أخر الاخبار

تحميل برنامج وي شات برابط مباشر مجانا 2023- Wechat free

تحميل برنامج وي شات برابط مباشر 2021 مجانا - Wechat  free

برنامج وي شات, wechat تسجيل الدخول, wechat للكمبيوتر, wechat.
تنزيل تطبيق الواى شات مجانا: تحميل برنامج واي شات 2016 الجديد – Download Wechat free - تحديث برنامج الواي شات , وي شات للبلاك بيري عربي ,واى شات للكمبيوتر عربي اخر نسخه , وي شات للاب توب . الاصدار الجديد- وي شات للويندوز - المعرب - وي شات للايفون عربي- وي شات للايباد المعرب - وي شات للاندرويد برابط مباشر - وي شات للجالكسي مجاني , وى شات للنوكيا , وي شات للسامسونج . 
http://www.pramg4free.com//-download-wechat-free.html
تحميل برنامج وي شات برابط مباشر 2020 - download Wechat free

وي شات (بالإنجليزية: Wechat) هو برنامج تواصل اجتماعي للمراسلة الحرة والتجارة وخدمات الدفع. تم تطوير التطبيق من قبل شركة تينسينت. كان إصداره الأول في عام 2011 وبحلول عام 2016 أصبح أحد أكبر برامج المراسلة اتتشارا من حيث المستخدمين النشطين، مع حوالي 890 مليون مستخدم نشط. لكن بحلول عام 2017 لم تعد وي شات ناجحة كالسابق ...
تحميل تطبيق وى شات عربي للويندوز WeChat for Windows
أداة WeChat هي إحدى أدوات التواصل الجديدة الرائعة الخاصة بالهاتف المحمول. فهي تدعم إرسال الرسائل الصوتية ومقاطع الفيديو والصور والرسائل النصية. يمكنك أيضًا إجراء دردشة جماعية أو يمكنك العثور على أصدقاء في المناطق القريبة للتحدث إليهم. وتعمل أداة WeChat على الأجهزة التي تعمل بأنظمة iOS، وAndroid، وWindows Phone، وSymbian.
إذا كنت تبحث عن تطبيق التراسل للهاتف الأكبر والأكثر شعبية في العالم ، فإن WeChat هو التطبيق الذي تبحث عنه. مع أكثر من 438 مليون مستخدم نشط ، فإن WeChat هو أفضل وسيلة للتواصل مع أصدقائك ، وبخاصة هؤلاء في آسيا والصين. إذا كنت تتمتع بسهولة استخدام هذا التطبيق ذو الشعبية الكبيرة للتراسل على هاتفك الذكي ، فلسوف تحب أن تكون قادرا على استخدام WeChat على أنظمة التشغيل Windows XP و 7 و 8.

ماهو تطبيق Wechat free؟

هناك عدد كبير من المزايا لاستخدام هذه الخدمة عند تحميل WeChat على أجهزة الكمبيوتر وماك. وأكبر ميزة هي حجم الشاشة التي تعمل عليها. بدلا من التحديق للحصول على نظرة أفضل على النص الدقيق على الشاشة ، المساحة الأكبر حجما لشاشة جهاز الكمبيوتر ستجعل النص أكثر وضوحا وأسهل للقراءة. استخدم الفأرة لسرعة تنظيم جهات الاتصال والمحادثات ، في حين أن استخدام لوحة المفاتيح للكتابة سيمكنك من إجراء محادثات سريعة ومتوهجة

برنامج وي شات برابط مباشر 2015 - download Wechat free حاز على ثقة كبيرة جدا بين مستخدمى 'برامج الشات' حول العالم فى 'كل بلدان العالم فهو' المنافس الاول 'لبرنامج واتس اب الشهير ولكن برنامج وي شات ' يمتاز بالكثير من المميزات التى'  تجعله افضل فى الاستخدام' من برنامج الواتس اب,

كيفية تحميل تطبيق وي شات:

الحصول على التطبيقات المختلفة سواء تطبيقات التواصل أو غيرها ليس أمر صعب فكافة مستخدمي الهواتف الذكية التي تعمل بأنظمة الأندرويد لديهم متجر التطبيقات جوجل بلاي الذي يحتوي بدروه على عدد ضخم من التطبيقات المتنوعة ومنها المجانية والمدفوعة أيضا وهناك أيضا آب ستور لمستخدمي الآيفون وتطبيق وي شات WeChat متوفر على أنظمة التشغيل المختلفة سواء للأندرويد أو الآيفون.

يوفر موقع موبيزل رابط التحميل الخاص بتطبيق وي شات لمستخدمي الأندرويد و الآيفون أيضا كما سنقوم بعرض طريقة تحميل التطبيق من خلال متجر جوجل بلاي في عدة خطوات بسيطة.

طرق التواصل المختلفة التي يوفرها تطبيق وي شات WeChat:

  • 1- المحادثات المكتوبة والرسائل النصية:
يمكنك استخدام خاصية التواصل من خلال المحادثات النصية الطويلة بشكل مجاني من خلال تطبيق وي شات WeChat للأندرويد. لديك قائمة خاصة بالأرقام والأصدقاء المسجلين لديك يمكنك بسهولة استخدامها لفتح محادثات مجانية معهم وارسال استقبال عدد لا نهائي من الرسائل المكتوبة فقط يكون عليك اختيار الدخول الى قائمة المحادثات لديك واختيار من تريد الحدث معه من خلال النقر على الاسم وبعدها يمكنك كتابة الرسائل بسهولة باللغة التي تريدها من خلال لوحة الكتابة التي يوفرها التطبيق بلغات مختلفة.
  • 2- المكالمات الصوتية:
لا يقتصر التطبيق فقط على المحادثات الكتابية لكن يوفر لك ميزة الاتصال الصوتي ويمكنك من عمل تلك المكالمات بشكل واضح وصوت نقي وتتوفر تلك الخدمة لكافة المستخدمين في مختلف البلدان حول العالم مما يوفر لهم خدمة مميزة في التواصل بعدة طرق مختلفة فإذا كنت لا تفضل التواصل من خلال استخدام المحادثات الكتابية يمكنك استخدام المكالمات الصوتية بدلا من ذلك.
  • 3- مكالمات الفيديو المجانية:
مكالمات الفيديو والاتصال من خلال الصوت والصورة هو أمر متوفر أيضا بين خيارات تطبيق وي شات المميز ويمكنك بسهولة استخدام التطبيق للتواصل بهذه الطريقة وما يميزه هو نقاء الصوت والصورة وسهولة الاتصال من خلاله فالتطبيق يدعم لك كافة طرق التواصل المختلفة ليفيد عدد كبير من المستخدمين في التواصل مع الأصدقاء في مختلف دول العالم بالطريقة التي يفضلها كلا منهم.
  • 4- الملصقات المختلفة:
معظم التطبيقات المتوفرة في الوقت الحالي توفر ميزة إضافة الرموز والملصقات المميزة الى المحادثات الكتابية لتضيف جو مختلف الى المحادثة وقد تحتاج الى استخدامها لسهولة التواصل مع الطرف الآخر ذللك لأن المحادثات الكتابية قد تكون غير واضحة بعض الشيء لذلك يمكنك الاستعانة بتلك الرموز والملصقات للتواصل بشكل أفضل.
  • 5- مشاركة الملفات والوسائط:
يدعم تطبيق وي شات WeChat أيضا خدمة إرسال واستقبال الملفات المختلفة حيث يمكنك من خلاله أن قوم بمشاركة الصور ومقاطع الفيديو والمقاطع الصوتية والملفات المختلفة.
  • 6- المكالمات الأرضية المدفوعة:
لا يقتصر التواصل في تطبيق وي شات على الأرقام المسجلة داخل التطبيق فقط فيمكنك أيضا استخدام خدمة وي شات اوت للتواصل خارج التطبيق أو الاتصال بالهواتف الأرضية ولكن يتم ذلك بشكل مدفوع وليس مجاني.

اهم مميزات تطبيق وي شات WeChat للاندرويد والآيفون:

  1. مجاني: تحميل التطبيق يتم بشكل مجاني بالإضافة الى أن معظم المكالمات والمحادثات التي تتم من خلاله توفر بشكل مجاني أيضا مثل معظم التطبيقات الأخرى كواتساب وغيرها.
  2.  متوفر بالعربية: يدعم التطبيق عدد مختلف من اللغات يمكن الاختيار فيما بينها بما يناسب المستخدم مما يسهل استخدام التطبيق بواسطة ملايين من المستخدمين حول العالم.
  3.  سريع: كافة المميزات التي يوفرها التطبيق هي متاحة بشكل سريع كما أن المكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو التي تتم من خلاله تتميز بنقاء للصوت والصورة وسهولة الاتصال
  4.  يدعم الاتصال بطرق مختلفة: يوفر التطبيق الاتصال من خلال الكتابة والمحادثات الصوتية ومكالمات الفيديو.
  5. سهل الاستخدام: استخدام التطبيق غير معقد ولا يحتاج الى كثير من الجهد لفهمه والتعامل معه.

أهم خصائص وبيانات تطبيق وي شات للأندرويد:

تطبيق وي شات متاح على أكثر من نظام تشغيل مختلف فيمكن تحميله بواسطة مستخدمي الهواتف الذكية التي تعمل بنظام الأندرويد أو الآيفون ويتمتع التطبيق ببعض الخصائص التي يمكن الاطلاع عليها من خلال المتجر الالكتروني الذي يتوفر من خلاله التطبيق وتلك هي أهم البيانات الخاصة بتطبيق وي شات WeChat لنسخة الأندرويد:
  1. ق: مراسلة
  2. سعر التطبيق: مجاني
  3. حجم التطبيق: 102 ميجا بايت
  4. تقييم المحتوى: +3 (مناسب للأطفال فوق 3 أعوام)
  5. تقييم التطبيق: 4.2 نجوم من خلال متجر جوجل بلاي
  6. عدد مرات التثبيت: +100.000.000
  7. الإعلانات: لا يتضمن اعلانات
  8. الشراء داخل التطبيق: تتوفر عمليات الشراء داخل التطبيق
  9. اللغة: يدعم أكثر من لغة ويشمل العربية
  10. المطور: WeChat
  11. الإصدار:2021
محتوي المقالة [hide]
  1. لماذا تحتاج الى تحميل وي شات WeChat للأندرويد :
  2. نبذة عن تطبيق وي شات WeChat وإصداره للمرة الأولى :
  3. أهم خصائص وبيانات تطبيق وي شات للأندرويد:
  4. كيفية تحميل تطبيق وي شات:
  5. أذونات تطبيق وي شات وكيفية الاشتراك به:
  6. طرق التواصل المختلفة التي يوفرها تطبيق وي شات WeChat:
  7. أهم مميزات تطبيق وي شات WeChat للاندرويد والآيفون:


برنامج وي شات: wechat تسجيل الدخول, wechat للكمبيوتر, wechat download, وي شات قديم, تحميل وي شات 2021, كيفية استرجاع حساب wechat, تنزيل wechat 2, wechat apk, wechat تحميل, wechat عربي, كيفية تحميل برنامج wechat للكمبيوتر, تنزيل wechat 2018, تنزيل wechat للكمبيوتر المحمول الخاص بي, انشاء حساب وي شات على الكمبيوتر, wechat تسجيل الدخول, ويجات اصفر 2018, تنزيل wechat للكمبيوتر المحمول الخاص بي, wechat for windows, كيفية تنصيب wechat, تحميل برنامج لايف شات للكمبيوتر, wechat plus apk, وي شات لايف, تنزيل برنامج واي شات للكمبيوتر, www wechat, wechat 6.6 6, الاشخاص القريبين وي شات, wechat عربي, wechat01 تحميل, كيفية استرجاع حساب wechat, كيفية التسجيل في برنامج wechat, برامج دردشة اندرويد,
محمد علي.
كاتب المقال : محمد علي.
تنزيل برامج APK هذا هو اكبر موقع لتحميل البرامج والتطبيقات المجانية الأكثر تحميلا 2022. و متجدد كم سيوفر عليك تحميل وتحديث يوميًا لأفضل نسخ جديدة 2021
تعليقات
تعليقان (2)
إرسال تعليق
  • محمد علي.
    محمد علي. 14 سبتمبر 2016 في 2:38 ص

    تحميل برنامج واي شات للاندرويد اخر اصدار2016-2017 , تنزيل وي شات الاصدار الجديد , تحميل وي شات سامسونج , وي شات تسجيل الدخول ,واي شات اصدار قديم , تنزيل وي شات قديم

    إرسال ردحذف
    • غير معرف 2 يناير 2017 في 12:08 ص

      السلام عليكم ورحمة الله اخوتي الاعزاء اشكركم على تقديمك هذا البرنامج الجيد والذي يحمل جميع المواصفات القيمة والقيمة جدا . انني استعمل البرنمج من على الموبايل لكن حاولت جاهدا ان احمله على الجهاز الكميوتر المنزلي للاسف لم اقدر ماهو السبب لا اعلم ارجو منكم اعطائي وشرح لي المعلومات وانا لكم من الشاكرين .

      إرسال ردحذف
        💿 اسم البرنامجNoon
        🏢 الشركة المنتجةNoon
        🖥️ متوافق معAndroid, IOS
        📊 حجم البرنامجيتباين حسب النخسة
        نسخة البرنامجاخر اصدار وتحديث
        🗓️ إصدار البرنامج28 - أكتوبر - 2024.
        🌐 لغة البرنامجمتعدد اللغات

      هذا التطبيق يعمل بشكل مجاني بالكامل للآيفون ولا يتطلب أي رسوم لتنزيله أو استخدامه




      وضع القراءة :
      حجم الخط
      +
      16
      -
      تباعد السطور
      +
      2
      -