أخر الاخبار

تحميل لعبه الطيور الغاضبه سبيس 2023: Angry Birds Space

تحميل لعبه الطيور الغاضبه سبيس 2022 " Angry Birds Space

تحميل لعبه الطيور الغاضبه سبيس 2023: Angry Birds Space

تحميل لعبه الطيور الغاضبه سبيس 2017 " Angry Birds Space


موقع برامج فرى نقدم لكم اليوم اخر اصدار تحميل لعبه الطيور الغاضبه سبيس 2017 " Angry Birds Space  2016 و افضل البرامج المجانيه 2017 , تحميل لعبه الطيور الغاضبه سبيس 2017 " Angry Birds Space حصريا , افضل, أقوى, 
 جديد الطيور الغاضبه لعبة من  روفيو '' اللعبة المحمولة '' 1 من كل  التفجيرات إ جازة في الفضاء''
I GN'' في "أفضل لعبة  موبايل من عام 2014" الفائز!
الطيور الغاضبه في  الفضاء بر يميوم'' هو تماما'' خالية من  الاعلانات''
لعبة الطيور الغاضبة في الفضاء Angry Birds Space لها سيناريو جديد كما الالعاب الاخرى Angry Birds Rio و Angry Birds Seasons ولكن هذه المرة طريقة اللعب يوجد بها تغيير تجاذبي مهم.

الطيور الغاضبة في الفضاء لعبة رائعة
في لعبة Angry Birds Space سحب جاذبية الكواكب تؤثر على مسار الطيور مما يجعل هذه اللعبة تكتيكية اكثر من قبل. المبدأ الاساسي في هذه اللعبة يبقى كما هو ألا وهو اطلاق الطيور الغاضبة تجاه المنشآت التي تجلس فيها الحنازير مستخدما اقل عدد من الطيور قدر الامكان.

في لعبة Angry Birds Space سوف تهاجم المنشآت الموجودة على الكواكب من الفضاء مستخدما جاذبية تلك الكواكب لتحصل على المسار الافضل ، هذه اللعبة من الطيور الغاضبة تحتاج الى تفكير اكثر من الالعاب السابقة.

يوجد 60 مستوى في لعبة Angry Birds Space مشتملة على مستويات مكافأة تظهر اثناء تقدمك كما يوجد نسخة تجريبية لهذه اللعبة قبل ان تقوم بشرائها.

الصوت والرسومات في لعبة Angry Birds Space

بالنسبة للرسومات والصوت فقد تم تحسينها مما يعني ان لعبة Angry Birds Space هي الافضل في المظهر الى الان في هذه السلسلة، ايضا التغييرات في هذه اللعبة ممتعة ولكنها لا تزال سهلة قليلا.

ان لعبة الطيور الغاضبة في الفضاء تضفي بعض التغييرات الممتعة على التركيبة والصيغة التقليدية، وتم تحسينها بشكل كاف لكي تستحق ان تلعب على الكمبيوتر من قبل المعجبين وكذلك اللاعبين الجدد.

مميزات لعبة Angry Birds Space

طريقة اللعب مع انعدام الجاذبية ممتعة.
الكثير من الطيور مختلفة القوة.
صوت ورسومات محسنة.
سلبيات لعبة Angry Birds Space
سهلة قليلا وبسيطة.
قصيرة لان عدد المستويات قليل.


تحميل لعبه انجري بيردالفضاء للاندرويد سبيس من هنا
تحميل لعبه انجري بيردالفضاء للايفون سبيس من هنا
Angry Birds Space Free, تحميل لعبة الطيور الغاضبة حرب النجوم 2, تحميل لعبة angry birds 2 للكمبيوتر, تحميل لعبة الطيور الغاضبة في الفضاء للكمبيوتر من ميديا فاير, الطيور الغاضبة 2, angry birds space download, angry birds 2019 game, تحميل لعبة الطيور الغاضبة للكمبيوتر لويندوز 7 مجانا, تحميل لعبة angry birds rio للكمبيوتر, تنزيل لعبة الطيور الغاضبة, star wars angry birds, angry bird seasons, angry birds of rio, تحميل لعبة angry birds rio مهكرة, لعبة فضاء, تحميل لعبة الفضاء, لعبه الفضائيين, تحميل لعبة angry birds rio للكمبيوتر, تحميل لعبة 2 angry birds للكمبيوتر, تحميل لعبة انجري بيرد, angry birds games, تحميل لعبة سونيك للكمبيوتر القديمة, تحميل جميع اجزاء لعبة انجري بيرد للكمبيوتر, تحميل لعبة سونيك من ميديا فاير, تنزيل لعبة بن تن اومنيفرس للكمبيوتر, كايرو جيمز, تحميل لعبة بن تن سباق البطولة للكمبيوتر, تحميل لعبة سلاحف النينجا للكمبيوتر مضغوطة, تحميل لعبة سبونج بوب للكمبيوتر من ميديا فاير, تنزيل العاب,
محمد علي.
كاتب المقال : محمد علي.
تنزيل برامج APK هذا هو اكبر موقع لتحميل البرامج والتطبيقات المجانية الأكثر تحميلا 2022. و متجدد كم سيوفر عليك تحميل وتحديث يوميًا لأفضل نسخ جديدة 2021
تعليقات
تعليقان (2)
إرسال تعليق
  • ريم المرواني
    ريم المرواني 18 فبراير 2015 في 10:45 م

    مشكوووووووووور

    إرسال ردحذف
    • محمد علي.
      محمد علي. 18 فبراير 2015 في 11:08 م

      مشكورر ع المرور

      إرسال ردحذف
        💿 اسم البرنامجNoon
        🏢 الشركة المنتجةNoon
        🖥️ متوافق معAndroid, IOS
        📊 حجم البرنامجيتباين حسب النخسة
        نسخة البرنامجاخر اصدار وتحديث
        🗓️ إصدار البرنامج28 - أكتوبر - 2024.
        🌐 لغة البرنامجمتعدد اللغات

      هذا التطبيق يعمل بشكل مجاني بالكامل للآيفون ولا يتطلب أي رسوم لتنزيله أو استخدامه




      وضع القراءة :
      حجم الخط
      +
      16
      -
      تباعد السطور
      +
      2
      -