام لا يستطيعون الوصول إلى تلك الرسائل.
إن الرسائل والوسائط في «المحادثات السرية» تُحال إلى عملية تسمى التدمير الذاتي بعد فترة معينة من قراءتها، وستختفي الرسائل من كلا الجهازين، وبصرف النظر عما سبق، فإن كافة الدردشات مشفّرة، ويعتمد تيليجرام على تشفير256-AES المستخدم 
تنزيل برنامج تليغرام للاندرويد عربي مجانا من هنــــــا
تنزيل برنامج تليغرام للسامسونج عربي مجانا من هنــــــا  
تنزيل برنامج تليغرام للجلاكسي عربي مجانا من هنــــــا

تحميل التلغرام علي اللاب توب, تحميل telegram للكمبيوتر, telegram apk, تليجرام للكمبيوتر, تلغرام للكمبيوتر, تسجيل دخول تلكرام, تحميل تيليجرام بلس للكمبيوتر, تنزيل تلغرام بلس, تحميل telegram للكمبيوتر, تلجرام الذهبي, قنوات تيليجرام, فايبر, loading telegram, تحميل مجانا, كيفية تنزيل برنامج تلغرام, إيمو, download messenger android phone, سايفون, استرجاع حساب تلغرام, انشاء حساب تيليجرام بدون رقم, تنزيل تلغرام بلس, تحميل تلغرام للكمبيوتر 32 بت, تليجرام للكمبيوتر 64 بت, تحميل تيليجرام بلس للكمبيوتر, برامج اندرويد تلجرام, telegram apk download, تلغرام بلس, تحميل تلغرام اصدار قديم, ربط تلجرام, تيليجرام df, شرح برنامج telegram للكمبيوتر, تعريب تلغرام للكمبيوتر, تحميل telegram للكمبيوتر 64 بت,


محمد علي.
كاتب المقال : محمد علي.
تنزيل برامج APK هذا هو اكبر موقع لتحميل البرامج والتطبيقات المجانية الأكثر تحميلا 2022. و متجدد كم سيوفر عليك تحميل وتحديث يوميًا لأفضل نسخ جديدة 2021
تعليقات
تعليق واحد
إرسال تعليق
  • غير معرف 13 مايو 2014 في 5:42 م


    يعطيك الف الف عافيه

    مشكووووووووووووور

    إرسال ردحذف
      💿 اسم البرنامجNoon
      🏢 الشركة المنتجةNoon
      🖥️ متوافق معAndroid, IOS
      📊 حجم البرنامجيتباين حسب النخسة
      نسخة البرنامجاخر اصدار وتحديث
      🗓️ إصدار البرنامج28 - أكتوبر - 2024.
      🌐 لغة البرنامجمتعدد اللغات

    هذا التطبيق يعمل بشكل مجاني بالكامل للآيفون ولا يتطلب أي رسوم لتنزيله أو استخدامه




    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -