أخر الاخبار

تحميل برنامج ايمو برابط مباشر 2023: download imo

تحميل برنامج ايمو 2020 - download imo " حميل برنامج ايمو 2020


تحميل برنامج ايمو  برابط مباشر - download imo
تحميل برنامج ايمو2020


تحميل برنامج ايمو للشات والمحادثات والفيديو كول موقع برامج فرى نقدم لكم اليوم اخر اصدار برنامج ايمو 2023 - download imo  2022 و افضل البرامج المجانيه 2014 , حصريا برنامج ايمو 2023 - download imo , افضل, أقوى,

برنامج ايمو للشات ومكالمات الفيديو من البرامج و تطبيقات المحادثه  المجانيه الهامه لاجهزة  السامسونج جالاكسى حيث يسمح لك بأرسال الرسائل والعمل المكالمات لاصدقائك واقاربك مجانا ، برنامج ايمو للمحادثات الصوتيه والفيديو كول يتيح  لك ارسال عدد غير محدود من  الرسائل من  خلال الواى فاى و يمكنك من عمل  المكالمات  بالصوت والصورة بجودة  عاليه  بدون  رسوم و مشاركه  الصور ومقاطع  الفيديو الخاصه  بك مع  اصدقائك واقاربك و تستطيع التمتع بخصوصيه  عاليه عند  اجراء  المحادثات الصوتيه او الدردشه ا و مكالمات الفيديو كول ، برنامج imo رائع و ممتع ومتاح مجانا  على سوق بلاى.

من أشهر برامج المكالمات المجانية برنامج إيمو، ولقد عالج برنامج إيمو مشاكل الاتصال الصوتي المتكررة في التطبيقات الأخرى، فأصبح بذلك أشهر برنامج يُجري الاتصالات الصوتية في الآونة الأخيرة من بين البرامج الأخرى، فمجانية برنامج إيمو تسمح للجميع من كل أنحاء العالم بالتواصل المستمر، ولقد تفوَّق على فايبر، والواتس آب، وغيرهما من التطبيقات التي تدعم خدمة الاتصال الصوتي.

برنامج ايمو

ومن خلال السطور القادمة سنقوم بسرد المعلومات اللازمة عن هذا التطبيق، بالإضافة إلى مميزاته التي لا حصر لها، والتي جعلته في الصدارة عن البرامج الأخرى.

مواصفات برنامج وتطبيق إيمو:

رقم إصدار هذا التطبيق هو 9.8.0
هذا التطبيق داعم لكل الأنظمة مثل ويندوز، إكس بي، ويندوز ٧، ويندوز ٨، الآيفون، الأندوريد، والعديد من الأنظمة.
يدعم تطبيق إيمو جميع اللغات العالمية مثل العربية، الإسبانية، الإنجليزية، الفرنسية، وغيرها من اللغات.

تم تحديث التطبيق ٣ مرات في السنة السابقة لإصدار أفضل وآخر تحديث كان في شهر ديسمبر الماضي.

مميزات تطبيق إيمو

يمتاز تطبيق إيمو بمجانيته، فهو متاح للجميع في أي وقت وفي أي مكان.
يمكنك لمدة ٢٤ ساعة أن تستقبل المكالمات الصوتية، وأن تقوم أيضًا بالمكالمات الصوتية دون أي تكلفةٍ نظرًا لمجانيته، بالإضافة إلى إرسال الرسائل النصية، كُلّ هذا مجانًا دون أي تكاليف أو حتى رسوم من شركات الاتصالات.
من مميزات تطبيق إيمو أنه يدعم المكالمات الصوتية والفيديو والرسائل النصية والدردشات حتى المكالمات والرسائل الجماعية يمكنك فعل ذلك مجانًا وبطريقةٍ سهلةٍ وبسيطةٍ.
من مميزاته التي جعلته يتفوق على التطبيقات الأخرى كالفايبر، والواتس آب، أن المكالمات ذات دقة عالية جدًا، وهذا من المشكلات التي كان –وما زال- يُعاني منها المستخدمون مع التطبيقات الأخرى.
هذا التطبيق سهل الاستخدام وليس به أي ثغرات تجعلك تحتار في أمره.
الصور والفيديو في هذا التطبيق عالية الجودة، فمكالماتك الصوتية والمرئية تمتاز بجودةٍ عاليةٍ لا توجد في التطبيقات الأخرى، وهذه من أهم مميزات تطبيق إيمو.
يدعم لجميع اللغات، فمهما كان مكانك في العالم كُلّه، و يدعم لغاتٍ عدةً تجعلك تتصفح وترسل رسائلك باللغة التي تريدها.
ومن المميزات أيضًا أنه يدعم الأنظمة المتعددة مثل الكمبيوتر، والأجهزة المحمولة، وكُلّ أنظمة الويندوز، والإكس بي، وغيرها، بالإضافة إلى دعم الهواتف الذكية، مثل الآيفون، والآيباد، والتابلت، والأندرويد، وغيره من الأنظمة.
يمكنك التواصل مع أصدقائك بأشكال مميزة تجعلك تمرح أنتَ وأصدقاؤك.
الشركة المطورة لهذا التطبيق حرصت في خلال سنة على تعديل إصدارات عديدة من هذا التطبيق لتجنب مشكلات التطبيق الأخرى.
هذا البرنامج آمن جدًا من التجسس والتلصص والمراقبة، فهو يحمي حسابك ورسائلك مع أصدقائك والرسائل الجماعية ويجعلها مشفرةً بشكلٍ تامٍ.

فإذا كنت تريد أن تراسل الجميع في أنحاء العالم وفي الأوقات التي تريدها، فهذا التطبيق يضمن لكَ كل هذا، وهو سريع، وآمن، ومجاني، بالإضافة إلى الإرسال السريع لمكالمات وفيديوهات والصور وبجودة عالية، وتدعم كل الأجهزة والأنظمة هذا التطبيق، كما يدعم كل اللغات التي تريدها، فهو الأفضل عن التطبيقات الأخرى حتى الآن، وقد حقق شهرة واسعة نظرًا للتطورات المتتالية له في هذا الأمر، فالشركة المطورة حريصة وبشكلٍ كاملٍ على أن تقوم بتحديث الإصدارات بشكل دوري لضمان الجودة والسرعة لدى المستخدمين لهذا التطبيق على مستوى العالم، فلقد تخطى عدد المستخدمين لأكثر من ٥٠ مليونًا، وهذا ما يجعلنا نتأكد أن هذا التطبيق سعى في أقل وقتٍ ممكنٍ إلى أن يُثبت ذاته.

تحميل برنامج ايمو imo 2023  لجميع أنواع الهواتف

نبذة مختصرة من المعلومات عن برنامج ايمو :-

برنامج ايمو
شعار برنامج ايمو
برنامج  ايمو 2018 للمحادثات الفيديو والصوت هو برنامج من أهم برامج الشات التي لا غني عنها اليوم في حياتنا لأنها تساعدك في التواصل المستمر مع أصدقائك ومع جميع أفراد عائلتك صوت وصورة (فيديو) وبدون تقطيع أو تشويش ومن أمثلة هذه البرامج الواتس اب, تانجو, كيك والفيسبوك ماسنجر.

برنامج ايمو للشات والمكالمات الصوتية والفيديو برنامج imo يعتبر الأفضل لأنه منذ إنطلاقه قد حصل علي إعجاب الكثير من مستخدمي برامج المكالمات الصوتية والإهتمام الشديد بجميع التحديثات والإصدارات الخاصة به لأنه يتمتع بالجودة العالية والدقة في الصوت والصورة وبدون تشويش أو تقطيع أثناء الإتصال والمكالمة ومجانية.

منذ إنطلاق "تطبيق إيمو" للكمبيوتر أو الموبايل قد حصل علي ملايين المستخدمين قد تصل إلي 5 ملايين مستخدم ولكن في العام الماضي قد حصل علي أكبر عدد من المستخدمين حول العالم تصل إلي 150 مليون مستخدم مختلفين بين مستخدمي الكمبيوتر والموبايل لذلك أصبح من أهم برامج التواصل الإجتماعية في العالم.
تحميل برنامج ايمو للكمبيوتر
تحميل برنامج ايمو للكمبيوتر

ما هو برنامج ايمو وفيما يستخدم؟
يعد "تطبيق ايمو مسنجر" 2018 من أهم تطبيقات الشات المستخدمه للمحادثات التى تساعد فى التواصل مع الأخرين من خلال إجراء المكالمات الصوتيه والفيديو والشات مجانا فهو الافضل لمستخدمى برامج المكالمات الصوتيه يمكن الاتصال المجانى بجميع الاصدقاء مجانا فى جميع أنحاء العالم بشرط توافر الرقم الشخصى لمن تريد الاتصال به يستخدم "الايمو" للكمبيوتر والموبايل من خلال اجراء المكالمات بدون تشويش أو تقطيع كما يستخدم للمكالمات المجانيه ويساعد فى ارسال رسائل نصيه للاصدقاء والاقارب دون الحاجه الى شبكه انترنت قويه  وهذه تعتبر ميزه من مميزات التطبيق ويتميز البرنامج  بالدقه والجوده العاليه فى الصوت والصوره أثناء المكالمات والدردشه والشات والبرنامج متوافق مع جميع أنواع الموبايل واللاب توب والكمبيوتر وجميع أنواع الموبايل السامسونج والنوكيا ومتوافق أيضا مع الاندرويد وويندوز فون والسونى والايباد وغيرها من الاجهزه   Windows ,Android,BlackBerry  فهو برنامج مجانى للمحادثات والدردشه ويمكن تنزيل برنامج الايمو2018عربى أخر اصداربرابط مباشر مجانا للاب توب والموبايل والكمبيوتر والاندرويد من جوجل بلاى كما يمكن تحميل الاصدار الاخير عربى لأيموبيتا ماسنجر المعدل 2018 برابط مباشر مجانا للجوال والتليفون والمحمول والبلاك بيرى  imo download 2018.‏

الخدمات التي يقدمها برنامج ايمو 2023 للأندرويد :-

يقدم "برنامج ايمو" أحدث إصدار للموبايل مجموعة من الخدمات المميزة التي يمكنك اللإستمتاع بها بمجرد تحميل برنامج Imo Apk Free على هاتفك حيث يتيح لك البرنامج التواصل مع أصدقائك من مختلف أنحاء العالم بشكل مباشر وذلك عن طريق مجموعة من الوسائل المختلفة التي يوفرها لك ايمو مجاناً والتي ذكرت بالتفصيل بالأعلى حيث يمكنك إرسال وإستقبال الرسائل النصية المجانية والتي يمكنك أن ترفق بها الصور والفيديوهات المقاطع الصوتية وكذلك الروابط الخارجية هذا بالإضافة إلى إمكانية إجراء مكالمة صوتية عالية الجودة بإستخدام البرنامج وذلك بشكل مجاني وبدون أي تكاليف هذا بالإضافة إلى مكالمات الفيديو الذي ينافس فيها إيمو برامج قوية مثل سكايب أو لاين ويتفوق عليهم في جودة الفيديو وسرعة التوصيل مع الإنترنت الضعيف لذلك يعتبر تطبيق ايمو حلاً جيداً لمن يريد أن يتواصل مع الجميع بشكل سهل ومجاني مع سرعات إنترنت غير جيدة.

تحميل ايمو

من داخل البرنامج


مميزات برنامج ايمو لمكالمات الفيديو imo 2023 :-

إجراء المكالمات الصوتية والمرئية: يمكنك من خلال "تطبيق إيمو" للكمبيوتر أو الموبايل إجراء مكالمات صوتية وفيديو مجانا بينك وبين أصدقائك وعائلتك.
إمكانية الرسائل النصية: يساعدك في إرسال رسائل نصية غير محدودة العدد  إلي أصدقائك دون الحاجة إلي إنترنت قوي.
قوة الإنترنت: لا داعي لقوة الإنترنت بعد الأن لأن "برنامج إيمو" للمحادثات اخر اصدار الجديد لا يحتاج إلي إشارة إنترنت قوية وهذه من أكبر مزايا التطبيق.
الجودة والدقة: يتميز إيمو 2018 بالدقة العالية في الصوت والجودة في الصورة أثناء الحديث حتي تتمكن من إجراء مكالمة جيدة وبدون تقطيع أو تشويش وإنقطاع الإتصال.
التوافق مع الأجهزة: يتوافق التطبيق مع جميع أجهزة الكمبيوتر وأجهزة الموبايل بمختلف أنواعها وهذا السبب قد جعل التطبيق ينتشر إنتشارآ كبيرآ في العالم ومن أمثلة هذة الأجهزة جلاكسي (جالاكسي), الايفون, السوني, النوكيا, اتش تي سي والايباد وغيرها من الأجهزة المختلفة.
التوافق الكلي مع الأنظمة: يعمل برنامج المكالمات مع كل أنظمة الموبايل والكمبيوتر المختلفة والتي تعتبر عقبة مع معظم برامج الشات والمكالمات وتتشكل هذه الأنظمة في الاندرويد Android, الماك Mac, اي او اس IOS, ويندوز فون Windows phone وغيرها من الأنظمة الأخري.
مجاني: معظم برامج الماسنجر والدردشة تتطلب من المستخدم قبل التحميل أو التنزيل دفع رسوم تحميل أو تنزيل ولكن برنامج ايمو ماسنجر 2018
تحميل برنامج ايمو

من داخل البرنامج


معلومات عن ملف التحميل الخاص ببرنامج ايمو :-

  • التوافق : Windows ,IOS ,Android,BlackBerry
  • الترخيص : مجاني.
  • رقم الإصدار : 8.6.0
  • الشركة المنتجة : imo.im
  • حجم الملف : يعتمد علي نوع الجهاز.
تحميل برنامج ايمو 2020 لجميع أنواع الهواتف :-

تنزيل برنامج ايمو للاندرويد مجانا من هنــا
الموقع الرسمي  هنــا



تحميل برنامج ايمو للكمبيوتر, تحميل برنامج imo للويندوز, تحميل برنامج ايمو من ميديا فاير, تنزيل برنامج ايمو سامسونج, تنزيل ايمو 2018, imo download android, تنزيل الايمو القديم, تنزيل ايمو 2017, imo beta, شرح برنامج ايمو, تشغيل الايمو على الكمبيوتر, الايمو الامريكي, المنظمة البحرية الدولية, download imo for samsung, تحميل ايمو سعودي, تنزيل ايمو بدون رقم, روابط ايمو, عيوب برنامج ايمو, تنزيل تطبيقات موبايل, مميزات ايمو بلس, تحميل ايمو بلس للايفون, تحميل تطبيقات اندرويد مجانا برابط مباشر, تشغيل ايمو على الكمبيوتر, تحميل برنامج ايمو للكمبيوتر xp, تحميل ايمو بلس للكمبيوتر, win10 imo, فيروس الايمو, تحميل ايمو للكمبيوتر, ايمو بي سي, التحديث الجديد للايمو, تحميل ايمو بلس الوردي, skype تحميل, تحميل برنامج ايمو للكمبيوتر, سكاى بى ويب, تحميل skype ويندوز xp,


محمد علي.
كاتب المقال : محمد علي.
تنزيل برامج APK هذا هو اكبر موقع لتحميل البرامج والتطبيقات المجانية الأكثر تحميلا 2022. و متجدد كم سيوفر عليك تحميل وتحديث يوميًا لأفضل نسخ جديدة 2021
تعليقات
تعليقان (2)
إرسال تعليق
  • Unknown
    Unknown 22 مايو 2015 في 6:02 م

    لكم منى خالص الشكر والتقدير على برامجكم الجميله

    إرسال ردحذف
    • محمد علي.
      محمد علي. 26 مايو 2015 في 3:35 م

      مشكوووووورين ع المروووور الطيب

      إرسال ردحذف
        💿 اسم البرنامجNoon
        🏢 الشركة المنتجةNoon
        🖥️ متوافق معAndroid, IOS
        📊 حجم البرنامجيتباين حسب النخسة
        نسخة البرنامجاخر اصدار وتحديث
        🗓️ إصدار البرنامج28 - أكتوبر - 2024.
        🌐 لغة البرنامجمتعدد اللغات

      هذا التطبيق يعمل بشكل مجاني بالكامل للآيفون ولا يتطلب أي رسوم لتنزيله أو استخدامه




      وضع القراءة :
      حجم الخط
      +
      16
      -
      تباعد السطور
      +
      2
      -