أخر الاخبار

تحميل برنامج موبوجينى مجانا 2023- download mobogenie apk

تحميل برنامج موبوجينى 2021 مجانا - download mobogenie apk


تحميل برنامج "موبوجينى" للكمبيوتر مجانا 2021 -  تحميل برنامج موبوجينى الاصدار القديم - تحميل برنامج موبوجينى الاصدار الجديد 2020.
من اكبر برامج الاندرويد التى  يمكنك ان تقابلها '،يوفر كل الامكانيات  اتى تبحث  عنها لاى جهاز اندرويد ، مهما' كانت التطبيقات التى تريد' تنزيلها " ضخمة  يمكن لبرنامج موبوجينى' ان  يساعدك ويوفرها لك .يمكن ان تحملة من  جهاز الحاسوب 'الخاص بك 'ايضا ، هناك بعض البرامج الحديثة ليست مجانية " ولكن  برنامج موبو جينى من البرامج المجانية ، وقد و صل عدد المستخدمين'لهذا البرنامج الى' اكثر من 440  مليون مستخدم  وفى كل انحاء العالم يساعدك' برنامج موبوجينى من تحميل ا حدث 'الكليبات والاغانى ، يمكنك تغيير العناوين' والخلفيات  التى  تروق 'لك ، تحميل البرنامج وتسطيبه على 
الجهاز مما يسمح' بتحميل اى نوع  من الملفات باختلاف ا حجامها ، حتى لاتواجه' اى صعوبه  عند استخدام الهاتف فى' التحميل ، لايحتاج الى وقت' او جهد وحتى  الخبرة غير مطلوبة .يمكنك  نقله الى الهاتف' الاندرويد باستخدام اليو اس بى و تستعملة'بكل سهولة ويساعدك موبو جينى' على ارسال  رسائل  من خلال " الجهاز بكل سهولة' باستخدام جهاز المحمول ،من مميزات  البرامج 'الحديثة هو مجانية تحميلها حتى' بعد قيام  الشركات' الخاصة  بالبرامج بعمليات " التحديث باستمرار .ليس هناك  تكلفة عند الاستفادة 'من البرامج سوى الاتصال  بالانتر نت' ، او تكلفة باقة الانترنت بالنسبة لاجهزة الاندرويد ، يبحث " مستخدمى' الاندرويد عن الجديد دائما .
تحميل برنامج موبوجينى  - download mobogenie apk
تحميل برنامج موبوجينى 2021 - download mobogenie apk



نبذة عن تطبيق موبوجيني Mobogenie :


موبوجيني Mobogenie هو من اهم المتاجر الموجوده عبر الانترنت المنافسة لبعض المتاجر الاخرى منها موبو ماركت وجوجل بلاي ستور وغيرها لكن موبو جينى يتميز بشهرتة التى فاقت السحاب كما انه متجر خفيف وسهل الاستخدام وبالرغم من ذلك فهو تطبيق خفيف الحجم لا يتعدي حجمة عن 11 ميجا بايت , تحميل موبوجيني Mobogenie  للجوال رابط مباشر يتميز بالحماية وهذة تعد من اهم الاشياء التى يتطلبها المستخدمين حتى يقوموا بحماية هاتفهم وايضا تطبيقاتهم والعابهم كما ان المستخدم يريد حماية الايميل الخاص به التى سيقوم بتسجيل الدخول على موبو جيني كما ان التطبيق يتميز بلوجو رائع ومختلف عن باقي المتاجر الخاصة بالتطبيقات والالعاب , هيا بنا نتحدث عن ما بادخل متجر موبو جيني اولا بالنسبة الى الواجهة الرئيسية تجد فى الاعلى على اليسار صورة اللوجو الخاص بك فيمكنك تغييرها كيفما تشاء بأى صورة تخصك,تجد ايضا فى الاعلى المتوسط شريط البحث التى يمكنك كتابة اسم اى تطبيق او برنامج داخل شريط البحث ومن ثم يقوم بالبحث عن هذا التطبيق ويأتي بك الى هذة التطبيق حتي تقوم بتحميلة.
موبوجين Mobogenie : كما يوجد سهم التنزيلات على اليمين فى الاعلى فعندما تقوم بالضغط علية يظهر لك عدد التحديثات التى يجب ان تقوم بتحديثها الان وايضا يظهر لك عدد البرامج التى قمت بتنزيلها فة هذا الوقت, وخلف هذة الادوات الثلاثة تجد خلفية رائعة للمتجر وموبو جيني, ايضا فى الواجهة الرئيسية ايضا سوف تجد اربع ادوات او ازرار ف الاولى هيا تسمي Apps او تطبيقات بها صورة لونها احمر وجذابة سوف تجد فى هذة الاداه جميع التطبيقات والبرامج التى يحتوى عليها المتجر موبوجيني Mobogenie من جميع فئاتها وعناصرها فعندما تضغط عليها لكى تفتحها سوف تشاهد فى الاعلى شريط اختيارت مكون من زر يسمي Categories الفئات ويليه زر يسمي Featured او التطبيقات المميزة ويليه زر يسمي Top او الاكثر تحميلا واخيرا زر Collection او مجموعات اما ثانى اداة فهى.

خصائص البرنامج Mobogenie

اعثر على محتوى جديد لجهاز الأندرويد من جهاز الكمبيوتر!
تحقق من خياراتنا الكثيرة للألعاب والتطبيقات التي يمكنك تنزيلها مجانا. نغمات رنين جديدة وخلفيات ستجعل هاتفك يبدو جديدا. يمكن تنزيل أحدث الأفلام، الصور والموسيقى لجهازك الأندرويد. قم بتنزيل عشرات الألعاب، نغمات الرنين والخلفيات والتطبيقات المجانية.
سواء كنت تبحث عن تطبيق أو لعبة جديدة لتحديث جهازك، أو تبحث عن تطبيق أو لعبة قديمة مفضلة لك تريد ان تعثر عليها مرة أخرى، فسيمكنك العثور عليها على Mobogenie. وأفضل ما في الأمر، يمكنك القيام بذلك مباشرة من سطح المكتب بجهاز الكمبيوتر! باستخدام Mogogenie، لا حاجة للقلق من التكاليف الباهظة للنطاق الترددي للهاتف، حيث يمكنك التنزيل من شبكة الانترنت المنزلية، أو اتصال بالانترنت أو باستخدام النطاق الترددي لجهاز الكمبيوتر، وسيكون التنزيل بذلك أسرع من التنزيل من خلال الاتصال بالانترنت عبر بيانات الهاتف.
قم بتحسين وتحديث سجل جهات الاتصال، ارسال الرسائل النصية من جهاز الكمبيوتر، واستخدام النسخ الاحتياطي بلمسة واحدة للحفاظ على كل بياناتك آمنة بسرعة بنقرة بسيطة على زر.
قم بمزامنة وإدارة كل جهات الاتصال، والرسائل، والوسائط للحفاظ على جهازك محدثا ومنظما. يمكن القيام بكل ذلك من جهاز الكمبيوتر، مباشرة على جهازك. إذا كنت تبحث عن طريقة أفضل للتحديث وإدارة جهاز هاتفك الأندرويد، فهذه هي. قم فقط بتوصيل هاتفك، وتنظيف التطبيقات والبيانات من منصة البرنامج. لا يمكن أن يكون الأمر أسهل من ذلك.

ميزات تطبيق Mobogenie Market

  • واجهة البرنامج سهلة الاستخدام: فهو يتمتع بواجهة بسيطة وسلسة ولا يتضمن برامج للتثبيت ، وسوق Mobogenie يعمل حتى إذا كان هاتفك غير متصل بالكمبيوتر.
  • أدوات إدارة الملفات :تمثل مجموعة أدوات إدارة الملفات إحدى الميزات الموجودة في تطبيق Mobogenie فهي مجموعة أدوات قائمة بذاتها للإستخدام على الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android، كما يتيح ذلك للمستخدم إمكانية تعديل الهاتف وترقيته حسب الضرورة.
  • التحديث : عند توصيل الهاتف بالكمبيوتر ، يبحث Mobogenie على الفور عن برامج التشغيل ويبحث عن تحديثات النظام ، هذه ميزة ملائمة ولكنها قد تكون مزعجة إلى حد ما إذا كان كل ما تريد القيام به هو نقل بعض الملفات من الهاتف إلى الكمبيوتر (أو العكس) .
  • النسخ الإحتياطي والإستعادة : يتضمن Mobogenie ميزة النسخ الإحتياطي التي تتيح للمستخدم إجراء نسخ إحتياطي لهيكل ملف الهاتف بأكمله ونسخ هذه الملفات إلى الكمبيوتر لحفظها بشكل آمن، ويتضمن ذلك نسخ الملفات المثبتة إحتياطياً وهي جوهر التطبيقات نفسها، كما يتم وضع الصور والموسيقى وحتى جهات الإتصال أيضاً في ملف النسخ الإحتياطي، يمكن القيام باستعادة ملفاتك على الهاتف باستخدام البرنامج وبسرعة معقولة، هذا هو حقا ما يجعل البرنامج مفيداً.
  • يتميز بتنوع محتواه : حيث يتيح لك إمكانية تحميل المئات من التطبيقات والألعاب والصور والخلفيات بسرعة كبيرة و بميزات تتفوق على الكثير من متاجر التطبيقات الأخرى.
  • لايحتاج استخدام التطبيق إلى تسجيل حساب خاص ، يمكنك الدخول من خلال البريد الإلكتروني الخاص بك ،أو من خلال ربطه بمواقع التواصل الإجتماعي مثل فيسبوك (Facebook).
  • يمتاز التطبيق بحجم صغير ،فهو لايستنزف الهاتف من ناحية البطارية أو الذاكرة أو المعالج ،كما يعمل على جميع إصدارات آندرويد،كما أصبح التحديث الجديد يدعم نظام ويندوز فأصبح بإمكانه العمل على أجهزة الكمبيوتر.

معلومات عن البرنامجMobogenie

تقييم:6 (Users510).
تصنيف في فئات أدوات وتطبيقات:134.
ترخيص:مجاناً.
حجم الملف:33997 KB.
الإصدار:3.3.
نظام التشغيل: ويندوز XP, ويندوز Vista, ويندوز 8, ويندوز 7, ويندوز 2008, ويندوز 2003, المزيد...
لغات: الإنجليزية.
المطور:Genericom.
عدد التنزيلات (العربية):3,002.
عدد التنزيلات (في جميع أنحاء العالم):9,655.

لتحميل البرنامج للاندرويد بصيغة apk من هنا
الموقع الرسمي من هنا

تحميل برنامج موبوجيني عربى, تحميل برنامج موبوجيني للاندرويد 2020, تحميل برنامج موبوجيني للكمبيوتر 2019, موبوجيني 2019, تحميل برنامج mobogenie للكمبيوتر برابط مباشر, تحميل موبوجيني القديم, تحميل برنامج mobogenie للاندرويد 2.3 6, تحميل برنامج موبوجيني للكمبيوتر 2020, mobogenie apk download 2014, mobogenie القديم, mobogenie lite, برنامج m تنزيل العاب, mobomarket, تحميل برنامج marketplace, تحميل موبوجيني القديم, mobogenie 2015, mobigen تحميل, mobogenie apk 2019 download, mobogenie 2020, moborobo, mobogenie pc 2.2 5, تحميل بازار للكمبيوتر, mobogenie 2019 apk, بديل موبوجيني للكمبيوتر, mobogenie arabic, شرح برنامج موبوجيني للكمبيوتر, تحميل برنامج مونجي, جميع اصدارات موبوجيني, موبوجيني ويندوز 8, موبوجيني لا يتصل بالنت, mobogenie اصلي, as market القديم, تحميل متجر موبوجيني برابط مباشر, mobogenie apk, mobogenie helper, mobogram, تحميل برنامج mobogenie للاندرويد 2.3 6, المتجر تحميل البرامج, تحميل متاجر تطبيقات, تحميل تطبيق ساينا, mobomarket 2020, تنزيل تطبيقات 2020, متجر شاومي للتطبيقات, سوق تنزيل برامج,
محمد علي.
كاتب المقال : محمد علي.
تنزيل برامج APK هذا هو اكبر موقع لتحميل البرامج والتطبيقات المجانية الأكثر تحميلا 2022. و متجدد كم سيوفر عليك تحميل وتحديث يوميًا لأفضل نسخ جديدة 2021
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
      💿 اسم البرنامجNoon
      🏢 الشركة المنتجةNoon
      🖥️ متوافق معAndroid, IOS
      📊 حجم البرنامجيتباين حسب النخسة
      نسخة البرنامجاخر اصدار وتحديث
      🗓️ إصدار البرنامج28 - أكتوبر - 2024.
      🌐 لغة البرنامجمتعدد اللغات

    هذا التطبيق يعمل بشكل مجاني بالكامل للآيفون ولا يتطلب أي رسوم لتنزيله أو استخدامه




    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -