أخر الاخبار

تحميل برنامج ايست النود 32 مجانا 2023- ESET NOD32 Antivirus

تحميل برنامج ايست النود 32 مجانا 2021 -ESET NOD32 Antivirus  

تحميل برنامج ايست النود 32 مجانا 2019 -ESET NOD32 Antivirus 

تحميل برنامج ايست النود 32 مجانا 2020 -ESET NOD32 Antivirus  

تحميل برنامج ايست النود 2019  برنامج النود 32 من البرامج 'التى  تحفظ' جهازك من الفيروسات و يعتبر من'  اقوى  البرامج فى عالم الكمبيوتر التى  تعمل على' حماية الاجهزة  و حصل برنامج النود هذا على  العديد  من الجوا ئز وهذه' تعتبر شهادة  له بجدارتة وقدرته الفائقة على ا لامساك' بالفيروسات و  تستخدم الشركات الكبرى هذا  البرنامج' لحماية ا جهزتها ، يمكن لهذ ا البرنامج  ان  يقضى بشكل نهائى على كل  الملفات  الخاصة' بالتجسس و يتمكن برنامج ايبست نود من تحديث 'نفسه بشكل دورى  و يتم اضافة اشكال الفيروسات المختلفة' وا لتعرف عليها   بسهولة ومن ثم القضاء عليها  فى وقت قصير وفى  مكافحة  الفيروسات فى  ا'كثر من موقع حصل برنامج نود  على  جوائز كثيرة  فى' عدة اعوام سابقة  هذا البرنامج' يمكنه  التعرف 'على الفيروسات  التى  كانت منذ عدة سنوات اى انه لا يحدث' نفسه فقط للفيروسات  ا لحديثة' فقط غالبا برامج  الحماية' من الفيروسات تكو ن ليست  مجانية ولكن' برنامج نود للانتى فيروس  سعره لاي زيد عن 30 دولار ، و هو يعتبر  من الاسعار المعقو لة 'بالنسبة لما يقوم به بدور  جيد  وذلك بشهادة' الجوائز التى حصل  عليها . الاصدار الثامن  لهذا 'البرنامج  الذى يقاوم الملفات' التى  من الصعب القضا ء عليها  مثل ملفات التروجان و يمنع  اختراق  الملفات' ويحمى ا لايميل الخاص بك هو  برنامج خفيف فى التحميل' و لايتسبب فى  بط ء سرعة الجهاز .


برنامج نود 32 يحمي جهاز الكمبيوتر الخاص بك ضد التهديدات المعروفة. نقدم لكم احدث اصدار من البرنامج مع احدث قاعدة بيانات حديثة للتعامل مع الفيروسات الجديدة.

برنامج NOD32 هو حل مكافحة الفيروسات من Eset. منذ عدة سنوات حتى الآن ، تم التوصية بـ NOD32 للعديد من المؤسسات ، وذلك بفضل بساطته وفعاليته في اكتشاف الفيروسات وأي نوع آخر من تهديدات الإنترنت.

بعد التحميل سترى أيقونة جديدة في علبة تحكم النظام (كنترول بانل NOD32) ، لإعلامك برقم الإصدار وتاريخ ملف التوقيع.
واجهة المستخدم بسيطة وواضحة للغاية ، البرنامج يتميز بعدم حاجة للكثير من موارد النظام (لا تهدر موارد النظام) ويعمل بشكل غير ملحوظ في الخلفية.

خصائص البرنامج

  • يقدم برنامج ESET NOD32 حماية أساسية ولكن فعالة ضد الفيروسات والبرامج الضارة.
  • لو كنت تبحث عن برنامج مضاد للفيروسات ليقدم لك حماية فعالة من التهديدات على الإنترنت، سيكون برنامج ESET NOD32 هو الاختيار المناسب لجهازك.
  • يستخدم البرنامج المضاد للفيروسات برنامجًا متطورًا ليكشف ويحظر ويزيل مجموعة واسعة من الفيروسات وبرامج التجسس والديدان الإلكترونية وأحصنة طروادة وبرامج الفدية وهجمات الخداع الإلكتروني والـRootkit (تقنية التحكم الخفي في الكمبيوتر) وشبكات الروبوت Bots (وهي تتحكم خارجيًا في مجموعة من أجهزة الكمبيوتر)، وهي تمنعك أيضًا من دخول المواقع المعروف عنها أنها تصيب الأجهزة بالملفات الضارة.
  • إن برامج الفدية هي تهديد جديد على الإنترنت، يقوم فيه المخترقين بإصابة جهازك أو بالوصول إلى معلوماتك الشخصية، ومن ثم يجبروك على دفع مبلغ مالي لهم ليعيدوها إليك، ويتميز برنامج ESET NOD32 في هذا الصدد لأنه يستخدم تكنولوجيا متطورة تحظر هذه الهجمات وتمنع أي محاولات للاستيلاء والسيطرة على جهازك.

 مميزات برنامج النود 2021

ينقسم برنامج النود 2021 لمكافحة الفيروسات إلى وحدات حماية ، يغطي كل منها موضوعًا مختلفًا:

  • - AMON (شاشة نظام الملفات)
  • - DMON (Document Monitor) -> Microsoft Office
  • - EMON (مراقب البريد الإلكتروني) -> Microsoft Outlook / Express
  • - IMON (مراقبة نقل البيانات اثناء التصفح على الإنترنت) -> التنزيلات وحركة المرور في متصفحات الويب

إلى جانب ذلك ، ستجد خيار "وحدة التحديث" ، يعرض لك ملخصًا لحالة النظام ، وإمكانية تحديث النظام يدويًا.
ميزة أخرى مهمة هي خيار "الإدارة عن بُعد"،

يقوم NOD32 بتحديث قاعدة بيانات الفيروسات الخاصة به تلقائيًا ، ولا يلاحظ المستخدم ذلك إلا بعد انتهاء العملية ، وستظهر رسالة في لوحة تحكم النظام.

معلومات عن البرنامج

  • تقييم:6 (Users5803)
  • تصنيف في فئات مضادات الفيروسات:6
  • ترخيص:تجربة مجانية
  • حجم الملف:50.60 MB
  • الإصدار:13.0.24.0
  • نظام التشغيل: ويندوز XP, ويندوز Vista, ويندوز 8, ويندوز 7, ويندوز 10
  • لغات: العربية, الإسبانية, الإلمانية, الإنجليزية, الإندونيسية, الإيطالية, المزيد...
  • المطور:ESET
  • عدد التنزيلات (العربية):1,413
لتحميل البرنامج للكمبيوتر من هنا

تحميل برنامج eset nod32 antivirus 11 مع تفعيل مدى الحياة, تحميل eset nod32 antivirus مع الكراك, تحميل eset nod32 antivirus مع الكراك 2019, تحميل برنامج نود 32 مجانا من ماى ايجى, مفاتيح نود 32 2020, eset nod32 antivirus free download, تحميل eset nod32 antivirus مع الكراك, تحميل برنامج نود 32 مجانا من ماى ايجى, eset nod32 antivirus free download, مفاتيح نود 32, نود 32 اون لاين, تحميل برنامج الفيروسات eset smart security, eset smart security تحميل, eset smart security premium, eset smart security offline installer, eset smart security key, eset internet security, تحميل برنامج انتى فيرس نود 32 مجانا كامل, احدث برنامج حماية, تحميل برنامج حماية من الفيروسات, تحميل نود 64 مع الكراك, كراك eset, تحميل برنامج فيرس قوى وخفيف عربى, تحميل برنامج النود 32 القديم, تحميل برنامج فيروسات من مايكروسوفت, avira uptodown, برامج الفيروسات تحميل, تحديث برنامج 360 total security,
محمد علي.
كاتب المقال : محمد علي.
تنزيل برامج APK هذا هو اكبر موقع لتحميل البرامج والتطبيقات المجانية الأكثر تحميلا 2022. و متجدد كم سيوفر عليك تحميل وتحديث يوميًا لأفضل نسخ جديدة 2021
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
      💿 اسم البرنامجNoon
      🏢 الشركة المنتجةNoon
      🖥️ متوافق معAndroid, IOS
      📊 حجم البرنامجيتباين حسب النخسة
      نسخة البرنامجاخر اصدار وتحديث
      🗓️ إصدار البرنامج28 - أكتوبر - 2024.
      🌐 لغة البرنامجمتعدد اللغات

    هذا التطبيق يعمل بشكل مجاني بالكامل للآيفون ولا يتطلب أي رسوم لتنزيله أو استخدامه




    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -