أخر الاخبار

تحميل تطبيق فايبر للمكالمات المجانية للأندرويد مجانا 2023 Viber Android

تحميل فايبر للمكالمات المجانية للأندرويد - 2021 مجانا Viber Android

تنزيل فايبر مجاني, تنزيل مجاني, تنزيل فايبر سامسونج, تنزيل فايبر قديم, فايبر ويب, تحميل فايبر 2020, viber download, viber تحميل للكمبيوتر, الموقع الرسمي للفايبر, وي تشات, telecharger viber android gratuit, واتساب تنزيل, إيمو, بالتحميل, تحميل فايبر 2019, صوت فايبر, viber for android 2.3 6, free تنزيل, فايبر 0.0.5 تنزيل, موقع داونلودي.

تحميل فايبر للمكالمات المجانية للأندرويد مجانا - Viber Android
تحميل فايبر للمكالمات المجانية للأندرويد مجانا 2020- Viber Android


تطبيق فايبر Viber يمكنكط  من إجراء  المكالمات الصوتية مجاناً 100% وهنا` يمكنك تحميل فايبر للمكالمات المجانية` للأندرويد Viber 5.2.2.478 أيضاً `حتوي  على` خدمة Viber Out المدفوعة والتي  تمكنك من إجراء المكالمات  إلى أي هاتف` عمومي حول العالم.
لاستخدام برنامج فايبر،  يجب` أن يتوفر لديك جهاز يعمل  بنظام أندرويد ومتصل` بشبكة  الإنترنت أو وايفاي ، كما ينبغي` للشخص الذي تريد الاتصال به  أن يكون لديه تطبيق فايبر أيضاً` مثبت  على جهازه، وإلا لن تتمكن من الاتصال  به` باستخدام هذه الخدمة`.

بمجرد تثبيتك للتطبيق على  جهازك، سيتوجب` عليك  القيام به هو السماح للتطبيق بالوصول  إلى جهات` الاتصال  الخاصة بك، وفي غضون ثوان ستتمكن  من إجراء مكالمات `صوتية  بجودة عالية دون دفع أي  تكاليف عدا الإنترنت` وا لذي يلزم وجوده من أجل الاستفادة  من` شبكة الوايفاي ، بخلاف الحال عند  استخدام ` تقنية الجيل الثالث (3G)، والتي غالباً ما  تجعلك` تدفع  رسوم خدمة` مقابل  البيانات` أكثر مما  تدفع للهاتف.
إن (فايبر  – للمكالمات  المجانية ) هو تطبيق سهل الاستخد ام، ويتيح لمستخدميه  توفير الكثير` من الأموال التي تنفق على` المكالمات.  علاوة على` ذلك، فإنه يسهل استخدامه ` كثيرًا ويقو م بالتعرف على جهات الا تصال لديك و ضبطها بشكل  تلقائي؛ فهو ببساطة `مريح  للغاية

فايبر - Viber 12.2.0.54

يعد Viber برنامجا يتيح إجراء المكالمات الصوتية وإرسال الرسائل النصية مجانا بين مستخدمي Viber . وهو يتيح للمستخدمين كذلك إرسال واستقبال الصور، فضلا عن المكالمات الجماعية والرسائل النصية الجماعية، والاتصال بالهواتف غير المتصلة بـ Viber بأسعار منخفضة. وقد بدأ أولا كتطبيق للهواتف الذكية، ولكن تم تطوير إصدارات بعد ذلك لأجهزة الكمبيوتر المكتبية، مثل برنامج Viber لنظام تشغيل ويندوز.
يعد Viber برنامج مرن جدا، حيث أن إصداراته المتعددة تتيح للمستخدمين تثبيته على كل أجهزتهم، بما في ذلك أجهزة الكمبيوتر المكتبية، والمحمولة والهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، والعمل على مزامنتها بشكل كامل. ويمتاز Viber بسهولة التنزيل، والتثبيت والإعداد. ويقوم التطبيق بعمل حساب لكل مستخدم، حيث يتم استخدامه بعد ذلك على كل أجهزة المستخدم. حتى أن المستخدم يمكنه تحويل المكالمات بين الأجهزة. ويتمتع Viber بالقدرة على الوصول لدليل هاتف المستخدم، لذا لا يكون هناك حاجة لإضافة جهات الاتصال يدويا. الواجهة عملية، وبديهية وسهلة الاستخدام. ويشتهر Viber كذلك بتقديم خدمة عالية الجودة، خاصة في المكالمات الصوتية.
ويتوافق Viber مع انظمة تشغيل ويندوز، هواتف ويندوز، iOS، أندرويد، بلاكبيري، Symbian، ماك، لينوكس وغيرها. وهو متاح بـ 30 لغة، ويستخدمه ملايين الأشخاص حول العالم.

فايبر ميديا

لاستخدام التطبيق، يلزم بالطبع أن يكون لديك جهاز أندرويد متطابق ومتصل بشبكة وايفاي، كما ينبغي للشخص الذي تريد الاتصال به أن يكون لديه التطبيق مثبت على جهازه أيضًا، وإلا لن تتمكن من الاتصال به باستخدام هذه الخدمة.

بمجرد تثبيت التطبيق على جهازك، كل ما عليك القيام به هو أن تسمح للتطبيق بالنفاذ إلى جهات الاتصال الخاصة بك، وفي غضون ثوان، ستتمكن من إجراء مكالمات بجودة صوت عالية ودون دفع أي تكاليف بخلاف اشتراكك في الانترنت، الذي يلزم وجوده من أجل الاستفادة من شبكة الوايفاي، بخلاف الحال عند استخدام تقنية الجيل الثالث (3G)، والتي غالبًا ما تجعلك تدفع رسوم مقابل البيانات أكثر مما تدفع للتليفون.

فتح فايبر على المتصفح

إن (فايبر - للمكالمات المجانية) هو تطبيق سهل الاستخدام، ويتيح لمستخدميه توفير الكثير من الأموال التي تنفق على المكالمات. علاوة على ذلك، فإنه يسهل استخدامه كثيرًا ويقوم بالتعرف على جهات الاتصال لديك وضبطها بشكل تلقائي؛ فهو ببساطة مريح للغاية!

فايبر هو عبارة عن تطبيق مجّاني للمراسلة الفورية يبقيك على اتصال بأي شخص في العالم من خلال الاتصال بالإنترنت (واي فاي أو بيانات الهاتف*). أرسل رسائل نصّيّة إلى الأصدقاء وأفراد العائلة باستخدام فايبر ماسنجر.

عبّر عن نفسك من خلال الملصقات والرموز التعبيرية وشارك الصور ومقاطع الفيديو. تطبيق المراسلة الفورية المجاني يتيح لك إجراء مكالمات هاتفية دولية مجاناً – سواء كنت تريد إجراء مكالمة صوتية سريعة أو رؤية أصدقائك من خلال دردشات فيديو حيّة!

طريقة تنزيل الفايبر

تواصَل مع الأصدقاء والعائلة باستخدام الرسائل الفورية، المكالمات الصوتية أو دردشات الفيديو الحيّة

اختر اسماً من سجلّ هاتفك أو ببساطة أدخل رقم هاتف لإضافة اسم جديد إلى فايبر ماسنجر. يُمكنك إرسال رسالة نصية، ولكن فايبر يوفر لك أكثر من مجرد إرسال الرسائل مجاناً! شارك الصور ومقاطع الفيديو، استخدم الرموز التعبيرية والملصقات المرحة. سجّل رسائل صوتية حتى أنه يمكنك إرسال الملفات والمستندات أيضاً.

دردشة جماعية مع ما يصل إلى 250 شخصاً!

مع فايبر ماسنجر يمكنك إنشاء دردشات جماعية والمشاركة فيها بكل سهولة - مع ما يصل إلى 250 شخصاً في وقت واحد! راسل جميع الأشخاص المفضّلين لديك من خلال دردشة جماعية، قم بإنشاء مجموعات خاصة بالعمل ونظّم الفعاليات بكل سهولة. يمكنك إبداء "إعجاب" بصوت أي مستخدم أو رسالة نصيّة.

لماذا يختار المستخدمون في جميع أنحاء العالم فايبر ماسنجر المجاني:

  1. ★ لإجراء مكالمات دولية بكل سهولة - فايبر ماسنجر هو تطبيقك المجّاني لإجراء المكالمات الدولية! لا حاجة لإدخال اسم المستخدم أو معلومات تسجيل الدخول، ببساطة قم بتفعيل حسابك بإدخال رقم هاتفك
  2. ★لإجراء مكالمة صوتية أو فيديو – قم بإجراء مكالمة هاتفية مجاناً الآن! - اختر إجراء مكالمة صوتية أو دردشة فيديو حيّة إذا كنت ترغب برؤية الشخص الذي توّد الاتصال به مباشرة! سواء قمت بإجراء مكالمة هاتفية محليّة أو تريد إجراء مكالمات دولية، فإن جميع المكالمات الهاتفية ستكون بجودة صوت HD.
  3. ★إرسال رسائل فيديو فوريّة - انقر باستمرار على أيقونة الفيديو لالتقاط اللحظة مع ملفات فيديو مدتها 30 ثانية، حرّر للإرسال.
  4. ★اجراء اتصالات آمنة - يقوم فايبر ماسنجر بتشفير الرسائل النصية، مكالمات الفيديو والصوت، الصور، الفيديو والدردشات الجماعية تلقائياً.
  5. ★جهات اتصال موثوقة - تحقّق من جهات الاتصال يدوياً لتتأكد من أنك تتحدث إلى الشخص المقصود.
  6. ★عبّر عن نفسك باستخدام الملصقات - أضف مزيداً من الحيوية إلى رسائلك النصية من خلال إرسال رموز تعبيرية مرحة وملصقات جميلة.
  7. ★تطبيقك الشخصي للمراسلة الفورية مع ميزة "التحكّم بالضرر" - احذف رسالة نصية أو رسالة صوتية حتى بعد إرسالها.
  8. ★ميزة "دردشات مخفية"- اختر إخفاء دردشات محدّدة من شاشة تطبيق المراسلة وتصفّحها لاحقاً.
  9. ★ميزات إضافية! استخدم فايبر ماسنجر لتشغيل ألعاب فايبر مع أصدقائك، متابعة الحسابات العامة، مشاركة جهات الاتصال الخاصة بك، معرفة إذا ما شاهد الآخرين رسائلك، تشغيل خاصيّة الموقع والكثير غير ذلك!

فايبر ماسنجر: أكثر من 800 مليون شخص حول العالم يستخدمون التطبيق! أرسل رسائل نصّية، قم بإجراء مكالمة صوتية، دردش وشارك صورك وملفاتك ومواقعك مع أي شخص، في أي مكان!

تثبيت فايبر الآن - بدء التوصيل

خصائص البرنامج Viber

يسمح بمكالمات انترنت صوتية ورسائل مجانية
يكمن جمال معظم الهواتف الذكية الحديثة في تفاعلها المتواصل مع الانترنت، إما عبر شبكة واي فاي بالمنزل، أو بالعمل أو باستخدام بيانات شركات الهواتف. وهذا يسمح بالمزيد من الخيارات عما كان متاح سابقا عند الحاجة لإجراء مكالمة، أو إرسال رسائل. وكان Skype من أوائل من قدم هذا المفهوم، فقد كنا قادرين على إجراء المكالمات وإرسال الرسائل باستخدام شبكة واي فاي أو باستخدام البيانات، بدلا من الحاجة لاستخدام شبكة الهواتف المحمولة أو الدفع لشركات الاتصالات عن كل دقيقة. وقد تمكنibe Vr عن عبور تلك الفجوة بين المكالمة الهاتفية العادية وخدمة الرسائل النصية، والبرامج الصوتية عبر الانترنت مثل Skype.
يعمل Viber بشكل أساسي على إعادة إنشاء بيئة هاتفية عادية، قائمة على المكالمات والرسائل النصية. تبدأ ببساطة بإدخال رقم هاتفك، وسيكتشف Viber تلقائيا جهات الاتصال لديك المشتركين في الخدمة. ويمكنك إرسال رسائل نصية أو إجراء مكالمات هاتفية عادية من خلال التطبيق، ولكن عندما يتم ذلك مع مستخدم Viber آخر، يتم ذلك عبر الانترنت بدلا من اعتباره مكالمة خليوية، مما يوفر لك المال. ويمكن كذلك عمل مجموعات المحادثات، فضلا عن القدرة على إرسال الصور والفيديوهات. تعمل الواجهة بسلاسة، والأفضل من كل ذلك، أنه مجاني! ولا توجد إعلانات تدعم البرنامج، أو أي خطط للقيام بذلك. ويفخر الفريق القائم على برنامج Viber بتقديم هذه الخدمة مجانا، وإننا نقدم لهم التهنئة على ذلك.

معلومات عن البرنامج Viber

  • تقييم:6 (Users22369).
  • تصنيف في فئات تليفون إنترنت:151.
  • تم تصنيفه أخيراً:16/03/2020.
  • ترخيص:مجاناً.
  • حجم الملف:93.30 MB.
  • الإصدار:12.2.0.54.
  • آخر تحديث:9/3/2021.
  • نظام التشغيل: ويندوز Vista, ويندوز 8, ويندوز 7, ويندوز 10
  • لغات: الإنجليزية.
  • المطور:Viber Media Inc.
  • عدد التنزيلات (العربية):25,789.
  • عدد التنزيلات (في جميع أنحاء العالم):176,442.


"فايبر ميديا" "فتح فايبر على المتصفح" "طريقة تنزيل الفايبر" "تحميل فايبر لجميع أنواع الهواتف" "فتح فايبر للحاسوب خلال ثواني" "كيف احدث الفايبر في السامسونج" "الفايبر الذهبي" "Viber APK 2015" "تنزيل ايمو" "VidMate" "SHAREit" "سوق بلي" "Viber messenger: chats & calls" "Messages تنزيل" "Free تنزيل" "ماسنجر" "فايبر للكمبيوتر بدون هاتف" "فايبر إصدار 5.7 1" "أنواع برنامج فايبر" "كيف افتح فايبر بدون رقم" "تحميل برنامج فايبر لسامسونج اس 3" "تنزيل فايبر للكمبيوتر ويندوز 7 64 bit" "فايبر تسجيل الدخول" "ترايد سوفت تحميل فايبر" "فايبر انكليزي" "Viber Softonic" "تنزيل فايبر للايفون" "برنامج اتصال مجاني للايفون" "استرجاع محادثات الفايبر" "تحديد الفايبر" "Viber APK" "نقل فايبر" "تنزيل فايبر سامسونج دوس" "كيف انزل فايبر على الكمبيوتر" "تنزيل فايبر للكمبيوتر ويندوز 7 32 bit" "إنشاء حساب فايبر على الكمبيوتر" "حسابي على فايبر.
Viber enables you to make 100% free voice calls and here you can download Viber for free calls for Android Viber 5.2.478 also 'contain' the paid Viber Out service that enables you to make calls to any phone' public around the world. To use Viber, you must 'have an Android device connected to the Internet or Wi-Fi' a
s you should' to the person you want to connect to must also have a Viber app 'installed on their device, otherwise you will not be able to connect to it' using this service. Once you've installed the app on your device, y
ou'll have to do it by allowing the app to access your contacts, and in a matter of seconds you'll be able to make 'high-quality voice calls without paying any costs other than the Internet' and which is needed in order to take advantage of the Wi-Fi network, other than the case We use '3G technology' which often makes y
ou 'pay a service fee' for data more than you pay for the phone. Viber Free Calls is an easy-to-use or easy-to-use app that allows users to save a lot of money spent on calls.  Furthermore, it's easy to use and enables you to automatically identify and adjust your contacts; It also allows users to send and receive photos, as well as group calls and text messages, and to call phones that are not connected to Viber at low prices. It first started as an app for smartphones, but then versions were developed for desktop computers,
such as Viber for Windows. Viber is a very flexible program, as its multiple versions allow users to install it on all their devices, including desktops, laptops, smartphones and tablets, and work fully synchronized. Viber is easy to download, install and set up. The app makes an account for each user, which is then used on all user devices. The user can even convert calls between devices. Viber has access to the user
's phone book, so there is no need to manually add contacts. The interface is practical, intuitive and easy to use. Viber is also renowned for providing high-quality service, especially in voice calls. Viber is compatible with Windows, Windows phones, iOS, Android, BlackBerry, Symbian, Mac, Linux and others. It is available in 30 languages and is used by millions of people around the world. To use the app, of course you need to have an identical Android device connected to a Wi-Fi network, and the person you want to c
onnect to should have the app installed on their device as well, otherwise you won't be able to connect to it using this service. Once you install the app on your device, all you have to do is allow the app to access your contacts, and within seconds, you'll be able to make high-quality calls without paying any costs other than your internet subscription, which is required to take advantage of the Wi-Fi network, unlike wh
en  Use 3G technology, which often makes you pay more for data than you pay for your phone. Viber- For Free Calls is an easy-to-use app that allows its users to save a lot of money spent on calls. Moreover, it's a lot easier to use and automatically recognizes and adjusts your contacts— it's simply very convenient! V
iber is a free instant messaging app that keeps you connected to anyone in the world by connecting to the Internet (Wi-Fi or phone data*). Send text messages to friends and family using Viber Messenger. Express yourself with stickers, emojis and share photos and videos. The free instant messaging app lets you make free international phone calls – whether you want to make a quick voice call or see your friends throug
h live video chats! Connect with friends and family using instant messages, voice calls or live video chats, choose a name from your phone history or simply enter a phone number to add a new name to Viber Messenger. You can send a text message, but Viber saves you more than just sending messages for free! Share photos and videos, use fun emojis and stickers. Record voice messages so you can send files and documents as well. Group chat with up to 250 people! With Viber Messenger you can easily create and share group chats — with up to 250 people at a time! Text all your favorite people through a group cha
t, create business groups and organize events with ease. You can "like" any user's voice or text message. Why users around the world choose free Viber Messenger: ★ to make international calls with ease - Viber Messenger is your free international call app! No need to enter your username or login information, simply activate your account by entering your phone number ★to make a voice or video call - make a free phone call now! - Choose to make a voice call or live video chat if you want to see the perso
n you want to call directly! Whether you make a local phone call or want to make international calls, all phone calls will be HD sound quality. ★Send instant video messages - hold down the video icon to capture the moment with 30-second videos, free to send. ★Make secure calls - Viber Messenger encrypts text messages, thousand calls

محمد علي.
كاتب المقال : محمد علي.
تنزيل برامج APK هذا هو اكبر موقع لتحميل البرامج والتطبيقات المجانية الأكثر تحميلا 2022. و متجدد كم سيوفر عليك تحميل وتحديث يوميًا لأفضل نسخ جديدة 2021
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
      💿 اسم البرنامجNoon
      🏢 الشركة المنتجةNoon
      🖥️ متوافق معAndroid, IOS
      📊 حجم البرنامجيتباين حسب النخسة
      نسخة البرنامجاخر اصدار وتحديث
      🗓️ إصدار البرنامج28 - أكتوبر - 2024.
      🌐 لغة البرنامجمتعدد اللغات

    هذا التطبيق يعمل بشكل مجاني بالكامل للآيفون ولا يتطلب أي رسوم لتنزيله أو استخدامه




    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -