أخر الاخبار

تحميل برنامج انستقرام 2023: instagram free

تحميل برنامج انستقرام انستجرام الاصدار الجديد 2022 ؟ download instagram free

تحميل برنامج انستقرام عربي 2023 ؟ download instagram free 
 تحميل برنامج انستقرام مجانا 2015 ؟ download instagram free 
تحميل برنامج انستقرام انستقرام بالعربي 2015 ؟ download instagram free 
.انستجرام برابط مباشر 2015 . الانستقرام العربي 2015
موقع برامج فرى نقدم لكم اليوم اخر اصدار تحميل برنامج انستقرام انستجرام الاصدار الجديد 2017 ؟ download instagram free  2016 و افضل البرامج المجانيه 2017  ,تحميل برنامج انستقرام انستجرام الاصدار الجديد 2017 ؟ download instagram free  حصريا , افضل, أقوى,
موقع برامج فرى نقدم لكم اليوم اخر اصدار تحميل برنامج انستقرام انستجرام الاصدار الجديد 2023 ؟ download instagram free  2016 و افضل البرامج المجانيه 2017  ,تحميل برنامج انستقرام انستجرام الاصدار الجديد 2017 ؟ download instagram free  حصريا , افضل, أقوى, 

 نعرفكم، وفليكر. أعط؟  حياة جديدة لصورك  مع إينستاجرام وتقاسمها ! مع أصدقائك باستخدام جهاز  الخاص بك.

نبذة عن برنامج انستقرام Instagram :

تطبيق انستقرام هو تطبيق تبادل للصور وأشرطة الفيديو للعامة أو للأصدقاء خاصة، ويقدم خدمات كثيرة مثل التطبيقات المشهورة كالفيس بوك وتويتر وتمبلر وفليكر.
وتطبيق انستقرام له سمات مميزة حيث تقتص الصور على شكل مربع على عكس كاميرات الهواتف التى تقتص الصور بنسبة 4 : 3 ليصبح العرض للصورة أكبر من الطول.
وتطبيق انستقرام ظهر فى أكتوبر 2010 حيث قام كلاً من كيفن و مايك كريجر بإنشاءه وإعتباره وكالة محمول متنقلة حصرية ومجانية ، وظهر التطبيق فى البداية على متجر أبل، ولكن تم تداوله فى وقت لاحق لتطبيقات الأندرويد فى الثالث من شهر أبريل لعام 2012، وأكتسب التطبيق شهرة واسعة وشعبية كبيرة حيث وصل إلى 100 مليون مستخدم نشط إعتباراً من أبريل، وأكتسب التطبيق 300 مليون مستخدم فى ديسمبر 2014.
وأصبح التطبيق مع الوقت متاحا لنظام الآيفون و نظام الآى باد ونظام الويندوز 10والبلاك بيري ونظام نوكيا أيضاً، كما إزداد عدد مستخدمين التطبيق لأضعاف كثيرة.
وإستحوزت شركة الفيس بوك على تطبيق انستقرام فى إبريل 2012 بمبلغ مليار دولار نقداً فى الولايات المتحدة، وحقق إنستجرام بعد ذلك نسبة نمو عالية 23% فى حين أن نسبة نمو الشركة الأم وصلت ل 3 % فقط فى نفس العام.
وفى أغسطس 2015 أطلقت الشركة إصدار خاص بأجهزة المحمول ككل وتحميل التحديث بمساحة تحميل صغيرة، وأضاف التطبيق مميزات لتحميل مقاطع الفيديو فى توقيت يصل إلى 15 ثانية، وتصل جودة الفيديوهات ل1080 وسمح لوقت تسجيل يصل إلى دقيقة واحدة.
وبدأ تطبيق انستقرام فى ولاية سان فرانسيسكو، وإختار البرازيلى كريجر التركيز على تعدد مزايا التطبيق على الهاتف لإقناع المستخدمين به. وكان التطبيق فى ذلك كبرقية أو وسيلة تواصل سريعة وفعالة وتتميز بالمجانية.
وفى مارس 2010 أغلقت الشركة باب الإستثمار بخمس مائه الف دولار، ثم ضمت الشركة مطورين ومبرمجين كثر مثل المهندس آندرسن هورويتز ثم ضمت الشركة المهندس جيسيكا وغيره من أبرع المهندسين فى ذلك المجال.
وفى يناير 2011 أضاف التطبيق ميزة الهاش تاج للوصول إلى أصدقائك بسهولة والتفاعل معهم، وتشجع انستقرام مستخدميها على إستخدام ميزة التاج لجذب إنتباه الأصدقاء إلى صورة معينة وزيادة التفاعل عليها.
وفى فبراير 2011 أعلنت شركة انستقرام عن سبعة مليون دولار كإستثمارات من ممولين كثر فى الشركة من ممولين العيار الثقيل كما يقال مثل كابيتال وجاك دورسي وكريس ساكا وآدم دانجيلو، وقدموا معا حتى  الآن صفقات تقدر ب 25 مليون دولار.
ويذكر أن عدد مرات تحميل تطبيق انستقرام فى يوم 3 أبريل لعام 2012 فقط وصلت إلى مليون مرة فى ذلك اليوم! وفى الأسبوع نفسة وصل عدد المستخدمين ل 500 مليون مستخدم.
وخلال ثلاثة أشهر فقط تم تقييم التطبيق على متجر جوجل من أكثر من مليون شخص، وحصل على ترتيب خامس أهم تطبيق على متجر جوجل فى ذلك التوقيت، وبعدها بأسابيع قليلة إرتفع عدد المقيمين للتطبيق إلى 4 مليون مقيم.
وبعدما أشترت شركة الفيس بوك تطبيق انستقرام، ووظفت مهندسيها ال13 فى فيس بوك وذلك مقابل مليار دولار نقدا وأسهم فى شركة فيس بوك الأم، مع عقد يسمح بإدارة الفريق للشركة بشكل مستقل، ووافق المكتب البريطانى للتجارة العادلة على الصفقة فى الرابع عشر من شهر اغسطس عام 2012.
وفى اغسطس 2012 وافقت لجنة التجارة الإتحادية فى الولايات المتحدة على الصفقة لتنتهى بذلك المفاوضات بين الفيسبوك و انستجرام رسمياً. ودفعت شركة الفيس بوك ربع المبلغ نقداً  و 35 مليون دولار اسهم فى ياهو والباقى فى الشركة الأم ككل.
كما أشار مارك زوكربيرج فى هذه الإتفاقية إلى أن الفيسبوك تلتزم بتطوير انستجرام بشكل مستقل، على النقيض من تعاملها مع التطبيقات الأخري.

مميزات برنامج انستقرام Instagram :

1- التركيبة السكانية :اكثر من استخدم انستقرام هم اصحاب الايفون والاندرويد حيث ينقسم عدد مستخدمي التطبيق مناصفة بين النظامين، أما من حيث الجنس فالاناث يمثلون 68% من مستخدمي التطبيق والذكور يمثلون 32% فقط.

وينتشر استخدام التطبيق في الولايات المتحدة الأمريكية بنسبة 17% ويلاقي التطبيق انتشار على نطاق واسع في مشاركة الصور بل أنه واحد من أكبر 4 منصات في تبادل الصور، وعدد مستخدمي البرنامج تحت سن ال35 تجاوز ال150 مليون.

2- التصميم :تصميم التطبيق ممتاز حيث انه يعطيك سماحية كبيرة في تحرير الصور، وستجد ان استخدام التطبيق سهل جدا وممتع ويساعد على تغطية يومك وعموما يعتبر برنامج انستقرام هو اسهل برنامج تواصل اجتماعي من حيث التصميم.

 3- سهولة الاستخدام :تصميم البرنامج السلس وألوانه الجذابه تعمل على راحة العين وبالتالي سهولة الاستخدام كما ان تنسيق التطبيق الممتاز يلهمك الافكار الجديدة

4 – المنصات المختلفة :تطبيق انستقرام مناسب تماما للاندرويد ونظام الـ IOS كما أنه يعطي مميزات في جهاز الكمبيوتر كتسجيل الدخول والتحقق من الشخصية بسهولة مطلقة، والآن يمكنك استخدام انستقرام لأغراض التسويق بالإضافة إلى الرسائل وآخر الأخبار من على منصات ابل

5- عمليات الشراء والبيع :الشئ الوحيد الذي يمكن أن يكون عرضه للشراء داخل التطبيق هو المنتجات التي تباع من خلال لينكات التسويق الالكتروني، أما من حيث التطبيق فكل شئ مجاني بنسبة 100%

6- الفيديوهات :في البداية كان تطبيق انستقرام لتبادل الصور والنصوص فقط ومع تطور البرنامج في يونيو 2013 فأضافت الشركة خدمة مشاركة الفيديوهات والتي تصل إلى 15 ثانية بجودة 640*640 لذا دخلت في منافسة قوية مع الفيس بوك والتطبيقات الأخرى

وفي عام 2013 دعم انستقرام الفيديوهات بجودة تصل إلى 1080، وفي عام 2016 رفع مدة الفيديو إلى 60 ثانية

7- قصص انستقرام:أطلق التطبيق ميزة جدية في عام 2016 تسمى قصص الانستقرام وهي عبارة عن مقاطع فيديو أو صور أو منشورات تختفي بعد 24 ساعة من نشرها ثم طورها في بداية عام 2017 لتصل إلى مقاطع فيديو بث مباشر لمدة ساعة واحدة ، ووصل عدد مستخدمين هذه الخدمة فقط إلى 150 مليون مستخدم لتدر أرباح كثيرة على الشركة من وراء الاعلانات.

8 – الانستقرام المباشر :دعت الشركة في ديسمبر 2013 إلى إدخال صور خاصة وفيديوهات قصيرة ثابتة إلى التطبيق تحت مسمى انستقرام ديركت، وأضافت مميزات جديدة مثل الرسائل الفورية

9- منع الافلام الاباحية :ادعت صحيفة ديلي استار في مارس 2016 لوجود اقلام اباحية صريحة الأمر الذي دفع الموقع لاستخدام خوارزميات للتحقيق في الامر ليعلن لاحقا عن حذف مليون فيديو اباحي نشرهم اشخاص بطريقة مخادعة


تنزيل برنامج الانستقرام للويندوزفون من هنــــــــا

تحميل انستقرام بلس2020, تحميل انستقرام للكمبيوتر, تحميل انستقرام عربي, تحميل انستقرام 2, تحميل انستقرام لجوال هواوي, black instagram تنزيل, instagram plus, تحميل انستقرام للايفون, تحميل انستقرام للكمبيوتر, تحميل انستقرام بلس, تحميل انستقرام للاندرويد 4.0 4, تسجيل دخول انستقرام من الكمبيوتر, تحميل رابط انستقرام, انستقرام اسود, instagram plus, انستقرام og قديم, تحميل مجانا, انستقرام بلس,, الانستقرام الصفحة الرئيسية, تحميل انستقرام للكمبيوتر من جوجل بلاي, انستقرام بنات, تنزيل انستقرام لنظام ويندوز, تحميل برنامج instamessage للكمبيوتر, تحميل انستقرام للكمبيوتر من ميديا فاير, instagram plus للكمبيوتر, تشغيل انستقرام على الكمبيوتر, تحميل انستقرام للكمبيوتر 2019, انستقرام للكمبيوتر بدون تحميل, هل يوجد برنامج انستقرام للكمبيوتر, تحميل برنامج انستقرام للايفون, تنزيل انستقرام ماسنجر, direct from instagram, كيف اخلي الانستقرام عربي للكمبيوتر, تحميل ماسنجر الجديد, تنزيل ماسنجر ابك, مدينة البرامج, تحميل برنامج انستقرام للكمبيوتر, تحميل برامج للكمبيوتر, محاكي انستقرام, تحميل انستقرام للكمبيوتر ويندوز 7, تحميل برنامج كافه انستقرام للكمبيوتر, تحميل فيديو من الانستقرام للكمبيوتر, black instagram تنزيل, تنزيل انستقرام للايفون, تحميل انستقرام مباشره, تحميل انستقرام للكمبيوتر ويندوز xp, تحميل انستقرام للكمبيوتر 2018

محمد علي.
كاتب المقال : محمد علي.
تنزيل برامج APK هذا هو اكبر موقع لتحميل البرامج والتطبيقات المجانية الأكثر تحميلا 2022. و متجدد كم سيوفر عليك تحميل وتحديث يوميًا لأفضل نسخ جديدة 2021
تعليقات
تعليقان (2)
إرسال تعليق
  • ريم المرواني
    ريم المرواني 18 فبراير 2015 في 10:44 م

    مشكوووووووووور

    على البرنامج

    إرسال ردحذف
    • محمد علي.
      محمد علي. 18 فبراير 2015 في 11:14 م

      مشكوررررررررررين

      على المرور الطيب

      إرسال ردحذف
        💿 اسم البرنامجNoon
        🏢 الشركة المنتجةNoon
        🖥️ متوافق معAndroid, IOS
        📊 حجم البرنامجيتباين حسب النخسة
        نسخة البرنامجاخر اصدار وتحديث
        🗓️ إصدار البرنامج28 - أكتوبر - 2024.
        🌐 لغة البرنامجمتعدد اللغات

      هذا التطبيق يعمل بشكل مجاني بالكامل للآيفون ولا يتطلب أي رسوم لتنزيله أو استخدامه




      وضع القراءة :
      حجم الخط
      +
      16
      -
      تباعد السطور
      +
      2
      -