أخر الاخبار

تحميل برنامج تيليجرام برابط مباشر مجانا 2023 - download Telegram free

تحميل برنامج تيليجرام برابط مباشر 2021 مجانا - download Telegram free



, تحميل برنامج التيليجرام للبلاك بيري , التيلجرام للكمبيوتر , تيلجرام للاب توب - للايفون , تيلجرام للاندرويد , التيلجرام للجالكسي , التيليقرام للنوكيا , التيلجرام للسامسونج , التيلجرام مجانا , برابط , مباشر , الاصدار , الجديد , النسخه , الاخيره , يعمل علي جميع الجوالات . تيليغرام اندرويد - تيلجرام سامسونج - تيلجرام جالاكسي - تيلجرام ايفون آيبود , آيباد, وسوني واتش تي سي والبلاك بيري نوكيا - تيلجرام كمبيوتر . ويندوز 7 - 8 . سمبيان . التليجرام ويندوز فون . التليجرام للجوال . جوال . التليجرام للموبايل . موبايل.


تحميل برنامج تيليجرام برابط مباشر- download Telegram free

تحميل برنامج تيليجرام مجانا 2020 - download Telegram free 

النسخه الجديده 2021 . التيلجرام الاصدار الجديد 2015 . اخر نسخه 2022 . التيلجرام الاصدار الاخير 2021 . التيلجرام برابط مباشر . روابط مباشره . مجانا . بلعربي . عربي - تحديث برنامج . تنزيل برنامج ماسنجر تيلجرام يمكن الوصول إليها مجانا على كل مرحلة النقالة، على سبيل المثال، ويندوز فون، ابل اي فون، وهلم جرا صفقات .Telegram 

مع إطار الغيمة أساس، وهو ما يعني ضمنا يتم وضع كل الرسائل الخاص بك بعيدا في أجهزتهم بشكل متكرر. كما نشهد تحقيق تطبيق برقية، المصممين في 

الآونة الأخيرة تفريغها برقية ويب البديل وبرقية ويندوز إكس بي / 7/8 و نظام التشغيل ماك، لذلك إذا كنت تبحث عن أفضل طريقة لتحميل تيليجرام PC / كمبيوتر محمول مجانا، ثم كنت في الصحيح على شبكة الإنترنت.

تيليجرام أو تلغرام (بالإنجليزية: Telegram) هو عبارة عن تطبيق للتراسل الفوري، حر ومجانيّ ومفتوح المصدر جزئيًا ومتعدد المنصات ويركز على الناحية الأمنية. مستخدموا تيليجرام يمكنهم تبادل الرسائل بإمكانية تعمية عالية بما في ذلك الصور والفيديوهات والوثائق (كافة الملفات مدعومة). تيليجرام متوفر رسميًا على أندرويد وآي أو إس (بما في ...
برنامج Telegram لأجهزة الكمبيوتر يظل في مراحله الأولى، والعديد من طرق عمله الهامة تبقى مجهولة. على سبيل المثال، لم يقل المطورين الروس شيئا عن الطرق المستخدمة لتشفير مناقشات المستخدمين. وهذا يعني، أثناء إجراء المحادثة على البرنامج قد تكون آمنة، ولن يكون احد متأكدا منها. الأمر الآخر الذي يتم التركيز عليه هو السرعة. على الرغم من زعم ...

نبذة مختصرة من المعلومات حول برنامج تيليجرام :-

إنتشرت برامج الشات والماسنجر بشكل كبير في الأونة الأخيرة وخصوصاً بعد إنتشار الهواتف الذكية والتي جعلت مثل هذه البرامج وسيلة التواصل الاكثر إستخداماً بين الناس في جميع أنحاء العالم ولكن كما هو معروف لا تخلوا هذه البرامج من عمليات التجسس والمراقبة من قبل بعض المتطفلين علي المحادثات من الهاكرز فكان لابد من وجود برنامج أو تطبيق مراسلة فورية يضمن خصوصية المستخدمين بشكل أكبر ويوفر لهم حماية لمحادثاتهم الخاصة وهو ما عمل عليه فريق من المطورين لفترة وكان الناتج برنامج تيليجرام.

برنامج تيليجرام أو تطبيق تيلي جرام هو أحد برامج المراسلات التقليدية ولكن مع بعض الإضافات التي تجعله أفضل تلك البرامج بحيث تم تطويره ليوفر أكبر قد ممكن من الأمان للمستخدمين علي كافة المستويات وهذا ساعد البرنامج علي الإنتشار والحصول علي ملايين التحميلات في وقت قصير لم يتعدي عام واحد ونجح في ذلك بالتغلب علي البرامج المشهورة مثل واتساب وفيس بوك ماسنجر والعديد من البرامج المشهورة الاخري.

الإصدار الأساسي من برنامج Telegram مخصص للأجهزة الذكية التي تعمل بنظام أندرويد ولكنه لم يمكث طويلاً حتي أصبح متاحاً لأغلب الأنظمة فيمكنك الحصول علي برنامج تيليجرام للهواتف التي تعمل بنظام أندرويد مثل سامسونج جلاكسي وسوني وال جي وأيضاً الهواتف التي تعمل بنظام ويندوز فون مثل هواتف نوكيا لوميا هذا بالإضافة إلي البلاك بيري والأيفون والأيباد كما يمكنك تحميل برنامج تيليجرام مجاناً ليعمل علي الاجهزة الشخصية التي تعمل بنظام ويندوز وهو متاح مجاناً بدون رسوم أو أي تكاليف إضافية من أي ناحية ويمكنك تحميل برنامج Telegram Desktop للكمبيوتر وجميع أنواع الهواتف مجاناً وبكل سهولة هذا بالإضافة إلي إمكانية تشغيله علي المتصفح مباشرة عن طريق Telegram web بحيث لا يتطلب سوي تسجيل الدخول.

الميزة الرئيسية لبرنامج تيليجرام هي انه يقوم بتشفير الرسائل المرسلة والمستقبله قبل وصولها وهذا ما لا يوفره أي برنامج دردشة اخر وبهذه الطريقة يصعب التجسس علي الرسائل في برنامج تيليجرام وذلك لانها ترسل علي هيئة شفرات معقدة يصعب التنبؤ بمحتواها او ألي أي مستخدم سوف تصل أو حتي من أين مصدر إرسالها وهذا ما يوفر لك إحساساً بالراحة لأن كل بياناتك مؤمنة كما أن هناك ميزة اخري وهو إمكانيات إنشاء مجموعات تصل إلي 5000 فرد أو أكثر ويمكنك التواصل معهم دفعة واحدة وهذا لا يؤثر علي اداء التطبيق من أي ناحية, كما أن البرنامج يعمل علي كافة الانظمة التي ذكرناها بكفائة عالية وبدون أخطاء هذا بالإضافة إلي أن البرنامج يحظي بدعم كبير من العديد من المؤسسات التقنية العملاقة.

للتعريف برنامج تيليجرام عربي للكمبيوتر والموبايل بشكل صحيح يجب أن نذكر طريقة عمله وأهم مميزاته والعيوب التي قد تواجه المستخدمين به حتي نوفر نظرة عامة عن البرنامج، في السطور القادمة سوف نقوم بعمل مراجعة شاملة للبرنامج من جميع النواحي حتي نوضح للمستخدم البرنامج بأكبر قدر ممكن قبل تحميله.

مراجعة سريعة لبرنامج تيليجرام Telegram 2018 :-

تعتمد طريقة عمل البرنامج علي سجل الأرقام الموجود بهاتفك فعند إنشاء حساب علي البرنامج سوف يقوم تلقائياً بالبحث عن جميع الأرقام التي تسجيلها علي هاتفك والتي تمتلك أيضاً حساب علي تيليجرام وتبدأ تلك الأرقام في الظهور في قائمة ومنها تبدأ أنت في التواصل معهم أما عن الإتصال فيكون عن طريق شبكة الإنترنت العادية وبعدها يقوم البرنامج بطريقة ما بتامين البرامج وذلك يشمل تأمين الإرسال والإستقبال.

أهم مميزات برنامج تيليجرام 2021 :-

  1. متوفر مجاناً : من أهم ما يميز برنامج تيلي جرام هو أنه يتوفر للتحميل بشكل مجاني وبدون الحاجة إلي دفع أي تكاليف إضافية.
  2. الحماية والأمان : كما ذكرت بالأعلي برنامج تلجرام يوفر مستوي كبير من الحماية لخصوصية المستخدمين وذلك لأنه بخلاف تشفيره للمحادثات يقوم بحذفها بعد إنتهاء المحادثة وذلك لضمان سرية أكبر لبيانات المستخدمين.
  3. سهولة الإستخدام : بواجهة بسيطة ومميزه سوف تجد أن البرنامج سهل جداً في الإستخدام ولن تواجه أي مشاكل في إنشاء محادثة.
  4. سريع : يتميز telegram messenger أيضاً بسرعته الكبيرة في الإرسال والإستقبال ويمكنك ملاحظة ذلك إذا ما قارنته بأي برنامج أخر.
  5. دعم الأنظمة : يدعم برنامج تيليجرام أخر إصدار عدد كبير من الأنظمة وهذا ما يزيد من مستخدميه بشكل كبير يومياً.
  6. الوسائط : بإمكانك إرسال وإستقبال أي نوع من الوسائط المعروفة من خلال محاداثات البرنامج العادية.
  7. اللغات : يتوفر البرنامج بعدد كبير جداً من اللغات من بينها الإنجليزية والعربية والفرنسية ويمكنك الإختيار فيما بينهم بسهولة أما إفتراضياً يختار البرنامج لغة النظام ليعمل بها فإذا كان هاتفك باللغة العربية سوف يكون تيليجرام عربي.
كل هذه المميزات يمكنك الحصول عليها بمجرد عمل حساب جديد في البرنامج ولا تحتاج لأي شئ أخر.
كانت هذه مراجعة تفصيلية لأهم مميزات برنامج تلغرام وطريقة عمله، يمكنك تحميل المزيد من البرامج المجانية والألعاب من هنا.
  • إذا واجهتك مشكلة في التحميل او التثبيت أو التشغيل برجاء ترك تعليق بالأسفل.

معلومات عن ملف تحميل برنامج تيليجرام الجديد :-

  • إسم البرنامج : Telegram.
  • الشركة المطورة : Telegram Messenger LLP.
  • الحجم : يتوفق علي حسب نوع النظام يتراوح من 10 إلي 50 ميجا بايت.
  • الأنظمة المتوافقة : أندرويد، ويندوز، ماك، ويندوز فون.
  • الترخيص : مجاني بالكامل.
  • تقييم المحتوى: +3 (مناسب للأطفال فوق 3 أعوام).
  • تقييم التطبيق: 4.2 نجوم من خلال متجر جوجل بلاي.
  • عدد مرات التثبيت: +100.000.000.
  • الإعلانات: لا يتضمن اعلانات.
  • الشراء داخل التطبيق: تتوفر عمليات الشراء داخل التطبيق.
  • اللغة: يدعم أكثر من لغة ويشمل العربية.
  • الإصدار:2021.


تحميل telegram للكمبيوتر, تحميل برنامج تلغرام للكمبيوتر برابط مباشر, تسجيل دخول تلكرام, telegram download, تحميل برنامج تلغرام لنوكيا, telegra, telegram for pc, telegram apk, wechat تحميل, wechat عربي, كيفية تحميل برنامج wechat للكمبيوتر, تنزيل wechat 2018, تنزيل wechat للكمبيوتر المحمول الخاص بي, انشاء حساب وي شات على الكمبيوتر, wechat تسجيل الدخول, ويجات اصفر 2018, تنزيل wechat للكمبيوتر المحمول الخاص بي, wechat for windows, كيفية تنصيب wechat, تحميل برنامج لايف شات للكمبيوتر, wechat plus apk, وي شات لايف, تنزيل برنامج واي شات للكمبيوتر, www wechat, wechat 6.6 6, الاشخاص القريبين وي شات, wechat عربي, wechat01 تحميل, كيفية استرجاع حساب wechat, wechat 4.3 2, كيفية التسجيل في برنامج wechat, برامج دردشة اندرويد.

محمد علي.
كاتب المقال : محمد علي.
تنزيل برامج APK هذا هو اكبر موقع لتحميل البرامج والتطبيقات المجانية الأكثر تحميلا 2022. و متجدد كم سيوفر عليك تحميل وتحديث يوميًا لأفضل نسخ جديدة 2021
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
      💿 اسم البرنامجNoon
      🏢 الشركة المنتجةNoon
      🖥️ متوافق معAndroid, IOS
      📊 حجم البرنامجيتباين حسب النخسة
      نسخة البرنامجاخر اصدار وتحديث
      🗓️ إصدار البرنامج28 - أكتوبر - 2024.
      🌐 لغة البرنامجمتعدد اللغات

    هذا التطبيق يعمل بشكل مجاني بالكامل للآيفون ولا يتطلب أي رسوم لتنزيله أو استخدامه




    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -