أخر الاخبار

تحميل برنامج المصبح , download Tiny Flashlight + LED2020

تحميل برنامج المصبح 2020 , download Tiny Flashlight + LED

تحميل برنامج الكشاف للاندرويد 2014 : تحميل برنامج المصبح للجلاكسي 2014 مجانا . تحميل برنامج الكشاف للاندرويد 2014 : تحميل برنامج المصبح للجلاكسي 2014 مجانا
تحميل برنامج المصبح 2014 , download Tiny Flashlight + LED


مصباح يدوي' صغير '+ LED
- مصباح  يدوي مشرق - وضع الشعلة' عند  استخدام جهاز  الصمام؟
- أضواء شاشة  كبيرة و متنوعة.
- القطعة  مع تخطيطات  مختلفة للاختيار من بينها  -بما في ذلك قفل الشاشة'  القطعة'' مصباح  يدوي يبدأ مباشرة  دون إطلاق مضيا صغيرة؟
- ستروب - و ظيفة و امض مع  قابل للتعديل على -  قبالة فترات 
- ظائف  مورس مع نص  لمورس'  ظيفة متاحة؟ 
- تخطيط جميل  وضوابط  بسيطة؟
- أثر الذاكرة  الصغيرة،  و انخفاض استهلاك البطارية' و حدة المعالجة المركزية" الأمثل للغاية؟
- مصباح  يدوي أفضل" قرص
أضواء المتاحة: 
**************
- ضوء LED - يستخدم فلاش هاتفك . لاحظ أن بعض الأجهزة  لا يكون  قاد' الكاميرا . في هذه  الحالة سوف  يتم تعطيل الخيار بقيادة مصباح  يدوي.
- شاشة  الخفيفة - و هذا هو شاشة بيضاء الأساسية،  وهو مشرق  بما فيه الكفاية' للاستخدام اليومي. يمكنك  استخدامه كخيار مصباح يدوي الأساسي الخاص بك  في حال  لم يكن  لديك الجهاز مصباح  يدوي 'LED أو تريد حفظ  بعض البطارية.
- أضواء تحذيرية،  الشرطة،  اللون، ستروب، مورس، نص  لمورس - مصادر الضوء  المختلفة، والتي قد  تكون مفيدة في كثير  من الحالات . مشرق بما فيه الكفاية. يمكنك  'تغيير السطوع  والألوان.
. أفضل مصباح  يدوي التطبيق عند الحاجة'  الموثوقية و الأداء الوظيفي 
تحذير : الإ ضاءة ستروب  يمكن أن  تؤدي إلى نوبات'  الصرع في  حساس؟؟؟؟؟

وصف Tiny Flashlight + LED
تحميل تطبيق Tiny Flashlight + LED بصيغة APK برابط مباشر
تنزيل مصباح يدوي صغير + LED APK v5.3.6. تم نشر Tiny Flashlight + LED في فئة Tools وتم تطويره بواسطة Nikolay Ananiev. متوسط ​​التقييم هو 0.0 من أصل 5 نجوم على موقعنا. ومع ذلك ، تم تصنيف هذا التطبيق 4.4 من أصل 5 نجوم وفقًا لمنصات مختلفة للتصنيف. يمكنك أيضًا ترك تعليقك على Tiny Flashlight + LED على موقعنا على الويب بحيث يمكن لمستخدمينا الحصول على فكرة جيدة حول التطبيق. إذا كنت تريد معرفة المزيد حول Tiny Flashlight + LED ، فيمكنك زيارة tinyflashlight.com لمزيد من المعلومات. يتم احتساب متوسط ​​التقييم 4.4 من خلال الأخذ بعين الاعتبار تقييمات 4،433،294 مستخدمًا. تم تصنيف التطبيق بنجمة واحدة من قبل 176،947 مستخدمًا و 5 نجوم بواسطة 2،896،067 مستخدمًا. يتم تنزيل هذا التطبيق على الأقل 1000000000 مرة ، إلا أن عدد التنزيلات قد يصل إلى 500.000.000. قم بتنزيل Tiny Flashlight + LED إذا كنت تريد تطبيقًا مجانيًا من فئة الأدوات لجهازك ولكنك ستحتاج إلى إصدار Android 4.1 أو أعلى لتثبيت هذا التطبيق.

تم نشر هذا التطبيق في 18 أيلول 2017 ، وهو متاح منذ ذلك الحين على Download Mubasher. الإصدار الحالي هو 5.3.6. التطبيق متاح باللغة الإنجليزية والإصدارات الإجمالية التي يمكنك تنزيلها هي 5. Download APK وفتحه باستخدام مدير الملفات المفضل لديك وتثبيته من خلال النقر على اسم الملف. إذا لم يبدأ التثبيت ، فستحتاج إلى تمكين مصادر غير معروفة من إعدادات Android. بعض التطبيقات مثل Tiny Flashlight + LED هي Superuser و SuperSU و Google Play Services و Superuser Update Fixer و Root Checker و Root Checker و Clean Master و File Manager (نقل الملفات). إذا كنت ترغب في كتابة مراجعة ثم قم بتثبيت هذا التطبيق وتقييم على موقعنا. التنزيل سهل للغاية حيث أن سرعتنا سريعة ونقدم روابط مباشرة لجميع

مصباح كشاف
Tiny Flashlight + LED هو عبارة عن مصباح كشاف لأجهزة اندرويد يمكن استخدامه في حالة وجود فلاش في الجهاز أو حتى في حالة عدم وجوده، ويعد من أكثر التطبيقات تحميلا في متجر جوجل بلاي بفضل العدد الكبير من الأدوات التي يوفرها والمصابيح المختلفة التي يمكن الاختيار بينها، حيث أنه يقدم الحل الأمثل لمشكل عدم وجود مثل هذا التطبيق مدمجا في أجهزة اندرويد.
المميزات :
- مجاني
- يشتغل في حالة وجود فلاش LED أو حتى في حالة عدم وجوده
- العديد من أشكال المصابيح منها أدوات للطريق في حالة تعدل سيارتك أو دراجتك
- القدرة على التحكم في شدة الإضاءة
- خفيف جدا وسريع في التحميل
العيوب :
- بعض الإعلانات المزعجة أحيانا
برنامج Tiny Flashlight LED أحد البرامج المطلوبة في فئة برامج تطبيقات متنوعة, يمكن تحميل البرنامج مجاناً لكن قد لا يكون الملف متوفراً دائماً لأن البرنامج قديم نسبياً, في حال واجهتك أي مشكلة في تنزيل الرابط أعلمنا بذلك من هنا.
البرنامج يعمل على أغلب إصدارات الأندرويد.
يمكنك استخدام البرنامج بحرية, لم يذكر المطور أي قيود على إستخدام هذه النسخة.

خصائص تحميل تطبيق الكشاف للاندرويد APK Flashlight :
تطبيق الكشاف من أروع و أفضل البرامج لأجهزة الاندرويد التي تمنحك إضاء كبيرة و واضحة و عالية الدقة، فهو من البرامج الضرورية لكل مستخدم و يلبي حاجة من الحاجات الأساسية للمستخدمين و مميزات هذا البرنامج هي :
البرنامج مدعوم بأكثر من 50 لغة حول العالم لكثرة و إنتشار تحميله بين المستخدمين و منها اللغة العربية و اللغة الإنجليزية.
تنزيل الكشاف Flashlight من أكثر برامج كشف إضاءة تحميلاً و إنتشاراً إن لم يكن أكثرها بين مستخدمي الهواتف الاندرويد نظراً لسرعة أداؤه و سهولته في الإستخدام و قد قام بتحميله أكثر من 4 مليون مستخدم حول العالم.
بعد تحميل كشاف للجوال Flashlight ستجد أنه سهل التشغيل و متعدد الخيارات، فيمكنك الوصول لـ تطبيق الكشاف من القائمة و إختيار التطبيق أو من القائمة المنسدلة من الهاتف أو عن طريق تحريك الجهاز بشكل معين فالبرنامج سريع التشغيل و هو المنقذ في حالات الطوارئ.
يمكن للبرنامج التعامل مع جميع الظروف الصعبة و بصورة متواصلة فيمكنه الإضاء لمدة 3 ساعات متتالية بدون إنقطاع، فيمكنك الإستفادة منه في حياتك اليومية بشكل كبير جداً.
برنامج كشف اضاءة Flashlight يحتوي علي الكثير من المميزات التي تتنوع ما بين الحياة العملية و بين التسلية و المرح مثل مجموعة الأضواء الملونة و ضوء سيارات الشرطة و شفرة مورس و غيرها.
تحميل المصباح Flashlight مدعوم علي العديد من الجوالات فبعد تطويرات و تحديثات مستمرة للبرنامج أصبح البرنامج يتوافق مع جميع أنظمة التشغيل مثل الاندرويد و الايفون و ويندوز فون و البرنامج يعمل علي الأجهزة التي يتواجد بها فلاش كاميرا و الاجهزة التي لا يوجد بها أيضاً، فيمكنك إستخدام ضوء شاشة الهاتف ككشاف بديل للفلاش.
يمكنك الدخول و الخروج من البرنامج بعد تحميل المصباح و التعامل مع الهاتف بشكل طبيعي و ستجد أن ضوء الكشاف لايزال يعمل و مضئ، و سيظهر لك في إشعارات الهاتف أنه لازال يعمل حتي بعد قفل الهاتف، و يمكنك إيقاف تشغيل البرنامج من الإشعارات فهو يظهر لك في القائمة المنسدلة التي تحتوي علي الاشعارات، فبذلك يعطيك البرنامج التحكم المطلق في الاستخدام.
ستجد بعد تحميل فلاش ضوء أنه خفيف جداً علي الجهاز و لا يستهلك مساحة تخزين كبير فحجمه صغير جداً، و يعتبر من أصغر تطبيقات الاندرويد مساحةً.
البرنامج مجاني تماماً و متاح علي سوق جوجل بلاي Google Play لكل المستخدمين من كل أنحاء العالم دون دفع أي رسوم للتحميل أو بعد التحميل، يمكنك تحميل برنامج Tiny Flashlight LED من الرابط الموجود في المقالة.
لن تحتاج إلي مصباح أو كشاف يدوي بعد تحميل برنامج الكشاف للاندرويد.
يدعم البرنامج شاشات قفل عناصر واجهات المستخدم بعد أن تمت إضافتها حديثاً علي أجهزة الآندرويد و الاصدارات الأحدث.
كيفية وضع اختيار لبرنامج المصباح للاندرويد على الشاشة الرئيسية للجوال ؟!
يمكن وضع إختصار لبرنامج المصباح علي الشاشة الرئيسية لتتمكن من تشغيله بلمسة واحدة فقط للاستخدام السريع عند فتح الهاتف و سنوضح لك بالصور كيفية وضعه علي الشاشة الرئيسية للهاتف الآن :

قم بالضغط لمدة ثانيتين علي الشاشة الرئيسية حتي تظهر لك القائمة.
قم بإختيار Widgets أو التطبيقات المصغرة.
قم بالبحث عن رمز الكشاف كالظاهر أمامك في الصورة.
عندما تجد رمز الكشاف قم بالضغط عليه و سحبه إلي سطح الشاشة الرئيسية.
يمكنك الآن إستخدام الكشاف من علي سطح المكتب بكل سهولة و يسر في أي وقت تُريد.
مميزات برنامج الكشاف Flashlight
البرنامج مجاني تماماً و متاح علي سوق جوجل بلاي Google Play.
يحتوي علي خصائص جديدة مثل وجود البوصلة و الشاشة الملونة و إضاءة الطوارئ مثل سيارات الشرطة و الإسعاف و إضائات التنبيه و أكثر من ذلك.
لا يحتوي علي أي إعلانات أو برمجيات خبيثة فالبرنامج آمن بالكامل.
واجهة المستخدم مُعاد تصميمها بأناقة لتتناسب مع المستخدمين كافة مع خصائص جديدة و متميزة.
إستخدام أدني حد من أُذونات الاستخدام في الهاتف مثل إذن إستخدام الكاميرا الضروري لتفعيل الفلاش.
يوجد منه نسخة متقدمة مدفوعة تحتوي علي البوصلة و الخرائط و نسخة أخري مدفوعة بسعر أعلي تدعم تغيير الثيمات في البرنامج و شاشة الطوارئ مع صوت السرينة و البوصلة و الخرائط.
معلومات البرنامج
نظام التشغيل Android
الحجم 1.468006
أحدث إصدار 5.2.4
تطوير Devuni
الترخيص مجاني
تنزيل برنامج الكشاف 2014 على موبايل اندرويد مجانا من هنا

تنزيل مصباح فلاش2020, تنزيل فلاش للموبايل, تنزيل فلاش مجانا, تحميل كشاف قوي للجوال, تنزيل كشاف قوي, تنزيل برنامج فلاش الاتصال, تطبيقات الضوء, ضوء الفلاش عند الاتصال, تنزيل فلاش مجانا, flashlight apk, تحميل كشاف قوي للجوال, تنزيل كاشف, flash light,
محمد علي.
كاتب المقال : محمد علي.
تنزيل برامج APK هذا هو اكبر موقع لتحميل البرامج والتطبيقات المجانية الأكثر تحميلا 2022. و متجدد كم سيوفر عليك تحميل وتحديث يوميًا لأفضل نسخ جديدة 2021
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
      💿 اسم البرنامجNoon
      🏢 الشركة المنتجةNoon
      🖥️ متوافق معAndroid, IOS
      📊 حجم البرنامجيتباين حسب النخسة
      نسخة البرنامجاخر اصدار وتحديث
      🗓️ إصدار البرنامج28 - أكتوبر - 2024.
      🌐 لغة البرنامجمتعدد اللغات

    هذا التطبيق يعمل بشكل مجاني بالكامل للآيفون ولا يتطلب أي رسوم لتنزيله أو استخدامه




    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -